• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 32

    الموضوع: ياجماعة .. ادعوا للملك بطولة العمر .

    1. #16
      التسجيل
      13-05-2005
      الدولة
      ٍSaudi Arabia
      المشاركات
      777
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation مشاركة: ياجماعة .. ادعوا للملك بطولة العمر .

      هههههههههههههههههههههههه
      مات والا مامات اشبقى من عمره هو شي
      وبعدين من هذا عشان مسوين صفحه كبيره له
      لو انه مات مجاهد في العراق او الشيشان او فلسطين مو احسن له
      اللهم ارحم من فعل الخير من المسلمين ولا ترحم المنافقين وعبدة الصليبيين وابناء الزنى


      ياخي اذا تكره الادمي لا تكسب ذنب علشانه .... واظنه(بحسب كلامك ) ما يستحق انه يكتب عليك
      ذنوب عشان خاطره..................


      ملاحظه بسييييييييييييطه: ياخي الصوره اللي في توقيعك والله تخوف <<<<<<< هاذا بيت القصيد

    2. #17
      التسجيل
      12-01-2001
      الدولة
      الرياض ... غير
      المشاركات
      4,099
      المواضيع
      1043
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ياجماعة .. ادعوا للملك بطولة العمر .

      و تاريخ التسجيل أمس ...
      كلمة ستيف جوبز التي ألقاها في جامعة ستاندفورد.




    3. #18
      التسجيل
      17-10-2003
      الدولة
      In the desert
      المشاركات
      1,546
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ياجماعة .. ادعوا للملك بطولة العمر .

      الله يشفيه ويطيل بعمره ان شاء الله


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HArb200
      والله يالجزيرة انهم مايلقون خبر ضد السعودية الا ويهبون له .
      هذا شي مو غريبه على قناة لها مكتب اخبار في اسرائيل انا علشان كذا حذفت قناة الجزيرة من عندي

      العربيه افضل منها بكثير

    4. #19
      التسجيل
      08-12-2004
      الدولة
      in The World Of Warcraft
      المشاركات
      2,747
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ياجماعة .. ادعوا للملك بطولة العمر .


      لو انه مات مجاهد في العراق او الشيشان او فلسطين مو احسن له
      اللهم ارحم من فعل الخير من المسلمين ولا ترحم المنافقين وعبدة الصليبيين وابناء الزنى
      هو قادر عالحركة؟!؟!؟ يا أخي اتق الله ... والله قبل ان يتعب المليك واصبح مقعد عالكرسي المتحرك..اصبح الأمير عبد الله هو اللي ماسك محله... والملك فهد خلال من كان نشيط كان له خدمات مو طبيعية والله...لو كان للأن نشيط(انشاء الله يصير) كان معززنا والله....

      انا بأعتقادي انه اذا الأمير عبد الله مسك مقاليد الحكم..
      بيكون رجال خير..




      Thx for Yoshimetsu

    5. #20
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ياجماعة .. ادعوا للملك بطولة العمر .

      ولو ان عمره ما يأهل، لكن الله يقومه بالسلامة.

    6. #21
      التسجيل
      31-05-2005
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ياجماعة .. ادعوا للملك بطولة العمر .

      يا جماعه الله خالقه غلط عشان البشر يضحكون عليه
      وجه غلط مشوه هؤلاء هم المنافقون لمن يموتون شوفو شلون وجهه بالقبر قبيح مشوه من افعاله الدجاله والنصب على خلق الله

      وانت يا Perfect Chaos
      مسوي نفسك فاهم وكبير ومتكبر
      ترا والله ما تسوا شي احط بالاسفل وادوس عليك
      وخل المواضيع لرجالهم وانت بزر رح قسم الانيمي تكلم اهناك هذا مستواك يالبزر
      تعرف من جهيمان العتيبي اللي مجننكم في 1979 خلاكم تحبون رجوله يااهل الشرك والفتن
      اي صح انت كنت فرخ ماتدري عن شي
      حتى البزران صارو يدشون الانترنت

    7. #22
      التسجيل
      03-01-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      888
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ياجماعة .. ادعوا للملك بطولة العمر .

      الله يعافيه ويشفيه
      ويشفي جميع مرضى المسلمين

    8. #23
      التسجيل
      17-05-2005
      الدولة
      السع جدة ودية
      المشاركات
      1,017
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ياجماعة .. ادعوا للملك بطولة العمر .

      أنا سمعت على القناة السعودية الأولى

      إنه بخير وإنه دخل يعمل فحوصات طبية

      وأكدوا على أنه بصحة جيدة
      وشكرررا

    9. #24
      التسجيل
      28-08-2004
      المشاركات
      552
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ياجماعة .. ادعوا للملك بطولة العمر .

      الله بالخير الرجال ما فيه شي كلها شوية فحوصات ويطلع بالسلامه

    10. #25
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ياجماعة .. ادعوا للملك بطولة العمر .

      الله يقومه بالسلامة




    11. #26
      التسجيل
      16-06-2002
      الدولة
      بالقرب من مكان بعيد
      المشاركات
      831
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ياجماعة .. ادعوا للملك بطولة العمر .

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HArb200
      انا لله وانا اليه راجعون

      ياجماعة السوق يطيح بنسبه كل يوم .. حوالي 600 نقطة من يوم طاح الملك .

      انا لولا الطمع كان بعت .. والطمع يضيع ماجمع


      الظاهر الملك فعلا توكل على الله .. لكن المشكلة هنا .. ليش التأخير بالاعلان ؟؟ هل فيه مشكلة ؟؟؟ من بيخلف الفهد ؟

      علما بان الفهد عمره 84 وعبدالله 82 وسلطان 80 .. يعني كلهم في الهوا .... سوا .


      اصغر ابناء عبدالعزيز .. الظاهر انه احمد .. نايب وزير الداخلية .. وهو بعد كبير يمكن في السبعينات ..

      الله يستر بس
      كخخخخخخخخخخ يبي لي ألحق على أسهمي >> كلها 15 سهم
      [
      Look you stupid Americans! My hand of the right is like the GM's Market Share, My left one is of the Toyota, and what's in between is a Pokemon for your kid, so buy a Toyota, Cuz Toyota is betta! Accept Defeat and BOW DOWN before me! MUAHAHAHAHAHAAA

      أكثر من ثلاثين كانجي ياباني

      أكثر من خمسين صفة باللغة اليابانية ومعناها بالإنجليزي..

    12. #27
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ياجماعة .. ادعوا للملك بطولة العمر .

      الله يقومه بالسلامه ... و يشافيه ... ويعافيييه ...




      آمييييييييييين ...

    13. #28
      التسجيل
      02-06-2005
      المشاركات
      4
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ياجماعة .. ادعوا للملك بطولة العمر .

      اللهم اشفي المرضى المسلمين المجاهدين
      ولا تشفي المنافقين وعباد الصليب
      هههههههههههه
      84 لم يبقى شي من العمر هههههههههه
      نبغي نشوف كيف وجهه يكون بالقبر هل اسود من اعماله القبيحه
      ام ابيض من اعماله الزينه اذا كان يوجد
      اجابة السؤال قريبا عندما يوضع بالقبر ههههههههههههههه
      لعن الله المنافقين

    14. #29
      التسجيل
      20-04-2004
      الدولة
      ..<<( A L 5 h o B a R ) >> ..
      المشاركات
      878
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ياجماعة .. ادعوا للملك بطولة العمر .

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليجي واقعي
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،


      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،

      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،

      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،

      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،

      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،

      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،

      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،

      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،

      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،


      اما قناة ال ..... فمصادرها معروفه من وين
      وانكشفت منذو زمن




      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،


      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،

      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،

      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،

      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،

      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،

      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،

      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،

      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،
      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،

      ،،، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ،،،





      امين ياررررررررررررررررب
      to gain somthing you must lose
      something with the same equal value

    15. #30
      التسجيل
      08-09-2004
      الدولة
      المملكه العربيه السعوديه
      المشاركات
      5
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ياجماعة .. ادعوا للملك بطولة العمر .

      الله يرفعه بالعافيه وجعلها تكفير ان شاء الله

      اللهم انصر امامنا ووفقه واغفر له وارحمه وانت ارحم الراحمين
      اللهم من اراده واراد المسلمين بسوء فاشغله في نفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره في تدميره يارب العالمين.............................
      لا عزة لنا إلا بالإسلام

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •