COOOOOOOOOOOOL TOPIC KUBAJ ^_^
Keep It Up
The Best One Is The One With The Dog
She Looks Scary -_-
COOOOOOOOOOOOL TOPIC KUBAJ ^_^
Keep It Up
The Best One Is The One With The Dog
She Looks Scary -_-
مع تحيات أخوكم: Isamaru
تأكد انك تاخذ كلامي على مجرى المزح
هههههههه ..
القطاوة عالم ثاني .. XD
والله لو بس أحط صورة القطوة إلي عندي بتقولون لبوة مب قطوة
صورة القطاو إلي من بينهم جاسوس كلب روووعه .. ههههههههه ..
والكونتيسة وربيعتها
التعليقات تضحك !
وصورة القطوتين إلي وحده ناروتو و وحده ساسكي .. يبتها صح X_x freaky ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كله ولا ذي
اجل اي عصفور خخخخخخخخخخخ
تحسه منافق من قلب![]()
هههه.. عجبكم الموضوع.. على فكرة انا اكره القطاوة واحبها.. مدري عندي complex
يمكن لو استطلف القطو وماعطاني وجه.. ارجمه بأقرب شي..
آخر انجازاتي..كاسيت لفرقة غبية.. في منتصف الجبهة. اهاهاهاها
بعد إذنك kubaj حبيت أزيد من الشعر بيت![]()
يناااااااااااااس كيوت وخاصة زرقاء اليمامة
حسين.. خذ راحتك عزيزي.. ههههه شكله طالع كأنه شااااايب منتهي
ناظروا الشلة هذي.. والمنسم اللي في النصwazaaaaaaaaaaaa
دينيلسون.. كيوت ؟يعني معقولة هالقطاوة احلى منه ؟![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Kubaj ; 03-06-2005 الساعة 08:37 AM
Wow...ouch![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kubaj
شوف اللي في اليسار, تحس أنه مسوي شي غلط وخايف يكشفونه.
.. خوباج, من هذا اللي في الصورة الشخصية, نسخة كربونية من محمود المليجي.
ثريول: الممثل.. بينيشيو ديل تورو.. من فلم snatch
خوباج سانتش الي فيه براد بيت بعد ؟ ..
ياه الفلم مب صاحي .. فله من جد .. ياخي ولله وش زين اللهجات البريطانيه .. من جد فلم ملحوس ..
والصوره الاخيره حلوه >>> عشان ما يطلع من الموضوع ..
حلو موضوعك يا خوباج
رد الي ذكريات المنتدى العام لمنتديات الالعاب
حلوين الصور فيه صور سجلتها على الكمبيوتر بكثر ماعجبتني و الحين قاعدة انقل ردودك الحلوة عليها
مشكوووووووووووووووووور
منتدى المنتدى . . . اول منتدى عرفته في تاريخ اللإنترنيت
بصراحة الصور روعة قعدت أتفرج أضحكوهذا أكثر ما عجبنيشعفان.. يقول عبارته المعهودة : مضيع جوال بوجهي ؟صرعان افندي، يشجع ميلان الإيطالي.. من شاهد نهائي كأس اوروبايعرف بالضبط.. مالذي سبب هذا التعبير على وجهه المصروع.زيد يقول لعمر : وش قلت ؟عمر : اللي سمعته. <<< حركات الزلايب ايام المتوسطة.فرانشيكو مثله الأعلى فرانشيسكو تولدو حارس الإنتر( واضح سبب التأثر.. من شكل النطة.. واتجاه الكورة )يالله يارب الإنتر يفوز بالدوري السنة الجاية !حبيت أزود لكم صورة حصلتها وانفجعت منها تحصلوها في المرفقاتوالله ما أدري الرجال كيف شايله
البسوس عندنا تعاني من ازمات نفسية![]()
هذا شكله اول مره يشاهد التلفزيونلا بعد توم وجيري
خخخخخ ... بالعافية ياخوباج ...
![]()