تسلمون أخواااني على المرور الطيب
![]()
![]()
![]()
![]()
تسلمون أخواااني على المرور الطيب
![]()
![]()
![]()
![]()
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 28-01-2011 الساعة 20:10 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 30-03-2009 الساعة 05:55 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 13-12-2008 الساعة 01:11 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 14-03-2008 الساعة 12:26 PM
هاي مان ..هاي قيرلز..............
ممنوع تطفل البنات ها انه كيفي ابا اتطفل .........ههههههههههههه.......والله ردودكم زي وجوهكم ))الصراحه احلى ................
وانتو احقلكم انكم تكونون بنات ها بس كل واحد حر بنفسه.خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...........))كييييييييفييييييي
محرقاويه ومحد يغلبهه.........
تسلمون أخواااني على المرور الطيب
![]()
![]()
![]()
![]()
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 28-01-2011 الساعة 20:10 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 30-03-2009 الساعة 05:55 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 13-12-2008 الساعة 01:11 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 14-03-2008 الساعة 12:26 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kakashi0
بسم الله نبدألحظه خليني افكر
وافكر
وافكر
وافكر
ولا اقول ماله داعي افكر خليني اجاوب بس واللي يصير يصير .... اصلاً وش بيصير .... :
1-افا هذي من بدايتها وش ذا السؤال ؟ اكيد لا - لان حياه البنات صعبه وقلق وقرف ... الخ .
2- الوالده ... لانها امي![]()
3- من خلال الرسائل والكلام الحلو ...
4- لاتزوجت وطلقت جاوبت على ذا السؤال .
5- ادعي لها في قلبي ان يوفقها ويرزقها .
6- ما اتذكر والله بس يمكن 0 مره .
7- العيون طبعا.
8- مافهمتش السؤال.
9- من احبها .. اكيد لازم اتودد لها شوي.... لاني احبها .
10- اكيدين :vereymad: .
11- تقريبا ايوه حرب نفسيه بس .
12 - اذا تزوجت جاوبت ... يعني بعد 20 سنه .
13- الكلمه تختلف من مرأه الى مرأه ... لو حددتي كان قلت لك ....
14- نفس اجابه السؤال الـ12 .
15-نفس الجواب اللي فوقي .
بس ماعاد باقي اسئله .... بس بصراحه اسئله غريبهشوي وتخوف
وحلوه بعد
.
ثانكيو على الاسئله ... بس وش الهدف منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
باي
![]()
تسلم ايدك يا xuae_3 اللي ماسكه الماوستبي تراسلني بدون ايميل ؟
:::
اخر الفلاشات :
سر مب لازم احد يعرفالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة boo boo
وخصوصا لاني بنت
هههههههههههههههههههههههههههههههه
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 28-01-2011 الساعة 20:10 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 30-03-2009 الساعة 05:55 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 13-12-2008 الساعة 01:11 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 14-03-2008 الساعة 12:26 PM
1- هل تمنيت في يوم ان تكون بنت ؟؟ ولماذا؟
لا
2- من تكون المراه التي تقف امامها ضعيفا؟ولماذا؟؟
بنت لن انساها ماحييت ولن اذكر اسمها ، لأنني أحبها
3-عندما تكون معجب بفتاة ماهي طريقتك في الوصول لقلبها؟؟
أكتب لها رسالة حب وأبادلها أطراف الحوار الرومانسي
5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلك ؟؟
أنتحرررررررررررررررررررررررر
6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل امرأه !! ؟
كثيييييييييييييييييييييييييييييييييير
7-أذا وقع نظرك على امراه .. ماهو أول شيء يلفت انتباهك وتنظر اليه ؟؟
وجهها ............
9- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تتودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!
لا أبادلها
10- كثير من الرجال يتمنون ان تكون زوجاتهم خاتم في اصبعهم هل أنت وبكل صراحة منهم؟؟
لا ان تكون خاتم باصبعي ولا ان اكون خاتم باصبعها.
11- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب امراه.. وهل ظفرتِ بقلبها !!
خضت وانا الأن لاأزال أخوض المعركة.
13- ماهي الكلمة التي تربكك من المراه !!
انها تقول لي أحبك I LOVE YOU
[/QUOTE]
الله يكون في عون الجميع
![]()
![]()
![]()
![]()
ومن الحب ما قتل
خخخخخخخخخخخخخخخ
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 28-01-2011 الساعة 20:10 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 30-03-2009 الساعة 05:55 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 13-12-2008 الساعة 01:11 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 14-03-2008 الساعة 12:26 PM
1- هل تمنيت في يوم ان تكون بنت ؟؟ ولماذا؟
لا أرا أني افضل في شخصيت الولد ولن اكون رقيق مثل البنات![]()
2- من تكون المراه التي تقف امامها ضعيفا؟ولماذا؟؟
كل البناتلكن أمي أكثر واحدة أحبها وهي التي ربتني ((ملاحظة الخجل سمة في انا ))
3-عندما تكون معجب بفتاة ماهي طريقتك في الوصول لقلبها؟؟
النظرات أحب انا أضع عيني في عينها وبعدها بأسبوع الابتسام في الاسبوع الذي بعده
صباح الخير طريقة خاصة ما يجربها احد![]()
4- ماشعورك اذا تزوجت طليقتك برجل افضل منك.؟؟
------ لا تعليق لاني لم أجرب وان شاء الله لا![]()
5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلك ؟؟
كانت تسكن القلب لكن ردة إنفعالي الحزن
6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل امرأه !! ؟
مرة أو مرتين ولن أكررها
7-أذا وقع نظرك على امراه .. ماهو أول شيء يلفت انتباهك وتنظر اليه ؟؟
شعرها او عيونها![]()
8- لو كانت زوجتك موظفه وانت كذلك وكلاكما ذو رواتب عاليه .. هل تنتظر منها المشاركه ؟وهل تقبلها لو بدرت منها؟
وهل تنظر لراتبهاااذا لم تبدي اي مشاركه وتطالب بذالك؟
لا تعليق![]()
9- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تتودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!
الثانية لان الحب ليس فقدان أمل في العودة![]()
10- كثير من الرجال يتمنون ان تكون زوجاتهم خاتم في اصبعهم هل أنت وبكل صراحة منهم؟؟
نعم![]()
11- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب امراه.. وهل ظفرتِ بقلبها !!
نعم لكن لم أحصل على قلبها![]()
12- هل تبوح لزوجتك باخطائك ..! .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!
لا تعليق![]()
13- ماهي الكلمة التي تربكك من المراه !!
كل الكلام لكن أحبك![]()
مشكورة أختي على الاسئلة![]()
.:"اللهم قني عذابــــك ... يوم تبعث عبـــادك ":.
كحم كحم اقدر ارد داحيين
1- هل تمنيت في يوم ان تكون بنت ؟؟ ولماذا؟
للأسف ما تمنيت الولد أحسن
أما،حرية شخصية2- من تكون المراه التي تقف امامها ضعيفا؟ولماذا؟؟
أولا أنا ما حاولت أوصل قلب أي بنت لكن لو حاولت بأشوف أكثر شي تحبه (ورود شكلاته سيارات<<<اش هالبنت اللي تحب السيارات)3-عندما تكون معجب بفتاة ماهي طريقتك في الوصول لقلبها؟؟
إن شاء الله ما يصيرلي هالموقف لكن لو حدث فلها حياتها ولي حياتي4- ماشعورك اذا تزوجت طليقتك برجل افضل منك.؟؟
باقول من متى وانتي تشتغلين حضانه أطفال<<<خخخخخخخ تصريفة حلوة5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلك ؟؟
ما اذكر اني تنازلت عن مبادئي لامرأة6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل امرأه !! ؟
الرجاء عدم التدخل وشكرا...7-أذا وقع نظرك على امراه .. ماهو أول شيء يلفت انتباهك وتنظر اليه ؟؟
اقبلها لو بادرت هي لكن ما بطلب منها8- لو كانت زوجتك موظفه وانت كذلك وكلاكما ذو رواتب عاليه .. هل تنتظر منها المشاركه ؟وهل تقبلها لو بدرت منها؟
باخلي راتبي لي وراتبها لها<<<غصبن عنكوهل تنظر لراتبهاااذا لم تبدي اي مشاركه وتطالب بذالك؟
باقولها تعرفين الطقاق سلميلي عليه9- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تتودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!
المرأة لها حقها وهي مو لعبة في يد الرجل الصراحة ما بحطها خاتم في يدي<<<ان شاء الله10- كثير من الرجال يتمنون ان تكون زوجاتهم خاتم في اصبعهم هل أنت وبكل صراحة منهم؟؟
للأسف لأ11- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب امراه.. وهل ظفرتِ بقلبها !!
مو متزوج لكن بابوح لها اخطائي بحدود وارجو انها تتقبل الوضع12- هل تبوح لزوجتك باخطائك ..! .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!
خخخخخخخ مثل الشباب13- ماهي الكلمة التي تربكك من المراه !!
ومين اللي ما بيتأسف إذا كنت أنا الغلطان باتأسف طبعا14-هل تتاسف اذا اخطات بحق زوجتك؟
اممممم اذا ما انشغلت عني باي شي (طبخ شغل البيت العيال) بأكون راضي عنها وبأشعر بضعفها مو لازم تعرفون<<خخخخخخخخخ15- متى ترضى عن زوجتك؟ ومتى تشعر بضعفها؟
مشكورة اختي على الموضوع الروعة
1-لا ما تمنى=لان اكون شاب احسن
2- و لا وحده![]()
3-اغزلها اقول لها كلام حلو اعشيها بحسابي![]()
4-و الله ما اسوي شي اتمنى لها كل الخير
5-و الله استغرب و اروح اسألها و لد منو هذا
6-و لا مره
7-اول شي جسمها و بعدين و يها و بعدين صفاتها
8-لا اخلي كله لها لان انا ريال البيت
9-و الله اول شي احاول و اذا ما شي فايده اخذ طريجي و اتوكل
10-لا انا ما اتمناها كذا خل تكون على راحتها
11-لا لين الحين
12-نعم ابوح لها
13-بروح بيت اهلي
14-اكيد اتأسف
15-ارضى عنها في اي وقت-اشعر انها ضعيفا لما تكون خايفه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kakashi0
الأجوبة داخل الإقتباس![]()
تحياتي / الرياضي
مشكورين أخواني على الردود الحلوه منكم
الله يعين الحريم عليكم
![]()
![]()
![]()
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 28-01-2011 الساعة 20:10 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 30-03-2009 الساعة 05:55 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 13-12-2008 الساعة 01:11 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 14-03-2008 الساعة 12:26 PM
مشكورين أخواني على الردود الحلوه منكم
الله يعين الحريم عليكم
![]()
![]()
![]()
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 28-01-2011 الساعة 20:10 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 30-03-2009 الساعة 05:55 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 13-12-2008 الساعة 01:11 PM
السلام عليكم ,بنت الشيبه.
آخر زيارة : 14-03-2008 الساعة 12:26 PM
![]()
![]()
![]()
![]()
صدق اولاد.......
على فكرة الموضوع مفيد جدا......... :naughty2: :naughty2:
<<U r COOOOL
انا مستغرب من الشباب
يووووم بدك تخلي البنت تعجب فيك راح تخلها تعجب بسيارتك انت وين أعجابك لها غرررريب
على فكرة من خلال تجربة اي نعم بتفرجو هيك بس انت يوم بدك تخلي البنت تتفرج عليك
حتى ما ينحكى عنك في النهاية أليل أدب او زوء![]()
فبعتقد انو السيارة فكرة غبيةممكن يطلع عندها احسن من سيارتك
ويوم بدك تخلي بنت تعجب في بتحط عطر
يعني شي غريب ما نقص غير البنت تيجي تحكي معك![]()
المهم وفي شباب متل الي بنط قدامها عشان يحكي معها![]()
انا عارف كيف بدها تتفرج عليك
شباب في فوق طريقة اسهل طررررريقتي فوووق فوووق![]()
وسلامووو
أسف على هذا التدخل بس بفيد الشباب![]()
.:"اللهم قني عذابــــك ... يوم تبعث عبـــادك ":.