مشكورين الشباب والسباياعالمرور <<<<< ياااااي<<<<<<<<<<< اقولك انطز
![]()
وتشاااااااااااو![]()
مشكورين الشباب والسباياعالمرور <<<<< ياااااي<<<<<<<<<<< اقولك انطز
![]()
وتشاااااااااااو![]()
مسكين والله يكسر الخاطر
حرام شوفوا له حل
مشكور نكاش و يعطيك العافيه
و لا تخاف مبو منقول و لا مكرر بالنسبه لي
خخخخخ الله يرجه![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفي 12
مشكورة اختي توفي عالمرور![]()
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يكون في عونه
اووووه ما شاء الله عليه
لازم أقوله صح لسانك ههههههههههههههه
مشكور اخوي
سلام
![]()
فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك
وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك
و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك
الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك
![]()
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس للأسف منقول ^^ ومكرر^^
لااااااااع أمزح معاك ومشكور على الموضوع^^
مليون حسنة في دقيقة!!شباب في ناس يتمنوا يرجعوا للدنيا عشان بس يقولوا:"سبحان الله" !!فإغتنم الفرصة وأجعل لسانك رطباً بذكر الله"أشهدأن لا إله إلا الله محمداً رسول الله""سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"
![]()
ههههههههههههههههههههه
مسكين
لكن الشعر رهيـــب وروعه![]()
يسلمووو ويعطيك العافيه
في انتظار جديدك
سلااااام![]()
مشكورين عالمرور
وانتظرو الجديد![]()