• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 40

    الموضوع: زيلدا

    1. #16
      rare games غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب
      الفائز بالمركز الثالث في مسابقة نينتندو الصيفية 2011
      التسجيل
      31-07-2007
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      3,793
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: RARE GAMES

      رد: زيلدا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AnonymDemon مشاهدة المشاركة
      أخوي وش فيك ؟! قلبت الموضوع فوق تحت جبته بعد 3 سنوات وتقول حوايج غريبة !

      لازم يقرا موضوع سوبر شادو

      وهذا الرابط يا اخ زيلدا ولازم تدشه ضروري

      http://www.montada.com/showthread.ph...12#post6244012

    2. #17
      التسجيل
      08-08-2008
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      33
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: زيلدا

      انا اكتب الي ابيه واقلب الموضوع الي ابيه وتعال انت وش دخلك

    3. #18
      rare games غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب
      الفائز بالمركز الثالث في مسابقة نينتندو الصيفية 2011
      التسجيل
      31-07-2007
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      3,793
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: RARE GAMES

      رد: زيلدا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AnonymDemon مشاهدة المشاركة
      أخوي وش فيك ؟! قلبت الموضوع فوق تحت جبته بعد 3 سنوات وتقول حوايج غريبة !

      لازم يشوف موضوع سوبر شادو

      اخ زيلدا دش على هالموضوع ضروري http://www.montada.com/showthread.ph...12#post6244012


      ولا تستعبط بردود مالها معنى لو سمحت

    4. #19
      التسجيل
      08-08-2008
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      33
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: زيلدا

      انا اكتب الي ابيه واقلب الموضوع الي ابيه وتعال انت وش دخلك اللقافة


      غامد والقلب جامد كلمتي وحدة

    5. #20
      rare games غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب
      الفائز بالمركز الثالث في مسابقة نينتندو الصيفية 2011
      التسجيل
      31-07-2007
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      3,793
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: RARE GAMES

      رد: زيلدا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AnonymDemon مشاهدة المشاركة
      أخوي وش فيك ؟! قلبت الموضوع فوق تحت جبته بعد 3 سنوات وتقول حوايج غريبة !

      لازم يشوف موضوع سوبر شادو

      اخ زيلدا دش على هالموضوع ضروري http://www.montada.com/showthread.ph...12#post6244012


      ولا تستعبط بردود مالها معنى لو سمحت

    6. #21
      التسجيل
      08-08-2008
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      33
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs down رد: زيلدا

      انا اكتب الي ابيه واقلب الموضوع الي ابيه وتعال انت وش دخلك اللقافة

      غامد والقلب جامد كلمتي وحدة

      انا zelda 907

    7. #22
      التسجيل
      07-02-2008
      الدولة
      KSA }
      المشاركات
      29
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: زيلدا

      zelda 907

      شارب لك شي ؟! .. لا جد فيك شي ؟!!

      حبيبي الموضوع مثل ما قالوا الأخوان قبل 3 سنوات , ومالحقت إلا ترد اللحين

      الله يهديك ويشفيك إن شاء الله ,,

    8. #23
      التسجيل
      08-08-2008
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      33
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: زيلدا

      ارد بعد ستين سنة عندك شي

    9. #24
      التسجيل
      07-02-2008
      الدولة
      KSA }
      المشاركات
      29
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا والله ما عندي شي ..

      بس باين من كلامك أنه ما همك تخالف القوانين أو لا ؟

      راجع الموضوع في رد rare games ..

      رفع المواضيع القديمة و ردود الشكر بدون التعليق ممنوعة ممنوعة ممنوعة منعا باتا
      ياليت وقفت على ردود الشكر عندك !

    10. #25
      التسجيل
      08-08-2008
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      33
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: زيلدا

      ميييييييييييييييييييييييييييييين

    11. #26
      التسجيل
      08-08-2008
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      33
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: زيلدا

      مني فاهم اي شي

    12. #27
      التسجيل
      08-08-2008
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      33
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: زيلدا

      kell d لو سمحت راسلني على selverboy-10-@hotmail.com الحين

    13. #28
      التسجيل
      08-08-2008
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      33
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: زيلدا

      الصراحة اني ما شفت التاريخ+ سامحوني على الردود ارجوا انكم قبلتوا اعتذاري وفي موضوع بطرحلكم اياه بكرا انشالله

    14. #29
      rare games غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب
      الفائز بالمركز الثالث في مسابقة نينتندو الصيفية 2011
      التسجيل
      31-07-2007
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      3,793
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: RARE GAMES

      رد: زيلدا

      اعتذارك مقبول يا اخوي ويا ليت تلتزم بالقوانين باين من ردودك الي طافوه انك ما فهمت

      والظاهر انك فهمت بعد ردك الاخير ولازم تقرا الموضوع الي في ردي

    15. #30
      التسجيل
      08-12-2007
      المشاركات
      446
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: زيلدا

      الصراحة اني ما شفت التاريخ+ سامحوني على الردود ارجوا انكم قبلتوا اعتذاري وفي موضوع بطرحلكم اياه بكرا انشالله
      خخخخ زي ماقال rare games اعتذارك مقبول

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •