• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 31

    الموضوع: يوميات داج سعودي في نيو يورك سيتي الجزء الرابع

    1. #16
      التسجيل
      07-12-2000
      الدولة
      in the white forest... come and find me
      المشاركات
      1,225
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      دااج
      تمسك برأي سلفي و لا تستعجل ( متأثر بمفاوضات أوسلو)

    2. #17
      التسجيل
      27-08-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      1,245
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      زي ما قالت سلفي انتظر شوي عشان تطلع الإفكار

      بس قصتك حلوة

    3. #18
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,899
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      نيااهاههاهااهااهاها
      الله يرجك يا شيخ
      والله حلوه
      يالله كمل


      بس ممكن تعطيني الزبده حق الاول والثاني والثالث
      لأني عجاز في القرايه
      لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
      اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
      واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
      واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
      رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
      خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
      بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
      عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد

      tiger3002@hotmail.com

    4. #19
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      من بطولة لبطولة و الهلالي من يطوله ..مضيع
      قصدي من قصة لقصة و الارانب من يطولها
      ترى ننتظر المزيد ..

    5. #20
      التسجيل
      21-04-2001
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      2,345
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة
      نياهههيااا

      القصه حلوه خخخخخ والله هذا الفير خخخخ ولا التفحيط خهههههغغغخخ

    6. #21
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      للرفع

      القصه حلوه":"
      FSM

    7. #22
      التسجيل
      02-08-2001
      الدولة
      الظهــــــران
      المشاركات
      658
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااي كل ما اخش هالموضوع اضحك على العموم دجو نبي الجاي احسن و اروع جزء يعني خذ وقتك

    8. #23
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (danger)
      نياهههيااا

      القصه حلوه خخخخخ والله هذا الفير خخخخ ولا التفحيط خهههههغغغخخ


      ههههههههههههههههههههههه والله ضحكت ضحك خخخخخخخخخخ ههههه أحلى شيئ قسم الأكشن والمطاردة ههههههه أوووه ..خخخخخخ


      دنجر وش فيه ألفير يادلخ خخخخخخخخخخ

    9. #24
      التسجيل
      07-09-2001
      الدولة
      هنا
      المشاركات
      46
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking اهلين كيف الحال؟؟؟

      هههههههههههههه...

      حلووووووة منك رهيبـــــــــــــة...تعجبني يا مفجر العمارات...

      ....حلووو هذا الجزء...مشكوور يعطيك العافية

      بس متى الجزء الخامس؟؟؟

    10. #25
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      حلووووووووووو":"
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    11. #26
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      نـجـد الاحـباب
      المشاركات
      499
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله كل جزء أحلى من الثاني ،

      بس شكل الجزء الخامس أحلى منهم كلهم ،

      مطاردات وأكشن ، ياهوووووووووووو ،

      أحسن شي في الجزء الخامس ، ان الفير مو موجوووووووود ،

    12. #27
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (اماني)
      والله كل جزء أحلى من الثاني ،

      بس شكل الجزء الخامس أحلى منهم كلهم ،

      مطاردات وأكشن ، ياهوووووووووووو ،

      أحسن شي في الجزء الخامس ، ان الفير مو موجوووووووود ،
      ههههههههه يارب يحطني بطل الجزء الخامس...بس عشان أغيظك ههههه خخخخخخ

    13. #28
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      نـجـد الاحـباب
      المشاركات
      499
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      يالفير أشتغلت الوصلة....و.....إلا.......لا ،

      ههههههههه يارب يحطني البطل
      البطل والا فشفاش ، صحيح انك خفاش ، كخخخخخخخخخ ،

    14. #29
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      الوصلة ماأشتغلت خخخخخ...قول تراني رديت على رسالتك ..معليش توني أشوفها خخخخخخخ



      أيوة أنا البطل الفشفاش خخخخخ

    15. #30
      التسجيل
      31-07-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      108
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      مرحبا ياشباب ............عدددددددددددددنا

      تبون اساعدكم والا اظف واجهي

      يابحر موجــــك علي عالي
      وطيفو حبيبــي على بالي

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •