كخخخخخخخخخخخخوووو
اجي انا مع الفراري ولا لأ":"
كخخخخخخخخخخخخوووو
اجي انا مع الفراري ولا لأ":"
خلاص ... خربت الأخلاق
انا كل ماقلت باصلح العلاقه مع ذا البدونجيه ياورد ... وجلست اعطيها وجه ... تطلع لي مثل البزارين وتزودها
شوفي انتي ووجهك....
انا خلاص قفلت معاي منك ...
واتمنى بس انك ولد ... عشان اقابلك يوم الخميس .. واعلمك التربيه والأخلاق
بس المشكلة ايش ذنب اخوانك يتسطرون على شيء مالهم دخل فيه
شديد ... صح
كتب العضو (سكوال)
خلاص ... خربت الأخلاق
انا كل ماقلت باصلح العلاقه مع ذا البدونجيه ياورد ... وجلست اعطيها وجه ... تطلع لي مثل البزارين وتزودها
شوفي انتي ووجهك....
انا خلاص قفلت معاي منك ...
واتمنى بس انك ولد ... عشان اقابلك يوم الخميس .. واعلمك التربيه والأخلاق
بس المشكلة ايش ذنب اخوانك يتسطرون على شيء مالهم دخل فيه
شديد ... صح
لا![]()
![]()
Hmmmmmmmmm
سكوال
اظغط![]()
فكره حلوه صح![]()
بس قبل 90 دقيقهكتب العضو (holly_smoke)
سكوال
اظغط![]()
فكره حلوه صح![]()
اقول سكوال صدق انك نصاب ابا عن جد![]()
ترى عاشقة كيد من جدة
كتب العضو (holly_smoke)
سكوال
اظغط![]()
فكره حلوه صح![]()
لا......
بالعكس ..انا ابغاكم تفهمون ...انه هالأشكال ماتنفع معاهم الطيبه والأخلاق
وانت ياسنور .....
يمينا بالله .. لأقابلك بنفس الجزمه اللي قابلت بعض الناس فيها ........ بس عشان تعرف انهم نصابين
حلو
بس لا تعصب علي:":
عماد كشري جعلك الوجع
انت اقراء الموضوع كله عشان تفهم ................. بعدين تعال وتفلسف
(بس والله قطعناك حش يوم الخميس)
سكوالوه ..
قريت الموضوع كله و ادري انك كنت تمزح بس انا ما دخلت لموضوعك الا عشان اعدل لك هالمعلومة و تحسفت اني اطلع بدون ما اقول اللي كنت بقوله و الا ادري انك نصاب -زي عوايدك- ..
على فكرة الحين العالم اذا بغوا يتكلمون وش اكثر شي يتكلمون عنه ؟؟
امريكا و وش تسوي ..
هذا انا بالنسبة لكم دائما محاور احاديثكم تدور حولي![]()
وش رايك عاد بهالرد المسكت ..
والله ردي زين... <=== داخل عرض ^_^ !!
كتب العضو (عماد 18)
على فكرة الحين العالم اذا بغوا يتكلمون وش اكثر شي يتكلمون عنه ؟؟
امريكا و وش تسوي ..
هذا انا بالنسبة لكم دائما محاور احاديثكم تدور حولي![]()
وش رايك عاد بهالرد المسكت ..
هو صحيح مسكت >>>>>> مافهم منه شيء
اذا تبغى رد مسكت .....
انت صحيح محور حديثنا السياسي في تلك الليلة المشؤمه...
وبما انه متعارف على انه يوجد محورين دائما للحديث
الأول ...المحور الإيجابي
الثاني ...المحور السلبي ( الحش والتقطيع في اللي يسوي واللي مايسوي)
وللأسف يا اخ عمادوه .... حظك سيء
بما انى اكره القصمنجيين عموما ....وانت وسيلفي خصوصا
فكنت انت وسيلفي .... محور حديثنا السلبي في تلك الليلة
سيلفي اللى تسوي ..... وانت اللي ماتسوي
واذا تقول انك رجال ............. عطني رد مسكت على كلامي هذا
على فكره ......... (هاذي القكره خارج موضوع نقاشنا ياعماد) ....... لو قارننا سيلفي فيك .... راح تكون انت اللي تسوي وهي اللي ماتسوي
بس مثل ماانت عارف .......... الطيور على اشكالها توقع >>> مادري وش دخل هذا المثل ..
اها ...
تدري من اكثر ناس يكرهون القصمان ؟؟
الجيزن![]()
![]()
![]()
كتب العضو (عماد 18)
اها ...
تدري من اكثر ناس يكرهون القصمان ؟؟
الجيزن![]()
![]()
![]()
لاتصرف ......
ردي مسكت صح ولا لا
واذا تقول انك عماد كشري .... رد علي
لا مسكت و لا شي اصلا انت ما رديت على ردي ..
طيب ننزل لمستوى تفكيرك![]()
الحين الهلال كل جماهير الفرق تتكلم عنه النصراويين و الاتحاديين و الاهلاويين لكن النصر من يتكلم عنه ؟؟
يعني محد يتكلم الا عن الناجحين اما الفاشلينمحد يفكر فيهم اصلا ..
عسى وصلت الحين لاني بروح انام و مليت من كثر الشرح..