هههههههههههه حلوة المواقف ضحكتني![]()
موقفي :
انا كل حصة فيزيا تجي المعلة الدبة و لازم في كل حصة تعور راسي توقفني اقرا سؤال..![]()
حصة من الحصص حطيت راسي على الطاولة ...و من دون ما ادري رحت في سابع نومة![]()
وجا دوري اتوقفني ..........![]()
ما في احد ....![]()
تناادي و تنادي و تصارخ ...مافي فايدة >>>البنية راحت فيها خلاص خخخخخخ![]()
ما قمت من النومة العجوبية الا لما نبهتني زميلتي الي جنبي ....![]()
المعلمة : يااااااااااا حلاااااااااااوة ..ليش نايمة في حصتي :vereymad: :vereymad: :vereymad:![]()
و انا :............>>>>مو مستوعبة السالفة
هذا موقفي ...و مسامحة اذا طولت عليكم![]()





































طبعا وافقوا>>هذي السالفة قديمة ما صدقوا على الله يلقون عشاء
