• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 68 الأولىالأولى 1234567122752 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 1019

    الموضوع: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

    1. #16
      الصورة الرمزية خيـ KhyaL ـال
      خيـ KhyaL ـال غير متصل The Marveles Imagenation
      اضحك  2
       
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      عـلبه بيبسيXD
      المشاركات
      1,979
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heardy boy
      oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooh


      did you think I`m a lier man

      ok

      when i see i will catch your face and destroy it

      i know you wil use a dictionary to know what i write here


      you make a war between us
      شسالفه ؟؟؟!!!


      كان يا مكان ..في قديم الزماااان...



    2. #17
      الصورة الرمزية خيـ KhyaL ـال
      خيـ KhyaL ـال غير متصل The Marveles Imagenation
      اضحك  2
       
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      عـلبه بيبسيXD
      المشاركات
      1,979
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.cOoOl
      السلام عليكم جميعاً ...
      و عليكم السلام


      كان يا مكان ..في قديم الزماااان...



    3. #18
      التسجيل
      30-09-2002
      الدولة
      أرجو أن تكون بجوار الرسول في الجنة بإذن الله
      المشاركات
      546
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      كيف الحال ؟



      نأسف ! قام المشرف العام بتحديد المشاركات كل 60 ثواني :vereymad:
      " حيثما تكون الجهالة نعيما من الحماقة ان تكون حكيم"




      "من عشاق سلسلة متل جير"

      [mr_kassab511@hotmail.com]

      مواضيعي المتواضعة:
      الحلم العربي قصة من تأليفي
      وصفة لرفع الضغط ...
      دعاء للوالدين


      وشكر خاص للأخ max final x-2 على الصورة الشخصية وعلى التوقيع

    4. #19
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      الشرقيـه
      المشاركات
      662
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      عليكم السلاااام كووول

      ياهيردي إذا رجعت مره ثانيه انا راح اتكلم معاك وأرويك

      يعني تبي تثبت انك تعرف e


    5. #20
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      السلام عليكم...

      هيردي بوي كل واحد طوف عمر الـ15 يقدر يقول نفس الى قلته ....

      ok man ^^

      the live Boring><"
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    6. #21
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      الشرقيـه
      المشاركات
      662
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيرو كونتر
      السلام عليكم...

      هيردي بوي كل واحد طوف عمر الـ15 يقدر يقول نفس الى قلته ....

      ok man ^^

      the live Boring><"
      وعليكم السلاااااام

      انا عمري أصغر من 15 وأقدر أقول نفس كلامه مش صعب

      خخخخخخخخخخخخ

      Boring شنو معنى هذي الكلمه ؟؟؟؟


    7. #22
      الصورة الرمزية خيـ KhyaL ـال
      خيـ KhyaL ـال غير متصل The Marveles Imagenation
      اضحك  2
       
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      عـلبه بيبسيXD
      المشاركات
      1,979
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **rose**

      Boring شنو معنى هذي الكلمه ؟؟؟؟
      يعني طفش بالعربي


      كان يا مكان ..في قديم الزماااان...



    8. #23
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      الشرقيـه
      المشاركات
      662
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـ KYAL ـال
      يعني طفش بالعربي
      اهااااا

      معلومه جديده


    9. #24
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      هههههههههههههههههههههههههههه

      يعنى ملل او طفش عدل بعد ^^
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    10. #25
      الصورة الرمزية خيـ KhyaL ـال
      خيـ KhyaL ـال غير متصل The Marveles Imagenation
      اضحك  2
       
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      عـلبه بيبسيXD
      المشاركات
      1,979
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      عمرك شفتو احد ينام بمحل ملابس؟؟!!


      كان يا مكان ..في قديم الزماااان...



    11. #26
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      ايوا هو انا طبعا ^^

      كنا رايحين السوق مع رفجانى وانا كنت تعبان ما نمت وهم سحبونى معاهم

      ونصف السوق رحناه بال تعب

      يدخلون كل محل حتى النسائية هههههههههههههههههه

      وانا كنت كل محل ندخله أحصل لى مكان او زاوية وأصك عينى وآخذها نومة لين ما يقعدونى حق نروح محل غير ^^
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    12. #27
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      في عـــــــــ المشاكسين ـــالم
      المشاركات
      221
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      نفسي والله .. بس كنت ويا الاهل ^^

      السلاااااااااااااااام عليكم ..

      شخبااااااااركم ؟؟


    13. #28
      الصورة الرمزية خيـ KhyaL ـال
      خيـ KhyaL ـال غير متصل The Marveles Imagenation
      اضحك  2
       
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      عـلبه بيبسيXD
      المشاركات
      1,979
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيرو كونتر
      ايوا هو انا طبعا ^^

      كنا رايحين السوق مع رفجانى وانا كنت تعبان ما نمت وهم سحبونى معاهم

      ونصف السوق رحناه بال تعب

      يدخلون كل محل حتى النسائية هههههههههههههههههه

      وانا كنت كل محل ندخله أحصل لى مكان او زاوية وأصك عينى وآخذها نومة لين ما يقعدونى حق نروح محل غير ^^
      وناااااااااااااسه مو بس انا

      انا امس حاولت انام ما قدرت بعدين يوم نمت دقت صديقتي و قومتني
      انقهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررت:vereymad:
      شوي سكرته جيت انام و الا جت بنت خالتي قالت يلا نروح


      كان يا مكان ..في قديم الزماااان...



    14. #29
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      في عـــــــــ المشاكسين ـــالم
      المشاركات
      221
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      ونمتي في المحل ^^..

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    15. #30
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      عليكم السلام

      الحمدلله بخير

      شخبارك انت؟
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    صفحة 2 من 68 الأولىالأولى 1234567122752 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •