مبروووووووووك وتستاهل يا وجه السعد .
مبروووووووووك وتستاهل يا وجه السعد .
الله يبارك فيك يا اسامة بن كلايفرت
وفعلاً لن ننسى كلايفرت فهو في قلوبنا
أتقوا الله الظلم ظلمات يوم القيامة
العقل نعمه":" ":" ":"
![]()
هذا هو أفضل لاعب وسط في العالم
![]()
وهذا هو أفضل مهاجم في العالم
نعامه ترفسك
أتقوا الله الظلم ظلمات يوم القيامة
اشكرك يا وجه السعد و الصراحه نحن سعداء بوجودك في المنتدى و انا اقدم لك دعوى رسميه لكي تكون معنا في رابطه مشجعي برشلونه![]()
ماعليك سوى ان تضع شعار برشلونه فقط .
ياسلام
وانا وين رحت
الله يشفيك
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
لا تزعل خلاص عينتك نائبي
يا شباب النايم النائب حقي
باركوله
أتقوا الله الظلم ظلمات يوم القيامة
![]()
غباء بالوراثة![]()
ام غباء ابتدا فيه وسيتناقله الاجيال![]()
الله يشفيكتلعب على نفسك
![]()
الزعامة تاريخ وبطولات # مو سرقه ألقاب وتصريحات
ولا زعيم الا الهلال مهما علت الصيحات # فريق القرن جاب 6 آسيويات
وافهم يا فهيم
اقطع واخس
انا عينت النايم نائبي
والرهيب نائب ثاني
والي عنده اي اعتراض يشرب بحر :غضب:
أتقوا الله الظلم ظلمات يوم القيامة
امين
مبرووك يا وجه السعد
بس سؤال للرهيب والنايم
وش اللي حارق رزكم الرجال صريح وصادق وأسلوبه صريح قالكم من البدايه أنتم ماجربتوه علشان ما تخلونه رئيس!!
![]()
--------------------------
اتمنى من أي عضو ما يزعل مني إذا كنت صريح معاه بزياده
![]()
كل يوم نقول اليوم تتحقق الأحلام *** ياقلبي يا محروم من فرحت الأيام
وش فيك عبدالله نين ون ون
على طول خاش عرض
اولا
انت مو مشترك في المنظمه
ثانيا
في اختراع اسمه تصويت![]()
![]()
![]()
هذا هو أفضل لاعب وسط في العالم
![]()
وهذا هو أفضل مهاجم في العالم
ما خشيت عرض ولا شيء بس أقتراح يعني أش معنى ما يصير رئيس ناقص يد ولا رجال ولا ........ الفراغ هذا مشفر فقط على قناة super moves .
ووجه السعد يستاهل يكون رئيس لأنه صريح
((لا تنسى تخليني وزير الدفاع))
أو وزير الماليه موب مشكله المهم الراتب يكون صح
![]()
--------------------------
اتمنى من أي عضو ما يزعل مني إذا كنت صريح معاه بزياده
![]()
كل يوم نقول اليوم تتحقق الأحلام *** ياقلبي يا محروم من فرحت الأيام
صح لسانك
![]()
أتقوا الله الظلم ظلمات يوم القيامة
اصمت يا وجه الـ --- (اكمل الفراغ)
واذا انا استقلت من المنصب من رئاسة المنظمة فاللي راح ياخذها واحد يستاهلها مثل : الرهيــــــــب
انا (اسم العضو) او بلاك تايجر
اما اذا صرت مجتهد وصرت احق منهم بالرئاسة وصارت عندك مواضيع زي الناس احسن من الاعضاء فانت تصير رئيس اذا شافوا الاعضاء ذلك
اما الان فانا ادعوك ان تنظم الى منظمة برشلونة << لاتعتبرها طردة
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com