• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 34

    الموضوع: الى من يسمون انفسهم مكحترفين فاينل فانتسي 7

    1. #16
      التسجيل
      27-09-2001
      المشاركات
      297
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      Angel whisper

      اللمت بريك حقونك كلها تمام حق كيت سث هذا على ما اعتقد انه المستوى الثاني واسمه slot's
      ----------------------------------------------------------
      yousif

      المتريات الماستر عرفت اجيبهم من الوحش emrald وطريقتك الثانيه انك انك تخلي جميع المتريات الي من نفس لون المتريا الي تبغاها ماستر وبعدين تروح لمعمل جد نانيكي وتقف امام المتريا الي خليت مترياتها الصغار ماستر وتختار الخيار الاول وهذي الطريقه تقدر تسويها تسع مرات على نفس عدد اللاعبين الي عندك مو مره وحده بس
      =0=0=0=0=0=0=
      [flash]http://www.angelfire.com/ok5/ana0/ana.swf[/flash]

      ---

      You Don't Need A Reason To Help People
      ---
      IS IT HOT !? OR IS IT JUST ME

    2. #17
      التسجيل
      27-09-2001
      المشاركات
      297
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههههههه معليش كنت ابغا ارفق صوره بس نسيت
      =0=0=0=0=0=0=
      [flash]http://www.angelfire.com/ok5/ana0/ana.swf[/flash]

      ---

      You Don't Need A Reason To Help People
      ---
      IS IT HOT !? OR IS IT JUST ME

    3. #18
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا كنت ابغي اسالك من زمان يا تركواز..
      بس كنت مترددة..
      انت اتخلي الماتريا مالك ماستر بالجيم شارك ولا بالطريقة العادية؟
      لاني بصراحة أفرح بالماتريا لما اطورها بتعبي .. وما احب استخدم الجيم شارك ابدا لدرجة اني ما اشتريته مع ان الكل نصحني اني اشتريه..

    4. #19
      التسجيل
      24-05-2001
      الدولة
      Shinra Land
      المشاركات
      525
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: B-Rock

      Post انا ختمت اجزاء فاينال

      انا ختمت فاينال فانتازى 1 على الكومبيوتر لكن 2 وصلت للزعيم الاخير وختمت 6,7,8,9, وعشرة فى السى دى الاخير واذا تبى اى شىء بس اسئل .......انا خبير فى الاجزاء اللى ختمتها ........SEE yah
      Fool Me Once = Shame On You .... Fool Me Twice = Shame On Me
      ]

    5. #20
      التسجيل
      27-09-2001
      المشاركات
      297
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      اصلا الي يختم الشي بقيم شارك ما يعتبر نها اللعبه ولا يسمي نفسه محترف في اللعبه

      ايه انا قدرت اخليها كلها ماستر بنفسي دون قيم شارك
      =0=0=0=0=0=0=
      [flash]http://www.angelfire.com/ok5/ana0/ana.swf[/flash]

      ---

      You Don't Need A Reason To Help People
      ---
      IS IT HOT !? OR IS IT JUST ME

    6. #21
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة
      وااااااااااااااااااااااو.. يعني انا محترفة..مممممممممم.. والله زين..
      المهم هذي اقوى اسلحة لشخصيات 7 :
      Cloud: Ultima Weapon
      Cid: Venus Gospel
      Barret: Missing Score
      Red13: Limited Moon
      Tifa: Premium Heart
      Cait Saith: Starlight Phone
      Vincent: Death Pentaly
      Yuffie: Conformer
      Aeris: Princess Guard

    7. #22
      التسجيل
      04-11-2001
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      242
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      شو درانا ان هاي الاسامي خذيتيهم من اللعبة مو من كتاب
      منو انهى FF7بنسبة 101% غيري

    8. #23
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقسم بالله العظيم اني ما نقلت اي كلمة من هالكلمات من اي كتاب ..
      لاني انا ما احس اني انهيت اللعبة صدق الا اذا خلصيتها بدون اي مساعدة .. ولاني ما ابغي اقص عليك انا عقب ما خلصت اللعبة دشيت موقع العاب واتاكدت ان هذي الاسلحة صح وطلعت كلها صح..
      وانت اصلا شو دخلك في الموضوع؟؟
      هذا التحدي بيني وبين تركواز وبس..
      ومالك خص في اي شي اكتبه..انزين؟؟

    9. #24
      التسجيل
      24-05-2001
      الدولة
      Shinra Land
      المشاركات
      525
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: B-Rock

      Cool محترف بمعنى الكلمة

      عفوا على مقاطعتك ANGEL انت وتحديك مع تركواز احب اقول ان اى استفسار او اى شك يراودك حول اى جزء من اجزاء فاينال فانتازى لاتترددى فى سؤالى بدل من اى كتاب او اى موقع وماتعدلى عل المتطفل اللى عكر مزاجك المهم هذه الدعوة لك انت فقط وانا فى الخدمة
      Fool Me Once = Shame On You .... Fool Me Twice = Shame On Me
      ]

    10. #25
      التسجيل
      27-09-2001
      المشاركات
      297
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      كلها صح عليك يا اينجل روووووووووووعه

      لكن اذا تقصدين بسلاح ايرس الاخير هو الي تاخذينه من معبد الانشنتس فهو غلط لكن اذا هو غير الي في معبد الانشنتس فهو صح لاني والله ماني متاكد منها زين لكن الي بالهرم هو ثاني اقوى سلاح واعتقد ان اقوى سلاح لـ (آيرس) هو (امبرلا)
      =0=0=0=0=0=0=
      [flash]http://www.angelfire.com/ok5/ana0/ana.swf[/flash]

      ---

      You Don't Need A Reason To Help People
      ---
      IS IT HOT !? OR IS IT JUST ME

    11. #26
      التسجيل
      27-09-2001
      المشاركات
      297
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      على فكره يا قوقتا شلون انهيت ف ف 7 بنسبة 101%

      اصلا ما تجي شي مو صحيح اخر شي 100%

      وهذا تحدي مني انك تثبت انك منهيها بنسبة 101%
      =0=0=0=0=0=0=
      [flash]http://www.angelfire.com/ok5/ana0/ana.swf[/flash]

      ---

      You Don't Need A Reason To Help People
      ---
      IS IT HOT !? OR IS IT JUST ME

    12. #27
      التسجيل
      24-05-2001
      الدولة
      Shinra Land
      المشاركات
      525
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: B-Rock
      اظن ان هذا نوع من البلاغة فى انهاء اللعبة ياتركواز
      ارجو انك تكون فاهمنى
      Fool Me Once = Shame On You .... Fool Me Twice = Shame On Me
      ]

    13. #28
      التسجيل
      04-11-2001
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      242
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا تركواز انا زت 1 على 100% على اني حفظت بعض اسرار جيم شارك بس ما استخدمتهم
      -------------------------------------------------------------------------------
      B-water
      قصديB-rock
      محد قال لك شي عشان تقول [B]متطفل
      -------------------------------------------------------------------------------
      Angel whisper
      اذا كنت تتحدين تركواز بس فقولي وان اتحدااااااااااااااااااااااكم كلكم

    14. #29
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا يا B- ROCK على المساندة وانشاء الله ان احتجت اي مساعدة بستعين فيك OK ?

    15. #30
      التسجيل
      11-04-2001
      الدولة
      السعودية>>الدمام
      المشاركات
      852
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      تركواز : شاطر
      dont say all what you know..but you have to know what you say

      if someone kicked you from the back...you have to know that you are in the front.

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •