صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 37

الموضوع: معلومات عامة عن ميتال جير ...

مشاركة: معلومات عامة عن ميتال جير ...

+::. السلام عليكم .::+

شكـــرا على المعلومـات ..

اخوك N o R u l e s

متشكرين اخوي ..
    * جوني ساساكي مقتبس من مصمم نماذج الشخصيات في ميتال جير سوليد ..هايداكي ساساكي ...والسبب انه كان كسولا في فترة تطوير اللعبة لدرجة انه يبعثر الاوراق في مكتبه حتى يوهم هايدو كوجيما بانه كان يشتغل ...
    هههه ..
    حتى مساعد ومترجم كوجيما الشخصي سكوت دولف (على ما اذكر اسمه) أيضاً تم استخدام اسمه في اللعبة .. وربما يوجد غيرهم ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة calgary_dude

Sniper Wolf أطلقت عليه هذا الإسم عندما تحدثت عنه مع Solid Snake و هي تحتضر في الجزء الأول..و معنى الإسم بالعربي هو : صلاح الدين!
    كل شي تلصقونه بالعرب

هذا تقصد انه يشبه ابوه لأن ابوه يلقب بـ سالدين

واخوي استين نسيت شي اللي

بقى من الجزء الأول وظهر في الثاني هو ريفولفر وليكويد وطبعا غير سنيك واوتاكون

والسلام
    عاشق ميتل جير

اوه ومشكور على الموضوع

والله ماادري من وين تجيب هالماوضيع الحلوة...
    والسلام
    عاشق ميتل جير

DeathMatch ... العفو اخي ..فولجين ..انا اتكلم عن فولكان ريفن الزعيم في ميتالل جير سوليد الاول ..وبالنسبة للطاقات فانا اللي ذكرتها فقط في اللنسخة الاوروبية ..اما النسخة اليابانية والامريكية ففيها طاقة ..

العفو اخي No Ruls ...

اللعفو اخي msm .. وفعلا سكوت دولف من طاقم ميتالل جير .. ظانه المترجم وكاتب المحادثات ..

اخي SOLIDSNAKE1 العفو اخي ..سلادين هو صلاح الدين ..وسنايبر ولف كردية الاصل ولذلك هي تعرف صلاح الدين ومافعله ..واطلقت عليه هذا الاسم لانه انقذها وحماها ...وريفن وليكويد هم الوحيدون الذين "" ماتوا"" في الاول ..وظهروا بالثاني ..

نفترض انه كلامك صح

وش تفسر انه ايضا واحد من ألقاب البيج بوس؟؟
    والسلام
    عاشق ميتل جير

هي لقبته ..يصير لقب ...

مشكور أخوي أوستن على الموضوع الحلو

وانا بضيفه بالمفضلة عشان اقراه براحتي

بس انا النقطة الأخيرة اللي قلتها

ان سنيك هو بن لادن وميرل سعودية

ما تحس انها قوية شوي؟

وما اطول عليك

العفو أخي فولجين ..وبالفعل النقطة الاخيرة هي قوية ..والغريبب اني وجدتها في موقع اجنبيي

شكرا لك حبيبنا أوستن على المعلومات الممتعة.....و بعد اذنك عندي بعض المعلومات الخفيفة:

هل تعلم ان وزن كلا الصندوقين اللذَين كانا مع ذا بوس، يزنان مع بعض 300 كيلوغرام...هذا ان دل على شيء فانه يدل على قوة ذا بوس بالفعل....

نهر الثلاث طرق هو النهر الذي يمشي فيه سنيك في المعركة ضد ذا سورو...وفي المعتقدات اليابانية بعد موت الشخص، فانه ينتقل للعالم الآخر..ولكن قبل انتقاله للعالم الآخر يجب ان يمر بهذا النهر ليحاكم به أولا...وهذا النهر يعرف باسم سانزو نو كاوا.....

أسلوب أوسلوت في اطلاق النار بمسدسه يدعى chamber-fill-shooting...حيث يقوم بتعبئة رصاصة واحدة يدويا ثم الاطلاق...

على ما اذكر توجد لقطة لذا بوس في بداية مهمة سنيك ايتر..بعد المعركة توجد لقطة تغطي نفسها بالسترة المضادة للماء...المهم ان هذه اللقطة أخذت أيام عدة لتطبيقها بخاصية التقاط الحركة من قبل مؤدّي الحركة....

عندما سحق حصان ذا بوس يد سنيك ألا تلاحظون أنه يجب على سنيك أن يصاب بكسر عنيف يؤثر عليه باللعبة...

عندما خلعت ايفا خوذتها وتطاير شعرها...كان تصميم حركة الشعر صعباً بالنسبة لفريق التحريك...

الرصاصة اللي واضعها أوسلوت حول رقبته كقلادة تذكارية هي الرصاصة نفسها التي علقت في المسدس سابقا "أثناء القتال ضد سنيك في أواخر المهمة الأولى"...

عندما قام أوسلوت بقتل الدبابير عندما هجموا عليه وعلى سنيك...فقد قام مؤدي الحركة بتدوير مسدسه بسرعة فائقة مما أدى الى نزيف في أصابعه...

لقطة تحول الورود الى اللون الأحمر لما تموت ذا بوس مقتبسة من لقطة في فيلم hero للممثل جت لي..."اللقطة التي تتحول فيها أوراق الشجر الصفراء المتساقطة الى اللون الأحمر....لمن يريد رؤيتها أن يضع على الدقيقة ال38 تقريبا"...

سلام...
    =======

=======

"I can't think of anyone else I'd rather have with me"
    هذه العبارة قالها سنيك عن ذا بوس لمن قال زيرو "طالما لديك جندية أسطورية لدعمك ستكون بخير"..
    نفسها قالها سوليد سنيك عن مكدونل ميلير إللي هو ليكويد.. و المضحك في الأمر أن كل من يقال عنه هذه العبارة يطلع خاين P:
    لو سمعتوها في جزء جديد.. توقعوا الخيانة +_+.. ما ترجمتها من مكان, لاحظتها ^_^..

أسلوب أوسلوت في اطلاق النار بمسدسه يدعى chamber-fill-shooting...حيث يقوم بتعبئة رصاصة واحدة يدويا ثم الاطلاق...
    أها..! إذا هي خطأ في الترجمة كما ظن العديد "حيث يقوم بتعبأة" ليس "حيث يقوم بإخراج".. في ميتل جير سنيك قال لـ أوسلت "لقد أخرجت الرصاصة بدل من أن يقول أدخلتها"..

الرصاصة اللي واضعها أوسلوت حول رقبته كقلادة تذكارية هي الرصاصة نفسها التي علقت في المسدس سابقا "أثناء القتال ضد سنيك في أواخر المهمة الأولى"...
    و هي الرصاصة الزائفة.. و هذا يعني أن أوسلت لم ينوي قتل سنيك أصلا..

و شكرا على المعلومات..

مشكور اخي سوليد على الاضافات الجميلة ...رصاصة آسلوت اخذها من الحقد ..حقد على سنيك لانه طلع افهم منه في الامور هذه ...

وشكرا لك اخي سوليدن على المعلومة الخطيرة للخيانة..بس هل هي قيلت في ميتال جير 2 ..ام لا ؟؟

وموضوع الرصاصة هذا اقلق بنا كلنا ...!!!

عفوا ما انتبهت لسؤالك ..
    كلا, العبارة لم تقال في الجزء الثاني .. لأنه أصلا ما في شخصية البطل يثق فيها ثقة عمياء و بعدين تنقلب عليه..

أما بالنسبة للرصاصة.. في واحد في الموضوع إللي أعطيتك إياه أبوه في الجيش و قال له أن ما يعرف شئ عنها !!

شكرا لك اخي سوليدن ( تصدق حتى انا نسيت اني سالت ) ...

Thumbs up مشاركة: معلومات عامة عن ميتال جير ...

طيب أنا عندي سعال
    هل الميتل جير 4 راح يكمل قصة الجزء الثاني ؟؟؟
    وياترى وش حصل لسنيك بعد ماقفر خلف الميتل جير راي من فوق الأرسنل جير ؟؟؟
    أنا ودي يكملون الجزء الرابع من هذه اللقطة !!!

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة