• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 43

    الموضوع: شاشتي الجديدة

    1. #16
      التسجيل
      06-12-2001
      الدولة
      United Arab Emiraes
      المشاركات
      6,702
      المواضيع
      642
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شاشتي الجديدة

      سبب اختياري لها النقاوه اللي اضني ماتحصلها الا في شاشات سوني عالية الثمن بس صحيح ال Ghosting بيكون عدوها الاول في الافلام والالعاب حتي يمكن تكون مرايه اممم What a mistake
      وضعت الشاشه بشكل عام عمل مكتبي الخ وليس للألعاب

      للألعاب بعد البحث ثلاثه رابع لهم نصيحة tomshardware

      Hyundai L90D
      BenQ FP937
      Samsung 915N

    2. #17
      التسجيل
      27-05-2005
      الدولة
      الوعد باكر
      المشاركات
      1,861
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شاشتي الجديدة


      ياسلام عليك يا جرانديا
      لي 150 ألف سنة أدور على هذي الشاشة
      بس أنا مرة قريت تقرير عن شاشة من ديل دقتها 1200 *1600
      وفيها مداخل يو اس بي من الجنب مدري ليه
      قيمتها حوالي الـــ 1200 $
      بس مدري هي اللي كاتبها انت
      ومشكور

    3. #18
      التسجيل
      12-06-2002
      الدولة
      امريكا
      المشاركات
      1,540
      المواضيع
      89
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شاشتي الجديدة

      بغيت اسأل صاحب الموضوع عن الشاشه

      انا لقيت وحده مثلها بـ 1500 ريال .. لكن ابغى اخذ رايه بالشاشه و كم يعطيها من 10؟؟؟
      اذا تبغى تكون مميز .. خلك مجنون مثلي

    4. #19
      التسجيل
      27-02-2001
      الدولة
      Jeddah - Cairo
      المشاركات
      5,404
      المواضيع
      505
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: DrAQAS PSN ID: AbdoAfghani

      مشاركة: شاشتي الجديدة

      أنا شريت واحدة زيها بالضبط أيضا BenQ وبها سماعات و12ms و17 بوصة والشاشة أكثر من رائعة في الألعاب والأفلام.....
      على فكرة شريتها بـ900 ريال فقط......

      لا أدري كويسة ولا لأ ولكن على العموم أنا مرتاح معاها....

    5. #20
      التسجيل
      29-07-2003
      الدولة
      بلاد المسلمين
      المشاركات
      1,439
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شاشتي الجديدة

      السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


      مبرووووووك على الشاشه وان شاء الله تتربا بعزك

      ولاكني لا اعرف مواصفاتها بالضبط

      يعني بعطيك مثال

      هناك شاشات متشابهه بنفس الشكل و الون ونفس الشركه بعد ! بس لما تجي تسأل عن السعر تلقا مثلا الأولى سعرها350 دولار ولما تجي تسأل عن الثانيه يقولولك ب 700 دولار فتنبهت وتسأل شلون!؟ راح يقولولك انها مواصفاته هل شاشه تختلف

      يعني ما اقدر اعطيك رايي إلى لما تعطينا المواضفات حق شاشتك

      بس ماقلتلنا كم شاريها ؟


      تحيتي


      /)/)/)
      لا تـــــنــــســــى ذكــــــر الـــلـــــه




      !The Best




      تعرف على برنامج Xfire العجيب

    6. #21
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      EveryWhere But NoWhere
      المشاركات
      382
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شاشتي الجديدة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grandia
      امم ممكن

      بس اللمعان من اروع مايكون فيها والنقاوه بس Ghosting لربما شدت النقاوه تولد ذلك
      شدة النقاوة او شدة التباين مثل مايسميها البعض مالها علاقة في ظاهرة الأشباح
      السبب الرئيسي في هذه الظاهره هو سرعه استجابة البكسل
      اذا كان عرض لعبة او فلم يفوق في عدد فريماته سرعة البكسل في تحديث نفسه فأنك ستلاحظ ظهور شي اشبه بالطيف خلف الكائن المتحرك في الصوره
      لكن اعتقد انه يمكن تمييزها بوضح في الشاشات اللتى تتجاوز السرعه فيها 24 ms


      واضافة اخيره ونصيحة للراغبين في شراء شاشات كرستاليه انهم يحرصون على ان يكون للشاشة مدخل DVI
      Digital Vedio Input

      الشاشة اللى عندي سامسونق 172 اكس
      سرعة البكسل 12ms
      وفيها مدخلين VGA and DVI
      17 inch
      راضي عنها كل الرضى

    7. #22
      التسجيل
      28-11-2004
      الدولة
      ~¤¦¦§¦¦¤~ الرياض ~¤¦¦§¦¦¤~
      المشاركات
      278
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شاشتي الجديدة

      انا عندي شاشة LCD Acer وابي اعرف كم الـMS عندي
      كيف ؟

    8. #23
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      EveryWhere But NoWhere
      المشاركات
      382
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شاشتي الجديدة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al7beeb77
      انا عندي شاشة LCD Acer وابي اعرف كم الـMS عندي
      كيف ؟

      قول لنا رقم المودل بالكامل وانجيب لك سرعتها من النت


    9. #24
      التسجيل
      07-02-2004
      الدولة
      There... Only when you need me
      المشاركات
      2,486
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شاشتي الجديدة

      قول لنا رقم المودل بالكامل وانجيب لك سرعتها من النت
      بالضبط


      والله يبارك فيكم شباب فرحتوني الصراحة اما عن كلام الاخ بندر فاستغرب له
      وحتى الان لم الاحظ شيء ولله الحمد وارجو من الله ان يبقيها على ما هي عليه
      على الداوم بإذن الله
      We're the next generation of this nation

      (( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ))

    10. #25
      التسجيل
      07-02-2004
      الدولة
      There... Only when you need me
      المشاركات
      2,486
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شاشتي الجديدة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور / مجنون
      بغيت اسأل صاحب الموضوع عن الشاشه

      انا لقيت وحده مثلها بـ 1500 ريال .. لكن ابغى اخذ رايه بالشاشه و كم يعطيها من 10؟؟؟
      اسف لم انتبه الى سؤال
      اولا اقيمها ب10/10
      ثانيا هي 19 بوصة وب1350 ريال
      من City Center بجدة "ناسي اسم المحل "
      وشكراً جزيلاً

      ملاحظة قد يكون سبب اعجابي بها هو امتلاكي لكرت 6800 الترا والله تعالى اعلم

    11. #26
      التسجيل
      06-12-2001
      الدولة
      United Arab Emiraes
      المشاركات
      6,702
      المواضيع
      642
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شاشتي الجديدة

      هلا اخوي Banderqw لا ليست هي 1200 دولار

      ومشكور اخوي Silver Spirit علي المعلومات القيمه


      اخوي مصطفى تومس هارد وير وضع تقرير عن شاشات 19 انش LCD واتفق علي ثلاث من بين الكثير ووقت الاستجابه 8 لهن

      وهن

      Hyundai L90D
      BenQ FP937
      Samsung 915N

      تستطيع البحث عن الموضوع في موقعهم لمشاهدة المراجعه

    12. #27
      التسجيل
      25-04-2003
      الدولة
      فلسـ الرياض ــطيني
      المشاركات
      303
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شاشتي الجديدة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Banderqw

      لي 150 ألف سنة أدور على هذي الشاشة
      الله يعيييييييييييييينك
      لا إله إلا الله محمد رسول الله
      سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم


    13. #28
      التسجيل
      27-05-2005
      الدولة
      الوعد باكر
      المشاركات
      1,861
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شاشتي الجديدة



      أفااااااا يا جرانديا
      أجل وش نوع الشاشة اللي أتكلم عنها
      هي DELL أنا متأكد وناوي عليها بس لو أحصلها :vereymad:

    14. #29
      التسجيل
      06-12-2001
      الدولة
      United Arab Emiraes
      المشاركات
      6,702
      المواضيع
      642
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شاشتي الجديدة

      لقيته

      اخوي مصطفى انصحك تزور هذا الموضوع http://graphics.tomshardware.com/dis...215/index.html


      اخوي Banderqw انت قلت 1200 دولار كثير في حق lcd في ديل نوعين 19 انش اللي انا ذكرتها وتحتل مراكز قويه بين الشاشات الاخرى والافضل مقارنة السعر بلأداء

      وفيه نوع مميز 24 انش نوعه 2405FPW
      http://web.telia.com/~u17114444/after.jpg

    15. #30
      التسجيل
      07-02-2004
      الدولة
      There... Only when you need me
      المشاركات
      2,486
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شاشتي الجديدة

      أخي العزيز بقدر ما اتذكر فلم يكون هنالك شيء بسعرها و8 Ms
      فجميع من كانوا بسعرها كانوا 12 Ms ولقد احببتها لجمال شكلها
      واناقتها ولذلك لم ابحث عن غيرها ولكن شكراً جزيلاً لاهتمامك وحرصك

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •