• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 29 من 29

    الموضوع: +++أولى صور درايفر4 والأسم الرسمي+++

    1. #16
      التسجيل
      16-06-2002
      الدولة
      بــــقــايــــا جــروح
      المشاركات
      65
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: +++أولى صور درايفر4 والأسم الرسمي+++

      بس المشكله اسلوب اللعبه متخلف تحس فيه شي ناقص ولو سوا ما سوى ما تجي حلوه

      والمشكله الاكبر انه في لعبه محطمتها اللي هي معشوقة الجماهير جي تي او

      نتمنى الاحسن في اللعبه

      مشكور على الخبريه

      تحياتي:

    2. #17
      التسجيل
      03-08-2005
      المشاركات
      14
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: +++أولى صور درايفر4 والأسم الرسمي+++

      الجرافيكس مافيه تغير كبيرة عن سابقتها ...

      ولا أتوقع لها نجاح كبير ...

    3. #18
      التسجيل
      24-08-2004
      المشاركات
      4,207
      المواضيع
      297
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: +++أولى صور درايفر4 والأسم الرسمي+++

      تسلم أخوي بس شكلها من الصور ماتغير شي نفس الرسوم ^^

    4. #19
      التسجيل
      04-03-2005
      الدولة
      ^SaUd!_ArAb!a
      المشاركات
      1,911
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: +++أولى صور درايفر4 والأسم الرسمي+++

      صور العبه ممتازه؛؛؛
      صورة تشبه gta
      ومشكوووور على الصوررر

    5. #20
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      With AC Milan Team
      المشاركات
      1
      المواضيع
      225
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: +++أولى صور درايفر4 والأسم الرسمي+++

      شكرا اخي على الصور و المعلومات ان شاء الله تطلع اللعبة حلوة

    6. #21
      التسجيل
      03-02-2002
      الدولة
      Arabian Peninsula
      المشاركات
      1,490
      المواضيع
      104
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: +++أولى صور درايفر4 والأسم الرسمي+++

      2006 !
      على كذا كم يبي لهم عشان ينزلون جزء لها على اجهزة الجيل القادم !
      DESTROYED BEAUTY

      .Be extremely subtle, even to the point of formlessness. Be extremely mysterious, even to the point of soundlessness"
      Thereby you can be the director of the opponent's fate." - Sun-Tzu, The Art Of War

    7. #22
      التسجيل
      29-01-2005
      الدولة
      K.,.S.,.A
      المشاركات
      758
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: +++أولى صور درايفر4 والأسم الرسمي+++

      والله شكل الجزء ذي سيقوم بما فشل به أجزائه السابقة....



    8. #23
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      19
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: +++أولى صور درايفر4 والأسم الرسمي+++

      أشكرك أخي على المعلومات القيمة .

      والله واضح أن هذا الجزء راح يكون أفضل ول نسبيا من الجزء السابق . ( وجهة نظر )

      تحياتي للجميع ......

    9. #24
      التسجيل
      22-06-2004
      الدولة
      عربي 100% و فخور بهذا 1000%
      المشاركات
      4,079
      المواضيع
      280
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: +++أولى صور درايفر4 والأسم الرسمي+++

      مشكورررر علي الخبر الرائع الرائع و لكن حسب الصور الرسومات ليست بتلك الجدارة ركز في الصور :


      *

      *
      *
      لا اعتقد سوف تكون افضل من الجزء الثالث..

    10. #25
      التسجيل
      04-02-2005
      المشاركات
      3,334
      المواضيع
      359
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: +++أولى صور درايفر4 والأسم الرسمي+++

      الموضوع منقول من موقع بوابة النوكيا و أنا ما أسوي أي دعاية بس حتى كلام الأخ msm منقول من الموقع:vereymad: العموم مشكور .
      مسؤول التعيين في موقع الألعاب العربي سابق
      نائب رئيس تحرير موقع الألعاب العربي سابق
      عضو مميز في منتديات البلايستيشن سابق
      انسان ماله سالفة سابق

    11. #26
      التسجيل
      09-09-2005
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      89
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: PS3 PSN ID: fzaa3

      مشاركة: +++أولى صور درايفر4 والأسم الرسمي+++

      شكراااااااااااااا

    12. #27
      التسجيل
      16-02-2005
      الدولة
      UAE North
      المشاركات
      2,457
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: +++أولى صور درايفر4 والأسم الرسمي+++

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Terry_88
      مشكورررر علي الخبر الرائع الرائع و لكن حسب الصور الرسومات ليست بتلك الجدارة ركز في الصور :



      *

      *
      *
      لا اعتقد سوف تكون افضل من الجزء الثالث..
      صحيح .. التكسر التظليعي عند الاصطدام شكله غير واقعي جدًا

      من ناحية افضل .. ستكون افضل من حيث اسلوب اللعب الا و هو المطاردات

      فنادرًا ما سنمشي على الارض ( كالاجزاء الاولى ) ، اما في الرسوم لا اعتقد انها

      ستتفوق كثيرًا على الجزء الثالث بالرغم من ان الجزء الثالث يحوي الكثير من العيوب

      البصرية .. و كذلك اشكال الاشخاص ..

    13. #28
      التسجيل
      30-08-2001
      الدولة
      Jeddah - England
      المشاركات
      4,749
      المواضيع
      716
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: PaPEroo

      مشاركة: +++أولى صور درايفر4 والأسم الرسمي+++

      صراحــة .. الصور حطمتني !
      الجرافيكس مو بالمستوى المقبول والأضلاع تكاد تتقشر من قوتهـــا ..
      خصوصاً أن الألعاب حالياً بدأت تتطور كثيراً من هالناحية ..

      - ستجري أحداث اللعبة في مدينة نيويورك الأمريكية في السبعينات ..
      عــودة للوراء .. هع


      - بطل جديد (يلقب The Kid) وقصة جديدة غير مرتبطة بالأجزاء السابقة ..
      كالعــادة .. تضطر أتاري لشخصيــة جديدة !

      - المهمات ستكون مفتوحة (كما في GTA) وليست خطية .. حيث دائماً ستتوفر لك أكثر من مهمة في وقت واحد ..ويمكن التجول في المدينة للبحث عن المهمات .. وبعضها تجري في اماكن مختلفة مثل برولكين ومنهاتن ..
      أول نقطة إيجابيــة ..


      - يمكن تطوير السيارات في اللعبة من خلال النقود ..والنقود يتم الحصول عليها من خلال المهمات ..
      2nd ..

      - العودة لأسلوب اللعب القديم (قيادة أكثر) حيث سيكون هو محور اللعب بنسبة 80% ..
      عــادت درايفر الحقيقية ..


      - نظام تصويب جديد تلقائي .. زحمة مرورية أكثر ..ذكاء اصطناعي أفضل ..
      الله يسامحهــم .. جات على التصويب يعني !




      يعطيكم العافية ســاري و msm على المعلومات والصـور ..

    14. #29
      التسجيل
      16-02-2005
      الدولة
      UAE North
      المشاركات
      2,457
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: +++أولى صور درايفر4 والأسم الرسمي+++

      صور جديدة أعتقد لنسخة الاكس بوكس ..















    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •