• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 57

    الموضوع: شباب ......... عاشقة كيد تقول لي ابغى اقابلك يوم الخميس في الراشد

    1. #16
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      USA
      المشاركات
      1,788
      المواضيع
      488
      شكر / اعجاب مشاركة
      كخخخخخخخخخخخخوووو
      اجي انا مع الفراري ولا لأ":"

    2. #17
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      خلاص ... خربت الأخلاق





      انا كل ماقلت باصلح العلاقه مع ذا البدونجيه ياورد ... وجلست اعطيها وجه ... تطلع لي مثل البزارين وتزودها






      شوفي انتي ووجهك....



      انا خلاص قفلت معاي منك ...




      واتمنى بس انك ولد ... عشان اقابلك يوم الخميس .. واعلمك التربيه والأخلاق


      بس المشكلة ايش ذنب اخوانك يتسطرون على شيء مالهم دخل فيه

























      شديد ... صح




















    3. #18
      التسجيل
      19-01-2001
      الدولة
      in the land of treasure and no pleasure
      المشاركات
      2,807
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (سكوال)
      خلاص ... خربت الأخلاق





      انا كل ماقلت باصلح العلاقه مع ذا البدونجيه ياورد ... وجلست اعطيها وجه ... تطلع لي مثل البزارين وتزودها






      شوفي انتي ووجهك....



      انا خلاص قفلت معاي منك ...




      واتمنى بس انك ولد ... عشان اقابلك يوم الخميس .. واعلمك التربيه والأخلاق


      بس المشكلة ايش ذنب اخوانك يتسطرون على شيء مالهم دخل فيه

























      شديد ... صح




      لا
      Hmmmmmmmmm

    4. #19
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      USA
      المشاركات
      1,788
      المواضيع
      488
      شكر / اعجاب مشاركة
      سكوال
      اظغط
      فكره حلوه صح

    5. #20
      التسجيل
      07-12-2000
      الدولة
      in the white forest... come and find me
      المشاركات
      1,225
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (holly_smoke)
      سكوال
      اظغط
      فكره حلوه صح
      بس قبل 90 دقيقه

    6. #21
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      اقول سكوال صدق انك نصاب ابا عن جد
      ترى عاشقة كيد من جدة

    7. #22
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (holly_smoke)
      سكوال
      اظغط
      فكره حلوه صح



      لا......


      بالعكس ..انا ابغاكم تفهمون ...انه هالأشكال ماتنفع معاهم الطيبه والأخلاق
















      وانت ياسنور .....


      يمينا بالله .. لأقابلك بنفس الجزمه اللي قابلت بعض الناس فيها ........ بس عشان تعرف انهم نصابين


    8. #23
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      USA
      المشاركات
      1,788
      المواضيع
      488
      شكر / اعجاب مشاركة
      حلو
      بس لا تعصب علي:":

    9. #24
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      عماد كشري جعلك الوجع





      انت اقراء الموضوع كله عشان تفهم ................. بعدين تعال وتفلسف





      (بس والله قطعناك حش يوم الخميس)




    10. #25
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      سكوالوه ..
      قريت الموضوع كله و ادري انك كنت تمزح بس انا ما دخلت لموضوعك الا عشان اعدل لك هالمعلومة و تحسفت اني اطلع بدون ما اقول اللي كنت بقوله و الا ادري انك نصاب -زي عوايدك - ..
      على فكرة الحين العالم اذا بغوا يتكلمون وش اكثر شي يتكلمون عنه ؟؟
      امريكا و وش تسوي ..
      هذا انا بالنسبة لكم دائما محاور احاديثكم تدور حولي
      وش رايك عاد بهالرد المسكت ..

    11. #26
      الصورة الرمزية Rewayah
      Rewayah غير متصل The Chara Designer
      رايق
       
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      دبــــــــــي
      المشاركات
      5,763
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Rewayah PSN ID: Rewayah

      Smile

      والله ردي زين... <=== داخل عرض ^_^ !!

    12. #27
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (عماد 18)

      على فكرة الحين العالم اذا بغوا يتكلمون وش اكثر شي يتكلمون عنه ؟؟
      امريكا و وش تسوي ..
      هذا انا بالنسبة لكم دائما محاور احاديثكم تدور حولي
      وش رايك عاد بهالرد المسكت ..


      هو صحيح مسكت >>>>>> مافهم منه شيء

















      اذا تبغى رد مسكت .....




      انت صحيح محور حديثنا السياسي في تلك الليلة المشؤمه...


      وبما انه متعارف على انه يوجد محورين دائما للحديث


      الأول ...المحور الإيجابي


      الثاني ...المحور السلبي ( الحش والتقطيع في اللي يسوي واللي مايسوي)


      وللأسف يا اخ عمادوه .... حظك سيء


      بما انى اكره القصمنجيين عموما ....وانت وسيلفي خصوصا


      فكنت انت وسيلفي .... محور حديثنا السلبي في تلك الليلة


      سيلفي اللى تسوي ..... وانت اللي ماتسوي
































      واذا تقول انك رجال ............. عطني رد مسكت على كلامي هذا







      على فكره ......... (هاذي القكره خارج موضوع نقاشنا ياعماد) ....... لو قارننا سيلفي فيك .... راح تكون انت اللي تسوي وهي اللي ماتسوي

      بس مثل ماانت عارف .......... الطيور على اشكالها توقع >>> مادري وش دخل هذا المثل ..









    13. #28
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      اها ...
      تدري من اكثر ناس يكرهون القصمان ؟؟
      الجيزن

    14. #29
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (عماد 18)
      اها ...
      تدري من اكثر ناس يكرهون القصمان ؟؟
      الجيزن


      لاتصرف ......



      ردي مسكت صح ولا لا



      واذا تقول انك عماد كشري .... رد علي


    15. #30
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      لا مسكت و لا شي اصلا انت ما رديت على ردي ..
      طيب ننزل لمستوى تفكيرك
      الحين الهلال كل جماهير الفرق تتكلم عنه النصراويين و الاتحاديين و الاهلاويين لكن النصر من يتكلم عنه ؟؟
      يعني محد يتكلم الا عن الناجحين اما الفاشلين محد يفكر فيهم اصلا ..
      عسى وصلت الحين لاني بروح انام و مليت من كثر الشرح..

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •