دااج
تمسك برأي سلفي و لا تستعجل ( متأثر بمفاوضات أوسلو)
دااج
تمسك برأي سلفي و لا تستعجل ( متأثر بمفاوضات أوسلو)
زي ما قالت سلفي انتظر شوي عشان تطلع الإفكار
بس قصتك حلوة
نيااهاههاهااهااهاها
الله يرجك يا شيخ
والله حلوه
يالله كمل
بس ممكن تعطيني الزبده حق الاول والثاني والثالث
لأني عجاز في القرايه![]()
لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد
tiger3002@hotmail.com
من بطولة لبطولة و الهلالي من يطوله ..مضيع![]()
قصدي من قصة لقصة و الارانب من يطولها![]()
ترى ننتظر المزيد ..
نياهههيااا
القصه حلوه خخخخخ والله هذا الفير خخخخ ولا التفحيط خهههههغغغخخ![]()
للرفع
القصه حلوه":"![]()
FSM
هههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااي كل ما اخش هالموضوع اضحك على العموم دجو نبي الجاي احسن و اروع جزء يعني خذ وقتك![]()
![]()
كتب العضو (danger)
نياهههيااا
القصه حلوه خخخخخ والله هذا الفير خخخخ ولا التفحيط خهههههغغغخخ![]()
ههههههههههههههههههههههه والله ضحكت ضحك خخخخخخخخخخ ههههه أحلى شيئ قسم الأكشن والمطاردة ههههههه أوووه ..خخخخخخ
دنجر وش فيه ألفير يادلخ خخخخخخخخخخ![]()
![]()
![]()
هههههههههههههه...
حلووووووة منك رهيبـــــــــــــة...تعجبني يا مفجر العمارات...
![]()
![]()
![]()
....حلووو هذا الجزء...مشكوور يعطيك العافية
بس متى الجزء الخامس؟؟؟
حلووووووووووو":"
::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::
والله كل جزء أحلى من الثاني ،![]()
بس شكل الجزء الخامس أحلى منهم كلهم ،
مطاردات وأكشن ، ياهوووووووووووو ،
أحسن شي في الجزء الخامس ، ان الفير مو موجوووووووود ،![]()
ههههههههه يارب يحطني بطل الجزء الخامس...بس عشان أغيظك ههههه خخخخخخكتب العضو (اماني)
والله كل جزء أحلى من الثاني ،![]()
بس شكل الجزء الخامس أحلى منهم كلهم ،
مطاردات وأكشن ، ياهوووووووووووو ،
أحسن شي في الجزء الخامس ، ان الفير مو موجوووووووود ،![]()
![]()
![]()
يالفير أشتغلت الوصلة....و.....إلا.......لا ،
البطل والا فشفاش ، صحيح انك خفاش ، كخخخخخخخخخ ،ههههههههه يارب يحطني البطل![]()
الوصلة ماأشتغلت خخخخخ...قول تراني رديت على رسالتك ..معليش توني أشوفها خخخخخخخ![]()
![]()
أيوة أنا البطل الفشفاش خخخخخ![]()
مرحبا ياشباب ............عدددددددددددددنا
تبون اساعدكم والا اظف واجهي
يابحر موجــــك علي عالي
وطيفو حبيبــي على بالي