• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 34

    الموضوع: اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات

    1. #16
      التسجيل
      16-10-2004
      الدولة
      ق ــلب الشيبــه ..
      المشاركات
      921
      المواضيع
      244
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات

      تسلمون أخواااني على المرور الطيب



      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 28-01-2011 الساعة 20:10 PM

      السلام عليكم ,بنت الشيبه.

      آخر زيارة : 30-03-2009 الساعة 05:55 PM


      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 13-12-2008 الساعة 01:11 PM

      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 14-03-2008 الساعة 12:26 PM

    2. #17
      التسجيل
      23-06-2005
      المشاركات
      244
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات

      هاي مان ..هاي قيرلز..............

      ممنوع تطفل البنات ها انه كيفي ابا اتطفل .........ههههههههههههه.......والله ردودكم زي وجوهكم ))الصراحه احلى ................

      وانتو احقلكم انكم تكونون بنات ها بس كل واحد حر بنفسه.خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...........))كييييييييفييييييي



      محرقاويه ومحد يغلبهه.........

    3. #18
      التسجيل
      16-10-2004
      الدولة
      ق ــلب الشيبــه ..
      المشاركات
      921
      المواضيع
      244
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات

      تسلمون أخواااني على المرور الطيب



      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 28-01-2011 الساعة 20:10 PM

      السلام عليكم ,بنت الشيبه.

      آخر زيارة : 30-03-2009 الساعة 05:55 PM


      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 13-12-2008 الساعة 01:11 PM

      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 14-03-2008 الساعة 12:26 PM

    4. #19
      التسجيل
      04-02-2005
      الدولة
      Riyadh
      المشاركات
      546
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kakashi0
      اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات


      --------------------------------
      ---------------------




      قبل الأسئلة شباب نبي اجوبه صريحه
      ترى والله مافي أحلى من الصراحة

      الأسئلـــــه هـــي : -

      1- هل تمنيت في يوم ان تكون بنت ؟؟ ولماذا؟

      2- من تكون المراه التي تقف امامها ضعيفا؟ولماذا؟؟

      3-عندما تكون معجب بفتاة ماهي طريقتك في الوصول لقلبها؟؟

      4- ماشعورك اذا تزوجت طليقتك برجل افضل منك.؟؟

      5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلك ؟؟

      6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل امرأه !! ؟

      7-أذا وقع نظرك على امراه .. ماهو أول شيء يلفت انتباهك وتنظر اليه ؟؟

      8- لو كانت زوجتك موظفه وانت كذلك وكلاكما ذو رواتب عاليه .. هل تنتظر منها المشاركه ؟وهل تقبلها لو بدرت منها؟
      وهل تنظر لراتبهاااذا لم تبدي اي مشاركه وتطالب بذالك؟

      9- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تتودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!

      10- كثير من الرجال يتمنون ان تكون زوجاتهم خاتم في اصبعهم هل أنت وبكل صراحة منهم؟؟

      11- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب امراه.. وهل ظفرتِ بقلبها !!

      12- هل تبوح لزوجتك باخطائك ..! .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!

      13- ماهي الكلمة التي تربكك من المراه !!

      14-هل تتاسف اذا اخطات بحق زوجتك؟

      15- متى ترضى عن زوجتك؟ ومتى تشعر بضعفها؟




      م ن ق ول



      تحياتي أختكمـ :


      kakashi0

      بسم الله نبدأ
      لحظه خليني افكر وافكر وافكر وافكر ولا اقول ماله داعي افكر خليني اجاوب بس واللي يصير يصير .... اصلاً وش بيصير .... :


      1-افا هذي من بدايتها وش ذا السؤال ؟ اكيد لا - لان حياه البنات صعبه وقلق وقرف ... الخ .
      2- الوالده ... لانها امي
      3- من خلال الرسائل والكلام الحلو ...
      4- لاتزوجت وطلقت جاوبت على ذا السؤال .
      5- ادعي لها في قلبي ان يوفقها ويرزقها .
      6- ما اتذكر والله بس يمكن 0 مره .
      7- العيون طبعا .
      8- مافهمتش السؤال .
      9- من احبها .. اكيد لازم اتودد لها شوي.... لاني احبها .
      10- اكيدين :vereymad: .
      11- تقريبا ايوه حرب نفسيه بس .
      12 - اذا تزوجت جاوبت ... يعني بعد 20 سنه .
      13- الكلمه تختلف من مرأه الى مرأه ... لو حددتي كان قلت لك ... .
      14- نفس اجابه السؤال الـ12 .
      15-نفس الجواب اللي فوقي .

      بس ماعاد باقي اسئله .... بس بصراحه اسئله غريبه شوي وتخوف وحلوه بعد .

      ثانكيو على الاسئله ... بس وش الهدف منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      باي

    5. #20
      التسجيل
      16-10-2004
      الدولة
      ق ــلب الشيبــه ..
      المشاركات
      921
      المواضيع
      244
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boo boo
      بسم الله نبدأ





      8- مافهمتش السؤال .
      ما يبغيلها فهم اقرا السؤال 10 مرات
      ههههههههههههههههههههه

      ثانكيو على الاسئله ... بس وش الهدف منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



      باي
      سر مب لازم احد يعرف

      وخصوصا لاني بنت
      هههههههههههههههههههههههههههههههه
      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 28-01-2011 الساعة 20:10 PM

      السلام عليكم ,بنت الشيبه.

      آخر زيارة : 30-03-2009 الساعة 05:55 PM


      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 13-12-2008 الساعة 01:11 PM

      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 14-03-2008 الساعة 12:26 PM

    6. #21
      التسجيل
      31-08-2004
      الدولة
      in my room
      المشاركات
      1,103
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile مشاركة: اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات


      1- هل تمنيت في يوم ان تكون بنت ؟؟ ولماذا؟
      لا
      2- من تكون المراه التي تقف امامها ضعيفا؟ولماذا؟؟
      بنت لن انساها ماحييت ولن اذكر اسمها ، لأنني أحبها

      3-عندما تكون معجب بفتاة ماهي طريقتك في الوصول لقلبها؟؟
      أكتب لها رسالة حب وأبادلها أطراف الحوار الرومانسي

      5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلك ؟؟
      أنتحرررررررررررررررررررررررر

      6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل امرأه !! ؟
      كثيييييييييييييييييييييييييييييييييير

      7-أذا وقع نظرك على امراه .. ماهو أول شيء يلفت انتباهك وتنظر اليه ؟؟
      وجهها ............

      9- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تتودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!
      لا أبادلها
      10- كثير من الرجال يتمنون ان تكون زوجاتهم خاتم في اصبعهم هل أنت وبكل صراحة منهم؟؟
      لا ان تكون خاتم باصبعي ولا ان اكون خاتم باصبعها.

      11- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب امراه.. وهل ظفرتِ بقلبها !!
      خضت وانا الأن لاأزال أخوض المعركة.

      13- ماهي الكلمة التي تربكك من المراه !!
      انها تقول لي أحبك I LOVE YOU


      [/QUOTE]

    7. #22
      التسجيل
      16-10-2004
      الدولة
      ق ــلب الشيبــه ..
      المشاركات
      921
      المواضيع
      244
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات

      الله يكون في عون الجميع



      ومن الحب ما قتل

      خخخخخخخخخخخخخخخ
      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 28-01-2011 الساعة 20:10 PM

      السلام عليكم ,بنت الشيبه.

      آخر زيارة : 30-03-2009 الساعة 05:55 PM


      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 13-12-2008 الساعة 01:11 PM

      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 14-03-2008 الساعة 12:26 PM

    8. #23
      التسجيل
      16-05-2005
      الدولة
      LOsT IN ThE DrEaM
      المشاركات
      2,065
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Assassins creed , call of duty modern warfare , just cause , Alan wake , Resident evil , Battlefield

      مشاركة: اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات




      1- هل تمنيت في يوم ان تكون بنت ؟؟ ولماذا؟
      لا أرا أني افضل في شخصيت الولد ولن اكون رقيق مثل البنات
      2- من تكون المراه التي تقف امامها ضعيفا؟ولماذا؟؟
      كل البنات لكن أمي أكثر واحدة أحبها وهي التي ربتني ((ملاحظة الخجل سمة في انا ))
      3-عندما تكون معجب بفتاة ماهي طريقتك في الوصول لقلبها؟؟
      النظرات أحب انا أضع عيني في عينها وبعدها بأسبوع الابتسام في الاسبوع الذي بعده
      صباح الخير طريقة خاصة ما يجربها احد
      4- ماشعورك اذا تزوجت طليقتك برجل افضل منك.؟؟
      ------ لا تعليق لاني لم أجرب وان شاء الله لا
      5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلك ؟؟
      كانت تسكن القلب لكن ردة إنفعالي الحزن
      6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل امرأه !! ؟
      مرة أو مرتين ولن أكررها
      7-أذا وقع نظرك على امراه .. ماهو أول شيء يلفت انتباهك وتنظر اليه ؟؟
      شعرها او عيونها
      8- لو كانت زوجتك موظفه وانت كذلك وكلاكما ذو رواتب عاليه .. هل تنتظر منها المشاركه ؟وهل تقبلها لو بدرت منها؟
      وهل تنظر لراتبهاااذا لم تبدي اي مشاركه وتطالب بذالك؟
      لا تعليق
      9- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تتودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!
      الثانية لان الحب ليس فقدان أمل في العودة
      10- كثير من الرجال يتمنون ان تكون زوجاتهم خاتم في اصبعهم هل أنت وبكل صراحة منهم؟؟
      نعم
      11- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب امراه.. وهل ظفرتِ بقلبها !!
      نعم لكن لم أحصل على قلبها
      12- هل تبوح لزوجتك باخطائك ..! .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!
      لا تعليق
      13- ماهي الكلمة التي تربكك من المراه !!
      كل الكلام لكن أحبك

      مشكورة أختي على الاسئلة


      .:"اللهم قني عذابــــك ... يوم تبعث عبـــادك ":.

    9. #24
      التسجيل
      21-02-2005
      الدولة
      عالم الفوتوشب
      المشاركات
      167
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات

      كحم كحم اقدر ارد داحيين

      1- هل تمنيت في يوم ان تكون بنت ؟؟ ولماذا؟



      للأسف ما تمنيت الولد أحسن



      2- من تكون المراه التي تقف امامها ضعيفا؟ولماذا؟؟
      أما،حرية شخصية

      3-عندما تكون معجب بفتاة ماهي طريقتك في الوصول لقلبها؟؟
      أولا أنا ما حاولت أوصل قلب أي بنت لكن لو حاولت بأشوف أكثر شي تحبه (ورود شكلاته سيارات<<<اش هالبنت اللي تحب السيارات)

      4- ماشعورك اذا تزوجت طليقتك برجل افضل منك.؟؟
      إن شاء الله ما يصيرلي هالموقف لكن لو حدث فلها حياتها ولي حياتي

      5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلك ؟؟
      باقول من متى وانتي تشتغلين حضانه أطفال<<<خخخخخخخ تصريفة حلوة

      6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل امرأه !! ؟
      ما اذكر اني تنازلت عن مبادئي لامرأة

      7-أذا وقع نظرك على امراه .. ماهو أول شيء يلفت انتباهك وتنظر اليه ؟؟
      الرجاء عدم التدخل وشكرا...

      8- لو كانت زوجتك موظفه وانت كذلك وكلاكما ذو رواتب عاليه .. هل تنتظر منها المشاركه ؟وهل تقبلها لو بدرت منها؟
      اقبلها لو بادرت هي لكن ما بطلب منها

      وهل تنظر لراتبهاااذا لم تبدي اي مشاركه وتطالب بذالك؟
      باخلي راتبي لي وراتبها لها<<<غصبن عنك

      9- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تتودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!
      باقولها تعرفين الطقاق سلميلي عليه

      10- كثير من الرجال يتمنون ان تكون زوجاتهم خاتم في اصبعهم هل أنت وبكل صراحة منهم؟؟
      المرأة لها حقها وهي مو لعبة في يد الرجل الصراحة ما بحطها خاتم في يدي<<<ان شاء الله

      11- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب امراه.. وهل ظفرتِ بقلبها !!
      للأسف لأ

      12- هل تبوح لزوجتك باخطائك ..! .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!
      مو متزوج لكن بابوح لها اخطائي بحدود وارجو انها تتقبل الوضع

      13- ماهي الكلمة التي تربكك من المراه !!
      خخخخخخخ مثل الشباب

      14-هل تتاسف اذا اخطات بحق زوجتك؟
      ومين اللي ما بيتأسف إذا كنت أنا الغلطان باتأسف طبعا

      15- متى ترضى عن زوجتك؟ ومتى تشعر بضعفها؟
      اممممم اذا ما انشغلت عني باي شي (طبخ شغل البيت العيال) بأكون راضي عنها وبأشعر بضعفها مو لازم تعرفون<<خخخخخخخخخ


      مشكورة اختي على الموضوع الروعة



      Wolf Man 1
      تحياتي...

    10. #25
      التسجيل
      11-05-2005
      الدولة
      (( امــاراتي ITALIANO ))
      المشاركات
      1,773
      المواضيع
      208
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات

      1-لا ما تمنى=لان اكون شاب احسن

      2- و لا وحده
      3-اغزلها اقول لها كلام حلو اعشيها بحسابي
      4-و الله ما اسوي شي اتمنى لها كل الخير
      5-و الله استغرب و اروح اسألها و لد منو هذا
      6-و لا مره
      7-اول شي جسمها و بعدين و يها و بعدين صفاتها
      8-لا اخلي كله لها لان انا ريال البيت
      9-و الله اول شي احاول و اذا ما شي فايده اخذ طريجي و اتوكل
      10-لا انا ما اتمناها كذا خل تكون على راحتها
      11-لا لين الحين
      12-نعم ابوح لها
      13-بروح بيت اهلي
      14-اكيد اتأسف
      15-ارضى عنها في اي وقت-اشعر انها ضعيفا لما تكون خايفه

    11. #26
      التسجيل
      24-02-2005
      الدولة
      الـمـمـلـكـة الـعـربـيـة الـسـعـوديـة
      المشاركات
      3,874
      المواضيع
      319
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kakashi0
      اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات


      --------------------------------
      ---------------------




      قبل الأسئلة شباب نبي اجوبه صريحه
      ترى والله مافي أحلى من الصراحة

      الأسئلـــــه هـــي : -

      1- هل تمنيت في يوم ان تكون بنت ؟؟ ولماذا؟ لا .........

      2- من تكون المراه التي تقف امامها ضعيفا؟ولماذا؟؟ مافي ..........

      3-عندما تكون معجب بفتاة ماهي طريقتك في الوصول لقلبها؟؟ الحمد لله لم أعجب بأي فتاة إلى الآن ..

      4- ماشعورك اذا تزوجت طليقتك برجل افضل منك.؟؟ ما أتزوجت عشان تكون عندي مطلقة

      5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلك ؟؟مافي وحدة تسكن القلب عندي

      6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل امرأه !! ؟ يمكن 2

      7-أذا وقع نظرك على امراه .. ماهو أول شيء يلفت انتباهك وتنظر اليه ؟؟ إلى الآن لم يقع ولن يقع إن شاء الله

      8- لو كانت زوجتك موظفه وانت كذلك وكلاكما ذو رواتب عاليه .. هل تنتظر منها المشاركه ؟وهل تقبلها لو بدرت منها؟
      وهل تنظر لراتبهاااذا لم تبدي اي مشاركه وتطالب بذالك؟ مو متزوج

      9- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تتودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !! ما أحب أحد

      10- كثير من الرجال يتمنون ان تكون زوجاتهم خاتم في اصبعهم هل أنت وبكل صراحة منهم؟؟ مو متزوج

      11- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب امراه.. وهل ظفرتِ بقلبها !! لا

      12- هل تبوح لزوجتك باخطائك ..! .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !! مو متزوج

      13- ماهي الكلمة التي تربكك من المراه !! مافي

      14-هل تتاسف اذا اخطات بحق زوجتك؟ مو متزوج

      15- متى ترضى عن زوجتك؟ ومتى تشعر بضعفها؟ مو متزوج




      م ن ق ول



      تحياتي أختكمـ :


      kakashi0

      الأجوبة داخل الإقتباس


      تحياتي / الرياضي

    12. #27
      التسجيل
      16-10-2004
      الدولة
      ق ــلب الشيبــه ..
      المشاركات
      921
      المواضيع
      244
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات

      مشكورين أخواني على الردود الحلوه منكم




      الله يعين الحريم عليكم


      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 28-01-2011 الساعة 20:10 PM

      السلام عليكم ,بنت الشيبه.

      آخر زيارة : 30-03-2009 الساعة 05:55 PM


      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 13-12-2008 الساعة 01:11 PM

      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 14-03-2008 الساعة 12:26 PM

    13. #28
      التسجيل
      16-10-2004
      الدولة
      ق ــلب الشيبــه ..
      المشاركات
      921
      المواضيع
      244
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات

      مشكورين أخواني على الردود الحلوه منكم




      الله يعين الحريم عليكم


      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 28-01-2011 الساعة 20:10 PM

      السلام عليكم ,بنت الشيبه.

      آخر زيارة : 30-03-2009 الساعة 05:55 PM


      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 13-12-2008 الساعة 01:11 PM

      السلام عليكم ,بنت الشيبه.
      آخر زيارة : 14-03-2008 الساعة 12:26 PM

    14. #29
      التسجيل
      14-12-2004
      الدولة
      ابوظبي
      المشاركات
      2,533
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات




      صدق اولاد.......

      على فكرة الموضوع مفيد جدا......... :naughty2: :naughty2:
      <
      <
      U r COOOOL

    15. #30
      التسجيل
      16-05-2005
      الدولة
      LOsT IN ThE DrEaM
      المشاركات
      2,065
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Assassins creed , call of duty modern warfare , just cause , Alan wake , Resident evil , Battlefield

      مشاركة: اسئله للشباب ممنوع تطفل البنات

      انا مستغرب من الشباب


      يووووم بدك تخلي البنت تعجب فيك راح تخلها تعجب بسيارتك انت وين أعجابك لها غرررريب

      على فكرة من خلال تجربة اي نعم بتفرجو هيك بس انت يوم بدك تخلي البنت تتفرج عليك

      حتى ما ينحكى عنك في النهاية أليل أدب او زوء


      فبعتقد انو السيارة فكرة غبية ممكن يطلع عندها احسن من سيارتك

      ويوم بدك تخلي بنت تعجب في بتحط عطر

      يعني شي غريب ما نقص غير البنت تيجي تحكي معك

      المهم وفي شباب متل الي بنط قدامها عشان يحكي معها

      انا عارف كيف بدها تتفرج عليك

      شباب في فوق طريقة اسهل طررررريقتي فوووق فوووق

      وسلامووو

      أسف على هذا التدخل بس بفيد الشباب


      .:"اللهم قني عذابــــك ... يوم تبعث عبـــادك ":.

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •