بس المشكله اسلوب اللعبه متخلف تحس فيه شي ناقص ولو سوا ما سوى ما تجي حلوه
والمشكله الاكبر انه في لعبه محطمتها اللي هي معشوقة الجماهير جي تي او
نتمنى الاحسن في اللعبه
مشكور على الخبريه
تحياتي:
بس المشكله اسلوب اللعبه متخلف تحس فيه شي ناقص ولو سوا ما سوى ما تجي حلوه
والمشكله الاكبر انه في لعبه محطمتها اللي هي معشوقة الجماهير جي تي او
نتمنى الاحسن في اللعبه
مشكور على الخبريه
تحياتي:
الجرافيكس مافيه تغير كبيرة عن سابقتها ...
ولا أتوقع لها نجاح كبير ...
تسلم أخوي بس شكلها من الصور ماتغير شي نفس الرسوم ^^
صور العبه ممتازه؛؛؛
صورة تشبه gta![]()
ومشكوووور على الصوررر![]()
شكرا اخي على الصور و المعلومات ان شاء الله تطلع اللعبة حلوة
2006 !
على كذا كم يبي لهم عشان ينزلون جزء لها على اجهزة الجيل القادم !
والله شكل الجزء ذي سيقوم بما فشل به أجزائه السابقة....
أشكرك أخي على المعلومات القيمة .
والله واضح أن هذا الجزء راح يكون أفضل ول نسبيا من الجزء السابق . ( وجهة نظر)
تحياتي للجميع ......
مشكورررر علي الخبر الرائع الرائع و لكن حسب الصور الرسومات ليست بتلك الجدارة ركز في الصور :
*
*
*
لا اعتقد سوف تكون افضل من الجزء الثالث..![]()
![]()
الموضوع منقول من موقع بوابة النوكياو أنا ما أسوي أي دعاية بس حتى كلام الأخ msm منقول من الموقع:vereymad: العموم مشكور
.
مسؤول التعيين في موقع الألعاب العربي سابقنائب رئيس تحرير موقع الألعاب العربي سابقعضو مميز في منتديات البلايستيشن سابقانسان ماله سالفة سابق
شكراااااااااااااا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Terry_88
صحيح .. التكسر التظليعي عند الاصطدام شكله غير واقعي جدًا![]()
من ناحية افضل .. ستكون افضل من حيث اسلوب اللعب الا و هو المطاردات![]()
فنادرًا ما سنمشي على الارض ( كالاجزاء الاولى ) ، اما في الرسوم لا اعتقد انها
ستتفوق كثيرًا على الجزء الثالث بالرغم من ان الجزء الثالث يحوي الكثير من العيوب
البصرية .. و كذلك اشكال الاشخاص ..
صراحــة .. الصور حطمتني !
الجرافيكس مو بالمستوى المقبول والأضلاع تكاد تتقشر من قوتهـــا ..
خصوصاً أن الألعاب حالياً بدأت تتطور كثيراً من هالناحية ..
عــودة للوراء .. هع- ستجري أحداث اللعبة في مدينة نيويورك الأمريكية في السبعينات ..
كالعــادة .. تضطر أتاري لشخصيــة جديدة !- بطل جديد (يلقب The Kid) وقصة جديدة غير مرتبطة بالأجزاء السابقة ..
أول نقطة إيجابيــة ..- المهمات ستكون مفتوحة (كما في GTA) وليست خطية .. حيث دائماً ستتوفر لك أكثر من مهمة في وقت واحد ..ويمكن التجول في المدينة للبحث عن المهمات .. وبعضها تجري في اماكن مختلفة مثل برولكين ومنهاتن ..
2nd ..- يمكن تطوير السيارات في اللعبة من خلال النقود ..والنقود يتم الحصول عليها من خلال المهمات ..
عــادت درايفر الحقيقية ..- العودة لأسلوب اللعب القديم (قيادة أكثر) حيث سيكون هو محور اللعب بنسبة 80% ..
الله يسامحهــم .. جات على التصويب يعني !- نظام تصويب جديد تلقائي .. زحمة مرورية أكثر ..ذكاء اصطناعي أفضل ..
يعطيكم العافية ســاري و msm على المعلومات والصـور ..