• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: وش رايكم بالموضوع ^^

    المصوتون
    27. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • بايخ و ماله داعي....><

      7 25.93%
    • الموضوع جيد ..ومبروك على الترقية^^

      12 44.44%
    • لا عاد تكتب مواضيع @_@

      8 29.63%
    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 52

    الموضوع: حصل شيئ غير متوقع ^_^

    1. #16
      التسجيل
      15-11-2004
      الدولة
      في المقابر أدور على جثث ,,, والله سوق الجثث نايم هاليومين ,,, نبغى متطوعين >>> لله يا محسنين خخخخخخ
      المشاركات
      1,435
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حصل شيئ غير متوقع ^_^

      هلا بالدلخ ازم
      ياخي قلنالك مبروك بالمسنجر خلاص لا تشحت >>>>>خخخخخخ يلعن ام الفضايح
      المهم ازم مبروك المربعين
      ومبروك اللقب
      بس اهم شي تتبع نصيحتي وانا اخوك
      يعني حافظ عليه
      ملاحظة : انا صوتت على الموضوع ماله داعي >>>>وش رأيك بالصراحة خخخخخخ
      لما ركلني أحدهم من الخلف


      زاد تأكدي أنني بالمقدمة"
      =============





      نظرا لظروف طارئة
      و مشاكل لا تنتهي
      و ضغوط كثيرة > <"
      فسأنقطع لشهرين أو ثلاثة >>> يمكن 4
      بس برجع و أبلط على قلوبكم كالمعتاد
      بس قد تطول المدة



    2. #17
      التسجيل
      29-11-2004
      الدولة
      ♥ والله أحبك يا قطر ♥
      المشاركات
      6,985
      المواضيع
      371
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حصل شيئ غير متوقع ^_^

      "وما يبارك لي"

      خوفتني -__- عشان كده انا أرد الحين ^^





      مبروووووووووك يا "دب" او "دينصور"
      ^^
      اختر الي يناسب شعرك ^^

    3. #18
      التسجيل
      21-01-2005
      الدولة
      ||-- In Your tears --||
      المشاركات
      4,216
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حصل شيئ غير متوقع ^_^

      علف مبروك

      عالمربعين

      وعقبال المستطيلين

      وانت احلى دوب مصرقع

      مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

    4. #19
      التسجيل
      29-12-2003
      الدولة
      K.O.BAHRAIN
      المشاركات
      3,094
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: kazeofthewind

      مشاركة: حصل شيئ غير متوقع ^_^

      السلام عليكم
      انا بالغلط دشيت و توهقت شاسوي برد
      لا اتغشمر تستاهل التبريكات يا مصرقع وعقبال الجنون
      وتستاهل هل المربعين الخضر والى الامام بمواضيعك ^^

    5. #20
      التسجيل
      18-07-2002
      الدولة
      بعييييييييييييييد
      المشاركات
      1,105
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حصل شيئ غير متوقع ^_^

      مبروك ولو تستاهل



      عقبال الثالث
      [CENTER]و تقبلوا خالص تحياتي .....


    6. #21
      التسجيل
      29-07-2002
      الدولة
      MsN
      المشاركات
      868
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حصل شيئ غير متوقع ^_^

      في كل الاحوال مبروك

      <==بارك لك اكثر من مرة يا دوب
      Just a Man and his will to survive

    7. #22
      التسجيل
      02-02-2004
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      3,562
      المواضيع
      155
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حصل شيئ غير متوقع ^_^

      السلام عليكم والرحمة ,,,

      ألف مبروك ... تستاهل ازم
      مواضيعك حلوة ..
      وان شاء الله تستمر معاك وعقبال الرقابة

      لا تقطعنا من تميزك وابداعاتك المعتادة

      مع أرق التحيات ...

    8. #23
      التسجيل
      30-12-2004
      المشاركات
      1,587
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حصل شيئ غير متوقع ^_^

      مبروك
      الله يبارك فيك

      غبت عشان الأمتحانات الكل نسيني

      دوب انا ما نسيتك
      المهم مبروك
      الله يبارك فيك ثاني

      شكرا صهيب على مرورك

      ××××××××××××××××××××

      تبي عشره صج طماع
      ايه ابي عشرة >>>>>(جب الثالثه اول) XD


      مبــــــــــــــــــــــــروك عالمربعين وعلى اللقب
      الله يبارك فيك
      وعقباك انشاءالله

      بااااااااااايو سي يا
      شكرا حبيبة هيسوكا على مرورك


      سلام
      سأنقرض الى اجل غير مسمى ,,

    9. #24
      التسجيل
      30-12-2004
      المشاركات
      1,587
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حصل شيئ غير متوقع ^_^

      هلا بالدلخ ازم


      هلو لارج


      ياخي قلنالك مبروك بالمسنجر خلاص لا تشحت >>>>>خخخخخخ يلعن ام الفضايح

      دوب فضحتني

      وبعدين مين قال اني اشحت

      سوحقن


      المهم ازم مبروك المربعين

      ومبروك اللقب

      الله يبارك فيك لارجوو^^

      عقبالك انشاءالله>>>>(حشش الولد)

      ملاحظة : انا صوتت على الموضوع ماله داعي >>>>وش رأيك بالصراحة خخخخخخ

      دوووووووب


      حطمتني




      صانكيو لارج على ردك ومرورك العطر^^>>>>>عطر ولا عود هههه>>>وش الي يضحك>>>>حششت بقوه XD


      ×××××××××××××××××××××××××

      خوفتني -__-


      لازم اخوفك عشان ترد



      عشان كده انا أرد الحين ^^







      مبروووووووووك

      الله يبارك فيك^^


      يا "دب"


      او "دينصور"



      مشكور ازبك قصدي عبدو على مرورك وردك^^


      سلام
      التعديل الأخير تم بواسطة o0ism0o ; 13-06-2005 الساعة 11:44 AM
      سأنقرض الى اجل غير مسمى ,,

    10. #25
      التسجيل
      05-02-2005
      الدولة
      Best Place 4 me
      المشاركات
      1,115
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حصل شيئ غير متوقع ^_^

      مبرووووووووووووك از مي...

      تستااهل والله...>> هو اخذ راايك

      الا بجد ابغااك تقوول من هذا اللي يصوووت لك...

      يالله عقباالنا....
      > سويت عودا ســـابقـــا <
      To the world you may be
      one person, but to one person
      you may be the world

    11. #26
      التسجيل
      30-12-2004
      المشاركات
      1,587
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حصل شيئ غير متوقع ^_^

      علف مبروك
      الله يبارك فيك

      عالمربعين
      وعقبال المستطيلين
      آمين ،،، من بؤك للسما



      مشكووور CVD على مرورك

      ×××××××××××××
      السلام عليكم
      وعليكم السلام ^^

      انا بالغلط دشيت و توهقت شاسوي برد

      لا اتغشمر تستاهل التبريكات يا مصرقع وعقبال الجنون



      وتستاهل هل المربعين الخضر
      اكيد استاهلهم>>>>(ماخذ مقلب بعمره )


      والى الامام بمواضيعك ^^
      انشاءالله ^^

      مشكوووور انجل بن ناروتو ال اوزوماكي
      على ردك ومرورك الرائع


      سلام
      سأنقرض الى اجل غير مسمى ,,

    12. #27
      التسجيل
      30-12-2004
      المشاركات
      1,587
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حصل شيئ غير متوقع ^_^

      مبروك ولو تستاهل



      عقبال الثالث
      الله يبارك فيك
      مشكور على مروركkasryan^^

      ×××××××××××××××××

      في كل الاحوال مبروك

      <==بارك لك اكثر من مرة يا دوب
      دووووووووب كم مرة تبارك لي XD

      مشكور وائل على ردك الثالث

      سلام
      سأنقرض الى اجل غير مسمى ,,

    13. #28
      التسجيل
      30-12-2004
      المشاركات
      1,587
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حصل شيئ غير متوقع ^_^

      السلام عليكم والرحمة ,,,

      وعليكم السلام والرحمة


      ألف مبروك ... تستاهل ازم


      الله يبارك فيك

      مواضيعك حلوة ..

      وان شاء الله تستمر معاك وعقبال الرقابة


      آمين^^ ،، لو صرت مراقب بخلي المنتدى
      الي انا عليه تحفه


      مع أرق التحيات ...


      مشكوووور دريمو على مرورك القيم
      والرافع للمعنويات
      تم التقييم >>>>>>فراحان صار يقدر يقيم ناس XD

      ××××××××××××××××××××××××××××××

      مبرووووووووووووك از مي...
      احم انا ازم مو ازمي

      الا بجد ابغااك تقوول من هذا اللي يصوووت لك...
      سر المهنه


      يالله عقباالنا....
      انشاءالله


      مشكووووورة سويت عودا
      على مرورك^^

      سلام
      سأنقرض الى اجل غير مسمى ,,

    14. #29
      التسجيل
      20-01-2004
      الدولة
      سعودي عريبيا
      المشاركات
      2,726
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حصل شيئ غير متوقع ^_^

      انا اطالب بتوقيف العضو الدوب ازم واحالته الى القضاء لسرقته دجاجة من مزراعتي >>>بيوهقه بس مو عارف

      مبروووك ايه الدبي وعقبال التوقيف >>> مايعرف يباركله
      يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـ
      الله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـ
      اي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـ
      ياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـ
      انا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـ
      ادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـ
      ياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـ
      مدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـ
      الماسنجر
      the_mooon15@hotmail.com

    15. #30
      التسجيل
      05-02-2005
      الدولة
      Best Place 4 me
      المشاركات
      1,115
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حصل شيئ غير متوقع ^_^

      سووووري ازم خطأ مطبعي.....انتا لازم تدقق....
      > سويت عودا ســـابقـــا <
      To the world you may be
      one person, but to one person
      you may be the world

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •