السلام عليكم
مشكووووووور اخوي على الشعر الرائع و الجميل جدا جدا
و انا ارد على شعرك بثلاث ابيات:
اصبر فاليتامى ليسو بالقليلي
فرسول الله يتيم من الايتامي
فكن كرسول الله من الكرامي
واذكر الله يذكرك في الصعابي
وتنسى الدنيا و تتمنى المماتي
وتدخل باذن ربك جنان الخلدي
ان شاء الله الابيات تعجبكم
و اعود شكرك على الشعر الجميل
تحياتي


































2005x09x24.gif)