• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 33

    الموضوع: صديقه جديده...واخت الجليله

    1. #16
      التسجيل
      18-09-2001
      المشاركات
      313
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      فيه مصاروه عندنا .

    2. #17
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا هلا والله بشاهيناز.....


      زعلى قوله دجو....كل اللي يجي من عند الجليلة تشيله عيوننا....


      وبالنسبة لكلامك...((الجليلة محبوبة))......اكيد......الجليلة في قلوبنا....

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    3. #18
      التسجيل
      05-10-2001
      المشاركات
      18
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (naf)
      يا هلا والله بشاهيناز.....


      زعلى قوله دجو....كل اللي يجي من عند الجليلة تشيله عيوننا....


      وبالنسبة لكلامك...((الجليلة محبوبة))......اكيد......الجليلة في قلوبنا....
      ياهووو ايش حتكون فرحة سوسو دحين

      ==============
      الله اكبر والعزة للإسلام


    4. #19
      التسجيل
      16-07-2001
      المشاركات
      804
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا والله بشوشو
      وانشاء الله تكوني اعقل من اختك

      الخَيْل واللّيْلُ والبَيْداءُ تَعْرفُني .. والسّيْفُ والرّمْحُ والقرْطَاسُ والقَلَمُ

    5. #20
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      979
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      بأذبح الجليله لسبب واحد

      ليه ما قالت لس عني .... يا ويلك يا جليله

      ... اوووه نسيت ارحب فيس


      هلا والله كيف الحال؟

      انا زيل تقدرين تقولين لي زيلو

    6. #21
      التسجيل
      16-07-2001
      المشاركات
      1,368
      المواضيع
      194
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا والله بأختي شوشو
      ناف وداج من جد تتكلموا ولا مجامله:واو: :": :": :":
      ماقلت لك ياشاهيناز حتى زيلو

      مافي توقيع .. كذا كيفي خخخخخخخ

    7. #22
      التسجيل
      07-12-2000
      الدولة
      in the white forest... come and find me
      المشاركات
      1,225
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      المعنى في بطن الشاعر
      ( ما أعرف وش دخلها هنا )

    8. #23
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      huh :|
      المشاركات
      1,837
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا هلااااااااا نورتي المنتدى
      ....

    9. #24
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (الجليله)
      ناف وداج من جد تتكلموا ولا مجامله:واو: :": :": :":
      ماقلت لك ياشاهيناز حتى زيلو
      معقوووووووووووووله مجامله لا لا دجو ما يعرف المجاملات شي اسمه صراحه و واقع

    10. #25
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياهلا نورتي المنتدى


      حاب اقولك شي ياشاهيناز

      سكوال اخـــو أرفين الكبير



      اعتقد وصلت الرساله":"

    11. #26
      التسجيل
      29-07-2001
      الدولة
      جنّةٌ ضائعة ..
      المشاركات
      3,977
      المواضيع
      392
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلاوين بك يا شاهيناز


      بفقع وجهك يالجليله ليش ما قلتي عن شاهيناز من زمان

    12. #27
      التسجيل
      16-07-2001
      المشاركات
      1,368
      المواضيع
      194
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (TOO COOL)
      ياهلا نورتي المنتدى


      حاب اقولك شي ياشاهيناز

      سكوال اخـــو أرفين الكبير



      اعتقد وصلت الرساله":"
      بالله والله ضحكتني:غضب:
      واضح ان شاهيناز ذحين بتطلع:غضب:

      مافي توقيع .. كذا كيفي خخخخخخخ

    13. #28
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      :واو: :واو: :واو: ماقالت لك الجليله عني شيء :واو: :واو: :واو:


      المهم...هلا بك عضوة جديدة معانا


      جليلتوه وش قصتك حاقده علي؟؟؟
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    14. #29
      التسجيل
      07-12-2000
      الدولة
      in the white forest... come and find me
      المشاركات
      1,225
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا بس هو عرف إنك ساحر
      ------------
      الله يرحم أيام الشاورمه

    15. #30
      التسجيل
      16-07-2001
      المشاركات
      1,368
      المواضيع
      194
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (ارفين)
      :واو: :واو: :واو: ماقالت لك الجليله عني شيء :واو: :واو: :واو:


      المهم...هلا بك عضوة جديدة معانا


      جليلتوه وش قصتك حاقده علي؟؟؟
      مافي لا قصه ولا شيء لاكن اذ انرفع ضغطي لازم اتعدا الحدود:غضب: :واو:

      مافي توقيع .. كذا كيفي خخخخخخخ

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •