• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 22 من 22

    الموضوع: هل تعلم ؟!

    1. #16
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تعلم ؟!

      انتو خلو ناروتو على جنب.. شغلته ارحم...

      عندك مواضيع انمي يو جي او.. البارحة عديت المواضيع ويمكن تقريبا خمس مواضيع او اكثر عنها.. وكلها كلام فاضي مع احترامي للي كتبهم... بالله عليك.. يقولك مسوين عصابة يوغي او ما شابه... واذا تقرا الردود ضغطك بيرتفع....


      اما ناروتو... ففعلا موضوع السنسي هذا فسخيف مع كل احترامي... ولا اللي يرد ويقول لا انا اريد هذا وانا اريد ذاك....
      قلنا نتابع انمي.. بس مب لهالدرجة... والله احيانا احس انه احسن لهم يتابعون سبيس توون.. -__-

      واللي بيعصب علي من الحين فاقوله اسف وحقه علي... بس ارحموا الاعضاء..

      وعندنا الاخ انجل... صحيح انه كتب كم من موضوع عن ناروتو.. بس عالاقل فيه شي حلو..

      يا انجل.. ليش ما كتبت هالموضوع هناك.. ما كان بيكون احسن...

    2. #17
      التسجيل
      29-12-2003
      الدولة
      K.O.BAHRAIN
      المشاركات
      3,094
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: kazeofthewind

      مشاركة: هل تعلم ؟!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yamato
      انتو خلو ناروتو على جنب.. شغلته ارحم...

      عندك مواضيع انمي يو جي او.. البارحة عديت المواضيع ويمكن تقريبا خمس مواضيع او اكثر عنها.. وكلها كلام فاضي مع احترامي للي كتبهم... بالله عليك.. يقولك مسوين عصابة يوغي او ما شابه... واذا تقرا الردود ضغطك بيرتفع....


      اما ناروتو... ففعلا موضوع السنسي هذا فسخيف مع كل احترامي... ولا اللي يرد ويقول لا انا اريد هذا وانا اريد ذاك....
      قلنا نتابع انمي.. بس مب لهالدرجة... والله احيانا احس انه احسن لهم يتابعون سبيس توون.. -__-

      واللي بيعصب علي من الحين فاقوله اسف وحقه علي... بس ارحموا الاعضاء..

      وعندنا الاخ انجل... صحيح انه كتب كم من موضوع عن ناروتو.. بس عالاقل فيه شي حلو..

      يا انجل.. ليش ما كتبت هالموضوع هناك.. ما كان بيكون احسن...
      السلام عليكم

      اخي احنا معاك في مسالة يوجي ونحاول نلقالها حل

      واما عن طرح الموضوع هنك هو لسبب واحد هو انه محد راح يعلق عليه الا العضاء المعروفين وايضا بسسب كثره الاعضاء الغير مابلين الا لمصلحتهم العامه وهم كلهم مستجدين فليسو ذو خبره كل الموجودين هنا فاغلب الاعضاء في كل الاقسام سيرون هذا الموضوع واما اذا عرضته هنك سوف يندثر تحت امواضيع الغير هادفه مع احترامي لكتبتهم .

      وشكرا

    3. #18
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      Stars Hollow
      المشاركات
      886
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تعلم ؟!

      اممم .. مادري شو أقول .. -__-
      قلت إلي في خاطري في موضوع فلنرتقي ..

      ويا Angle المشكلة في الأعضاء نفسهم إلي في منتدى الأنمي ..
      إذا هم ما يبغون يكونون متعاونين وكل واحد شوي وياكل الثاني على أي كلمة يقولها @__@ (هاي المجموعة الأولى) والمجموعة الثانية إلي تصنع ومسوية عمرها سخيفة وطفولية مادري لأي سبب بالضبط ..
      فالمنتدى ما بيتعدل ..

      والله مادري كيف توكي و دول مستحملين الوضع إلي عليه المنتدى .. -__-'
      gaaanbaaatteee~


    4. #19
      التسجيل
      07-09-2004
      المشاركات
      721
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تعلم ؟!

      إلى هذه الدرجه منتدى الانمي يستغيث !!!
      صحيح هو في حاله يرثى عليها
      الاعضاء هناك "فوضوين" وهذا الامر متأصل فيهم ومن شب على شيء شاب عليه
      المشكله تتلخص في الاعضاء ثم المراقبين (المراقبين لهم دور ايضا) في هذا الامر
      مجنونةٌ هي ...
      الجزيرة التي تعاند المحيط

      تعيسة هي ...
      الأمة التي تحتاج إلى بطل

    5. #20
      الصورة الرمزية DMC
      DMC غير متصل black knight
      رئيس رابطة الوحدة الإماراتي
      التسجيل
      09-08-2004
      الدولة
      somewhere in heart of anime ^_^
      المشاركات
      6,455
      المواضيع
      207
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تعلم ؟!

      first think let say to you my bro angle you right in what you say
      really now if you go and make the report there secound day it will
      gone
      you will see it in the secound page
      about naruto isee it has more than enoght subject
      but soon it will be change
      finish

    6. #21
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      USA / Los Angeles
      المشاركات
      4,716
      المواضيع
      370
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل تعلم ؟!

      أعذرني على ردي .. لكن وش الهدف من الموضوع؟




      --





    7. #22
      التسجيل
      29-12-2003
      الدولة
      K.O.BAHRAIN
      المشاركات
      3,094
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: kazeofthewind

      مشاركة: هل تعلم ؟!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Brick Game
      أعذرني على ردي .. لكن وش الهدف من الموضوع؟
      اخي الكريم وبكل بساطه اقرء الردود التى قبل وان شاء الله سوف تفهم الهدف

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •