السلام عليكم ؟
كيف الحال اخ mjk ؟
دراغون بول يستحق المركز الاول لانه بصراحة انمي بمنتهى الروعة وانا اموووووووووت فيه![]()
شكراااااااااا
السلام عليكم ؟
كيف الحال اخ mjk ؟
دراغون بول يستحق المركز الاول لانه بصراحة انمي بمنتهى الروعة وانا اموووووووووت فيه![]()
شكراااااااااا
لا شكرا على واجب أخوي
ما يبغيليها كلام اكيد dragon ball z
انا أأيد هذا الاختيار
مشكور اخوي على الخبر المفرح
انا برأي ان اجنحة كاندام و سييد كاندام هنن احلى انمي و احلى مسلسل اكشن
الحرب ليست حلن لمشكلات الارض السلام افضل حللمشكلاات الارض
ساعدوني على الغاء الفوارق بين دول العالمساعدوني على الغاء الآلة الحربية من حياتناالم يحن الوقت لكي نطرد رائحة الدم من انوفنااطلب الى كل من يقرأ كلامي و يسمع صوتي بأن يرمي سلاحهجانباً و يلجء الى الحوار فلحرب لا تنفع الا بأن نخسر احبائناكأبوينا و أطفالنا و أخوتنا و أصدقائنا أمل بأن تفهمو كلاميففيه الكثير من المعاني الصادقة و امل السلام لن يبقى حلماًأعد بهذا كل الناس
هلا أختي مافي شيء إسمه رأي ثانيا أفضل أنمي مغامرة وأكشن حددة رسميا دراغون بول
موقع أنمي مشهور ناسي إسمه والله لو كنت أعرفه لجبت الصفحة علشان تتأكدون
أحب أقولك ياخوي
إني من محبين دراغون بول zوgt
وتشكر على طرح الموضوع![]()
حاب أقولك أخوي إن كل موقع له تقييمه الخاص وما أعتقد إنك من خلال موقع واحد تحدد إذا كان الأنمي الأفضل ولا لا
My 3DS friend code
2277- 1507 - 4425
هلا أخوي بنسبة لكلامك سوف أقول لك أن الموقع أخذ تصويتات من كل موقع أنمي في العالم
مشكووووووووور على الخبر أنا من أشد المعجبين بدراغون بول![]()
![]()
ايه حتى انا اذكر مرة دخلت موقع ياباني مشهور وكبير "ناسي اسمه" ويقول ان افضل انيمي مر على التاريخ هو....... بيدابول اله تجيبه سبيس تون
ومافي مجال للرأي الثاني لان الشي تحدد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TNT-BOY
ايه حتى انا اذكر مرة دخلت موقع ياباني مشهور وكبير "ناسي اسمه" ويقول ان افضل انيمي مر على التاريخ هو....... بيدابول اله تجيبه سبيس تونالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة باهاموث
ومافي مجال للرأي الثاني لان الشي تحدد
هلا أخوي أصلا بيدا بول حده ميجا مان