• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 33

    الموضوع: انا لازم اكون الرئيس حق الهلاليين انتم جربتوني عشان ما تخلوني الرئيس؟

    1. #16
      التسجيل
      18-09-2001
      المشاركات
      313
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبروووووووووك وتستاهل يا وجه السعد .

    2. #17
      التسجيل
      28-09-2001
      الدولة
      الريـاض
      المشاركات
      187
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يبارك فيك يا اسامة بن كلايفرت
      وفعلاً لن ننسى كلايفرت فهو في قلوبنا
      أتقوا الله الظلم ظلمات يوم القيامة

    3. #18
      التسجيل
      20-08-2001
      الدولة
      حارةالسان سيرو ملعب الجيوسبي ميازا
      المشاركات
      1,658
      المواضيع
      82
      شكر / اعجاب مشاركة
      العقل نعمه":" ":" ":"

      هذا هو أفضل لاعب وسط في العالم


      وهذا هو أفضل مهاجم في العالم

    4. #19
      التسجيل
      28-09-2001
      الدولة
      الريـاض
      المشاركات
      187
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      نعامه ترفسك
      أتقوا الله الظلم ظلمات يوم القيامة

    5. #20
      التسجيل
      18-09-2001
      المشاركات
      313
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      اشكرك يا وجه السعد و الصراحه نحن سعداء بوجودك في المنتدى و انا اقدم لك دعوى رسميه لكي تكون معنا في رابطه مشجعي برشلونه
      ماعليك سوى ان تضع شعار برشلونه فقط .

    6. #21
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياسلام
      وانا وين رحت
      الله يشفيك
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    7. #22
      التسجيل
      28-09-2001
      الدولة
      الريـاض
      المشاركات
      187
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا تزعل خلاص عينتك نائبي
      يا شباب النايم النائب حقي
      باركوله
      أتقوا الله الظلم ظلمات يوم القيامة

    8. #23
      التسجيل
      28-09-2001
      الدولة
      بين الملز والاستاد رايج جاي ادور الهلال
      المشاركات
      164
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking


      غباء بالوراثة
      ام غباء ابتدا فيه وسيتناقله الاجيال
      الله يشفيك تلعب على نفسك


      الزعامة تاريخ وبطولات # مو سرقه ألقاب وتصريحات
      ولا زعيم الا الهلال مهما علت الصيحات # فريق القرن جاب 6 آسيويات
      وافهم يا فهيم

    9. #24
      التسجيل
      28-09-2001
      الدولة
      الريـاض
      المشاركات
      187
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقطع واخس
      انا عينت النايم نائبي
      والرهيب نائب ثاني
      والي عنده اي اعتراض يشرب بحر :غضب:
      أتقوا الله الظلم ظلمات يوم القيامة

    10. #25
      التسجيل
      16-09-2001
      المشاركات
      60
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      امين

    11. #26
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      1,142
      المواضيع
      202
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبرووك يا وجه السعد
      بس سؤال للرهيب والنايم
      وش اللي حارق رزكم الرجال صريح وصادق وأسلوبه صريح قالكم من البدايه أنتم ماجربتوه علشان ما تخلونه رئيس!!

      --------------------------
      اتمنى من أي عضو ما يزعل مني إذا كنت صريح معاه بزياده

      كل يوم نقول اليوم تتحقق الأحلام *** ياقلبي يا محروم من فرحت الأيام

    12. #27
      التسجيل
      20-08-2001
      الدولة
      حارةالسان سيرو ملعب الجيوسبي ميازا
      المشاركات
      1,658
      المواضيع
      82
      شكر / اعجاب مشاركة
      وش فيك عبدالله نين ون ون
      على طول خاش عرض

      اولا
      انت مو مشترك في المنظمه
      ثانيا
      في اختراع اسمه تصويت

      هذا هو أفضل لاعب وسط في العالم


      وهذا هو أفضل مهاجم في العالم

    13. #28
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      1,142
      المواضيع
      202
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما خشيت عرض ولا شيء بس أقتراح يعني أش معنى ما يصير رئيس ناقص يد ولا رجال ولا ........ الفراغ هذا مشفر فقط على قناة super moves .
      ووجه السعد يستاهل يكون رئيس لأنه صريح
      ((لا تنسى تخليني وزير الدفاع))
      أو وزير الماليه موب مشكله المهم الراتب يكون صح

      --------------------------
      اتمنى من أي عضو ما يزعل مني إذا كنت صريح معاه بزياده

      كل يوم نقول اليوم تتحقق الأحلام *** ياقلبي يا محروم من فرحت الأيام

    14. #29
      التسجيل
      28-09-2001
      الدولة
      الريـاض
      المشاركات
      187
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      صح لسانك
      أتقوا الله الظلم ظلمات يوم القيامة

    15. #30
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      اصمت يا وجه الـ --- (اكمل الفراغ)
      واذا انا استقلت من المنصب من رئاسة المنظمة فاللي راح ياخذها واحد يستاهلها مثل : الرهيــــــــب
      انا (اسم العضو) او بلاك تايجر
      اما اذا صرت مجتهد وصرت احق منهم بالرئاسة وصارت عندك مواضيع زي الناس احسن من الاعضاء فانت تصير رئيس اذا شافوا الاعضاء ذلك
      اما الان فانا ادعوك ان تنظم الى منظمة برشلونة << لاتعتبرها طردة
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •