النوع الاول بدون تردد +_+
يعني اندماج بالفيلم لدرجة اني عادي اذبح واحد قاعد يتفلسف و يخرب علي* محد قال يستخف دمه *
و مشكلتي عادي ساعات خلص الفيلم الاخت توكي للحين عايشة مع الفيلم Sometimes its kinda freaky
سانكيوا على التوبك
النوع الاول بدون تردد +_+
يعني اندماج بالفيلم لدرجة اني عادي اذبح واحد قاعد يتفلسف و يخرب علي* محد قال يستخف دمه *
و مشكلتي عادي ساعات خلص الفيلم الاخت توكي للحين عايشة مع الفيلم Sometimes its kinda freaky
سانكيوا على التوبك
أنا من هذا النوعالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mada Mada Dane
![]()
but who care ؟
whatever ...
Thanks![]()
Btw .. اكثر شي خلاني اصيح يوم شفته .. كانت الحلقه الاخيره من FRIENDS .. وانا اشوفها ما قدرت اتمالك نفسي .. ولله من كثر الدموع ما عرفت اشوف الحلقه زين ..
What About u Guys ?
..............المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trapped Inside
![]()
امم .. أنا بالنّسبة لي أشوف نفسي بين النّوعين ..
مثلاً لو أفلام فيهم لحظات مؤثرة ولا أفلام رعب أكون من النوع الأول .. اندمج مع الفلم .. بس ما توصل لدرجة اني أصيح!
و في أغلب الأفلام أكون من النوعين .. على حسب الاحداث اللي تصير في الفلم ..
thx guy 4 this topic ^_^
أهلاً![]()
والله في شغلات أتوقع لو المشاهد دخل جو , خاصتاً إذا كانت مبنيه على قصة حقيقيه.. أضمن انه 99% بيتأثرون .. مثال , فيه مشهد في مسلسل Dae Jang Geum .. كلما شفته صار وجهي.. وشفته تقريباً ثلاث مرات وكل مره نفس الوجه
<< حالته صعبه الولد
![]()
لا من جد .. Dae Jang Geum يحتاج كرتون كلينكس مليان..
-
لا أروح بعيد .. وصلت طلبيه أخرى
-
ومن ضمنها كان Emperor Of The Sea .. يا هو خيااااااال .. ما تصورته كذا-
-عدد الحلقات: 50 حلقه
مدة الحلقه : ساعة ..-
- - - - - -
تعرفون قصة عدنان ولينا .. يوم ينصاد عدنان وعبسي في السفينه .. ويجلدونهم ..هنا نفس الشغله .. بس يلفون الواحد .. وضرب .. ضرب !!
- - - - - -
في البدايه كان يتحمل وماسك نفسه .. بعدين .. بداء يتأثر إليين ما كسر خاصري .. والله
على فكره اللي قاعد يدبج فيه أبوه .. لا تلومونه .. مجبور , غصبن عليه الأبو المسكين![]()
- - - - - -
أتحدى أي واحد ما يصير وجه كذا.. من هالمشهد المحزن .. شكله هالمسلسل يحتاج كرتون مناديل
and here are .asfs of the episodes (non subbed, small)i
السلام عليكم كيف الحال ..... ؟
أنا عن نفسي أكون مشاهد للافلام على حسب نمطه , فلو كان فكري او خيال علمي .... او اجرام فيكون بالعقل ...... اما العنف اللي يصحب الرومنسية و التشويق و الضحك فيكون بالقلب ......
و خلال الفترة الماضية صرت اتابع الأفلام الآسيوية اكثراحسها اكثر متعه من غيرها
Azumiفيلم مؤثر وله جزئين متتابعينيروي عن فتاة تقتل والدتها عندما تكون صغيرة فيعتني بها احد قادة المرتزقةلتصبح من أفضل عضو في فريق الاغتيال , تعمل في مهمة لقتل قادةالأعداء الذين ينوون شن الحربقصة مثيرة بالاهتمام![]()
-----
Red Eye
فيلم رعب و اثارة يتحدث عن قطار مسكون بذكريات الماضيو الشخصيات الرئيسية ستواجه اشباح الماضية
------
اما الافلام القادمة المنتظرين اللي ناوي اشوفهم
War of the Worldsو House of Fury
وشكرا - يا مادا .....
»¤··¤«