• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 45

    الموضوع: أي مــســاعــدة فــي HAUNTING GROUND

    1. #16
      التسجيل
      24-06-2005
      المشاركات
      4
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation مشاركة: أي مــســاعــدة فــي HAUNTING GROUND

      انا عديت كل المراحل تقريبا
      في نهاية اللعبه يطاردها وحش اتقاتلت ان وياه وبعد كذا طاح في النار
      وخرجت وكلي فرح وبعد كذا حصل زلزال في المكان الي هيه فيه
      وطيح مع كل هزه للزلزال يقوم الوحش ويخرج من الحفره الي فيها النار
      ويلاحق هذي البنت يوصلها عند باب في جنب الباب تمثال مجرد اني اقربيها منه يجي عرض يطيح التمثال على البنت وبعد كذا يلمسها الوحش وتنتهي العبه

    2. #17
      التسجيل
      26-08-2003
      الدولة
      ميلانو
      المشاركات
      2,516
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي مــســاعــدة فــي HAUNTING GROUND

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارجوانتي
      انا عديت كل المراحل تقريبا
      في نهاية اللعبه يطاردها وحش اتقاتلت ان وياه وبعد كذا طاح في النار
      وخرجت وكلي فرح وبعد كذا حصل زلزال في المكان الي هيه فيه
      وطيح مع كل هزه للزلزال يقوم الوحش ويخرج من الحفره الي فيها النار
      ويلاحق هذي البنت يوصلها عند باب في جنب الباب تمثال مجرد اني اقربيها منه يجي عرض يطيح التمثال على البنت وبعد كذا يلمسها الوحش وتنتهي العبه

      اي جذي فهمتك انت قصدتك الي في النهاية الي تطيحه بالفتحة البركانية وبعيدا

      تطلع وفي تخزين على ماتعدة الباب يصير عرض ويطلع من البركان واذا حاشك تموت

      شوف لازم لما يطلع العرض كل مايصير هزة قوية لازم تقعد علشان ماتطير من الضربة وامش

      وروح قدام الباب الي مسكر وبعدين اطلب من هوي انه يفتحة لك طبعا بالهزاز

      وبعدين تمشي شوي واستمتع بعرض النهاية

      تحياتي

      واسفين على التأخير

      نهاية سعيدة

      يوم لك



      .
      .
      .
      .



      ويوم عليك



      أفضل دفاع في أوربا



      ..>>.. ( أبو معاذ السلفي قمة من الابداع والتمميز تشكرات اخوي) ..<<..

      ReaL MaDriD قصة عشق لانهاية لها

    3. #18
      التسجيل
      13-07-2004
      الدولة
      التفرقه والعنصريه
      المشاركات
      259
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي مــســاعــدة فــي HAUNTING GROUND

      ممكن الكلمه السريه في الدور الثاني بالاله الكاتبه

    4. #19
      التسجيل
      26-08-2003
      الدولة
      ميلانو
      المشاركات
      2,516
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي مــســاعــدة فــي HAUNTING GROUND

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soud1999
      ممكن الكلمه السريه في الدور الثاني بالاله الكاتبه
      شوف لازم تكتب

      RRLR
      علشان التمثال يروح يطفي النار

      وروح شوف الطريق علشان تعرف وين توجها

      Rيمين Lيسار

      تحياتي

      يوم لك



      .
      .
      .
      .



      ويوم عليك



      أفضل دفاع في أوربا



      ..>>.. ( أبو معاذ السلفي قمة من الابداع والتمميز تشكرات اخوي) ..<<..

      ReaL MaDriD قصة عشق لانهاية لها

    5. #20
      التسجيل
      26-08-2003
      الدولة
      ميلانو
      المشاركات
      2,516
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي مــســاعــدة فــي HAUNTING GROUND

      السلام عليكم

      مافي احد يبي مساعدة تراني متشوق للمساعدة

      تحيااتي

      يوم لك



      .
      .
      .
      .



      ويوم عليك



      أفضل دفاع في أوربا



      ..>>.. ( أبو معاذ السلفي قمة من الابداع والتمميز تشكرات اخوي) ..<<..

      ReaL MaDriD قصة عشق لانهاية لها

    6. #21
      التسجيل
      11-06-2005
      الدولة
      Japan
      المشاركات
      197
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي مــســاعــدة فــي HAUNTING GROUND

      أخوي اذا متشوق للمساعدة فبليز ساعدني
      وصلت لين ما هذاك اللي يقول ان ابوها مستنسخ منه والا مادري وش قصته اخذها ولبسها جلابية -ههههههههههه-
      اخذت التمثال والشي المعلق عالطوفة في الطريج ورحت لفوق المنارة
      بعدين ما عرفت شسوي... اقول لهيوي يدش الفتحات ويطلع لي من فوق ويقفز


      حتى التمثال ما أقدر أحطه عالمجسم الموجود

      أرجووووووووك ساعدني




      Arigatu sensei 4 the signature

    7. #22
      التسجيل
      04-07-2005
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي مــســاعــدة فــي HAUNTING GROUND

      مشكووووووووووووووووووور

    8. #23
      التسجيل
      26-08-2003
      الدولة
      ميلانو
      المشاركات
      2,516
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي مــســاعــدة فــي HAUNTING GROUND

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SawadaShin
      أخوي اذا متشوق للمساعدة فبليز ساعدني
      وصلت لين ما هذاك اللي يقول ان ابوها مستنسخ منه والا مادري وش قصته اخذها ولبسها جلابية -ههههههههههه-
      اخذت التمثال والشي المعلق عالطوفة في الطريج ورحت لفوق المنارة
      بعدين ما عرفت شسوي... اقول لهيوي يدش الفتحات ويطلع لي من فوق ويقفز


      حتى التمثال ما أقدر أحطه عالمجسم الموجود

      أرجووووووووك ساعدني
      شوف اخوي ترجع منوين ماجيت من عند السجن الي طلعت من عندة في قدامة باب دشة في طريقين يسار ويمين
      صح روح اول شي لليسار في شي حامل ماي تحت مبين شوته علشان يطلعلك جسر وتحطة هناك اقصد فوق بمكان اللغز

      تحياتي

      بس هذا الي تسوية وتباري وحش

      يوم لك



      .
      .
      .
      .



      ويوم عليك



      أفضل دفاع في أوربا



      ..>>.. ( أبو معاذ السلفي قمة من الابداع والتمميز تشكرات اخوي) ..<<..

      ReaL MaDriD قصة عشق لانهاية لها

    9. #24
      التسجيل
      26-08-2003
      الدولة
      ميلانو
      المشاركات
      2,516
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي مــســاعــدة فــي HAUNTING GROUND

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zero....call
      مشكووووووووووووووووووور
      العفو وحياك الله

      تحياتي

      يوم لك



      .
      .
      .
      .



      ويوم عليك



      أفضل دفاع في أوربا



      ..>>.. ( أبو معاذ السلفي قمة من الابداع والتمميز تشكرات اخوي) ..<<..

      ReaL MaDriD قصة عشق لانهاية لها

    10. #25
      التسجيل
      11-06-2005
      الدولة
      Japan
      المشاركات
      197
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي مــســاعــدة فــي HAUNTING GROUND

      مشكوووووووووووووووووووور اخوي
      وانا احوس فوق تحت ولا محصلة شي
      الله يعيني الحين انزل تحت مرة ثانية؟؟
      يالله وش ورانا


      مشكور اخوي مرة ثانية




      Arigatu sensei 4 the signature

    11. #26
      التسجيل
      26-08-2003
      الدولة
      ميلانو
      المشاركات
      2,516
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي مــســاعــدة فــي HAUNTING GROUND

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SawadaShin
      مشكوووووووووووووووووووور اخوي
      وانا احوس فوق تحت ولا محصلة شي
      الله يعيني الحين انزل تحت مرة ثانية؟؟
      يالله وش ورانا


      مشكور اخوي مرة ثانية
      العفو

      لازم ترجع والله حت انا قبل لااختمة كنت حايس بهالمكان بس الحمدالله تعديته وختمت الشريط

      وانا اقولك ترا انت واصل في النهاية تقريبا يمكن باقيلك بس شوي وتختمة

      مبروووووووووووووووك

      تحياتي

      يوم لك



      .
      .
      .
      .



      ويوم عليك



      أفضل دفاع في أوربا



      ..>>.. ( أبو معاذ السلفي قمة من الابداع والتمميز تشكرات اخوي) ..<<..

      ReaL MaDriD قصة عشق لانهاية لها

    12. #27
      التسجيل
      11-06-2005
      الدولة
      Japan
      المشاركات
      197
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي مــســاعــدة فــي HAUNTING GROUND

      الله يبارك في حياتك بسسسسسسسسس:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:



      :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنة بننننننننننننننننننننننننننننننت مو ولد:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:
      مكتوب فوق انثى يا اخي




      Arigatu sensei 4 the signature

    13. #28
      التسجيل
      26-08-2003
      الدولة
      ميلانو
      المشاركات
      2,516
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي مــســاعــدة فــي HAUNTING GROUND

      اســــــــــــفــــــــــيــــــــــــن مادريت والله
      التعديل الأخير تم بواسطة أبو غازي ; 05-07-2005 الساعة 11:42 AM

      يوم لك



      .
      .
      .
      .



      ويوم عليك



      أفضل دفاع في أوربا



      ..>>.. ( أبو معاذ السلفي قمة من الابداع والتمميز تشكرات اخوي) ..<<..

      ReaL MaDriD قصة عشق لانهاية لها

    14. #29
      التسجيل
      26-08-2003
      الدولة
      ميلانو
      المشاركات
      2,516
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي مــســاعــدة فــي HAUNTING GROUND

      تراني حاظر لاي مساعدة

      تحياتي

      يوم لك



      .
      .
      .
      .



      ويوم عليك



      أفضل دفاع في أوربا



      ..>>.. ( أبو معاذ السلفي قمة من الابداع والتمميز تشكرات اخوي) ..<<..

      ReaL MaDriD قصة عشق لانهاية لها

    15. #30
      التسجيل
      24-04-2003
      المشاركات
      27
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy مشاركة: أي مــســاعــدة فــي HAUNTING GROUND

      ابي شنو اسوي انا قدامي التمثال الكبير

      وفي الة حاسبة شسوي لو سمحت انا دخت وحست

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •