مشكورة عالشعر الحلو
بس مني فاهم شي
ومشكوووووووووورة مرة تانية
![]()
![]()
![]()
![]()
مشكورة عالشعر الحلو
بس مني فاهم شي
ومشكوووووووووورة مرة تانية
![]()
![]()
![]()
![]()
أنصحك ما تطلعي شاعرة![]()
خخخههههععععع
كلام معبر جميل حلووووو><>>>> ما فهم منو ولا شي
![]()
حلوووووو![]()
مشكوووورة![]()
مش راح أعلق أبدا ------بمزح![]()
.:"اللهم قني عذابــــك ... يوم تبعث عبـــادك ":.
ههههههههههههههههاي لكن مب مضبوطة بالآخر
أي مساعده انا حاضر
الله يسامحج يا رعبة
شوفي الأعضاء اشلون دوختيهم بشعرج
وبالمراجعة بهدلتيهم
وفي الامتحانات نتفتي شعورهم
داخوا واهم يحاولون يفهمون الشعر
الله يسامحج ويغفر عنج ذنوبج وخطاياج
وإن شاء الله الأعضاء يسامحونج
![]()
مع تحيات
-رجل المستحيل-
وائوووولي
ونتى الحين مصدقه انى بزعل خذى راحتك كله على بعضه موضوع يعنى اللى يبى يتريق فيه ياخذ راحته![]()
ونتي ؟ انا رجاااااااااااال ليه تقولين لي ونتي ؟ وكمان مصطلح مصدق بالنسخة الانثوية موجه لي انا كمان انا ذكرررررر والله وعندي شنبين مو شنب واحد بس <=== صيني الظاهر![]()
Just a Man and his will to survive
ONE_-_LOVE ولا يهمك ها هذى حلوه![]()
سويت عودا : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لازم شويت رجه ووجع راس للاعضاء![]()
black_darkness هذى المطلوب خخخخخخخخخخخخخ![]()
Mr.EPSON اكيد ما راح اصير شاعره ناوى على اخرب الشعر![]()
T.N.T مضبوط بلفتحهخخخخخخخخ
-رجل المستحيل- ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين![]()
وائوووولي انتى اللى كاتبه انثى فى تحديد الجنس يا حليلك ياختىههههههههههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعبه
طيب انا انثى![]()
يالله زوجيني![]()
Just a Man and his will to survive
طيب ازوجك من اكس لارج علاشان يفغصك
ها عاد ابى كروتى حقت الخطبه اكيد راح يكون زواج ناجح
ما ابغى لارج
ابغى سمول عشان العب فيه
انتي خذي لارج دامك اخترتيه لي
انا ابغى صدام حسين مرة واحدة
شكله بالصور الاخيرة يجنن
<=== خربهاااااااا اقصد خربتها ههههههههه![]()
Just a Man and his will to survive
واثر الاخ عاشق قصدى عاشقهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائوووولي
طيب ما كو زواج الا من لارج
ما عندنا بنات تتزوج بحب يلا لزوجك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعبه
لا لا انا ابغى واحد اسووووووووووود زي عنتر وتكون براطمه وردية![]()
<=== اسكريم ذا مو براطم
يالله رعبه بلييييييز ما ابغى ابو كرشه هذا
ابغى واحد رشيق ووسيم ويكون اسمراني![]()
اوكيه
اعطيك مسنجر خطابة تتناقشين معها ؟
ههههههههه
Just a Man and his will to survive
مع أن الشعر فيه أشياء مش مفهومة...بس شكراً
![]()
كان الموضوع بدى يصير شات![]()
هذى اخر واحد اعرضه عليك وكيفك تبين تعنسين ولا لا![]()
The Formidable مو مناسب وعلى المواصفات![]()
يلا بلا دلع انا وراى امتحانات مو فاضيه ادورلك خطاب![]()
سلاااااااااااااااااااااااااااااامون![]()
مشكور اخوى The Formidable
على الرد وارجو السموحه انى وهقتك مع عله هع هع هع هع هع هع هع هع هع
![]()
![]()
![]()
اي والله حالة تستحق الشفقة
لقيت ما أحد عبر الموضوع قلنا نرد![]()
أشفقت لحالك يعني
![]()
مشكورة على الموضوع الهيروغليفي![]()