من اكثر لاعب تكرهه ؟؟
من اكثر فريق تكرهه؟؟
هههه![]()
![]()
من اكثر لاعب تكرهه ؟؟
من اكثر فريق تكرهه؟؟
هههه![]()
![]()
مشكور على الخبر ....
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Captive
بخيـر ولله الحمـد ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Captive
ذاكرتي هالأيام مدري وش تبي ....
آســف لخبطت بين موضوعين ><
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rytamu
يلعن أم القطة
سألت صاحب الموضوع ما سألتك ....
the captive , Rytamu سلامات شكلكم مضيعين الطريق ولا شئ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninja_ gaiden
اكثر لاعب اكرهه هو روني لاعب المان يونايتد
مع احترامي الشديد لعشلقة
وطبعا انا ما اتكلم عن المستوى ان مستواه ممتاز لكن اخلاقة
احسه مغرور على الفاضي
اصلا يكفيكم امه اللي مسكوها في قضية مخدرات (الله لا يبلانا )
اما اكثر فريق اكرهه فما اعتقد ان انه في فريق اكرهه
ماهو منتخبك المفضل اوروبيا ؟
و من افضل لاعب عندك في المان يونايتد ؟
و من اكثر لاعبيّن تتمنى قدومهم للبارسا ؟
و شكرا
Curtain Call
_ هل تاكل قرصان وجريش
_ هل تسوق سياره وإذا كنت تسوقها إيش نوعها
_ مدرب تتمنى يدرب البارسا بعد ريكارد
السلام عليكم
أنا عندي لك سوآلين
الأول : مارأيك بالانتر ميلان؟
الثاني: ويش رأيك بمدرب آيندهوفن غوس هيدينغ وهل يناسب أن يدرب البارسا؟
ما عندي شي بس حبيت أسلم عليك
اولا مبروك فوز البرشا باليقا
ثانيا .. وش توقعاتك عن مباراة الزعيم والعميد ..نتيجة.. واداء
وبس
اعتقد انه البرازيلماهو منتخبك المفضل اوروبيا ؟
كريستيانو رونالدو بلا منازعو من افضل لاعب عندك في المان يونايتد ؟
ومن اكثر لاعبيّن تتمنى قدومهم للبارسا ؟
عندك مايكل بلاك لاعب البايرن ما اعتقد انه في احد غيرة يحتاجة البارسا
هل تاكل قرصان وجريشاكيد طبعا والله لذيذه_ هل تسوق سياره وإذا كنت تسوقها إيش نوعهاالحمدلله ما اسوق واذا باسوق بشتري سيارة مازدة زوم_ مدرب تتمنى يدرب البارسا بعد ريكاردمورينو
التعديل الأخير تم بواسطة الهدوء المزعج ; 09-05-2005 الساعة 08:27 PM
السلام عليكم
وعليكم السلام
أنا عندي لك سوآلين
تفضل
[QUOTE]الأول : مارأيك بالانتر ميلان؟
فريق اكثر من رائع يعجبني فيه كثير من الاعبين مثل ادريانو وفيرون وستاكو فيتش ومهلوفيتش وغيرهم كثير
واعتقد ان مدرب الانتر مانشيني ظلم ريكوبا بالازامه مقاعد الاحتياط
ملخصا :
روبيرتو مانشيني كمدرب يعتر اكثر من رائع
ولاانتر فريق جيد
ولكن مانشيني السنة ذي كان مش ولا بد خاصة في مباراة الميلان
الثاني: ويش رأيك بمدرب آيندهوفن غوس هيدينغ وهل يناسب أن يدرب البارسا؟
اعتقد ان ريكارد هو الوحيد الذي يستطيع تدريب البارسا بافضل شكل