مشكور على الموضوع ..ولكن ما المانع اذا كان الفتيات مضيفات بشرط ان يلبسن الملابس الاسلامية ويتعاملن بحدود وشروط
مشكور على الموضوع ..ولكن ما المانع اذا كان الفتيات مضيفات بشرط ان يلبسن الملابس الاسلامية ويتعاملن بحدود وشروط
قريـــبا
الله اعلم بالتوصيات التي ستصدر...لكن مثل ما قلت وظيفة المجلس هي اصدار التوصيات فقط و حتى لو كانت التوصيات لصالح السماح بقيادة المراة للسيارة فليس معنى ذلك انه سيكون هناك قانون بهذا الشي...
الحال لن يكون كما هو عليه فالعلمانيون متربصونو يريدون التغيير...
ليس هتك العرض فقط و لكن الرضى به ايضاأن ترضى بهتك عرضها
ج1: مثلها مثل البنوك الربوية... الكل يهرب منها..فلازم تحسين المميزات الوظيفية
ج2: اللباقة: التعامل الحسن.. حسن المنطق... ضبط الاعصاب
ج3: مؤهلات عالية عشان توزع كيسان موية و بيالات شاهي![]()
التعديل الأخير تم بواسطة القــعـقـاع ; 30-05-2005 الساعة 09:57 AM
وشلون يعني لبقة ؟المطلوب فقط أن تكون المتقدمة لبقة وتتقن اللغة الإنجليزيةالكلمه هذي غريبه علي يعني يمكن حلوه
9000 ريالو حوافز الوظيفة مغرية جدا إذ يصل الراتب الشهري مع البدلات إلى 9 آلاف ريال
ووضيفتها مضيفه بس
ماتوقع <<<<<<<<<<<<<<وش يقصد![]()
التعديل الأخير تم بواسطة X-MEN 12 ; 30-05-2005 الساعة 11:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
سوف أدخل للموضوع مباشرة
لأن الناقل هو جريدة المدينة و أنت فقط و لا نعرف لهذا الكلام أصلاً و كلام الجرائدالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRY NO RACE
ليس كتاب مقدس منزل ولا حديث يجب الأخذ منه و رد سواه..!!
و عندي سؤال بما أنك متتبع لهذا الخبر ما هي أسماء هؤلاء النسوة؟؟
و هل هناك جرائد أخرى نقلت هذا الخبر؟؟
و ماهي أسم شركة الطيران الخاصه التي أستقبلت المضيفات للعمل لديها؟
بعد ما يثبت هذا الخبر بجوابك نستيطع على الأقل أن نعلق أما سلباً أو أيجاباً..!!
أ لست معي في ذلك؟؟
مسألة قيادة المرأه للسيارة
لم يثبت حتى الآن جوازها فلما العجلة في أطلاق الأحكام؟؟
بل القول في تحريمها أظهر منه..و ليقول بنو علمان ما يقولون
فالحكم خرج من محقق العصر الشيخ محمد بن صالح العثيمين و أن لم أكن واهماً
فالشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله لم يجيزها فل نرى من ينبرى لرد فتواهما المدعمة
بالكتاب و السنة و القول الراجح .
أخي TRY NO RACEالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRY NO RACE
المسألة ليست على الإطلاق و العبيكان شيخ له مكانة العلمية الدينية و التي تلزمنا على الأقل أحترام ما جاد به
فهل ترى أن ما قاله لهوى في نفسه أو لإفساد الأمة الإسلامية؟؟
الله يهديك و يهديني .
حسنا لو قيل لك أن الكوبرا جحد وجود الله و ألحد هل تصعد الى منبر المنتدى و تبدأ بالتهكم علي و تكفيري؟؟
أم تبين سبب قولي هذا؟؟
فإذا علمت أني أكرهت على هذا القول ؟؟
فماذا سيكون ردك لو أنك أستعجلت الحكم؟؟
حكم من يلبس الصليب و حكم من يوالي اليهود والنصارى ؟
كنت أردت أن أفصل في المسألة لكن بما أن الشيخ العبيكان أفتى في هذه المسألة فهل أتيت بها بدلاً
من موضوع المضيفات و التي لم تثبت حتى الآن أو مسألة خروج المرأه لقيادة السيارة و التي لم تحل بعد؟؟
فإن أخطأ *قومناه و أن أصاب شكرناه .
خاتمة
أعلم جيداً أن هذا العصر عصر فتن و زمن أذلت فيه الأمة الإسلامية في كل مكان و الحل
هو الرجوع لكتاب الله و السنة النبوية المطهرة فإن أصلحنا ما في أنفسنا كان ذلك خلاصنا بإذن
الله أما أن يكون المتنفس لنا هو الطعن في ولي الأمر فهذا و الله هو الضعف و هو بداية التدهور
الحقيقي .
ملاحظة :
* قصدت بقولي قومناه هو رد قوله بقول عالم مثله و لست أنا من سوف يرد عليه..فأنا
لست عالماً حتى أتجرأ على من هم أعلم مني .
سلاااامي
اخي لولا الملك الذي تشتمه لما كنت في هذه العزة
اللهم إشفه
وما توفيقي إلا بالله
تفضلوا بالدخول إلى منتداي منتدى الحجر
المنتدى يحتاج لمشرفين
مستعدين للتبادل الإعلاني
http://animeboy.my-place.us/vb
اللهم إشف مرضانا ومرضى المسلمين
الذي اعرفة ان الشخص يشمت بالاعداء اذا جاز بان يشمت !
يشمت بشخص ند له يواجهه وجهاً لوجه
اما الشماته بشخص مريض وبين الحياة والموت فهذه لا تنطوي تحت اي بند من بدون الاخلاق ولا الادب والاحترام
واستغرب ان يخرج هذا الكلام من شخص حاصل على وسام التميز في القسم العام فلو كان بقسم اخر لربما كان كان بالقضية نظر لو كان عضو بدون تميز لما وقفنا هنا
هل هذه صفات المميزون لديكم ؟ التشمت بوضع كهذا ,,
http://www.montada.com/showpost.php?...5&postcount=12
بالله عليكم هل هذا اسلوب
الذي اعرف ان المميز يتمتع باسلوب لبق محنك في اختيار الكلامات والموضوع المناسب وباسلوب مميز
اذا كنت تعبتر هذا حرية شخصيه فلماذا لا ترسل موضوعك للصحافه ام هو ارتجال من وراء الكواليس
=========================
اما عن مهزلة المضيفات
اذا تجاوزنا صياغة الخبر الركيكه نوعاً ما (ولا اقول عن نفسي مميز في الكتابة )
الخبر لايحوي على اي حقيقه حسيه وكما يقال في الصحافه الاخبار المبهمه عادتاً ما تكون ملفقه
فاذا كان خبره صحيح اين حيثيات الخبر؟ اين الاسماء؟ اين مكان الخبر؟ اين تاريخ الخبر ؟
عزيزي هدي نفسك وابشرك بان الخبر غير صحيح
دون ذلك ان المضيفات يجب ان يكون عندهم مؤهل علمي ضمن دراسه مخصص تستمر لمدة عامين على الاقل ,,
========================
قيادة المراه للسياره
حسب علمي بوجود مجلس شورى وجهات مختصه بالافتاء لها شرعيتها والكل ياخذ بها ,,
اريد ان اضع بعض النقاط على الكلامات الضائعة ....
الله يطول عمره ويخليه لنا ذخر
واسري يا خائن
U like talking too much , dont you
So what if they want to work , they want to be productive and active in the community so what !!!
Well I guess some people dont change
Full Moon Sways Gently In The Night Of One Fine Day
Full Moon Sways Slowly On The Surface Of The Lake
What a Fool I Dont Know About Tommorow What is Like To Be
Within you there's a dark place where nothing is comprehensible, nothing is visible. The real yourself is right there."
إن كان عمل خير له الجنة وإن شر جهنم
لكن هل رأيتم بعض الشعب السعودي من يعيش في فقر ومرض وآل سعود يلعبون بالمال لكن لعب غير طبيعي![]()
وسعودي يعيش مع عائلتة في سيارة
وقواعد أمريكية في أرض الحرمين:vereymad: :vereymad: :vereymad:
ووووووووإسلامه
صرخت إمرأه حركت جيشاً بأميره
لكن الأن لم تحرك حتى جندي
:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:
لاحل إلا الجهاد
لاعزة اللإسلام إلا بالجهاد
:AR15firin :AR15firin :AR15firin :AR15firin :AR15firin :AR15firin
اللهم أحفظ كل مجاهد وأنصره نصر العزيز المقتدر
[size=7][color=red]من يبايع أس