• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 28 من 28

    الموضوع: قصة واقعية...ارويها لكم عن رؤية حقيقية

    1. #16
      التسجيل
      21-01-2005
      الدولة
      في قلب العروس
      المشاركات
      734
      المواضيع
      73
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نقلا عن وكالات أنباء شارعنا

      ردود جميلة و فكاهية من الأعضاء يدل على روعة الموضوع .

      موضوعك قريته أختي مصراوية و أنا أضحك لانه ذكرني بعجوز عندنا من نفس طينة العجوز اللي في موضوعك .

      من يوم يمشي و يتعدى من حينا ( حارتنا ) يتجمعوا عليه العيال الصغار و ينادوه باسمه المصغر ( اسم الدلع ) يدلعوه و هو يسب ويلعن فيهم . و هذا ما يجعلهم يزيدون في مضايقته أكثر و أكثر .

      ننتظر جديدك .
      .
      .
      .
      .
      .

      .
      .

      --



      ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاء منعم


      سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

    2. #17
      التسجيل
      14-05-2005
      المشاركات
      4
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة واقعية...ارويها لكم عن رؤية حقيقية

      فكرة جميلة جدآ
      المقصود منها ان المجتمع الذي نعيشه لا يخلو من الناس الذين لا يستحيون من الله وهؤلاء هم بحد ذاتهم مشكلة كبيرة وخاصة بالتعامل معهم. فاذا قلت له يا أخي اتق الله أخذته العزة بالاثم.
      كقول الشاعر: اذا أكرمت الكريم ملكته ..........واذا اكرمت اللئيم تمردا.:vereymad:
      ولكن انشاء الله أن نكون من الكاظمين الغيظ.
      ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
      وبارك الله فيكي يا اختي على هذا الموضوع الواقعي.

    3. #18
      التسجيل
      03-08-2005
      الدولة
      في قلب بابا جابر
      المشاركات
      862
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة واقعية...ارويها لكم عن رؤية حقيقية

      قصة حلوة وطريفة
      وبصراحة عجبني موقف الشاب لانه المفروض ما يحط دوبه ودوم هالشيبة المجنون
      في ناس كلش مو صاحيين
      الحمد لله على نعمة العقل
      مشكورة اختي مصراوية على القصة الحلوووووووووة

    4. #19
      التسجيل
      25-05-2005
      الدولة
      في كون سابح
      المشاركات
      173
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة واقعية...ارويها لكم عن رؤية حقيقية

      ليست في كل مرة تسلم الجرة

      هذا العجوز - حسب توقعي - لن يعيش طويلاً !!

      ليس لأنه عجوز على حافة القبر ..

      وإنما لأنه لن يضمن أن يكون الذي ينهال عليه بالسب مثل هذا الشاب الكاظم الحليم ..

      فيوماً ما ...

      لن يجد الفرصة لإكمال سبه وشتمه ..

      لأنه سيجد ... :chairshot :smashfrea

      وحظاً موفقاً !!


      ألف شكر لك أختي مصراوية ..



    5. #20
      التسجيل
      14-04-2004
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,758
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة واقعية...ارويها لكم عن رؤية حقيقية

      عن أبي هريرة رضي الله عنه:
      أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (ليس الشديد بالصرعة، إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب).

      فالانسان لابد ان يترفع من ان ينزل لمستوى هؤلاء ليرد عليه ... فالافضل عدم المبالات لهذا العجوز وتركه يحترق سوء اخلاقه ..
      فهذا الهرم لم يتعلم الاخلاق في صغره فهل سيتعلمها باخر عمره ..

    6. #21
      التسجيل
      22-02-2002
      المشاركات
      6,952
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة واقعية...ارويها لكم عن رؤية حقيقية

      النقطة التي كٌنتِ تريدين إيصالها وصلت...
      مشكورة اختي مصراوية على القصة..
      اشتقت إليكم..اشتقت لكل من عرفته في هذا المنتدى
      قضينا وقتا جميلا لن انساه ابدا..كم اتمنى ان يعود
      كم اتمنى ان نلتقي مجددا
      ابعدتني الظروف..وليتها تبتعد
      دعواتكم لي يا أحبتي..







      الله لا يحرمنا من إبداعاتك يا حسن

    7. #22
      التسجيل
      24-07-2005
      المشاركات
      73
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة واقعية...ارويها لكم عن رؤية حقيقية

      تسلمين على الموضوع



    8. #23
      التسجيل
      06-08-2005
      المشاركات
      6
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة واقعية...ارويها لكم عن رؤية حقيقية

      مشكورة اختي مصراويه علي القصه و مشكوره مره اخري علي افاده الجميع فيجب علي الانسان توخي الحذر قبل اي تصرف او حتي رد فعل تجاه شخص مستفز مثل هذا العجوز

    9. #24
      التسجيل
      05-11-2003
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      2,420
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة واقعية...ارويها لكم عن رؤية حقيقية

      هههههههه

      شكرا للقصـة
      قريـــبا

    10. #25
      التسجيل
      02-09-2004
      الدولة
      مدينه للعوائل فقط (الرياض)
      المشاركات
      10,502
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة واقعية...ارويها لكم عن رؤية حقيقية

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخ استغفر الله العظيم الله يحسن خواتمنا
      اطربني ياملـــك
      يرمى بالحجر فيعطي اطيب الثمر

    11. #26
      الصورة الرمزية hossam gabr
      hossam gabr غير متصل ][ ...You'll Never Walk Alone...][
      رئيس رابطة ليفربول
      التسجيل
      15-05-2005
      الدولة
      ( وَقَالَ ادْخُلُواْ (مِصْرَ) إِن شَاء اللّهُ آمِنِينَ)
      المشاركات
      3,789
      المواضيع
      168
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة واقعية...ارويها لكم عن رؤية حقيقية

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
      والله يا مصرواية انك جيتي على الجرح.....
      الموقف دا بيحصلى كتير.....
      المشكلة ......فعلا أن الواحد مش قادر يكلم ...لأن انا أهلي مربينى إني أوقر الكبير وأحترم الصغير...ومن ناحية تانية الواحد خايف يديله واحدة الراجل يروح فيها...:chairshot
      وياريت على الرجالة بس ما بالك لو كانت ست..بقى؟؟؟
      ربنا لا يوريكى الواحد بيبقى خلاص ممكن يعمل ..مصيبة...
      بس ...الواحد يعمل إيه....نقول ربنا يهدى الجميع....ودول ناس كبار ولازم نتحملهم...


    12. #27
      التسجيل
      08-07-2004
      الدولة
      EgYpT
      المشاركات
      3,050
      المواضيع
      643
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة واقعية...ارويها لكم عن رؤية حقيقية


      نقلا عن وكالات أنباء شارعنا
      أعجبنى هذا العنوان

      ايضاً أعجبنى تصرف الشاب
      والذى قابل الإساءة بحكمة و صبر

      إن اقوى سلاح فى اى خناقة ان تطوى لسانك ,,
      اصبر ولو فترة ,, انظر إليه بعين الرحمة ,,
      واعلم أنه إذا انتبه ندم على ما جرى ,, وعرف لك فضل الصبر
      خصوصا مع الكبار سناً

      اما طويل اللسان .. دعه يخنق نفسه
      شكراً مصراوية
      و الحمدلله على عودتك اختى



    13. #28
      التسجيل
      09-08-2005
      المشاركات
      8
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة واقعية...ارويها لكم عن رؤية حقيقية

      شكرا لك أخي على هذا الموضوع الرائع ..

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •