نقاشات الأنمي الذي أخذ أفضل أنمي أكشن ومغامرة أدخل تعرف والمفاجئة بالداخل - الصفحة 2
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 75

    الموضوع: الذي أخذ أفضل أنمي أكشن ومغامرة أدخل تعرف والمفاجئة بالداخل



    1. #16
      التسجيل
      17-07-2005
      الدولة
      In a straing place
      المشاركات
      228
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الذي أخذ أفضل أنمي أكشن ومغامرة أدخل تعرف والمفاجئة بالداخل

      السلام عليكم ؟

      كيف الحال اخ mjk ؟
      دراغون بول يستحق المركز الاول لانه بصراحة انمي بمنتهى الروعة وانا اموووووووووت فيه
      شكراااااااااا




    2. #17
      التسجيل
      26-01-2005
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      203
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الذي أخذ أفضل أنمي أكشن ومغامرة أدخل تعرف والمفاجئة بالداخل

      لا شكرا على واجب أخوي

    3. #18
      التسجيل
      10-06-2004
      المشاركات
      173
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الذي أخذ أفضل أنمي أكشن ومغامرة أدخل تعرف والمفاجئة بالداخل

      ما يبغيليها كلام اكيد dragon ball z

      انا أأيد هذا الاختيار
      مشكور اخوي على الخبر المفرح

    4. #19
      التسجيل
      07-07-2005
      الدولة
      سانك عاصمة الشمال
      المشاركات
      7
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الذي أخذ أفضل أنمي أكشن ومغامرة أدخل تعرف والمفاجئة بالداخل

      انا برأي ان اجنحة كاندام و سييد كاندام هنن احلى انمي و احلى مسلسل اكشن
      الحرب ليست حلن لمشكلات الارض السلام افضل حللمشكلاات الارض
      ساعدوني على الغاء الفوارق بين دول العالم
      ساعدوني على الغاء الآلة الحربية من حياتنا
      الم يحن الوقت لكي نطرد رائحة الدم من انوفنا
      اطلب الى كل من يقرأ كلامي و يسمع صوتي بأن يرمي سلاحه
      جانباً و يلجء الى الحوار فلحرب لا تنفع الا بأن نخسر احبائنا
      كأبوينا و أطفالنا و أخوتنا و أصدقائنا أمل بأن تفهمو كلامي
      ففيه الكثير من المعاني الصادقة و امل السلام لن يبقى حلماً
      أعد بهذا كل الناس

    5. #20
      التسجيل
      26-01-2005
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      203
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الذي أخذ أفضل أنمي أكشن ومغامرة أدخل تعرف والمفاجئة بالداخل

      هلا أختي مافي شيء إسمه رأي ثانيا أفضل أنمي مغامرة وأكشن حددة رسميا دراغون بول

    6. #21
      التسجيل
      31-01-2002
      الدولة
      K.F.U.P.M
      المشاركات
      549
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الذي أخذ أفضل أنمي أكشن ومغامرة أدخل تعرف والمفاجئة بالداخل

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mkj
      هلا أختي مافي شيء إسمه رأي ثانيا أفضل أنمي مغامرة وأكشن حددة رسميا دراغون بول
      طيب....ميبن إللي حدد هذا الشيء؟؟؟؟؟؟؟



      "Mom taught me logic:"BECAUSE I said so...& THAT'S why

    7. #22
      التسجيل
      26-01-2005
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      203
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الذي أخذ أفضل أنمي أكشن ومغامرة أدخل تعرف والمفاجئة بالداخل

      موقع أنمي مشهور ناسي إسمه والله لو كنت أعرفه لجبت الصفحة علشان تتأكدون

    8. #23
      التسجيل
      31-01-2002
      الدولة
      K.F.U.P.M
      المشاركات
      549
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الذي أخذ أفضل أنمي أكشن ومغامرة أدخل تعرف والمفاجئة بالداخل

      طب ياريت تحاول تجيبه...فقط للتأكد لا غير



      "Mom taught me logic:"BECAUSE I said so...& THAT'S why

    9. #24
      التسجيل
      13-08-2005
      الدولة
      حضن دافىء
      المشاركات
      13
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool مشاركة: الذي أخذ أفضل أنمي أكشن ومغامرة أدخل تعرف والمفاجئة بالداخل

      أحب أقولك ياخوي



      إني من محبين دراغون بول zو gt

      وتشكر على طرح الموضوع

    10. #25
      التسجيل
      11-07-2004
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,111
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الذي أخذ أفضل أنمي أكشن ومغامرة أدخل تعرف والمفاجئة بالداخل

      حاب أقولك أخوي إن كل موقع له تقييمه الخاص وما أعتقد إنك من خلال موقع واحد تحدد إذا كان الأنمي الأفضل ولا لا
      My 3DS friend code
      2277- 1507 - 4425




    11. #26
      التسجيل
      26-01-2005
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      203
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الذي أخذ أفضل أنمي أكشن ومغامرة أدخل تعرف والمفاجئة بالداخل

      هلا أخوي بنسبة لكلامك سوف أقول لك أن الموقع أخذ تصويتات من كل موقع أنمي في العالم

    12. #27
      التسجيل
      04-08-2005
      المشاركات
      39
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الذي أخذ أفضل أنمي أكشن ومغامرة أدخل تعرف والمفاجئة بالداخل

      مشكووووووووور على الخبر أنا من أشد المعجبين بدراغون بول

    13. #28
      التسجيل
      08-09-2003
      الدولة
      Ontario
      المشاركات
      3,479
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الذي أخذ أفضل أنمي أكشن ومغامرة أدخل تعرف والمفاجئة بالداخل


      ايه حتى انا اذكر مرة دخلت موقع ياباني مشهور وكبير "ناسي اسمه" ويقول ان افضل انيمي مر على التاريخ هو....... بيدابول اله تجيبه سبيس تون
      ومافي مجال للرأي الثاني لان الشي تحدد

      My personal army


    14. #29
      التسجيل
      27-08-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      1,245
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الذي أخذ أفضل أنمي أكشن ومغامرة أدخل تعرف والمفاجئة بالداخل

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TNT-BOY

      ايه حتى انا اذكر مرة دخلت موقع ياباني مشهور وكبير "ناسي اسمه" ويقول ان افضل انيمي مر على التاريخ هو....... بيدابول اله تجيبه سبيس تون
      ومافي مجال للرأي الثاني لان الشي تحدد


      من جد انت برا الموضوع ادخل من هنا ..

    15. #30
      التسجيل
      26-01-2005
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      203
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الذي أخذ أفضل أنمي أكشن ومغامرة أدخل تعرف والمفاجئة بالداخل

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باهاموث


      من جد انت برا الموضوع ادخل من هنا ..
      ايه حتى انا اذكر مرة دخلت موقع ياباني مشهور وكبير "ناسي اسمه" ويقول ان افضل انيمي مر على التاريخ هو....... بيدابول اله تجيبه سبيس تون
      ومافي مجال للرأي الثاني لان الشي تحدد

      هلا أخوي أصلا بيدا بول حده ميجا مان

    صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •