مشكور اخوى واضح انك باذل فيه موجود
وبعدين....موضوعك ليه مميزاته وموضوع فريسكا ليه مميزاته واحنا كلنا اخوة الغرض اننا نفيد ونستفيد
مشكور اخوى واضح انك باذل فيه موجود
وبعدين....موضوعك ليه مميزاته وموضوع فريسكا ليه مميزاته واحنا كلنا اخوة الغرض اننا نفيد ونستفيد
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي![]()
لزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييزه
مرررررررررررررررره حلوه و الله![]()
بس الفرق بين موضوعك و موضوع فريسكا انها جايبتها في سياق الكلام<< حركه حلوه![]()
و الحلو في موضوعك انه السمايلات كثيييييييييييييره و لزيزه مررررره![]()
يختي عليه ده:
بده يموت
بس زي الاطفال في حركاته![]()
خخخخخخخخخخخخخخخخ
*******
هذا عاجبني مررررره
مسكييييييييييييين يحزن
خصوصا لما يحط يده على راسه
يكسر الخاطر![]()
******
هذا الله يقرفه
ايش القرف ده![]()
*****
اما هذا فشكله الصراحه يخوف
وجع في شكله<< ليه , ماكل حلال ابوك خخخخخخخخ![]()
*****
هنا
الجمااااااااااااااااااال
و الابداااااااااااااااااااااع
و الروووووووووووووووووعه
بس اتعلمو يا رجاااااااااااااااال![]()
لا تفكرو انكم تزعلو الوحده او تضايقوها
ترا على طول في الزباله- الله يكرمكم-
خخخخخخخخخخخخخخخخ
******
مشكوووووووووووور اخوي عالموضوع
و الله مرررررررررررره حلوووووووووو
يستاهل
سلام![]()
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله أكبرلا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
انا خشيت بالغلط بصراحة هههههههههههههه
بس تعال تعال يا جنباشي
الحين السمايلات ذولي ينفعوا توديهم مستشفى الامل
خلي حقين المخدرات ينلحسون من جد
ههههههههههه وربي ضحكت لين فطست من اشكالهم
بس تصدق ينفع اتفق انا وانت على حاجة نكسر فيها روس البنات كلهم![]()
اختار لي ابتسامات وانا احطاها لك في قصة من تأليفي![]()
وشوف كيف بنكسب النتيجة على البنات 100%![]()
**ملاحظة ** بنات اذا تبغون اكتب موضوع ضد موضوعي الي بكتبه مع راعي الموضوع هذا لازم تدفعون فلوس
على طول بنقلب بنت وبطب معاكم ضد الاولاد هههههههههههههههههههههه
<=== كذاااااااااااب الولد هذا![]()
Just a Man and his will to survive
أهلاً وسهلاً CVD في الموضوع مرة ثانيةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chris Van Dam
![]()
حبيت تشوف ردة فعلي![]()
طيب عادي... ما في مشكلة
العفو .المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossam gabr
والله كلامك صحيح 100%![]()
وشكراُ على المرور![]()
ثااااااااااااااااااااااااااانكيييييييييييييييييووووووووووووووو على المرور والتعليقات الحلوةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكاويه
![]()
ويييييييييييييييييييييي
موضوع روعة
موضوعك وموضوع فريسكا كلكم روعة صراحة
والى الامام دوماً
مشكــــــــــــــــــور اخوي عالموضوع
تسلم وماقصرت
ياااااهو
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Formidable
oK MA man
منتظرك على أحر من الجمر <=== بيصير كباب ألحق عليه بسرعة يرحم ابوك هههههههههه
والفكرة بتكون أروع ان شاء الله لما ننتهي منها![]()
Just a Man and his will to survive
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chris Van Dam
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chris Van Dam
.. موضوع اخونا حلو... بس انت بطل مجاملات للبنات ... ترى ما يجيلك خير يا ولد :vereymad:
يعطيك العافية اخوي
The Formidable
وتستحق ترشيح على هيدا![]()
اسكت لا اقوم اكفخ يا ياسلحف دوناتيلو سريع ال سريع.. موضوع اخونا حلو... بس انت بطل مجاملات للبنات ... ترى ما يجيلك خير يا ولد :vereymad:
ليش مقهور على الموضوغ
وما ستحق التقيم ها
طيب
شكررررررررررررررراً جزيلاً على التعليق الجميلالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة هيسوكا
![]()
شكراً على التعاون وعلى هذه الروح الرياضيةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة *_* فريـــســـكـــا *_*
![]()
خلاص أوكيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل
... في حد أضفني على المسنجر ... يمكن تكون أنت
![]()
شكراً يا حبيبي على الرد الطيب والتقيييييمالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Another_One
... بس التعليق الي أنت كتبته في التقييم أنا لا أؤيده
![]()
بس بس خلاصالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chris Van Dam
... أنا حطيت هذا الموضوع للفائدة وليس للشجار
![]()
ما اضفتك
اصلاً ما اعرف ايميلك !!
Just a Man and his will to survive