كابطن ..
لو اخلص نصهم زييييييييييييييييييييييين .. انا راضي lol
ريفيرا ابداع عاجبتني من اصدارها الياباني ^.^ ان شاء الله ما تخيب املي ..
كوبامارو
ههههههههههه البلاي ستيشن 2 هو الجهاز الطاغي على العالم كله مو بس احنا .. يعني تبي الصراحة؟ انت اول واحد اشوفه ما يملك PS2 @_@ .. الجهاز يملك دعم سكوير-اينكس وكابكوم وكونامي .. اكبر عمالقة الشركات اليابانية .. خصوصاً سكوير-اينكس و كابكوم احب شركتين لي بعد نينتندو ^^ ..






























.. وإن كان على السوني فأنا لي أربع سنين كل يوم أقول بشتريه بس ما حولك أحد .. لا تفهموني غلط الفلوس عندي الحمد لله والخير واجد بس مدري ياخي .. كل ما دخلت محل و أنا مصمم إني أشتري لعبتين أطلع و أنا معاي لعبه وحده .. أقول يا ولد خل فلوسك بكره تطلع أنت والعيال مكان وتحتاجهم و ما تلقاهم .. الشريط مب طاير خله إذا خلصت الشريط الجديد اشتره .... 
