خاطره روعه
وننتظر منج المزيد اختي موووون
وللأمام دوما
مشكـــــــــــــــوره تسلمين وما قصرتي
خاطره روعه
وننتظر منج المزيد اختي موووون
وللأمام دوما
مشكـــــــــــــــوره تسلمين وما قصرتي
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
لم أجد كلمات أستطيع أن أرد بهاالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon
فأكتفي بـ(الصمت)
لكن
مشكووور..
هه
مرحبا![]()
لقد سبقوني اخوتي الكرام على كلماتك
ولم يتركوا لي اي كلمات تصف روعتك
تقبلي تسجيل اعجابي البالغ بكلماتك الجميلة
تقبلي خالص تحياتي الخالصة لك
عاشقة النورررر
عالية العالي
قلمي يفتخر بوجود اهل لبنان وكل العالم
يشركون قلمي البسيط في فرحة وحزنة
هذا من دواعي سروري غاليتي وجودتك سعادة لي
سلمتي وسلم لنا مرور قلمك عزيزتي.
تحياتي:
Moon
bikham
المبدع في جميع الاقسام![]()
سعدت بمرور قلمك الغالي الذي اضاء صفحتي
وبث اليها السعادة قلمي ممتن لك ولوجودك المبهج![]()
تحياتي:
moon
حبيبة هيسوكا
اهلا والله بالغالية
المتميزة دائماً اينما ذهبت لأجد
قلمك يعطر الصفحات ها أنت
اتخذتي صفحتي المتواضعة مقر لك
كم يسعدني ذلك لمرورك العزيز سلمتي
غاليتي دوما واشكرك من اعماق قلبي.![]()
تحياتي:
moon
cubic Evil
اخي العزيز جميعكم عزيزين
اتمنى إنك لم تزعل فهذا يؤنبني
دون ان اقصداسفة فمروركم
يسعدني فكيف لي ان اتجاهل ذلك
اعلم وكن على يقين إن قلمي يود الإنتحار
قبل أن يجرح إنسانووجودك كأول قلم
يزين صفحتي بلألماس سلمت
مرة اخرى لك مني كل الشكر والإحترام![]()
تحياتي:
moon
عاشقة النور
انا ممتنة لكم جميعا غاليتي
لا تتصوري فرحي ربي اعلم بذلك
اتمنى ان يسعدكم انتم كذلك غاليتي
الضوء سيطر على صفحتي وزينها
بروحك الطيبة سلمتي غاليتي مرورك
ابهجني وبث فيني الأمل ولاسيما كنت اجدك في
الاقسام الباقية تكتبين بنور القمر اشكرك يا قمر![]()
تحياتي:
moon
كلماتك جميلة والاجمل من ذلك إحساسك المرهف
((سوف يأتي من يحملني وبعيداً عنك يأخذني))<<<< أروع جملة
مااروعك مووون وانت تخاطبين البحر
فالبحر صندوق للاسرار
وهذا يدل على شفافيتك ورقتك
(ننتظر المزيد من همساااااتك النااااعمة
تقبلي اصدق امنياتي
صديـــــــ همـس ـــقة البحـــــ الليل ــــر
اختي الغاليه
moon
الى الامام ونحن معك
في انتظار ماتزينين به ساحتنا المتواضعه من ابداعتك الرائعه
تحياتي![]()
تحياتي أخوكم الفارس
للتواصل: musaj90@msn.com
كان وهما وأماني وحلما ، كان طيفا وصحا النائم يوما ورأى النور فأغفى ، كلما اسيقظ نـام وارتمى بين الظلام ثم كانت صحوة كالنار كالتيار ، كالقدر
![]()
![]()
أكثروا من الصلاة على رسول الله
الفــارس
![]()
الساحة مزينة بوجودكم الذي فاق نوره
على كل شيء بطيبكم وطيب اخلاقكم وبكرمكم
واحساسكم الراقي اخي القدير اسعدني وجودك وشرفني
سلمت اخي فرحة انه اعجب ذوقك الراقي.
تحياتي:
moon
ما أروع ان أقف هنا على خاطرة .... قد تألقت ابداعا فيها ....
ما اتمناه ان تواصل ابداعك ... فأنا بانتظار المزيد
تحياتي لك وشوقنا اليك
أخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوك
الفارس
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
see you
تحياتي أخوكم الفارس
للتواصل: musaj90@msn.com
كان وهما وأماني وحلما ، كان طيفا وصحا النائم يوما ورأى النور فأغفى ، كلما اسيقظ نـام وارتمى بين الظلام ثم كانت صحوة كالنار كالتيار ، كالقدر
![]()
![]()
أكثروا من الصلاة على رسول الله
الفـــــارس
اخي العزيز نورت الصفحة بوجودك
اتشرف مرة اخرى اتمنى ذلك وبفضل
تشجيعكم سوف استمر تقديري
وتحياتي معطرة بعبق الورد![]()
على مرورك الكريم وردك الذي ابهجني اكثر![]()
تحياتي:
Moon![]()