السلام عليكم![]()
انا ما شفت الرسوم في حياتي كلها ولا حلقة بس دشيت وعملت الأختبار وطلعتلي
هذي البنت حتى اني ما اعرف شو اسمه![]()
حد يقولي شو اسمها ، بس على العموم
اللعبة حلوة وااااااااايد ولا زم اشوف هذا الرسوم
ا![]()
السلام عليكم![]()
انا ما شفت الرسوم في حياتي كلها ولا حلقة بس دشيت وعملت الأختبار وطلعتلي
هذي البنت حتى اني ما اعرف شو اسمه![]()
حد يقولي شو اسمها ، بس على العموم
اللعبة حلوة وااااااااايد ولا زم اشوف هذا الرسوم
ا![]()
يا سلام طلعني أن Sasuke بس كنت عايز أخوه
Which character are you test by Naruto - Kun.com
أنا ما عجبني كنت أبي ناوتو إذا كان موجود بس هذه هي النتائج
Which character are you test by Naruto - Kun.com
عملت لأختي الصغيرة وهذي نتيجة الأختبار
وهي وايد حبت اللعبة
أنا الهيز اللي مثلي:
![]()
أما بصراحة جاني شئ غريب !!![]()
Which character are you test by Naruto - Kun.com
المشكلة إنه شخصية مجهولة!
انا طلع لي شيكامارو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة neji4me
افا , والله انه احسن واحد في الانيمي كله
![]()
طلع لي ككاشي![]()
التعديل الأخير تم بواسطة fnh ; 13-05-2005 الساعة 11:06 PM
طلعلي ككاشي ما كنت متوقع بس حلو ....................
أنا طلع لي :
سلام
اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات
by homeless
افا , والله انه احسن واحد في الانيمي كله .
انا ما قصدي شئ أخوي.. شينو على راسي
لكن قصدي إنه مجهول
يعني ما قالوا عنه شئ في الأنيمي لا عائلته ولا قدراته ( غير الحشرات ) ولا أظهروا قوته حتى
يعني كل اللي نعرفه عنه إنه شينو ويتحكم بالحشرات
![]()
السلام .... أنا طلعلي ساسكي![]()
ياااااااااااااااااي أنا كنت حاسه إن بيطلعلي....![]()
![]()
الأرض غطاها الجليد..شيببدا كالدمع تذرفه السماءوأنين أحزان الرياح.أسى شديدكالليل يبتلع الفضاء...وأنا هنا..ما بين قضبان الحديدوالعين تفتقد الضياء...
usually these quizes doesn't depend on a sientific resources
anyway i tried the quis 3 times before and this is the 4th
1- hyuuga hinata
2- naruto
3- shikamaru
and now hatake kakashi
I Can, But I Dun' Want To