بل
بل
يا
أنذر ون
يسلمووو على المرور والرد الخشنقي والتعليق الأحلى
ها لا تنكر إني ما قلت لك وإلا تعرف شغلك:vereymad:
هههه والله حكيك حلووو إلك شو مزوح انت![]()
ما يحتاي نحلف
هههه ابو اربع دواير حلوة منك![]()
انت شو بلاك بتضحكني وايد بتعليقك الحلووو![]()
ولا ورايا ولا قدامي ... الترقية كل احلامي
الله الله شو هالشعر الحلو![]()
تراك فطستني من الضحك
هذا الحين انت كأنك مسوي موضوع بتعليقك الكشخة
بق بق بق بيزات ما تعرف شو معناه يعني فلوس
بل شو دخنا بالمخدرات الله يكفينا شرها خخخ
هههه حلو تعليقك والله بيضحك وبيجنن![]()
ههه اوه دخل جدته وقبيلته بعد بالسالفة![]()
بل بل عليك طماع ما تبينا ناكل وااااااء بشتكي عليك![]()
انا مرجوجة من زمان<< غرشة بيبسي
انت في مقابلة يا ولد مب مصدق![]()
خخخ يلا تتعود على جو المقابلة احسن علشان لما يودونك افتح قلبك تعرف شلون تتكلم وياهم
ههه صرت اجنبي بعد اش تبغي
والعفوووو خيوووو![]()
إن شاء الله أمر بس
إذا صرت مراقب بشب حرقة خخخ :vereymad: لا انت تستاهل كل الخيروراح اجمع اليهالووو ليزغردووو
خخخ واعلية بكلم ساندر لا تحلم وايد موزين لليهال
وعافاك ربي الكريم وحفظك![]()
وتسلم والله



































