المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heardy boy
![]()
شسالفه ؟؟؟!!!
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heardy boy
![]()
شسالفه ؟؟؟!!!
![]()
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
و عليكم السلامالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.cOoOl
![]()
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
كيف الحال ؟
![]()
نأسف ! قام المشرف العام بتحديد المشاركات كل 60 ثواني :vereymad:
" حيثما تكون الجهالة نعيما من الحماقة ان تكون حكيم"
"من عشاق سلسلة متل جير"
[mr_kassab511@hotmail.com]
مواضيعي المتواضعة:
الحلم العربي قصة من تأليفي
وصفة لرفع الضغط ...
دعاء للوالدين
وشكر خاص للأخ max final x-2 على الصورة الشخصية وعلى التوقيع
عليكم السلاااام كووول
ياهيردي إذا رجعت مره ثانيه انا راح اتكلم معاك وأرويك![]()
![]()
يعني تبي تثبت انك تعرف e![]()
وعليكم السلاااااامالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيرو كونتر
انا عمري أصغر من 15 وأقدر أقول نفس كلامه مش صعب![]()
خخخخخخخخخخخخ
Boring شنو معنى هذي الكلمه ؟؟؟؟
يعني طفش بالعربيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة **rose**
![]()
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
اهاااااالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـ KYAL ـال
معلومه جديده![]()
عمرك شفتو احد ينام بمحل ملابس؟؟!!![]()
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
ايوا هو انا طبعا ^^
كنا رايحين السوق مع رفجانى وانا كنت تعبان ما نمت وهم سحبونى معاهم
ونصف السوق رحناه بال تعب
يدخلون كل محل حتى النسائية هههههههههههههههههه
وانا كنت كل محل ندخله أحصل لى مكان او زاوية وأصك عينى وآخذها نومة لين ما يقعدونى حق نروح محل غير ^^
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نفسي والله .. بس كنت ويا الاهل ^^
السلاااااااااااااااام عليكم ..
شخبااااااااركم ؟؟
وناااااااااااااسه مو بس اناالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيرو كونتر
![]()
انا امس حاولت انام ما قدرت بعدين يوم نمت دقت صديقتي و قومتني![]()
انقهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررت:vereymad:
شوي سكرته جيت انام و الا جت بنت خالتي قالت يلا نروح![]()
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ونمتي في المحل ^^..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه