• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 68

    الموضوع: ·:*¨`*:· مســــابقة أحلى رسمة مشتركة ·:*¨`*:·

    1. #16
      التسجيل
      24-09-2004
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      331
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ·:*¨`*:· مســــابقة أحلى رسمة مشتركة ·:*¨`*:·

      السلام عليكم

      ملاك خلصت الرسمه وان شاء الله تعجبك
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة t o s.jpg‏  

      زوروني في الديفانت ارت
      don't forget me I'm oniDevil before

    2. #17
      الصورة الرمزية الملاك الأبيض
      الملاك الأبيض غير متصل Mangaka
      المركز الثالث بمسابقة الرسم الصيفية
      التسجيل
      24-08-2003
      الدولة
      الإمارات - خورفكان
      المشاركات
      1,752
      المواضيع
      86
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ·:*¨`*:· مســــابقة أحلى رسمة مشتركة ·:*¨`*:·

      ما شاء الله علييييييييييييييييك

      وااااايد حلوة الرسمة أخوي oniDevil

      ألحين يا دوري

    3. #18
      الصورة الرمزية سانوسوكى
      سانوسوكى غير متصل عضوة مميزة في منتديات الرسم
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      مدينة الاسلام
      المشاركات
      2,488
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ·:*¨`*:· مســــابقة أحلى رسمة مشتركة ·:*¨`*:·

      salam
      it is a good idea
      ok i would like to share but only on draw not painting
      thank you

    4. #19
      الصورة الرمزية الملاك الأبيض
      الملاك الأبيض غير متصل Mangaka
      المركز الثالث بمسابقة الرسم الصيفية
      التسجيل
      24-08-2003
      الدولة
      الإمارات - خورفكان
      المشاركات
      1,752
      المواضيع
      86
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ·:*¨`*:· مســــابقة أحلى رسمة مشتركة ·:*¨`*:·

      السلام عليكم

      أهلا اخواني الأعضاء ....... شخباركم

      اخوي سانوسوكى يسعدنى تواجدك ويانا

      تم الاتفاق مع Sander على أن المسابقة إلى عشرة أيام من اليوم

      وسيقوم ساندر بالتحكيم .... الله يعينك Sander

      يالله شدوا حيلكم ...... وأنا بعد بشد حيلي

    5. #20
      التسجيل
      17-02-2005
      الدولة
      K.O. Bahrain
      المشاركات
      850
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ·:*¨`*:· مســــابقة أحلى رسمة مشتركة ·:*¨`*:·





      سوجيييييييييييي

      لا تشاركين بيها لا نخسر XD

      شاركي بالثانيه الكحيانه <_<

      ,,

      خخخ امزح براحتك
      www.2dfighter.com

    6. #21
      التسجيل
      24-03-2004
      الدولة
      Q8
      المشاركات
      222
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ·:*¨`*:· مســــابقة أحلى رسمة مشتركة ·:*¨`*:·

      السلام عليكم ......
      هاذي مشاركتي عمل مشترك بينى وبين الاخت توتا
      have fun


      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة sasuke_by_tootaa.JPG‏  
      steal.like.no.other


    7. #22
      التسجيل
      23-08-2003
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      1,581
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ·:*¨`*:· مســــابقة أحلى رسمة مشتركة ·:*¨`*:·

      انشالله يعجبكم رسمي وتلوين الأخ هاياتي

    8. #23
      التسجيل
      03-04-2005
      الدولة
      The Pyramids
      المشاركات
      573
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ·:*¨`*:· مســــابقة أحلى رسمة مشتركة ·:*¨`*:·

      السلام عليكم


      احب ادعوكم يا شباب للتصويت في مسابقة محاربي

      المتنافسان سيجا وهلال الخبير
      في الوصلة هنا

      واسف علة الازعاج
      سلام

    9. #24
      التسجيل
      04-05-2005
      الدولة
      أرض المليون والنصف مليون شهيـــد / الجزائر
      المشاركات
      1,050
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ·:*¨`*:· مســــابقة أحلى رسمة مشتركة ·:*¨`*:·

      للاسف تم الغاء الشتراك بيني وبين راميو لانه ليه ظروف لاتسمح ....المهم من ياترى ..........

    10. #25
      الصورة الرمزية سانوسوكى
      سانوسوكى غير متصل عضوة مميزة في منتديات الرسم
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      مدينة الاسلام
      المشاركات
      2,488
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ·:*¨`*:· مســــابقة أحلى رسمة مشتركة ·:*¨`*:·

      salam
      here it is my picture
      I think it need filtering but Ihave not photoshop to adjust it
      ok .
      if any one want to share me please paint it
      thank you
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة scan0001.jpg‏  

    11. #26
      التسجيل
      16-01-2003
      الدولة
      مكه .. أجمل مكان على وجه الأرض
      المشاركات
      592
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ·:*¨`*:· مســــابقة أحلى رسمة مشتركة ·:*¨`*:·

      حلوة الفكرة .. عجبتني كثير
      خاصة انها بتلطف الجو بين الأعضاء
      أحب أشارك ... مين يشترك معي ؟؟؟
      أخي سانوسكي ... رسمك عجبني كثير ... نفسي أشترك معك
      بس أخاف أخرب لك الرسمة .. إذا كنت بتجازف خبرني .. عشان أبدا في التلوين
      اذا لقيت عضو آخر .. مافي مشكلة .. ندور ثاني
      التعديل الأخير تم بواسطة Al AnWaR ; 30-08-2005 الساعة 05:52 PM

    12. #27
      الصورة الرمزية سانوسوكى
      سانوسوكى غير متصل عضوة مميزة في منتديات الرسم
      التسجيل
      06-08-2004
      الدولة
      مدينة الاسلام
      المشاركات
      2,488
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ·:*¨`*:· مســــابقة أحلى رسمة مشتركة ·:*¨`*:·

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al AnWaR
      حلوة الفكرة .. عجبتني كثير

      خاصة انها بتلطف الجو بين الأعضاء


      أحب أشارك ... مين يشترك معي ؟؟؟


      أخي سانوسكي ... رسمك عجبني كثير ... نفسي أشترك معك

      بس أخاف أخرب لك الرسمة .. إذا كنت بتجازف خبرني .. عشان أبدا في التلوين

      اذا لقيت عضو آخر .. مافي مشكلة .. ندور ثاني
      of course my sister it is pleasure to me to share you
      I wait to see your painting
      N. B; Iam your sister not brother
      التعديل الأخير تم بواسطة سانوسوكى ; 30-08-2005 الساعة 09:54 PM سبب آخر: spilling

    13. #28
      التسجيل
      16-01-2003
      الدولة
      مكه .. أجمل مكان على وجه الأرض
      المشاركات
      592
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ·:*¨`*:· مســــابقة أحلى رسمة مشتركة ·:*¨`*:·

      أعتذر عن الخطأ .. أنا قريت الإسم وأعتقدت انك اخي مب اختي

      ان شاء الله يطلع تلويني حلو ويعجبك


    14. #29
      التسجيل
      17-02-2005
      الدولة
      K.O. Bahrain
      المشاركات
      850
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ·:*¨`*:· مســــابقة أحلى رسمة مشتركة ·:*¨`*:·

      رجائا حددوا آخر موعد التسليم حتى نعرف متى نشتغل ^^

      و يارب الجائزه حلوه ^^ لقب مثلا او وسام

      نشوف تالي ساندر وش يقول
      www.2dfighter.com

    15. #30
      الصورة الرمزية الملاك الأبيض
      الملاك الأبيض غير متصل Mangaka
      المركز الثالث بمسابقة الرسم الصيفية
      التسجيل
      24-08-2003
      الدولة
      الإمارات - خورفكان
      المشاركات
      1,752
      المواضيع
      86
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ·:*¨`*:· مســــابقة أحلى رسمة مشتركة ·:*¨`*:·

      السلااااااااااااااااام عليكم

      HaYatE
      أووووووووووووووووه ... عمل رائع مع الأخت tootaa18
      وخاصة الجيدوري .....حلوة الحركة

      tootaa18
      أكييييييييييييييييد عجبنا الرسم التلوين انتوا يا فنانين

      ra-mi-oh
      أهلا أخوي ... الله يحيك في أي وقت

      اللمسة السحرية
      أووووووبس يالله جوفي لج حد أختي .... لازم اتكوونين مشاركة

      سانوسوكى
      لاه لاه لاه لاه شو هذااااااااا .... حلوة وايد أختي وبخاصة دموع البنت واللمعة ... ما شاء الله

      Al AnWaR
      أهلااااااااا أختي العزيزة ......... يسعدني تواجدج يالله أبدعي برسمة سانوسوكى

      ĐarK ҒorceS ŁeadeR
      أهلا أهلا أخوي ....... أنا حددت موعد المسابقة .... بس بنقوله مرة ثانية ليش لأ

      المسابقة بتنتهي بتاريخ 7 ....... شدوا الحييييييييييييل ... ( انت شد حيلك أول بعدين اتكلم :vereymad: )

      وان شاء الله يكون أخوي ساندر مجهز جوائز حلوة

      لا تخافون .... ساندر كل مفاجآآته حلوة

    صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •