• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 35

    الموضوع: حاله تعور القلب

    1. #16
      التسجيل
      05-05-2005
      الدولة
      السعــ]{>جــــدة<}[ــــودية
      المشاركات
      132
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حاله تعور القلب

      مشكورة عالشعر الحلو

      بس مني فاهم شي




      ومشكوووووووووورة مرة تانية



    2. #17
      التسجيل
      16-05-2005
      الدولة
      LOsT IN ThE DrEaM
      المشاركات
      2,065
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Assassins creed , call of duty modern warfare , just cause , Alan wake , Resident evil , Battlefield

      مشاركة: حاله تعور القلب

      أنصحك ما تطلعي شاعرة


      خخخههههععععع

      كلام معبر جميل حلووووو ><>>>> ما فهم منو ولا شي


      حلوووووو

      مشكوووورة

      مش راح أعلق أبدا ------بمزح


      .:"اللهم قني عذابــــك ... يوم تبعث عبـــادك ":.

    3. #18
      التسجيل
      27-11-2003
      الدولة
      الرياض في بيتنا
      المشاركات
      271
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      ههههههههههههههههاي لكن مب مضبوطة بالآخر
      أي مساعده انا حاضر

    4. #19
      التسجيل
      05-03-2005
      المشاركات
      244
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حاله تعور القلب

      الله يسامحج يا رعبة

      شوفي الأعضاء اشلون دوختيهم بشعرج

      وبالمراجعة بهدلتيهم

      وفي الامتحانات نتفتي شعورهم

      داخوا واهم يحاولون يفهمون الشعر

      الله يسامحج ويغفر عنج ذنوبج وخطاياج

      وإن شاء الله الأعضاء يسامحونج

      مع تحيات
      -رجل المستحيل-


    5. #20
      التسجيل
      29-07-2002
      الدولة
      MsN
      المشاركات
      868
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      وائوووولي
      ونتى الحين مصدقه انى بزعل خذى راحتك كله على بعضه موضوع يعنى اللى يبى يتريق فيه ياخذ راحته






      ونتي ؟ انا رجاااااااااااال ليه تقولين لي ونتي ؟ وكمان مصطلح مصدق بالنسخة الانثوية موجه لي انا كمان انا ذكرررررر والله وعندي شنبين مو شنب واحد بس <=== صيني الظاهر
      Just a Man and his will to survive

    6. #21
      الصورة الرمزية رعبه
      رعبه غير متصل دع التفكير وتمتع بالدلاخه -_
      التسجيل
      09-02-2005
      الدولة
      انما الدنيا فناء #_#
      المشاركات
      1,732
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حاله تعور القلب

      ONE_-_LOVE ولا يهمك ها هذى حلوه
      سويت عودا : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لازم شويت رجه ووجع راس للاعضاء
      black_darkness هذى المطلوب خخخخخخخخخخخخخ
      Mr.EPSON اكيد ما راح اصير شاعره ناوى على اخرب الشعر
      T.N.T مضبوط بلفتحه خخخخخخخخ
      -رجل المستحيل- ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
      وائوووولي انتى اللى كاتبه انثى فى تحديد الجنس يا حليلك ياختى ههههههههههههههههه

    7. #22
      التسجيل
      29-07-2002
      الدولة
      MsN
      المشاركات
      868
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حاله تعور القلب

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعبه
      ONE_-_LOVE ولا يهمك ها هذى حلوه
      سويت عودا : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لازم شويت رجه ووجع راس للاعضاء
      black_darkness هذى المطلوب خخخخخخخخخخخخخ
      Mr.EPSON اكيد ما راح اصير شاعره ناوى على اخرب الشعر
      T.N.T مضبوط بلفتحه خخخخخخخخ
      -رجل المستحيل- ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
      وائوووولي انتى اللى كاتبه انثى فى تحديد الجنس يا حليلك ياختى ههههههههههههههههه


      طيب انا انثى

      يالله زوجيني
      Just a Man and his will to survive

    8. #23
      الصورة الرمزية رعبه
      رعبه غير متصل دع التفكير وتمتع بالدلاخه -_
      التسجيل
      09-02-2005
      الدولة
      انما الدنيا فناء #_#
      المشاركات
      1,732
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حاله تعور القلب

      طيب ازوجك من اكس لارج علاشان يفغصك
      ها عاد ابى كروتى حقت الخطبه اكيد راح يكون زواج ناجح

    9. #24
      التسجيل
      29-07-2002
      الدولة
      MsN
      المشاركات
      868
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حاله تعور القلب

      ما ابغى لارج

      ابغى سمول عشان العب فيه

      انتي خذي لارج دامك اخترتيه لي


      انا ابغى صدام حسين مرة واحدة

      شكله بالصور الاخيرة يجنن

      <=== خربهاااااااا اقصد خربتها ههههههههه
      Just a Man and his will to survive

    10. #25
      الصورة الرمزية رعبه
      رعبه غير متصل دع التفكير وتمتع بالدلاخه -_
      التسجيل
      09-02-2005
      الدولة
      انما الدنيا فناء #_#
      المشاركات
      1,732
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حاله تعور القلب

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائوووولي
      ما ابغى لارج
      ابغى سمول عشان العب فيه
      انتي خذي لارج دامك اخترتيه لي
      يا الدوب قصدى الدوبه كيف تلعبين فيه واخذه ها غباء
      انا ابغى صدام حسين مرة واحدة
      شكله بالصور الاخيرة يجنن
      <=== خربهاااااااا اقصد خربتها ههههههههه
      واثر الاخ عاشق قصدى عاشقه طيب ما كو زواج الا من لارج
      ما عندنا بنات تتزوج بحب يلا لزوجك

    11. #26
      التسجيل
      29-07-2002
      الدولة
      MsN
      المشاركات
      868
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حاله تعور القلب

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعبه


      واثر الاخ عاشق قصدى عاشقه طيب ما كو زواج الا من لارج
      ما عندنا بنات تتزوج بحب يلا لزوجك

      لا لا انا ابغى واحد اسووووووووووود زي عنتر وتكون براطمه وردية

      <=== اسكريم ذا مو براطم


      يالله رعبه بلييييييز ما ابغى ابو كرشه هذا

      ابغى واحد رشيق ووسيم ويكون اسمراني

      اوكيه

      اعطيك مسنجر خطابة تتناقشين معها ؟

      ههههههههه
      Just a Man and his will to survive

    12. #27
      التسجيل
      09-04-2004
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      2,259
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حاله تعور القلب

      مع أن الشعر فيه أشياء مش مفهومة ...بس شكراً



    13. #28
      الصورة الرمزية رعبه
      رعبه غير متصل دع التفكير وتمتع بالدلاخه -_
      التسجيل
      09-02-2005
      الدولة
      انما الدنيا فناء #_#
      المشاركات
      1,732
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حاله تعور القلب

      كان الموضوع بدى يصير شات

      هذى اخر واحد اعرضه عليك وكيفك تبين تعنسين ولا لا

      The Formidable مو مناسب وعلى المواصفات

      يلا بلا دلع انا وراى امتحانات مو فاضيه ادورلك خطاب

      سلاااااااااااااااااااااااااااااامون

    14. #29
      الصورة الرمزية رعبه
      رعبه غير متصل دع التفكير وتمتع بالدلاخه -_
      التسجيل
      09-02-2005
      الدولة
      انما الدنيا فناء #_#
      المشاركات
      1,732
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حاله تعور القلب

      مشكور اخوى The Formidable
      على الرد وارجو السموحه انى وهقتك مع عله هع هع هع هع هع هع هع هع هع


    15. #30
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      Yemen
      المشاركات
      9,775
      المواضيع
      426
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: حاله تعور القلب


      لقيت ما أحد عبر الموضوع قلنا نرد
      أشفقت لحالك يعني

      اي والله حالة تستحق الشفقة

      مشكورة على الموضوع الهيروغليفي

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •