• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو رأيك كعضو وصديق وانسان ؟؟؟؟؟؟^_^

    المصوتون
    24. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • عفا الله عما سلف .... وهم إخوان لنا XD

      4 16.67%
    • الموت ليس للمزاح .... وأنا متضايق من وجودهم >_<

      13 54.17%
    • اعتقد انه اجازة قصير حتريح أعصابهم O_O

      3 12.50%
    • غير ذلك ........في هذي الحالة اكتب رأيك بالتفصيل في ردك ^_^

      4 16.67%
    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 33

    الموضوع: O_O...ماهي العقوبة المناسبة لهم ؟؟؟؟ >_<

    1. #16
      التسجيل
      27-04-2003
      الدولة
      للأسف ضعت في العالم
      المشاركات
      1,889
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: O_O...ماهي العقوبة المناسبة لهم ؟؟؟؟ >_<

      افففففففففففففففففف


      كتبت رد طويل بس الكومبيوتر و علته فتمسح


      و ما عندي وقت أكتب مره ثانيه فبقوله بختصار







      الحين ما نعرف منو اللي كتبه أصلا

      أزمي أو الرازم


      و هاذي المزحه على كلامج مو صغيره

      يعني خليتونا ندعي و آخر شيء تطلع حيه

      ما يستوي جه

      و لا تظن انه العقاب بتاخذه منا بس - اتمون تقولون حق الناس هاذا و هاذا مات و ىخر شيء يطلعون ..........

      أحياء ( مو احياء مال مدرسه يا أغبياء ) يعني ما ماتوا



      و حتى يا الرازم لو كنتي انتي اللي كاتبتنه - هو الموضوع مكتوب من أزمي

      يعني موجود في الجريمه ( استويت المحقق كونان)


      و لازم يحصل جزاء ( ما تفهمون - مو ضربة جزاء مال المباراه) يعني عقاب


      _________________________



      و هاذا سؤال مهم مني و أريدكم تجاوبوني


      أنتوا تتوقعون أزمي بيرجع عقب ما فعله؟؟؟



      أنا من نظرة عيني اووه قصدي من نظره وجهي أنه ما بيرجع لأن الاعضاء يعرفون و شو سوى........

      الا أذا كان صدق يهتم فينا



      و أقول حق المراقبين و المشرفين أنه ما يطردونه لأنه بيصير شيء ما تتوقعونه


      و الريال بيتم يحقد عليكم و المنتدى واللي فيه _ الا انا طبعا


      و لو يعرف ناس مشتركين في المنتدى بيقولهم أطلعوا من المنتدى و يعطيهم شوي من كلامه


      صح انه جذاب ( كذاب) و في البحرييني شلاخ

      و خلانا نحزن على الرازم


      حتى ادري انه لك عيوني كانت متينه و يوم قرت الموضوع ما كلت و صارت رشيقه



      و أظن انه أحسن عقاب حق العضويين هو الايقاف ما بين أسبوع و شهر .........

      بس انا ما أظن انه بيفيد بشيء


      و هاذا كل اللي عندي
















































      الاعضاء : يتقولون شو بلاه هاذا الاهبل قاعد يتمصخر في هاذا الموضوع......



      أنا : اييه شو بلاكم تسبوون يا المخابيل .....

      أنا أدري أنه لو قريتوا رد طويل عن هاذي اللخبطه بتملون و بتقولون هاذا متفيق ...



      الاعضاء : اوووه صح كلامك - صدق انك عبقري و موهوب و ذكي ....

      أنا : بس عاد مو هاذا الكثر







      لا تحملون ( مو يعني تنزلونه) تعتبرونه جد و تقولون هاذا استهبل وايد ( أزمي) ...........

      لأنه كل انسان يغلط ........ و خلوا ازمي يفهم من غلطه .


      حزب المعارضه







      سلام




      فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك


      وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك


      و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك


      الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك




    2. #17
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      مزرعة حشيش
      المشاركات
      153
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: O_O...ماهي العقوبة المناسبة لهم ؟؟؟؟ >_<

      اكس اكس لارج انت معنا والا ضدنا ؟
      وش فيكم حاملين ومكبرين السالفة؟
      يعني يهمكم امري لذي الدرجة؟
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X.X.Large
      ملاحظة : رأيكم ما حيقدم ولا يعيد
      يعني القرار حاليا في يد المراقبين
      ومناقشة قضية الطرد من عدمه في يدهم هم والمشرفين
      انما هنا حاببين نعرف رأيكم كأعضاء .
      على كل حال اش فايدة الموضوع وراي الاعضاء اذا كنتوا اصلا ما بتاخذون به

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــــــرائـــف
      انا اتمنى العقوبة تكون كوميدية خصوصا انها صارت في الترفيهي و الحكاية طلعت مقلب و هم الظاهر كان قصدهم شريف بس كانت المزحة ثقيلة جدا ما تنبلع
      ياريت يسمعوك
      هاه اش رايكم اهو واقف معانا

      QUOTE=Y@sm!n]
      بصراحه..انا من جد صدقت الحكايه..

      و زعلت مرة على البنت..
      والمقلب مرة ماكان له لزمه..

      الموت مو لعبه!
      فرضن فاول عالبنت و من جد ماتت..وش حيستفيدو بعدين..
      و عن العقوبه ..is me يستحقها..من دون زعل^^
      ارواح الناس مو لعبه..
      وبس قلت اللى فى قلبى..
      تسلم يالدب,,^^


      [/QUOTE]

      والله ازمي ماله ذنب لوحده
      والله انا مشاركة وان كان علعقوبة انا استحقها لوحدي اهو ماله ذنب انا الي سويت ذا الشي كله
      حرااااااااااااااااام تعاقبوه بذنب غيره انا السبب
      وانا الي فولت على نفسي
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~**Chipsa_ya**~
      أخس
      سوحقن للدب أزمة

      بس فرحااااانه أنو الرازم حية ترزق خلونا نشوفها طيب

      ولو يطلع هذا مقلب ثاني لازم يطرد الولد مافيها مزح

      وبدون أبتسامات حتى تعرفو أني جااااااادة

      بصراحة تلاعب بأعصابانا ومشاعرنا مزبووووووووط ومقلب كان ثقيل
      لو خفف الموت شوي
      لأن هذي الكلمة ماتعرفو قديش أتأثر فيا
      ترى قاعدة أبكي دحين >>>جد والله
      حرام عليكم ليه كلكم علولد
      انا مشاركة انا الاساس
      اهلا فيك شبسايا والله انا ما كان قصدي ازعل اكثر من اني اسوي تغيير

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة van google
      انا اشوف في هذه الحالة يا اما الـطرد من المنتدى او ايقاف العضو مدة لا تقل عن 3 شهور ولا تزيد عن سنه

      طبعا الشي هذا راجع لادارة المنتدى و الاعضاء اللي تأثروا بالخبر الكاذب وانا اولهم.
      حراااااااااااااااااام عليك احنا كنا نمزح معاكم

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.cOoOl
      والله مش عارف ايش اقول ...
      إز مي من أعز أصحابي ... بس مقلب مثل هذا مش هين أبداً ...
      والقرار الأول والأخير يعود للمشرفين ...
      بس يريت نطمن على الأخت الرازم ...
      مشكووووووووووور اخوووووووووووي انا حية ما مت
      بس والله انا مشاركة ازمي ليه كلكم حاملين عليه لوحده كانه اجرمها لحاله والله انا السبب لحالي
      والا بالله كيف بيكذب علي وبسكت كيف بيموتني وما برد

      صراحة


      هي حركة ما لها داعي
      بس عارفين
      مو بس عشان غلط غلطة وحدة هنطرده ><"
      انا صراحة ما شفت منه حركة غلط قبل كده

      هو صح غلط
      وكلنا نغلط لكن المفروض ما نقعد نشيل في قلوبنا
      انا معاكم حركة تزعل بس كان بده يعمل يمزح وما عرف كيف يعمل الموضوع
      انا صراحة ما احتكيت بيه قبل كده بس حاسس انه شخص طيب و خلوق
      من افضل الشباب اللي مروا على الترفيهي و ليه حس في المنتدى
      انا صراحة لو يشيلوا عضويتي او بالاصح يمسحوها مسح بس يرجعوه انا موافق
      بس انتم لا تقعدوا تعقدوا المواضيع وتخلقوا مشاكل
      فاتمنى انهم يسامحوه ^^
      واللي يعرف ايميله يسلم ليه عليه ^^....
      انتهى ...
      [/QUOTE]
      والله ندري انها حركة مالها داعي بس حبينا نجرب
      واحنا حتلا في البداية ما توقعنا تقوم وتحصل ذي الدوشة بس صارت الحكاية اكثر من تصورنا


      المشاركة الأصلية بواسطة Sander

      قرار الطرد هذا مش مجرد رأي شخصي من مشرف,,,,, هذا رأي مجموعة من الاعضاء,,,,

      "اذا مقلب يكون يستاهل طرد,, ماتسوى علينا والموضوع ماينمزح فيه"

      ماعندي مانع اخذ رأي الأعضاء,, برأيي انتو تستحقوا عقوبة,,

      تخيل ان السالفه جد.. وان البنت ماتت,, ماراح يضايقك ان انكذبك و نطنش موضوعها؟
      الأسلم لنا ان نصدقك و نعزيك,,,

      أمزح بأي شي انما ماتمزح بـ "الموت" بالذات,,,,,
      بلييييييييييييييييييييييييييييز الا انته
      كنا نمزح حرام عليكم
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة هيسوكا
      والله من رايي ان ازمي غبي
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة هيسوكا
      صح ان نمزح في اشياء بس المزح في الموت مايصير
      ويمكن لأنه سوى هالمقلب لأن الرازم يمكن كانت اتهدده بشي اذا ما سوى اللي اتقوله عليه
      ويمكن هم الاثنين كانوا متفقين يسوون هالمقلب علينا
      اذا جي عيل الرازم تتحمل العواقب بعدين
      مب بس ازمي هو اللي بينطرد
      الرازم بعد
      لأنها شريكته في المقلب
      وهي اللي تبي تجني على نفسها جي
      فأنا اقول لازم انعرف الاسباب الحقيقيه اللي خلت ازمي يسوي هالمقلب
      وبعدين نحكم عليهم يا جماعه
      لا تتسرعون ...ترا في العجله الندامه ^_^
      بصراحة كنا متفقين وسوى الشي بكامل قناعته وارادته
      وبعدين صارت هذي الايام اساليب المزح غباوة؟
      اخيرا وحدة قالت اني شريكة
      ايه انا اعترف انا شريكة وصاحبة الفكرة بعد
      وازمي ماله اي ذنب
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE KILLER
      أنا أقول إن أفضل عقاب هو الإيقاف لمدة قصيرة بعدين الرازم هي إلي كانت تبي تموت نفسها يعني إزمي مجرد اداة يعني لو كان المشرف وده يقوف أحد للأبد خله يوقف الرازم بس
      مع إني ما أفضل فكرة الإيقاف للأبد
      بعدين هم برروا موقف مع إن تبريرهم ما عجب أحد
      لكن هم برأيهم إن هذي الطريقة (خبر الوفاة) كان أسرع طريقة للتعرف على الأعضاء الجدد
      صح الله لسانك انا الي ابي محدن جبرني
      صدقوني كنت مقررة لحالي محدن جبرني
      الله يحييك كلامك عاجبني ايه ما في داعي للطرد الابدي
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH750
      الصراحة أنا مقهوووووووووووووووور وزعلاااااااااااااااان لشغل إيز مي وأقترح أنو يضع لهم عقاب يستاهلو عشان هذا المقلب لأنو المسألة فيه موت وحياه

      وأنا إذا كنت مراقب فلن أتوانا في القيام بتوقيفه عل الأقل اسبوعين تأديب وبعد ذلك يقترح العقاب الخاص به ومع ذلك فكلنا أناس وكلنا مخطئون لكن مو بها الشكل ونعتب على العضو از مي على هذا الخطأ الفادح
      سلام عليكم
      ياذي القهر انا اسفة ما عدت اقهر احد ماكنا نتوقع انكم جديين لي الدرجة
      الله يحييك مو لذي الدرجة نعتب على ازمة
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRY NO RACE
      احترامي لكم جميعا

      بصراحة مزحة دمها مو بس ثقيل كمان باااايخة بشكل يعني اللي ماعنده إحساس ما يسويها فما بالك بــ...............الغرور له دور

      أنا من حقي كعضو إني أطالب بإيقاف العضوية له هو والرازم .....مع أني والله نادرا ما أدخل الترفيهي بس فعلا تأثرت وقتها

      من حقي أن أطالب بمحاكمة المتهمين والإيقاف الغير منتهي الأجل

      من أمن العقوبة أساء الأدب ..وآسف أزمة أنت والرازم بس سببتولنا أزمة والله وهذا أقل شئ تستحقونه لتلاعبكم بأعصابنا.

      الإيقاف المؤبد


      ليه تمالك اعصابك الله لا يجيب الزعل
      ماكنا نبي نزعل ولا شي
      حراااااااااااااام عليك خلك سموح وقلبك ابيض ضروري الايقاف المؤبد
      طيب فكر كيف رح يكون الترفيهي من دونا
      ومن دون مزح ازمي والرازم الثقيل
      حرام مو حتى بالعشرة والقعدة الحلوة الي كنا قاعدينها هنا
      حراااااااااااااااااااااااام
      يكفي انا شحت بما فيه الكفاية وفعلا حاسة انه ما عاد ينفع شي
      سووا الي تبونه انتوا احرار انا خلاص تعبت
      وبصراحة انا زعلت على ازمي الي تورط معاي بدون ذنب والحين الكل واقف ضده
      الظاهر اننا ما عرفنا نصلح موقفنا بقدر ما خربناه و ما عندي شي اقوله
      غير انا اسفة يا ازمي يا افضل اخ قابلته بحياتي سامحني عن جد غلطت في حقكك واذيتك بدون قصد
      >>>> رومنسية اهي ووجهها <<<< لا وانتكت باحلك المواقف بعد
      علعموم هذا انا منتظرة ردودكم
      وباين كذا اننا شهرنا هبالتنا مو شهرنا انفسنا وخلينا الكل يقوف ضدنا
      والاكيد اننا فعلا ما عندنا حجة تبرر فعلتنا ومن جد سوينا الموضوع هوشة وفوضى وما كان لنا اي غرض شريف>> الحقيقة
      خلاص تعبت احكموا بكيفكم
      باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع باااااااااااااااااااااااااااااع

    3. #18
      التسجيل
      16-02-2005
      الدولة
      UAE North
      المشاركات
      2,457
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation مشاركة: O_O...ماهي العقوبة المناسبة لهم ؟؟؟؟ >_<

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y@sm!n
      والمقلب مرة ماكان له لزمه..
      الموت مو لعبه! فرضن فاول عالبنت و من جد ماتت..وش حيستفيدو بعدين..
      كلامــCh صحيح .. اختي ياسمي ..


      أنا قلت ليش ازمي موقوف .. و بعد ما عرفت انها مجرد مزحة ثقيلة جدا جدا .. فرحت و حزنت في نفس الوقت ...

      SuIkOdEn



    4. #19
      التسجيل
      15-08-2004
      الدولة
      o.O.o ]|[ .. JeDDaH .. ]|[ o.O.o
      المشاركات
      7,629
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: O_O...ماهي العقوبة المناسبة لهم ؟؟؟؟ >_<

      ازمي هذا لو اتعاقب مليون مرة ماراح يتغير

      والمقلب كان اسخف منه مافي

      وهذي الرازم قالت ايش ،، تبي الشهرة ولا تبي تشوف كم واحد يعزك

      قال الشهره قال

      الحين كم واحد لقيته يعزك ؟

      ولا واحد ،، والسبب المقلب السخيف هذا

      اكبري شوي انت وياه ،، اكبري

    5. #20
      التسجيل
      03-01-2005
      الدولة
      Disconnected><
      المشاركات
      2,489
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: O_O...ماهي العقوبة المناسبة لهم ؟؟؟؟ >_<

      حسبي الله و نعم الوكيل

      ايش المزح البايخ ده
      والله مالكم داعي انت وياها
      والله اختي قالت لي يمكن فبركه
      قلت لها لاااااااااااااااا
      مين اللي بعقله و يمزه ده المزح
      الله يكافي اباليسكم يا شيخ انت و هي
      كده
      والله وجعتو لنا قلوبنا
      و كنت متأثررررررررره عالاخر
      بس عالعموم هوافضل انها ما ماتت ولا شي
      بس الغلاسه دي بطلوها
      بلا مرقعه زايده
      و على قوله الرائف
      اذا لنا رأي في الموضوع
      خلاص الحكايه انتهت
      و المقلب شربناه و خلاص
      بس اشوف انه العقوبه تكون انهم اذا فكرو يمزحو بدي الغلاسه مره تانيه
      تصير طرد:vereymad:
      وخلاص
      لانه دي الغلطه الاولى
      فصعب اننا نحكم عليها حكم نهائي
      اعتقد انه ده كلام
      مجرد كلام
      و الحكم بيد المشرفين
      سلام
      يا عميد الغلاسه و البياخه انت و هي
      سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله أكبر
      لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    6. #21
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      My Kingdom with love K.S.A
      المشاركات
      1,236
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: O_O...ماهي العقوبة المناسبة لهم ؟؟؟؟ >_<

      ياريت يسمعوك
      هاه اش رايكم اهو واقف معانا



      يالرازم لا تحطوني بصفكم و لا غيره تراني حاقد منكم على الحركة السخيفة سبق سواها عضو الله يستر عليه و عرفه انه كذاب احتقروه بعدها

      انا بس معارض عقوبة الطرد او الايقاف و اطلب انه العقوبة تكون مختلفة لاختلاف الاسباب هذي المرة فالعضوين:
      ما اخلو بالادب و لا تطاولو بكلمات على الدين او السياسة او الحكام بس مجرد اللي عملو احتيال و خداع علني

      انا اعتقد انهم عملو كذا لانهم زي اللي حسوا انهم شهرتهم تتضائل بعد ان كان اسم ازمي اشهر من نار على علم و كل البنات في الترفيهي تعرفه و تكرهه من كل قلبها على غروره
      و هذا اللي لاحظته من موضوع التكذيب

      اتمنى من المختصين بالامر اعادة صياغة قرارهم تجاه العضوين لأنه ما نبي نخسر اعضاء مؤثرين و استشهد بامر حدث لعضو قديم اسمه جولدن بوي كان نكتة في الترفيهي بس عناده و اللون اللي كان يكتب بيه مشاركاته سبب اعتقد بشكل غير مباشر في طرده و انا اشوف انه الامر كان خسارة للترفيهي

      هذا كان مجرد رأي خاص

      و ثانكيو

      WE ARE ALL MOHAMMAD

      ســـــابــقـــا

    7. #22
      التسجيل
      14-10-2004
      الدولة
      في دار زايد .......في.بيت الوالد
      المشاركات
      900
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: O_O...ماهي العقوبة المناسبة لهم ؟؟؟؟ >_<

      شووووووووووو الساااااااااااااااااااااااااالفه
      ارجوكم حد يقول لي
      ليش ازمي وقفوه ومن هذي الرازم
      ارجوكم قولوا لي وليش الكل يصيح
      اذا كتبت بهذا اللون يعني انا مستانسه ^^
      واذا كتبت بهذا الون يعني متضايقه ^^
      واذا كتبت بلوني المفضل والاسود يعني مافي في راسي شي **
      سبــــــــــــــــــــــــحان الله وبحمده سبــــــــــــــــحان الله العظيم
      ولا اله الا الله وحده لا شريك له محمد عبده ورسوله


    8. #23
      التسجيل
      15-11-2004
      الدولة
      في المقابر أدور على جثث ,,, والله سوق الجثث نايم هاليومين ,,, نبغى متطوعين >>> لله يا محسنين خخخخخخ
      المشاركات
      1,435
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: O_O...ماهي العقوبة المناسبة لهم ؟؟؟؟ >_<

      السلام عليكم
      كنت طوال الفترة أتابع الموقف من بعيد
      حبيت أشوف آرائكم أطول فترة ممكنة
      ============
      لاحت انه اغلبية الأصوات تطالب بالطرد النهائي
      والصراحة أنا تأثرت بهذا الشي قبل ازمي والرازم
      اخواني الأعضاء
      هل هم أخطؤوا ؟
      الجواب نعم
      وهل يحق لهم التلاعب بالموت ؟
      الجواب لا
      وهل أثر المقلب فيكم ؟
      الجواب نعم
      ولكن هذي ليست القضية بالدرجة الأولى
      صحيح هم أخطؤوا خطأ فادح
      بس هذا الموضوع للسماح ومناقشتهم
      يعني أنا أرى انكم تنصحوهم وعفا الله عما سلف
      صحيح اني تفاجأت بعد قراءة خبر التكذيب
      انما خلاص الموضوع طرح وكان ما كان
      وعلينا تذكيره بخطر الموت والمزاح فيه
      ===================
      الموضوع هذا كتب أساسا برغبة من از مي
      كان مفروض هو اللي يكتبه بأسلوبه ولكن الإيقاف سبقه
      والظاهر انه الرازم انشغلت بشي
      فكان وقتها على أنا كتابته
      وكنت أثناء كتابة الموضوع عنصر محايد
      صحيح انني تضايقت كغيري الا انني اعرف تقريبا شخصية ازمي والرازم
      وما استبعدت المقلب عليهم
      هم فعلا شايفين انه مزح بريء
      ===============
      كنت أكلم ازمي عالماسينجر
      اعذرني ازمي بس هذا لصالحك
      هل تعلمون ماذا قال
      كان متفاجئ انه الموضوع تثبت
      وانه كان متوقعه بيكون موضوع عادي
      والناس بترد وبعدها يرمي خبر التكذيب
      لربما وقتها ما وضع في حسابه انه الموضوع سيأخذ كل هذا الحجم
      المراقبين الله يجزاهم خير احترموا الموضوع على انه موضوع عادي
      وقاموا بالتثبيت
      فكانت المفاجئة ان الموضوع رآه اعضاء من خارج الترفيهي
      وانتشر على المنتدى
      ===============
      أنا احييكم جميعا على انكم فتحتم قلبكم واتكلمتم بصراحة
      ولكن حابب انصحكم بشئ بسيط في ردي هذا
      وهو انكم لما تكتبون رأيكم تكتبوه وانتم تشربوا نسكافيه لطيف
      عشان تردون برواقة
      وليس له داعي كل هذا الكره في قلوب البعض
      ديننا الإسلامي دين يسر لا دين عسر
      ومن شرائعه النبيلة العفو عند المقدرة
      كل ما يطلبه العضوين هو الرجوع والمشاركة بينكم كما في السابق
      وأنا متوقع انه اذا حصل العفو التام ان شاء الله
      فازمي حيرجع ويكتب موضوع ويعتذر لكم شخصيا
      ====================
      حاليا ازمي والرازم موقوفون
      وهذا الإيقاف فرصة لطيفة لتهدئة الجو وراحة الأعصاب
      ======================
      نشكر كل مراقب قدر ضرورة الموضوع ولم يقم بإغلاقه
      النقاش لا يزال مستمرا ان شاء الله
      وضعوا في الحسبان أن :
      الدين النصيحة
      لما ركلني أحدهم من الخلف


      زاد تأكدي أنني بالمقدمة"
      =============





      نظرا لظروف طارئة
      و مشاكل لا تنتهي
      و ضغوط كثيرة > <"
      فسأنقطع لشهرين أو ثلاثة >>> يمكن 4
      بس برجع و أبلط على قلوبكم كالمعتاد
      بس قد تطول المدة



    9. #24
      فريـــســـكـــا غير متصل o.O ][~~.. لــحــن الــقــOـــر ..~~][ O.o
      التسجيل
      23-02-2005
      الدولة
      أنا بنت البحر والأمواج دنيتي ... مع المد والجزر دمعتي و بسمتي
      المشاركات
      3,180
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: O_O...ماهي العقوبة المناسبة لهم ؟؟؟؟ >_<

      السلام عليكم جميعااا

      عذرا على تأخيري لكن انا لسه شايفه الموضوع حالا

      وربنا يعلم انا حالتي كانت ازاي بسبب الخبر ده وكلكم شوفتوا في توقيعي ده

      والله اني تأثرت جداا رغم انني لا أعرفها معرفه شخصيه لكني كنت كل كل شويه أفكر في حالة امها و ..... الى آخره

      والحمد لله انها بخير الله يحفظها و يحفظنا جميعااا

      أما عن ازمي فهي وسعت منه قوي المرة دي وتصرف بجنون زائد عن اللزوم وماله عذر في ذلك لأن كله الا الموت

      و بالرغم من غضبنا جميعاا يا اخواني يجب ان نفكر في حالته الآن <<< >>> اينعم ما يستاهلش لكن هو خلاص أخذ عقابه واتوقف وكمان أخذ كلام مننا جميعاا ولسه هايعيش في ظل فعلته دي لفترة من الزمن الله الأعلم بها
      لكن طالما انه عرف واعترف بغلطته خلاص
      لازم و مجبرين أننا نسامحه لأن هذه أخلاق و شيم المسلمين
      وانا عن نفسي خلاص سامحته
      وبقول على قد دمه الخفيف على قد مزحه الثقيل :vereymad:
      وفق الله الجميع
      وميرسي لك كتير يا اكس على الموضوع اللي خرج الكبت اللي جوانا من عملة ازمي المهببه
      والسلام عليكم

    10. #25
      التسجيل
      15-11-2004
      الدولة
      في المقابر أدور على جثث ,,, والله سوق الجثث نايم هاليومين ,,, نبغى متطوعين >>> لله يا محسنين خخخخخخ
      المشاركات
      1,435
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: O_O...ماهي العقوبة المناسبة لهم ؟؟؟؟ >_<

      السلام عليكم
      طبعا بلغكم خبر ايقاف العضوين ازمي والرازم نهائيا
      فصار ماله اي داعي الحقد عليهم
      وان شاء الله يرجعون بعضويات أخرى
      المهم العفو والسماح كبشر لا كأعضاء
      في أمان الله
      لما ركلني أحدهم من الخلف


      زاد تأكدي أنني بالمقدمة"
      =============





      نظرا لظروف طارئة
      و مشاكل لا تنتهي
      و ضغوط كثيرة > <"
      فسأنقطع لشهرين أو ثلاثة >>> يمكن 4
      بس برجع و أبلط على قلوبكم كالمعتاد
      بس قد تطول المدة



    11. #26
      التسجيل
      04-01-2005
      الدولة
      No where
      المشاركات
      5,335
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: O_O...ماهي العقوبة المناسبة لهم ؟؟؟؟ >_<

      ياناس ياهووووووووووووه

      أنا ماأتوقع المنتدى بدون الأزمة تبعنا

      خليهم يرجعوووووووووونه

      دبروله واسطة

      لمهم
      أزمة نحنا كولياتنا مسامحينك أرجع بعضوية ثانيه^^

      واهلين بالميته أم لسان طويل

      حمدلله علسلامه

      ^____________^
      فكرو بحل ياهووووووووووووووه
      سلاموووووووووووووو

    12. #27
      التسجيل
      04-01-2005
      الدولة
      No where
      المشاركات
      5,335
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: O_O...ماهي العقوبة المناسبة لهم ؟؟؟؟ >_<

      أشرايكم نرسل للمشرف العام يسامحهم

      مو برساله خاصة بل بموضوع مفتووووح نشارك فيه كلنا عيال الترفيهي
      ونوصله لسبع ميت صفحة عشان يحس بضرورة أيقاف العقوبه
      يمكن هيا اللي زودها أنها خرجت عن حدود الترفيهي
      بس أزمة كان يحاول يخفف دمه معانا
      ويلا أحنا رضينا فيه وحنا عارفين أنو أزمه
      لازم نرضى بكل بلاويه بعد


      بلييييييييييييز شوزفو حل

      هاه أزمة كيف حال غرورك دحين بعد ماشفتني قاعدة أدافع عنك



      كون متابع هاه
      عشان لارجعوك أذلك فيها

      سلامووووووووو^^

    13. #28
      التسجيل
      04-08-2002
      المشاركات
      11,166
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: O_O...ماهي العقوبة المناسبة لهم ؟؟؟؟ >_<


      الرازم, بدك تفهمي ان الحكاية مش لعبة وان الحياة والموت موذاك الشي الي ينمزح فيه,,

      مثل ماقلت لك, تخيلي أن الحكاية جد,,, وأن أز مي نزل موضوع و طنشناه!
      شو بدها تكون ردة فعل الزلمه!؟ ماراح يزعل؟؟

      وبعدين كإحترام لعضوة و أخت بدنا نحترم ذكراها و نعمل الي فينا نعمله كرمالها,,
      أقل شي "تثبيت الموضوع" و طلب الرحمة و المغفرة لها,, < انا يالي ثبتت الموضوع كرمالك>

      لما رفعت التثبيت لقيت موضوع السيرة! "أضفت رد" لأرفعه و لأني مهتم,,
      > كمان عملت هالشي كرمالك انتي و از مي,,,

      اهلأ انتوا لعبتوا بمشاعر الأعضاء,, خصوصا يالي عرفوا الرازم و احتكوا معا,,,
      هيدا لوحدوا شي مابينسكت عليه بنوب,,

      عموما الموضوع انتهى و العقوبة تنفذت و تأيدت برأي الأغلبية,,,
      قرار مافيه رجعه عنو,,


      يالي بدي قولوا لـ أز مي:
      بصراحة كانت ليك مكانه بالقسم و بالمنتدى,, عضو و أخ عزيز,,,,
      ماتوقعتها منك ابدا,,
      ماتوقعتك تعمل فينا مقلب سخيف متل هذا ابدا,,,, و لاه جاي تقولها وبكل برود : "انتوا الأغبياء الي صدقتوا بسهولة" ,,,,,,, بصراحه شي يزعل,,

      * الرازم! أز مي كان يقدر يقول لك: لا! و يرفض تنفيذ طلبك,,

      اصلا حطوا أنفسكم مكاننا و تخيلوا انو اللعبة صارت عليكم,, وش بتكون ردة فعلكم؟ اكيد راح تزعلون,,,
      واذا ما زعلتوا هذا يعني ان الموضوع ماهمكم اصلا!


    14. #29
      التسجيل
      04-08-2002
      المشاركات
      11,166
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: O_O...ماهي العقوبة المناسبة لهم ؟؟؟؟ >_<

      اه صحيح!
      العقوبة هذي رادع لحتى محد يعمل نفس حكايتكم...
      اصلا الشغلة صايره موضة!!

      وأنا واحد مجرب المقلب من قبل,, ومن شخص عزيز,, ليومك موقادر أسامحه أو انساها له,,,,,,,
      من جد ماتسوى علي ,, مايستاهل زعلي عليه,,

      أنسب عقوبة لشخص ماهمه مشاعر اصدقائه هي الطرد,,,,,,

      الله يسامحك,,

    15. #30
      التسجيل
      15-11-2004
      الدولة
      في المقابر أدور على جثث ,,, والله سوق الجثث نايم هاليومين ,,, نبغى متطوعين >>> لله يا محسنين خخخخخخ
      المشاركات
      1,435
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: O_O...ماهي العقوبة المناسبة لهم ؟؟؟؟ >_<

      هذا الموضوع خلاص على وشك أن يغلق
      عشان كدا بحط كم رد عالسريع لكي تغلق هذي القضية
      خسى يا ازمة ما لقيت غير دوب الترفيهي
      خخخخخخخ
      هذا اكبر شي لقاه قدامه وش ذنبه هو
      هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي دوب الترفيهي وش اخبارك؟
      انا بخير بس مدري ليش احس انه كلامك مو طالع من القلب
      وش قاعد تفخ هنا
      اشوفك تتكلم من ريسان خشامينك
      خخخخخخخ
      فين النفخة الحين
      اقري هذي الجملة اللي انا كاتبها بالموضوع زين
      ناقشوا الموضوع مع طرح وجهات النظر وفرغوا غضبكم فيهم
      او حبكم لهم بلا خوف .... المهم بالتزام واحترام

      كتبت غضبكم او حبكم
      يعني ما عندي رأي محدد
      اسمع انا كنت ابي ازمة ينزل الموعووووووووض عشان يبرر موقفنا >>>> تنفخ البنية
      ما نزله ازمة انا كتبته هنا
      انا برضه كنت افضل انه هو اللي ينزله
      انما هذا نصيبكم تحملوه
      وعموما انتي كتبتي الموضوع اللي كنتم بتكتبوه وانحلت المشكله >>>> خخخخخ اقنعتها خلاص
      اكس اكس لارج انت معنا والا ضدنا ؟
      وش فيكم حاملين ومكبرين السالفة؟
      يعني يهمكم امري لذي الدرجة؟
      أنا عنصر محايد مالي دخل
      هذا موضوعكم وانتم سمعتم الآراء
      كل واحد كتب رده بإرادته وانا ماضربت احد على يده وقلت له اكتب كدا
      لما ركلني أحدهم من الخلف


      زاد تأكدي أنني بالمقدمة"
      =============





      نظرا لظروف طارئة
      و مشاكل لا تنتهي
      و ضغوط كثيرة > <"
      فسأنقطع لشهرين أو ثلاثة >>> يمكن 4
      بس برجع و أبلط على قلوبكم كالمعتاد
      بس قد تطول المدة



    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •