هههههههههههههههههههههههه
مات والا مامات اشبقى من عمره هو شي
وبعدين من هذا عشان مسوين صفحه كبيره له
لو انه مات مجاهد في العراق او الشيشان او فلسطين مو احسن له
اللهم ارحم من فعل الخير من المسلمين ولا ترحم المنافقين وعبدة الصليبيين وابناء الزنى
ياخي اذا تكره الادمي لا تكسب ذنب علشانه .... واظنه(بحسب كلامك ) ما يستحق انه يكتب عليك
ذنوب عشان خاطره..................
ملاحظه بسييييييييييييطه: ياخي الصوره اللي في توقيعك والله تخوف <<<<<<< هاذا بيت القصيد![]()






































يبي لي ألحق على أسهمي >> كلها 15 سهم