هلا بالدلخ ازم![]()
ياخي قلنالك مبروك بالمسنجر خلاص لا تشحت>>>>>خخخخخخ يلعن ام الفضايح
![]()
المهم ازم مبروك المربعين
ومبروك اللقب![]()
بس اهم شي تتبع نصيحتي وانا اخوك
يعني حافظ عليه![]()
ملاحظة : انا صوتت على الموضوع ماله داعي >>>>وش رأيك بالصراحة خخخخخخ![]()
بايخ و ماله داعي....><
الموضوع جيد ..ومبروك على الترقية^^
لا عاد تكتب مواضيع @_@
هلا بالدلخ ازم![]()
ياخي قلنالك مبروك بالمسنجر خلاص لا تشحت>>>>>خخخخخخ يلعن ام الفضايح
![]()
المهم ازم مبروك المربعين
ومبروك اللقب![]()
بس اهم شي تتبع نصيحتي وانا اخوك
يعني حافظ عليه![]()
ملاحظة : انا صوتت على الموضوع ماله داعي >>>>وش رأيك بالصراحة خخخخخخ![]()
"كلما ركلني أحدهم من الخلف
زاد تأكدي أنني بالمقدمة"=============
نظرا لظروف طارئة
و مشاكل لا تنتهي
و ضغوط كثيرة > <"فسأنقطع لشهرين أو ثلاثة >>> يمكن 4
بس برجع و أبلط على قلوبكم كالمعتاد
بس قد تطول المدة![]()
"وما يبارك لي"
خوفتني -__- عشان كده انا أرد الحين ^^
مبروووووووووك يا "دب" او "دينصور"
^^
اختر الي يناسب شعرك ^^
علف مبروك
عالمربعين
وعقبال المستطيلين
وانت احلى دوب مصرقع
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
السلام عليكمانا بالغلط دشيت و توهقت شاسوي برد
لا اتغشمر تستاهل التبريكات يا مصرقع وعقبال الجنون
وتستاهل هل المربعين الخضر والى الامام بمواضيعك ^^
مبروك ولو تستاهل
عقبال الثالث
[CENTER]و تقبلوا خالص تحياتي .....
في كل الاحوال مبروك
<==بارك لك اكثر من مرة يا دوب
Just a Man and his will to survive
السلام عليكم والرحمة ,,,
ألف مبروك ... تستاهل ازم
مواضيعك حلوة ..
وان شاء الله تستمر معاك وعقبال الرقابة
لا تقطعنا من تميزك وابداعاتك المعتادة
مع أرق التحيات ...
الله يبارك فيكمبروك
غبت عشان الأمتحانات الكل نسيني![]()
دوب انا ما نسيتك
الله يبارك فيك ثانيالمهم مبروك![]()
شكرا صهيب على مرورك
××××××××××××××××××××
ايه ابي عشرةتبي عشره صج طماع![]()
>>>>>(جب الثالثه اول) XD
الله يبارك فيكمبــــــــــــــــــــــــروك عالمربعين وعلى اللقب
وعقباك انشاءالله
شكرا حبيبة هيسوكا على مروركبااااااااااايو سي يا
سلام
سأنقرض الى اجل غير مسمى ,,
هلا بالدلخ ازم
ياخي قلنالك مبروك بالمسنجر خلاص لا تشحت >>>>>خخخخخخ يلعن ام الفضايح
المهم ازم مبروك المربعين
ومبروك اللقب
الله يبارك فيك لارجوو^^
ملاحظة : انا صوتت على الموضوع ماله داعي >>>>وش رأيك بالصراحة خخخخخخ
×××××××××××××××××××××××××
خوفتني -__-
لازم اخوفك عشان ترد
عشان كده انا أرد الحين ^^
![]()
مبروووووووووك
الله يبارك فيك^^
يا "دب"
![]()
او "دينصور"
![]()
مشكور ازبكقصدي عبدو
على مرورك وردك^^
سلام![]()
التعديل الأخير تم بواسطة o0ism0o ; 13-06-2005 الساعة 11:44 AM
سأنقرض الى اجل غير مسمى ,,
مبرووووووووووووك از مي...
تستااهل والله...>> هو اخذ راايك
الا بجد ابغااك تقوول من هذا اللي يصوووت لك...
يالله عقباالنا....
> سويت عودا ســـابقـــا <To the world you may beone person, but to one personyou may be the world
الله يبارك فيكعلف مبروك![]()
عالمربعينآمينوعقبال المستطيلين،،، من بؤك للسما
![]()
مشكووور CVD على مرورك![]()
×××××××××××××
وعليكم السلام ^^السلام عليكم
انا بالغلط دشيت و توهقت شاسوي برد![]()
لا اتغشمر تستاهل التبريكات يا مصرقع وعقبال الجنون
![]()
اكيد استاهلهموتستاهل هل المربعين الخضر>>>>(ماخذ مقلب بعمره
)
انشاءالله ^^والى الامام بمواضيعك ^^
مشكوووور انجل بن ناروتو ال اوزوماكي![]()
على ردك ومرورك الرائع![]()
سلام![]()
سأنقرض الى اجل غير مسمى ,,
الله يبارك فيكمبروك ولو تستاهل
عقبال الثالث![]()
مشكور على مروركkasryan^^
×××××××××××××××××
دووووووووب كم مرة تبارك لي XDفي كل الاحوال مبروك
<==بارك لك اكثر من مرة يا دوب
مشكور وائل على ردك الثالث![]()
سلام![]()
سأنقرض الى اجل غير مسمى ,,
السلام عليكم والرحمة ,,,
وعليكم السلام والرحمة![]()
ألف مبروك ... تستاهل ازم
الله يبارك فيك![]()
مواضيعك حلوة ..
وان شاء الله تستمر معاك وعقبال الرقابة
آمين^^ ،، لو صرت مراقب بخلي المنتدى
الي انا عليه تحفه![]()
مع أرق التحيات ...
مشكوووور دريمو على مرورك القيم![]()
والرافع للمعنويات![]()
تم التقييم>>>>>>فراحان صار يقدر يقيم ناس XD
××××××××××××××××××××××××××××××
احم انا ازممبرووووووووووووك از مي...مو ازمي
![]()
سر المهنهالا بجد ابغااك تقوول من هذا اللي يصوووت لك...![]()
انشاءاللهيالله عقباالنا....![]()
مشكووووورة سويت عودا![]()
على مرورك^^
سلام![]()
سأنقرض الى اجل غير مسمى ,,
انا اطالب بتوقيف العضو الدوب ازم واحالته الى القضاء لسرقته دجاجة من مزراعتي >>>بيوهقه بس مو عارف
مبروووك ايه الدبي وعقبال التوقيف>>> مايعرف يباركله
يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـالله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـاي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـانا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـمدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـالماسنجرthe_mooon15@hotmail.com
سووووري ازم خطأ مطبعي.....انتا لازم تدقق....
> سويت عودا ســـابقـــا <To the world you may beone person, but to one personyou may be the world