أسمع نسميها بدون جنط بدون استبنه بدون طارة بدون قير .....حلوة والله بدون قير حلوة تصدقالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK_MAN
BODUN GAER AUOTO
أسمع نسميها بدون جنط بدون استبنه بدون طارة بدون قير .....حلوة والله بدون قير حلوة تصدقالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK_MAN
BODUN GAER AUOTO
ياشباب
الموضوع جدي
ياليت يكون فيه شويه جديه يا شباب
وانا متحمس للموضوع
محطي جديه بس صاير استهبال خخ
Finally I got PGR special Gamer Picture![]()
في ناس طفرونا من المنتدى , والجين روحهم طلعوا والله حالة
ليش تخرب على غيرك مادري !!
تصدق الاسم هذا توب :::::::BODUN GAER AUOTO
احنا نتكلم بجد وبدون اي استهبال ::::: كل واحد برأيه
أنا أقترح اسم THE ROOM CARS
أيضا The super car
The Car lins
هذا لي عندي الحين
مشكورين على تفاعلكم يا شباب
والاسم الي يوافقون عليه الاغلبيه
راح نحطه اسم للمجله
شو رايكم نسميها
RED-LINE ?
Finally I got PGR special Gamer Picture![]()
في ناس طفرونا من المنتدى , والجين روحهم طلعوا والله حالة
ليش تخرب على غيرك مادري !!
يفضل لو يكون اسم شامل
لانها مجله شامله
ARAB AUTO <<<<<<<<<<![]()
كان ودي بهذا الاسم >>>>>> GULF AUTO بس مو شاغر![]()
بالتوفيق..