السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد .
ابغا صورة حصان واقف
وصورة حصان يركض
وصورة فرس وخيل مع بعض
واذا كان عندك صورة حصان ولا فرس زينه عطن اياه
معليش كثرت عليك بالاساله
مشكوررر وس اسوي انت الي وهقت نفسك
:": والله اني مستحي منك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد .
ابغا صورة حصان واقف
وصورة حصان يركض
وصورة فرس وخيل مع بعض
واذا كان عندك صورة حصان ولا فرس زينه عطن اياه
معليش كثرت عليك بالاساله
مشكوررر وس اسوي انت الي وهقت نفسك
:": والله اني مستحي منك
بعدين إن شاء الله
تستاهل الشكر عن جداره يا اخ حسين
بس انا ابي احددلك الوجوه اللي ابيه
ابي وجوه ....... كيف اقولك ...........؟؟؟ يعني ابيها مثل لما نروح نحن ونصور حق الجواز ...... فهمت
يعني مثل الصور الشخصيه تكون عاديه ومايضهر فيها غير من الصدر وفوق
مرحبا
ممكن صورة غروب للشمس وصورة قمر
واحد رومانسي
![]()
مشكووور حسين اقصد بالنمر الناري يعني زي نمر مرسوم من نار بس مشكووور ما قصرت ما ابرى اتعبك
قريباً
_________
خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي
_________
![]()
شكرا لسرعة استجابتكم معي اولا انا لم اوهق نفسي فأنا قادر عليها والا لما قلت لكم يلا""مو يزعل "
====
القعقـاع
تريد صوراً لحصن حااااااضر![]()
حصان اخر![]()
حصانين![]()
غرب فيه حصانين![]()
مازلنا في الحصن![]()
احم احمالحصن الحصن الحصن بعدنا
![]()
هل تكفي هذه لحصان واقف اذا تريد بعد مثل ما قلت لا تخجل ابدا ابدا ابداقول
![]()
راح احاول القى غيرها![]()
الي يبغي حصن رح ارجع واحط صور حصن![]()
لكني الان سوف اضع الغروب لاني وجدت صورا رائعة للغروب![]()
غروب رومانتك![]()
شروق على ما اعتقد![]()
غروب
غروب بين الابنيه![]()
واعتقد كفيت ووفيت الا اذا تبي المزيد فأنا حاضر![]()