هااااي لمارا وصلت
بس وينكم يابنوتاات ورونا أبدااعكم لاتفشلونا قداام الشبااب
والكيوتاات حلووه مرره وسينس كيوتك عجيب![]()
عموما هذي رسمتي وأتمنى تعجبكم
مع أني ما تابعت نارتو<<قووويه
بس حاولت أرسمهاا لأن المشااركه للبناات <<تبي تبيض الوجهه![]()
وانتظرر راايكم
هااااي لمارا وصلت
بس وينكم يابنوتاات ورونا أبدااعكم لاتفشلونا قداام الشبااب
والكيوتاات حلووه مرره وسينس كيوتك عجيب![]()
عموما هذي رسمتي وأتمنى تعجبكم
مع أني ما تابعت نارتو<<قووويه
بس حاولت أرسمهاا لأن المشااركه للبناات <<تبي تبيض الوجهه![]()
وانتظرر راايكم
whaat!
شوووووووووووووو
ويين الردود
![]()
whaat!
![]()
![]()
![]()
؟!!؟؟!!؟
لا للمنتجات الدنماركيه قاطعوهم!!
مادامكم تعرفون ترسمون
وماشاء الله رسمكم يجنن
ليش ماتسولنا افلام انمي...احسن من اليابانيين..؟؟
هههههههههههه
حلوه الرسمه "لمارا "
فكره حلوه انسوي انميات
عل الأقل كبدايه نسوي مقطع أو لقطة لأن الشغله صعبه نحتاج وقت
success is depend on a habitthe Talented can make successratherthan the lazy with the talentthe reason why peoplefail is that they give upwhereasthe reason why people getsuccessis that they don't give upimpossible is nothing !I can do it !
بلادي وانا اعتز فيها وبترابها وافتخر بتراثها و أشكر الي بناهاالله يرحمك يا ابوي زايد . . باني الدوله و الله يطول عمر شيوخناكلكم ما قصرتوا
ما شاء الله عليكم الرسم حلوووووووووووووو
مشكووووورين عالردوود
وأنشالله تشوفون المزيد عن قريب![]()
whaat!
بسألكم سؤال غبي شوي.........
انتوا ترسمون بالكمبيوتر ولا بأيدكم....؟!!!!![]()
<<U r COOOOL
هلااا بيج أختي
أنا أرسمهم بيدي وبعدين أسكنرهم وألونهم بالكمبيوتر
whaat!
حبيت اشارك بهالموضوع وابهالرسمة اذا تسمحون
man i feel so cold her....![]()
what life is about if dead is ahead
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daime
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daime
![]()
![]()
one word 2 say
NOOB
![]()
I Can, But I Dun' Want To
am with you checkn face
she is like o look am the beast her
:vereymad:
التعديل الأخير تم بواسطة dark aeon ; 11-08-2005 الساعة 06:52 AM
what life is about if dead is ahead
السلام عليكم جميع
احب اشارك معاكم ممكن؟؟؟؟؟؟؟؟
ترى انا اعرف ارسم كيوت... صح اختي sensei ؟![]()
Arigatu sensei 4 the signature
من الحين اقول اذا شن راح تشارك ما راح تشوفون رسم كيوت راح تشوفون الرعب كله
ههههههههههههههههههههههه