فيه مصاروه عندنا .
فيه مصاروه عندنا .
ياهووو ايش حتكون فرحة سوسو دحينكتب العضو (naf)
يا هلا والله بشاهيناز.....
زعلى قوله دجو....كل اللي يجي من عند الجليلة تشيله عيوننا....
وبالنسبة لكلامك...((الجليلة محبوبة))......اكيد......الجليلة في قلوبنا....![]()
![]()
==============
الله اكبر والعزة للإسلام
هلا والله بشوشو
وانشاء الله تكوني اعقل من اختك![]()
![]()
الخَيْل واللّيْلُ والبَيْداءُ تَعْرفُني .. والسّيْفُ والرّمْحُ والقرْطَاسُ والقَلَمُ
بأذبح الجليله لسبب واحد
ليه ما قالت لس عني .... يا ويلك يا جليله
... اوووه نسيت ارحب فيس
هلا والله كيف الحال؟
انا زيل تقدرين تقولين لي زيلو![]()
هلا والله بأختي شوشو
ناف وداج من جد تتكلموا ولا مجامله:واو: :": :": :":
ماقلت لك ياشاهيناز حتى زيلو![]()
![]()
![]()
مافي توقيع .. كذا كيفي خخخخخخخ
المعنى في بطن الشاعر
( ما أعرف وش دخلها هنا )
يا هلااااااااا نورتي المنتدى
....
معقوووووووووووووله مجامله لا لا دجو ما يعرف المجاملات شي اسمه صراحه و واقعكتب العضو (الجليله)
ناف وداج من جد تتكلموا ولا مجامله:واو: :": :": :":
ماقلت لك ياشاهيناز حتى زيلو![]()
![]()
![]()
ياهلا نورتي المنتدى
حاب اقولك شي ياشاهيناز
سكوال اخـــو أرفين الكبير
اعتقد وصلت الرساله":"
هلاوين بك يا شاهيناز
بفقع وجهك يالجليله ليش ما قلتي عن شاهيناز من زمان
بالله والله ضحكتني:غضب:كتب العضو (TOO COOL)
ياهلا نورتي المنتدى
حاب اقولك شي ياشاهيناز
سكوال اخـــو أرفين الكبير
اعتقد وصلت الرساله":"
واضح ان شاهيناز ذحين بتطلع:غضب:
![]()
مافي توقيع .. كذا كيفي خخخخخخخ
:واو: :واو: :واو: ماقالت لك الجليله عني شيء :واو: :واو: :واو:
المهم...هلا بك عضوة جديدة معانا
جليلتوه وش قصتك حاقده علي؟؟؟
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
لا بس هو عرف إنك ساحر
------------
الله يرحم أيام الشاورمه
مافي لا قصه ولا شيء لاكن اذ انرفع ضغطي لازم اتعدا الحدود:غضب: :واو:كتب العضو (ارفين)
:واو: :واو: :واو: ماقالت لك الجليله عني شيء :واو: :واو: :واو:
المهم...هلا بك عضوة جديدة معانا
جليلتوه وش قصتك حاقده علي؟؟؟
![]()
مافي توقيع .. كذا كيفي خخخخخخخ