مشكور اخوي على طرحك هذا الموضوع
المفيد و الرائع![]()
طبعا اكثر شي اكره بالدنيا الكلام على الناس
وفي قصة او مثل ما اذكر والله بس
بكتب الي اذكر منها
كان فيه ابو وولده ومعهم حمار
لما دخلوا المدينة
شافوهم الناس قالوا
شوفوا ذولي عندهم حمار مو راكبين عليه
قام الابو ركب عليه
قاموا الناس قالوا :
شوفوا هذا الابو
راكب على الحمار وترك الولد يمشي
قام نزل الابو وركب الولد ومشوا
قامو قالوا الناس
شوفوا هذا الولد الي مايستحي راكب الحمار
وترك ابوه يمشي
قاموا ركبوا الاثنين على الحمار
قامو قالوا الناس:
شوفوا ذولي الي مايخافون ربهم
راكبين اثنينهم فوق الحمار
.....بس هذا شرح مفصل عن الناس![]()
لأنك مهما سويت بيرضى عليك ناس...وبيكرهونك ناس
![]()
عموما موضوع جميل ويستحق الترشيح ^^







































