• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 28 من 28

    الموضوع: ~~ غـــــــدر البحـــــــــر ~ ~

    1. #16
      الصورة الرمزية Nnoshah
      Nnoshah غير متصل الفائز الاول بمسابقه تصميم بطاقه النجاح
      رايق
       
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      ~*¤ô§ô¤*~دار ينبض بحب زايد~*¤ô§ô¤*~
      المشاركات
      4,770
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~~ غـــــــدر البحـــــــــر ~ ~

      خاطره روعه

      وننتظر منج المزيد اختي موووون

      وللأمام دوما

      مشكـــــــــــــــوره تسلمين وما قصرتي


      . . .
      Let us be grateful to people who make us happy
      They are the charming gardeners who make our souls blossom


    2. #17
      التسجيل
      10-05-2005
      الدولة
      في نفسي وحواليها
      المشاركات
      329
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~~ غـــــــدر البحـــــــــر ~ ~

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon

      اسفة اخي لم أرى ردك

      حقيقة لا يوجد انتقاد


      اخي هذا عتابي على صديقي البحر


      هو البحر نفسة هو نسيم البحر وجوه
      ولكن البحر صديقي ولابد من ان اخاصمة وازعل عليه
      عندما القي اليه همومي ولا احصل على الرد والمراد
      فهذي مجرد خربشات كتبتها عندما عاتبت البحر
      سعيدة بمرورك وكتابه قلمك الرائع .

      تحياتي:
      moon




      لم أجد كلمات أستطيع أن أرد بها
      فأكتفي بـ(الصمت)
      لكن
      مشكووور..
      هه

    3. #18
      التسجيل
      22-02-2005
      الدولة
      قلب زوجي الحبيب
      المشاركات
      332
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~~ غـــــــدر البحـــــــــر ~ ~

      مرحبا

      لقد سبقوني اخوتي الكرام على كلماتك

      ولم يتركوا لي اي كلمات تصف روعتك

      تقبلي تسجيل اعجابي البالغ بكلماتك الجميلة

      تقبلي خالص تحياتي الخالصة لك

      عاشقة النورررر

    4. #19
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      *بحرينية*
      المشاركات
      552
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~~ غـــــــدر البحـــــــــر ~ ~

      عالية العالي

      قلمي يفتخر بوجود اهل لبنان وكل العالم

      يشركون قلمي البسيط في فرحة وحزنة

      هذا من دواعي سروري غاليتي وجودتك سعادة لي

      سلمتي وسلم لنا مرور قلمك عزيزتي .

      تحياتي:
      Moon





    5. #20
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      *بحرينية*
      المشاركات
      552
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~~ غـــــــدر البحـــــــــر ~ ~

      bikham


      المبدع في جميع الاقسام


      سعدت بمرور قلمك الغالي الذي اضاء صفحتي


      وبث اليها السعادة قلمي ممتن لك ولوجودك المبهج

      تحياتي:
      moon





    6. #21
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      *بحرينية*
      المشاركات
      552
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~~ غـــــــدر البحـــــــــر ~ ~

      حبيبة هيسوكا


      اهلا والله بالغالية


      المتميزة دائماً اينما ذهبت لأجد


      قلمك يعطر الصفحات ها أنت


      اتخذتي صفحتي المتواضعة مقر لك


      كم يسعدني ذلك لمرورك العزيز سلمتي


      غاليتي دوما واشكرك من اعماق قلبي.

      تحياتي:
      moon





    7. #22
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      *بحرينية*
      المشاركات
      552
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~~ غـــــــدر البحـــــــــر ~ ~


      cubic Evil


      اخي العزيز جميعكم عزيزين


      اتمنى إنك لم تزعل فهذا يؤنبني


      دون ان اقصد اسفة فمروركم


      يسعدني فكيف لي ان اتجاهل ذلك


      اعلم وكن على يقين إن قلمي يود الإنتحار


      قبل أن يجرح إنسان ووجودك كأول قلم


      يزين صفحتي بلألماس سلمت


      مرة اخرى لك مني كل الشكر والإحترام

      تحياتي:
      moon




    8. #23
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      *بحرينية*
      المشاركات
      552
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~~ غـــــــدر البحـــــــــر ~ ~

      عاشقة النور


      انا ممتنة لكم جميعا غاليتي

      لا تتصوري فرحي ربي اعلم بذلك

      اتمنى ان يسعدكم انتم كذلك غاليتي

      الضوء سيطر على صفحتي وزينها

      بروحك الطيبة سلمتي غاليتي مرورك

      ابهجني وبث فيني الأمل ولاسيما كنت اجدك في

      الاقسام الباقية تكتبين بنور القمر اشكرك يا قمر

      تحياتي:
      moon





    9. #24
      التسجيل
      21-07-2005
      الدولة
      مكة المكرمة
      المشاركات
      57
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~~ غـــــــدر البحـــــــــر ~ ~

      كلماتك جميلة والاجمل من ذلك إحساسك المرهف
      ((سوف يأتي من يحملني وبعيداً عنك يأخذني))<<<< أروع جملة
      مااروعك مووون وانت تخاطبين البحر
      فالبحر صندوق للاسرار
      وهذا يدل على شفافيتك ورقتك
      (ننتظر المزيد من همساااااتك النااااعمة
      تقبلي اصدق امنياتي
      صديـــــــ همـس ـــقة البحـــــ الليل ــــر

    10. #25
      التسجيل
      12-07-2005
      الدولة
      في قرية من الأحزان
      المشاركات
      168
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~~ غـــــــدر البحـــــــــر ~ ~

      اختي الغاليه

      moon


      الى الامام ونحن معك
      في انتظار ماتزينين به ساحتنا المتواضعه من ابداعتك الرائعه

      تحياتي




      تحياتي أخوكم الفارس
      للتواصل: musaj90@msn.com

      كان وهما وأماني وحلما ، كان طيفا وصحا النائم يوما ورأى النور فأغفى ، كلما اسيقظ نـام وارتمى بين الظلام ثم كانت صحوة كالنار كالتيار ، كالقدر



      أكثروا من الصلاة على رسول الله

    11. #26
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      *بحرينية*
      المشاركات
      552
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~~ غـــــــدر البحـــــــــر ~ ~

      الفــارس




      الساحة مزينة بوجودكم الذي فاق نوره


      على كل شيء بطيبكم وطيب اخلاقكم وبكرمكم


      واحساسكم الراقي اخي القدير اسعدني وجودك وشرفني


      سلمت اخي فرحة انه اعجب ذوقك الراقي .


      تحياتي:
      moon




    12. #27
      التسجيل
      12-07-2005
      الدولة
      في قرية من الأحزان
      المشاركات
      168
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~~ غـــــــدر البحـــــــــر ~ ~

      ما أروع ان أقف هنا على خاطرة .... قد تألقت ابداعا فيها ....

      ما اتمناه ان تواصل ابداعك ... فأنا بانتظار المزيد

      تحياتي لك وشوقنا اليك



      أخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوك

      الفارس


      see you
      تحياتي أخوكم الفارس
      للتواصل: musaj90@msn.com

      كان وهما وأماني وحلما ، كان طيفا وصحا النائم يوما ورأى النور فأغفى ، كلما اسيقظ نـام وارتمى بين الظلام ثم كانت صحوة كالنار كالتيار ، كالقدر



      أكثروا من الصلاة على رسول الله

    13. #28
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      *بحرينية*
      المشاركات
      552
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~~ غـــــــدر البحـــــــــر ~ ~

      الفـــــارس


      اخي العزيز نورت الصفحة بوجودك


      اتشرف مرة اخرى اتمنى ذلك وبفضل


      تشجيعكم سوف استمر تقديري


      وتحياتي معطرة بعبق الورد


      على مرورك الكريم وردك الذي ابهجني اكثر


      تحياتي:
      Moon





    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •