السلام عليكم
ملاك خلصت الرسمه وان شاء الله تعجبك
السلام عليكم
ملاك خلصت الرسمه وان شاء الله تعجبك
ما شاء الله علييييييييييييييييك
وااااايد حلوة الرسمة أخوي oniDevil![]()
ألحين يا دوري![]()
salam
it is a good idea
ok i would like to share but only on draw not painting
thank you
السلام عليكم
أهلا اخواني الأعضاء ....... شخباركم
اخوي سانوسوكى يسعدنى تواجدك ويانا
تم الاتفاق مع Sander على أن المسابقة إلى عشرة أيام من اليوم
وسيقوم ساندر بالتحكيم .... الله يعينك Sander![]()
يالله شدوا حيلكم ...... وأنا بعد بشد حيلي
انشالله يعجبكم رسمي وتلوين الأخ هاياتي![]()
السلام عليكم
احب ادعوكم يا شباب للتصويت في مسابقة محاربي
المتنافسان سيجا وهلال الخبير
في الوصلة هنا
واسف علة الازعاج
سلام
للاسف تم الغاء الشتراك بيني وبين راميو لانه ليه ظروف لاتسمح ....المهم من ياترى ..........
رسوم متحركة للاعضاء في الرابط
salam
here it is my picture
I think it need filtering but Ihave not photoshop to adjust it
ok .
if any one want to share me please paint it
thank you
حلوة الفكرة .. عجبتني كثيرخاصة انها بتلطف الجو بين الأعضاءأحب أشارك ... مين يشترك معي ؟؟؟أخي سانوسكي ... رسمك عجبني كثير ... نفسي أشترك معكبس أخاف أخرب لك الرسمة .. إذا كنت بتجازف خبرني.. عشان أبدا في التلوين
اذا لقيت عضو آخر .. مافي مشكلة .. ندور ثاني![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Al AnWaR ; 30-08-2005 الساعة 05:52 PM
of course my sister it is pleasure to me to share youالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al AnWaR
I wait to see your painting
N. B; Iam your sister not brother![]()
التعديل الأخير تم بواسطة سانوسوكى ; 30-08-2005 الساعة 09:54 PM سبب آخر: spilling
أعتذر عن الخطأ .. أنا قريت الإسم وأعتقدت انك اخي مب اختي![]()
ان شاء الله يطلع تلويني حلو ويعجبك![]()
رجائا حددوا آخر موعد التسليم حتى نعرف متى نشتغل ^^
و يارب الجائزه حلوه ^^ لقب مثلا او وسام
نشوف تالي ساندر وش يقول
www.2dfighter.com
السلااااااااااااااااام عليكم
HaYatE
أووووووووووووووووه ...عمل رائع مع الأخت tootaa18
وخاصة الجيدوري .....حلوة الحركة![]()
tootaa18
أكييييييييييييييييد عجبنا الرسم التلوين انتوا يا فنانين
ra-mi-oh
أهلا أخوي ... الله يحيك في أي وقت
اللمسة السحرية
أووووووبس يالله جوفي لج حد أختي .... لازم اتكوونين مشاركة
سانوسوكى
لاه لاه لاه لاه شو هذااااااااا .... حلوة وايد أختيوبخاصة دموع البنت واللمعة ... ما شاء الله
Al AnWaR
أهلااااااااا أختي العزيزة ......... يسعدني تواجدجيالله أبدعي برسمة سانوسوكى
ĐarK ҒorceS ŁeadeR
أهلا أهلا أخوي ....... أنا حددت موعد المسابقة .... بس بنقوله مرة ثانية ليش لأ![]()
المسابقة بتنتهي بتاريخ 7 ....... شدوا الحييييييييييييل ... ( انت شد حيلك أول بعدين اتكلم :vereymad: )
وان شاء الله يكون أخوي ساندر مجهز جوائز حلوة
لا تخافون .... ساندر كل مفاجآآته حلوة![]()