• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 21 من 21

    الموضوع: مشترياتك هذا الصيف؟!

    1. #16
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشترياتك هذا الصيف؟!

      كابطن ..
      لو اخلص نصهم زييييييييييييييييييييييين .. انا راضي lol
      ريفيرا ابداع عاجبتني من اصدارها الياباني ^.^ ان شاء الله ما تخيب املي ..


      كوبامارو
      ههههههههههه البلاي ستيشن 2 هو الجهاز الطاغي على العالم كله مو بس احنا .. يعني تبي الصراحة؟ انت اول واحد اشوفه ما يملك PS2 @_@ .. الجهاز يملك دعم سكوير-اينكس وكابكوم وكونامي .. اكبر عمالقة الشركات اليابانية .. خصوصاً سكوير-اينكس و كابكوم احب شركتين لي بعد نينتندو ^^ ..
      I'm a hazard to myself

    2. #17
      التسجيل
      28-04-2005
      المشاركات
      176
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشترياتك هذا الصيف؟!

      إيه يا جولدن سن تشمت فيني تشمت .. أنا صاير هنا ملطخه كل من مر تشمت فيني وراح ..


      بس مانيب راد عليكم .. وإن كان على السوني فأنا لي أربع سنين كل يوم أقول بشتريه بس ما حولك أحد .. لا تفهموني غلط الفلوس عندي الحمد لله والخير واجد بس مدري ياخي .. كل ما دخلت محل و أنا مصمم إني أشتري لعبتين أطلع و أنا معاي لعبه وحده .. أقول يا ولد خل فلوسك بكره تطلع أنت والعيال مكان وتحتاجهم و ما تلقاهم .. الشريط مب طاير خله إذا خلصت الشريط الجديد اشتره ....

      هذا مع الأشرطه فمابالك بالأجهزه .. داري ألحين بتبدون تتشمتون فيني و تقولون كوبامارو طماع ..
      سموه اللي تبون ماعلي منكم .. المهم أنا قررت خلال ذا الصيف ما أطلع من محل إلا ومعي أربع أشرطه موب اثنين .. و الدي إس و البي سي بي و الريفولوشن إن شاء الله شاريهم لا محاله ...

      أقول جولدن لا تصدق تراي أمزح وما أقصد ..


    3. #18
      التسجيل
      01-01-2001
      الدولة
      المملكة العربــــ-الرياض-ــــية السعودية
      المشاركات
      9,445
      المواضيع
      549
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشترياتك هذا الصيف؟!

      مالي خلق اشتري شي -_-

      يمكن اشتري لعبة دي اس واخلص مترويد برايم وبس-..-

    4. #19
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشترياتك هذا الصيف؟!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aoks
      مالي خلق اشتري شي -_-

      يمكن اشتري لعبة دي اس واخلص مترويد برايم وبس-..-
      وFFXI ? وينها ..


      كوبامارو
      لا ما اقصد استهزء او شي XD XD XD .. انا شاري البلاي ستيشن 2 ونادر ما العب عليه السنه اللي فاتت ما لعبت إلا لعبة وحدة La Pucelle وميجامان اكس 8 ..
      I'm a hazard to myself

    5. #20
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      2,143
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشترياتك هذا الصيف؟!

      اووووووه اسف جولدن قائمتي للصيف للكيوب هي دونكي كونغ جنغل بيت وريزدنت ايفل 4 وبيبر ماريو اوكرينا اوف تايم والدي اس والغيم بوي واريو بجزئيها وكيربي وماريو اند لويجي الجزء الاول وترى ياكوبامارو الحال واحد انا بعد ماعندي




    6. #21
      التسجيل
      22-06-2005
      المشاركات
      24
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشترياتك هذا الصيف؟!

      موضووع رائع جداً أخ جولدن سن ..

      الصراحة الألعاب لآتيه لنا على أجهزة نينتندو المختلفه في هذا الصيف .. ( صيفكم انتو أنا بنيوزيلندا عندنا شتاء ) .. ستكون رائعة فعلا و أغلبيتها أسطوريه مثل زيلدا تويلايت برينسيس ... أما كيربي دي اس فهي ممتعه إلى أبعد الحدود و لا أتوقع أن تمل منها أبداً لأنها تبعد الملل إلى أبعد الحدود ..

      مشترياتي في لصيف هي :-

      1- Pokemon XD على الجيم كيوب ..
      2- ماريو بيسبول على الجيم كيوب ..
      3- ماريو سترايكز على الجيم كيوب ..
      4- فاير امبلم على الجيم الكيوب ..
      5- زيلدا تويلايت برينسيس على الجيم كيوب ..
      6- يوشي تربي ترافي على الجيم بوي ادفانس ..
      7- نينتندو دوجز نسخة الشيبا على جهاز النينتندو دي اس ..
      8- سوبر ماريو بروذرز 2 على جهاز النينتندو دي اس ..
      9- ماريو آند لويجي 2 على النينتندو دي اس ..
      10 - ماريو كارت دي اس على النينتندو دي اس ..
      11- أنيكل كروسينج دي اس على النينتندو دي اس ..
      12 - Pokemon Daimond على النينتندو دي اس ..

      هذا بس غلي توصلت له من العاب و لكن سيكون هناك المزيد
      إن تذكرت ..

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •