• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 24 من 24

    الموضوع: تعالوا ندع للبابا .....مهازل في أرض الحرمين

    1. #16
      التسجيل
      05-11-2003
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      2,420
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تعالوا ندع للبابا .....مهازل في أرض الحرمين

      مشكور على الموضوع ..ولكن ما المانع اذا كان الفتيات مضيفات بشرط ان يلبسن الملابس الاسلامية ويتعاملن بحدود وشروط
      قريـــبا

    2. #17
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      مدينة للعوائل فقط
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تعالوا ندع للبابا .....مهازل في أرض الحرمين

      الله اعلم بالتوصيات التي ستصدر...لكن مثل ما قلت وظيفة المجلس هي اصدار التوصيات فقط و حتى لو كانت التوصيات لصالح السماح بقيادة المراة للسيارة فليس معنى ذلك انه سيكون هناك قانون بهذا الشي...

      الحال لن يكون كما هو عليه فالعلمانيون متربصون و يريدون التغيير...

      أن ترضى بهتك عرضها
      ليس هتك العرض فقط و لكن الرضى به ايضا

      ج1: مثلها مثل البنوك الربوية... الكل يهرب منها..فلازم تحسين المميزات الوظيفية

      ج2: اللباقة: التعامل الحسن.. حسن المنطق... ضبط الاعصاب

      ج3: مؤهلات عالية عشان توزع كيسان موية و بيالات شاهي
      التعديل الأخير تم بواسطة القــعـقـاع ; 30-05-2005 الساعة 09:57 AM



    3. #18
      التسجيل
      08-04-2005
      الدولة
      في منطقة مويه
      المشاركات
      248
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تعالوا ندع للبابا .....مهازل في أرض الحرمين

      المطلوب فقط أن تكون المتقدمة لبقة وتتقن اللغة الإنجليزية
      وشلون يعني لبقة ؟ الكلمه هذي غريبه علي يعني يمكن حلوه
      و حوافز الوظيفة مغرية جدا إذ يصل الراتب الشهري مع البدلات إلى 9 آلاف ريال
      9000 ريال
      ووضيفتها مضيفه بس
      ماتوقع <<<<<<<<<<<<<<وش يقصد
      التعديل الأخير تم بواسطة X-MEN 12 ; 30-05-2005 الساعة 11:37 AM

    4. #19
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تعالوا ندع للبابا .....مهازل في أرض الحرمين


      بسم الله الرحمن الرحيم

      سوف أدخل للموضوع مباشرة
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRY NO RACE

      وهذا المصدر جريدة المدينة للذين يتابعون الشأن السعودي اسألهم لماذا لم تنقلوا الخبر هذا ....!؟
      لأن الناقل هو جريدة المدينة و أنت فقط و لا نعرف لهذا الكلام أصلاً و كلام الجرائد
      ليس كتاب مقدس منزل ولا حديث يجب الأخذ منه و رد سواه..!!

      و عندي سؤال بما أنك متتبع لهذا الخبر ما هي أسماء هؤلاء النسوة؟؟
      و هل هناك جرائد أخرى نقلت هذا الخبر؟؟
      و ماهي أسم شركة الطيران الخاصه التي أستقبلت المضيفات للعمل لديها؟

      بعد ما يثبت هذا الخبر بجوابك نستيطع على الأقل أن نعلق أما سلباً أو أيجاباً..!!

      أ لست معي في ذلك؟؟

      مسألة قيادة المرأه للسيارة

      لم يثبت حتى الآن جوازها فلما العجلة في أطلاق الأحكام؟؟

      بل القول في تحريمها أظهر منه..و ليقول بنو علمان ما يقولون
      فالحكم خرج من محقق العصر الشيخ محمد بن صالح العثيمين و أن لم أكن واهماً
      فالشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله لم يجيزها فل نرى من ينبرى لرد فتواهما المدعمة
      بالكتاب و السنة و القول الراجح .

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRY NO RACE
      اسأل العلامة العبيكان وقل له ما حكم من يلبس الصليب ؟ ما حكم من يوالي اليهود والنصارى ؟
      أخي TRY NO RACE

      المسألة ليست على الإطلاق و العبيكان شيخ له مكانة العلمية الدينية و التي تلزمنا على الأقل أحترام ما جاد به
      فهل ترى أن ما قاله لهوى في نفسه أو لإفساد الأمة الإسلامية؟؟
      الله يهديك و يهديني .

      حسنا لو قيل لك أن الكوبرا جحد وجود الله و ألحد هل تصعد الى منبر المنتدى و تبدأ بالتهكم علي و تكفيري؟؟

      أم تبين سبب قولي هذا؟؟

      فإذا علمت أني أكرهت على هذا القول ؟؟
      فماذا سيكون ردك لو أنك أستعجلت الحكم؟؟

      حكم من يلبس الصليب و حكم من يوالي اليهود والنصارى ؟

      كنت أردت أن أفصل في المسألة لكن بما أن الشيخ العبيكان أفتى في هذه المسألة فهل أتيت بها بدلاً
      من موضوع المضيفات و التي لم تثبت حتى الآن أو مسألة خروج المرأه لقيادة السيارة و التي لم تحل بعد؟؟
      فإن أخطأ *قومناه و أن أصاب شكرناه .



      خاتمة

      أعلم جيداً أن هذا العصر عصر فتن و زمن أذلت فيه الأمة الإسلامية في كل مكان و الحل
      هو الرجوع لكتاب الله و السنة النبوية المطهرة فإن أصلحنا ما في أنفسنا كان ذلك خلاصنا بإذن
      الله أما أن يكون المتنفس لنا هو الطعن في ولي الأمر فهذا و الله هو الضعف و هو بداية التدهور
      الحقيقي .

      ملاحظة :
      * قصدت بقولي قومناه هو رد قوله بقول عالم مثله و لست أنا من سوف يرد عليه..فأنا
      لست عالماً حتى أتجرأ على من هم أعلم مني .

      سلاااامي


    5. #20
      التسجيل
      20-06-2004
      المشاركات
      101
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تعالوا ندع للبابا .....مهازل في أرض الحرمين

      اخي لولا الملك الذي تشتمه لما كنت في هذه العزة
      اللهم إشفه
      وما توفيقي إلا بالله



      تفضلوا بالدخول إلى منتداي منتدى الحجر

      المنتدى يحتاج لمشرفين
      مستعدين للتبادل الإعلاني

      http://animeboy.my-place.us/vb

      اللهم إشف مرضانا ومرضى المسلمين

    6. #21
      التسجيل
      14-05-2002
      المشاركات
      2,154
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تعالوا ندع للبابا .....مهازل في أرض الحرمين

      الذي اعرفة ان الشخص يشمت بالاعداء اذا جاز بان يشمت !
      يشمت بشخص ند له يواجهه وجهاً لوجه
      اما الشماته بشخص مريض وبين الحياة والموت فهذه لا تنطوي تحت اي بند من بدون الاخلاق ولا الادب والاحترام
      واستغرب ان يخرج هذا الكلام من شخص حاصل على وسام التميز في القسم العام فلو كان بقسم اخر لربما كان كان بالقضية نظر لو كان عضو بدون تميز لما وقفنا هنا
      هل هذه صفات المميزون لديكم ؟ التشمت بوضع كهذا ,,
      http://www.montada.com/showpost.php?...5&postcount=12
      بالله عليكم هل هذا اسلوب
      الذي اعرف ان المميز يتمتع باسلوب لبق محنك في اختيار الكلامات والموضوع المناسب وباسلوب مميز
      اذا كنت تعبتر هذا حرية شخصيه فلماذا لا ترسل موضوعك للصحافه ام هو ارتجال من وراء الكواليس
      =========================
      اما عن مهزلة المضيفات
      اذا تجاوزنا صياغة الخبر الركيكه نوعاً ما (ولا اقول عن نفسي مميز في الكتابة )
      الخبر لايحوي على اي حقيقه حسيه وكما يقال في الصحافه الاخبار المبهمه عادتاً ما تكون ملفقه
      فاذا كان خبره صحيح اين حيثيات الخبر؟ اين الاسماء؟ اين مكان الخبر؟ اين تاريخ الخبر ؟
      عزيزي هدي نفسك وابشرك بان الخبر غير صحيح
      دون ذلك ان المضيفات يجب ان يكون عندهم مؤهل علمي ضمن دراسه مخصص تستمر لمدة عامين على الاقل ,,
      ========================
      قيادة المراه للسياره
      حسب علمي بوجود مجلس شورى وجهات مختصه بالافتاء لها شرعيتها والكل ياخذ بها ,,
      اريد ان اضع بعض النقاط على الكلامات الضائعة ....

    7. #22
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تعالوا ندع للبابا .....مهازل في أرض الحرمين

      الله يطول عمره ويخليه لنا ذخر
      واسري يا خائن




    8. #23
      التسجيل
      27-04-2005
      المشاركات
      50
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تعالوا ندع للبابا .....مهازل في أرض الحرمين

      U like talking too much , dont you

      So what if they want to work , they want to be productive and active in the community so what !!!


      Well I guess some people dont change
      Full Moon Sways Gently In The Night Of One Fine Day

      Full Moon Sways Slowly On The Surface Of The Lake


      What a Fool I Dont Know About Tommorow What is Like To Be


      Within you there's a dark place where nothing is comprehensible, nothing is visible. The real yourself is right there."

    9. #24
      التسجيل
      12-05-2005
      المشاركات
      117
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تعالوا ندع للبابا .....مهازل في أرض الحرمين

      إن كان عمل خير له الجنة وإن شر جهنم

      لكن هل رأيتم بعض الشعب السعودي من يعيش في فقر ومرض وآل سعود يلعبون بالمال لكن لعب غير طبيعي وسعودي يعيش مع عائلتة في سيارة
      وقواعد أمريكية في أرض الحرمين:vereymad: :vereymad: :vereymad:
      ووووووووإسلامه
      صرخت إمرأه حركت جيشاً بأميره
      لكن الأن لم تحرك حتى جندي

      :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:


      لاحل إلا الجهاد

      لاعزة اللإسلام إلا بالجهاد
      :AR15firin :AR15firin :AR15firin :AR15firin :AR15firin :AR15firin
      اللهم أحفظ كل مجاهد وأنصره نصر العزيز المقتدر
      [size=7][color=red]من يبايع أس

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •