-
مشاركة: ياربي كيف أحط الميك أب؟ (الحل موجود داخل)
عنجد موضوع كتير حلو وكتير مفيد للي ما بعرف يحط الميك اب
وعنجد روعةة
ميرسي حبيبتي ومتل ما قولت عنجد روعة ويسلمو على موضوعك الحلو و الجميل
-
مشاركة: ياربي كيف أحط الميك أب؟ (الحل موجود داخل)
بنوتة الإمارات
فديت تراب الإمارات

-
مشاركة: ياربي كيف أحط الميك أب؟ (الحل موجود داخل)
تسلمين أختي بنوتة الامارات على الموضوع الحلو
-
مشاركة: ياربي كيف أحط الميك أب؟ (الحل موجود داخل)
بنوتة الإمارات
فديت تراب الإمارات

-
مشاركة: ياربي كيف أحط الميك أب؟ (الحل موجود داخل)
مشكوووره
انا صراحه زفت في المكياج خخخخ
اعرف احط روج وكحل بس خخخخخخخخخخخخ
زين مني بعد عرفت احط شي
M
O
N
A
..
-
مشاركة: ياربي كيف أحط الميك أب؟ (الحل موجود داخل)
العفو ياروحي ترا كنت مثلج بس
أنصحج خذي دورات للميك أب
بنوتة الإمارات
فديت تراب الإمارات

-
مشاركة: ياربي كيف أحط الميك أب؟ (الحل موجود داخل)
مشكوره عالدرس الرائع والسهل
whaat!
-
مشاركة: ياربي كيف أحط الميك أب؟ (الحل موجود داخل)
العفو ياعمري وما قصرتي إن شاء الله الكل يستفيد
بنوتة الإمارات
فديت تراب الإمارات

ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى