• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 18 من 18

    الموضوع: متى كانت اخر مره سويت شي لاول مره ؟

    1. #16
      التسجيل
      12-01-2003
      الدولة
      المحرقــ(البحرين)ــ..
      المشاركات
      4,747
      المواضيع
      298
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: متى كانت اخر مره سويت شي لاول مره ؟

      بلنسبه لي اول مره اسوي شي لاول مره هو ...


      يوم 31 - 3- 2005 سافرت انا و 49 طالبه و طالب من صفي (( ماده الاحياء )) لقبرص و ياااااااا سلام اسبوع عجيب كان >< و لكن واجهنا بعض الصعاب (( تخيلو مافي اهل بس خمس مدرسين معانا و كلهم مصرقعين ))


      شي خاطري اسويه هو ممم

      اسافر لمدريد و اتزوج خخخخخخخخ

    2. #17
      التسجيل
      12-01-2003
      الدولة
      المحرقــ(البحرين)ــ..
      المشاركات
      4,747
      المواضيع
      298
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: متى كانت اخر مره سويت شي لاول مره ؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tootaa18
      1)متى كانت اخر مره سويت شي للمره الاولى و شو كان

      امممممممممم
      ما أذكر متى بالضبط بس آخر شي سويته لأول مرة هو تسجيل حلقات مسلسل جنود السايبورغ

      بس والله شكلهم عجيب ذكروني في مسلسل الأميرة ياقوت خصوصا ً أبو أنف طويل


      2) شنو الشي الي تبي تسويه لاول مره ^^

      اممممممممم
      والله ودي اتعلم رسم قصص المانجا





      شكرا ً أخوي على الموضوع الحلووووووووووو

      ههههههه ان شاء الله تتقنين فنون الرسم و تصيرين ديفنشي الانمي :090:

      مشكوره على المرور




      haman

      مشكور على مرورك البايخ خخخخخ <<<< تحسونه جن يرد على روحه

    3. #18
      التسجيل
      15-08-2004
      الدولة
      o.O.o ]|[ .. JeDDaH .. ]|[ o.O.o
      المشاركات
      7,629
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: متى كانت اخر مره سويت شي لاول مره ؟

      الف شكر حمونه على الموضوع

      المهم بالنسبه لـ س 1

      كتبت استعراض ،، وهذا اول موضوع اكتبه بالبلايستيشن


      اللي ابي اسويه ،،

      اني انقل للمدينه

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •