بلنسبه لي اول مره اسوي شي لاول مره هو ...
يوم 31 - 3- 2005 سافرت انا و 49 طالبه و طالب من صفي (( ماده الاحياء )) لقبرصو ياااااااا سلام اسبوع عجيب كان >< و لكن واجهنا بعض الصعاب
(( تخيلو مافي اهل
بس خمس مدرسين معانا
و كلهم مصرقعين ))
شي خاطري اسويه هو ممم
اسافر لمدريدو اتزوج خخخخخخخخ
![]()
![]()






























و ياااااااا سلام اسبوع عجيب كان >< و لكن واجهنا بعض الصعاب
(( تخيلو مافي اهل