• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 23 من 23

    الموضوع: عقلك , او قلبك ... !

    1. #16
      التسجيل
      03-11-2003
      الدولة
      ~ Room 707 ~
      المشاركات
      2,054
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: عقلك , او قلبك ... !

      النوع الاول بدون تردد +_+
      يعني اندماج بالفيلم لدرجة اني عادي اذبح واحد قاعد يتفلسف و يخرب علي * محد قال يستخف دمه * و مشكلتي عادي ساعات خلص الفيلم الاخت توكي للحين عايشة مع الفيلم Sometimes its kinda freaky

      سانكيوا على التوبك

    2. #17
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: عقلك , او قلبك ... !

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mada Mada Dane

      1/ قسم يشاهد الفيــــلم بقلبــــه :

      هذا الشخص سريع التأثر بمجريات أحداث الفيلم , يتحمس معهم , يزعل معهم خصوصا لاكان الفيلم من الأفلام القوية الي لها بصمه في السينما , حتى البكاء يصيح معهم او تجيه الصيحه , لو تنفخ عليه طاحت الدمعه =_=

      أنا من هذا النوع
      but who care ؟
      whatever ...
      Thanks

    3. #18
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      Searchin for Baka Sasuke -_- .
      المشاركات
      6,255
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: عقلك , او قلبك ... !

      Btw .. اكثر شي خلاني اصيح يوم شفته .. كانت الحلقه الاخيره من FRIENDS .. وانا اشوفها ما قدرت اتمالك نفسي .. ولله من كثر الدموع ما عرفت اشوف الحلقه زين ..

      What About u Guys ?

    4. #19
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: عقلك , او قلبك ... !

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trapped Inside
      Btw .. اكثر شي خلاني اصيح يوم شفته .. كانت الحلقه الاخيره من FRIENDS .. وانا اشوفها ما قدرت اتمالك نفسي .. ولله من كثر الدموع ما عرفت اشوف الحلقه زين ..

      What About u Guys ?
      ..............

    5. #20
      التسجيل
      11-12-2002
      الدولة
      wherever ~
      المشاركات
      3,154
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: عقلك , او قلبك ... !

      امم .. أنا بالنّسبة لي أشوف نفسي بين النّوعين ..

      مثلاً لو أفلام فيهم لحظات مؤثرة ولا أفلام رعب أكون من النوع الأول .. اندمج مع الفلم .. بس ما توصل لدرجة اني أصيح !
      و في أغلب الأفلام أكون من النوعين .. على حسب الاحداث اللي تصير في الفلم ..

      thx guy 4 this topic ^_^

    6. #21
      التسجيل
      04-09-2004
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      919
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: عقلك , او قلبك ... !

      أهلاً

      والله في شغلات أتوقع لو المشاهد دخل جو , خاصتاً إذا كانت مبنيه على قصة حقيقيه.. أضمن انه 99% بيتأثرون .. مثال , فيه مشهد في مسلسل Dae Jang Geum .. كلما شفته صار وجهي .. وشفته تقريباً ثلاث مرات وكل مره نفس الوجه << حالته صعبه الولد

      لا من جد .. Dae Jang Geum يحتاج كرتون كلينكس مليان ..
      -

      لا أروح بعيد .. وصلت طلبيه أخرى
      -

      ومن ضمنها كان Emperor Of The Sea .. يا هو خيااااااال .. ما تصورته كذا
      -


      -
      عدد الحلقات: 50 حلقه

      مدة الحلقه : ساعة ..
      -


      - - - - - -

      تعرفون قصة عدنان ولينا .. يوم ينصاد عدنان وعبسي في السفينه .. ويجلدونهم ..
      هنا نفس الشغله .. بس يلفون الواحد .. وضرب .. ضرب !!

      - - - - - -

      في البدايه كان يتحمل وماسك نفسه .. بعدين .. بداء يتأثر إليين ما كسر خاصري .. والله
      على فكره اللي قاعد يدبج فيه أبوه .. لا تلومونه .. مجبور , غصبن عليه الأبو المسكين

      - - - - - -


      أتحدى أي واحد ما يصير وجه كذا .. من هالمشهد المحزن .. شكله هالمسلسل يحتاج كرتون مناديل

    7. #22
      التسجيل
      04-09-2004
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      919
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

    8. #23
      التسجيل
      01-01-2002
      الدولة
      Currently USA,NY
      المشاركات
      517
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: عقلك , او قلبك ... !

      السلام عليكم كيف الحال ..... ؟
      أنا عن نفسي أكون مشاهد للافلام على حسب نمطه , فلو كان فكري او خيال علمي .... او اجرام فيكون بالعقل ...... اما العنف اللي يصحب الرومنسية و التشويق و الضحك فيكون بالقلب ......

      و خلال الفترة الماضية صرت اتابع الأفلام الآسيوية اكثر
      احسها اكثر متعه من غيرها

      Azumi
      فيلم مؤثر وله جزئين متتابعين
      يروي عن فتاة تقتل والدتها عندما تكون صغيرة فيعتني بها احد قادة المرتزقة
      لتصبح من أفضل عضو في فريق الاغتيال , تعمل في مهمة لقتل قادة
      الأعداء الذين ينوون شن الحرب
      قصة مثيرة بالاهتمام


      -----

      Red Eye

      فيلم رعب و اثارة يتحدث عن قطار مسكون بذكريات الماضي
      و الشخصيات الرئيسية ستواجه اشباح الماضية

      ------

      اما الافلام القادمة المنتظرين اللي ناوي اشوفهم

      War of the Worlds
      و House of Fury

      وشكرا - يا مادا .....
      »¤· ·¤«

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •