• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 35

    الموضوع: يومـــيــــات مدرســــتي

    1. #16
      التسجيل
      03-08-2005
      الدولة
      bahrain
      المشاركات
      330
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      هههههههههههه حلوة المواقف ضحكتني

      موقفي :

      انا كل حصة فيزيا تجي المعلة الدبة و لازم في كل حصة تعور راسي توقفني اقرا سؤال..

      حصة من الحصص حطيت راسي على الطاولة ...و من دون ما ادري رحت في سابع نومة

      وجا دوري اتوقفني ..........




      ما في احد ....


      تناادي و تنادي و تصارخ ...مافي فايدة >>>البنية راحت فيها خلاص خخخخخخ

      ما قمت من النومة العجوبية الا لما نبهتني زميلتي الي جنبي ....

      المعلمة : يااااااااااا حلاااااااااااوة ..ليش نايمة في حصتي :vereymad: :vereymad: :vereymad:

      و انا :............ >>>>مو مستوعبة السالفة


      هذا موقفي ...و مسامحة اذا طولت عليكم

    2. #17
      الصورة الرمزية R O C K Y
      R O C K Y غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب القتالية
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      السعوديه - حائل
      المشاركات
      1,266
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      ثاااااااااانكس سموووووول ^^ الدبه ^^


      خخخخخخخخخخخخخ

      كثري من النوم <<<<< يمدحونه


      يعطيك العافيه ^^


      soon

    3. #18
      التسجيل
      24-07-2005
      المشاركات
      103
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      يوووووووووووووووووووووووه شو اذكر وشو اللي اسكت عنه

      والله حليلي انا اكثر وحدة في المدرسة تصير لي مواقف كريييييييييهة

      بذكر لكم موقف

      مرة مس العربية قومت بنت تبغيها تجاوب والبنت ماعرفت ..

      فقالت المدرسة : احساس يالله , وانا بكل براءة قلت لها: نعم آمري
      قالت المس: الله شكثر احب الطالبة اللي تستهبل

      وانا تفرقعت في الصف من الضحك

      وقرأت السؤال وهو كالتالي

      إذا كان لديك بيانات كتاب في مكتبة المدرسة وجميع الادلة تشير إلى انه متواجد في الكتبة ولكنك لم تعثري عليه فم السبب؟

      قمت بكل براءة مرة ثانية قلت لها : أكيد بيكون ضاع ههههههههههههههههههههههه

      والمس والطالبات فرقعوا من الضحك معاي >>>>>> حشى مصنع مفرقعات والعاب نارية عندهم مب صف في مدرسة هههههههههههههه

      ودمتم سالمين



      اشكر حبيبتي المفنووووودة على هالتوقيع الاكثر من رائع



    4. #19
      التسجيل
      14-12-2004
      الدولة
      ابوظبي
      المشاركات
      2,533
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      انا دوووووووووووم حظي ضارب
      تتخيلون لين الحين مدرسة الدين ماسمعت صوتي
      مثل الأطرش في الزفة
      وكل ما انا اسولف يشوفوني
      وكل ما آكل يشوفوني
      <
      <
      U r COOOOL

    5. #20
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      --> Q8 <--
      المشاركات
      3,665
      المواضيع
      142
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: !

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      هلا الصخره شلونك ....

      انا ابي اعطيكم مقدمه احو مو موقف مضحك عادي بس يحقد ...

      كان علينا حصه احياء ويا المدرس وشرح الخلايا الحوانيه والخلايا النباتيه ....
      تخيل يقول ان الإنسان من خليه الحيوان ويقول كلنا حيوانات ما في خليه اسمها خليه انسانيه ....
      والله انه حقدني كل هذي السنين الي درسناها وعندنا عقل اخر شي يقول إحنا حيوانات ....
      والله اني كرهت المدرس ....

      الموقف المضحك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      بحصه الإنجليزي كنت سرحان مو ويا المدرس والمصيبه انا قاعد الأول عند الباب يعني ابي انجح ....
      ولا المدرس يقول ((( أوووووووووم يا عبدالرحمن ))) بصوت يخرع وانا افز من مكاني واووقف
      يقولي كنت سرحان في اييييه قلتله ولا شي وياك قالي احنا بنتكلم على ايييه قمت اخربط بالكلام وبعدي
      طلعني برا الصف بالحر خيييييسه ....

      وخلصت وملصت ويت لقطيوه وعنفصت ..........

      ان شاء الله تعجبكم ....

    6. #21
      التسجيل
      25-04-2003
      المشاركات
      66
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      [FONT=Arial]وانا كمان ما عندي مدرسة جا معيه يعني (متى طلعت القصر قال امس العصر)
      مسوية فيها كبيره اكيد فهمتو
      انا لسه مستوى اول بس المواقف كتييييييييييييييييييييره من اول يوم لغاية اخر يوم في تاني اسبوع للدراسة



      بحكم اختصاصي (طب)
      في يوم من زات الليالي عملت فيها شمشون وقلت بدي ادخل المشرحة
      طبعا مافي تشريح غير مستوى تاني
      بس اختكم في الله عملت نفسها شجاعة وبضحك في وش المخاطر وكلام من دا
      ]

      وبس......

      طبعا قبل ما ادخل مبنى التشريح ريحة الفورمالين عمتني

      وقلبي صار يدق ويقول طربق طربق طربق (على بالي ما كان يدق من قبل)

      والمهم رحت انا وشلة بنات طب وعلوم طبية


      ودخلنا المبنى

      كان اخر الدوام والدنيا مسكرة وخلاص يبو يعزلو (بقاله)

      وكان في معيده قاعده بتلم اغراضها عشان تمشي

      قمنا الباور رانجرز نقوللها نبى نتفرج على الجثث


      قامت فرحت وقالت طيب تعالو...................

      هي قالت الكلمة دي وعيونكم ما تشوف الا النور

      دخلتنا غرفة ضلمة وفيها 3 سرر (جمع سرير) حدايد

      وقالت خلي وحده تفتح معايا عشان الجثة غرقانه في الفورمالين جوة السرير الحديد


      وطبعا اختكم في الله (شمشون) رحت




      وبس.......




      انا فكيت البتاع من هنا .
      وما الاقي نفسي غير في الارض (لوووووووووووووووووووووول)

      انا عارفة اني طولت عليكم بس دا موقف من المواقف وانشالله لما افتكر شي حلو صار في المدرسة حاكتب على طوووووووووووووووول
      [/FONT]



      الشجاعة مرررررره ما تنفع اليومين دول

    7. #22
      الصورة الرمزية R O C K Y
      R O C K Y غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب القتالية
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      السعوديه - حائل
      المشاركات
      1,266
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      لوبو المرعب ^^

      خخخخخخخخخخخخخخخخ

      يعطيك العافيه على هالمواقف

      حلو موقف الخليه ^^






      عفوره

      هههههههااااااااااااااااااااي

      موقفك يضحك ^^

      وقد صار مع واحد قريبي

      وحلو شمشون ^^

      يعطيكي العافيه على الموقف


      وبالتوفيق


      soon

    8. #23
      التسجيل
      24-07-2005
      المشاركات
      35
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      ههههههههههه والله موضوعك ممتاز

    9. #24
      التسجيل
      24-07-2005
      المشاركات
      35
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      ههههههههههه والله موضوعك ممتاز

    10. #25
      التسجيل
      16-05-2005
      الدولة
      LOsT IN ThE DrEaM
      المشاركات
      2,065
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Assassins creed , call of duty modern warfare , just cause , Alan wake , Resident evil , Battlefield

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      اولا مشكور على الموضوع

      ثانيا هذي قصتي


      انا الصبح بصحا وبروح على المدرسة

      بصل بكير على المدرسة ^^

      بضل لمنو يرن الجرس بالجوار ^^ ما بدكم تعرفو شو الجوار

      يعني بقرف اتفرج في الي بكونو في الساحة مصبحين بيلعبو كرة ولا كرة سلة كمان

      فبضل استنا في الظل اما تحت شجرة في المدرسة او عند باب المدرسة ^^ او بتمشى

      بعد ما بضل في الطبور سنة من السلام الملكي والاقران .. والحكم و احاديث ومو موضوع اليوم مثل ( الصداقة ) و طرفت اليوم وحكمت اليوم واعلانات المدرسة من مكتبة وكتب جديدة و مجالس طلبة وابصر شو

      واخر شي خطبة المدير عن ليش مو لابسين زي مدرسي

      بنستنا لمنو ضارب الي مو لابسين حتى عمرهم ما يلعو بس الي بطلعو كل يوم همة همة

      بنكمل

      بفوت الصف حاطينه بأخر الكردور وانا نعسان بتمشى لمني اوصل واقعد على الدرج

      بيدخل اول استاذ مش معه بفكر بشو ما بعرف = مالكم دخل =

      بتخل كم حصة

      بعدين قمة الملل انو الحصة ساعة الى خمس دقائق والاساتذة بيلطشو الخمس دقائق

      يعني في الساعة اذا كان الاستاذ جاي بس ياخد راتب = نام =

      بضل لساعة 11 الفورسة بننزل إنلفلف عند الشجر وبالاخص الثانوي نصهم شغل دخان ورا الشجر

      انا كعادتي بروح بشتري من المقصف وبرجع يا على الصف يا بضل تحت في الحديقة

      قرف

      المهم
      برجع على الصف بتخلص الحصتين الاستاذ صاحب الحص السادسة بكون مدرووخ فمرات بناخد اول ربع ساعة وبروحنا

      اكيد احنا بنكون طالعين من المدرسة بنحلم بالنووم

      (( ملاحظة في حصص بكون حاقد على الاساتذة فبدرس عشان اطلع لهذا الاستاذ سؤال الي ما يجاوبو ^^))

      (( اما الاستاذ الي فايت يشرح وما بيعطي فرصة حدن يشارك وبخلص الساعة شرح مرات بنام ومرات بنلخص من وراه ومرات بنحكي = مثل استاذ الثقافة اللغوية= ))

      (( وفي اساتذة ما بلشو على حجة انو المنهاج اصغير مع انو الفصل بكون 200 صفحة شو بدو يخلص وكلو حفظ ))

      (( بس ))

      سلام


      .:"اللهم قني عذابــــك ... يوم تبعث عبـــادك ":.

    11. #26
      التسجيل
      23-06-2005
      الدولة
      .~*¤®§(*§ EالامـاAراتU §*)§®¤*~
      المشاركات
      2,335
      المواضيع
      260
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      مشكور على الموضوع الاكثر من الرائع

      حصل لي موقف ايام كنت صف التاسع

      وهو كان في الامتحانات اخر السنه وكان علينا مادرة الرياضيات في وكان صعب المذاركه تخيلوا دق الجرس حان موعد دخول الصف اوانا مرتبك ولا انتظر المراقب مال الصف ضعيف النظر ام قوي

      ولا اشوف يانا الاستاذ الي متعود يرقد في الصف ورحنا فرحانين ولا اشوفه يرجع للادراه ويغيرون المراقب شكلهم فهموا السالفه ورحنا الاغبيه خربنا على اعمارنا ((الغش)) خخخخخخخخخخخخ

    12. #27
      التسجيل
      22-08-2005
      الدولة
      سكاكا
      المشاركات
      82
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      وش شعورك بحصة الفيزياء يعطيك المدرس تمرين أنت أول من يخلص التمرين >>راسي صاركبير
      لكن ناقصك بعض بيانات عن الرسمة يوم خلصت قالك رح مكانك يوم رحت مكانك>> أنا مبسوط مستانس ألحين المدرس يأخذ عني فكرة حلوة جاك ويأخذك كتابك وعلى راسك:vereymad: انت وش تسوي؟
      أنا أنقلكم ماساتي












      وبعد المأساة تأتي الإبتسامة








      هذا فيه طالب بالفسحة خذ جرادة ويلاحق بها طلاب>> على باله قوييوم يخوفهم
      ويقولهم مين عمك صفرت نهاية الفسحة دخل الصف ومعاه الجرادة كان فيه مدرس جديد وقصير فراح حشره بالزاوية ويقول للمدرس مين عمك تخيل نفسك مكان المدرس وش تسوي؟










      موقف آخر هذا كان فيه حفل في إحدى المدرس بمنطقة سكاكا الجوف بالسعودية الحفل يحضرة الأمير ومدير التعليم قبل الحفل بفترة قصيرة أضفوا مشاركة بها طبل طبعا مدرس التوعية اللإسلامية رفض>> هذا الأمر وكانت المقدمة وأربع مسرحيات والقرآن على ثاني ثانوي المدرس راح عرض عليهم عشاء مقابل ترك الحفل>> طبعا وافقوا>>هذي السالفة قديمة ما صدقوا على الله يلقون عشاء
      المدير يستنى بدا الحفل له نص ساعة ماجوا جاء الأمير ومدير التعليم ومجوا المدير تلون وجه جميع الألوان:vereymad: بعد ساعه ونص جوا دخلوا المدير ما بقاء مسبه إلا قاله ولا بعد دقيقتين يطفيء الكهرب طبعا المدير وطلاب الحفل كلهم مسكوا باب المدرسه







      أتمنى إن المشاركة حازت على إعجابكم
      مع تحيات فارس الظلام
      التوقيع قريبا
      r.t.r2008@hotmail.com

    13. #28
      التسجيل
      08-03-2004
      الدولة
      احد حوارى باريس
      المشاركات
      1,439
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      كلاكيت ثانى مره
      مشكوووووووووووور على الموضوع........

    14. #29
      الصورة الرمزية إنـسـان ثـانـي
      إنـسـان ثـانـي غير متصل ღ brotheR oF thE naturE ღ
      المجموعه الفائزة بالمركز الأول بمسابقة الأقسام الأدبية
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      الـAـسعــSــوديـKـة
      المشاركات
      1,825
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      السلام عليكم

      بذكر لكم موقفين زي العسل وعمري ما حنساها
      طبعاً قبل التخرج هذا الكلام

      الموقف الاول/في الصف الاول ثانوي:
      كان عندنا مدرس اللغه العربيه واستاذ فاضل وطيب جداً , وفي نفس الوقت كان اخذ عني فكره جداً ممتازه...
      المهم...كنت جالس بجنب واحد من الطالب وجالسين نهرج في الحصه والاستاذ يطالع فينا بطرف عينه وحاقد
      المهم..قلت للطالب الي كان معايا : ياخي هذا الاستاذ يجيب الطفش ...وبصراحه مدري كيف طلعت مني..
      المهم فجأة نط علينا الاستاذ وقال:ياشباب انتم ما بتسكتو ولا كيف , ايش قاعدين تقولو..؟؟
      قام الطالب الي معايا من الخوف قله:والله مو انا ياستاذ هو الي يقول عليك انك تطفش...
      فضحني

      خرب بيتي

      جابلي العيد

      بس بعدها الاستاذ صار يطالع فيا كذه وصار زعلان مني مره وانا احاول ابرء نفسي لاكن خلاص..رحت فيها
      لاكن انا ايش سويت جيته اليوم الثاني وحليتله الواجب باحلى ما يكون , الوان زاهيه , وترتيب , وخط جميل , وشي رهيب ....والحمد لله بعدها سامحني ورجعت المويه لمجاريها.

      الموقف الثاني/في الصف الثاني الثانوي:
      كان عندنا وقتها حصه دينيه , وكنا في التوعيه , طبعا بدون كراسي ..يعني نجلس على الارض وكل طالب بجانب الثاني...
      المهم..وقتها كانت بطني فاضيه وكنت مررررررررره جوعان , واشتغلت وقتها المواطير , طبعا تعرفو صوت البطن لمن الواحد يكون جوعان...
      المهم كان بجانبي طالب انتبه لصوت بطني وجالس يطالع فيا وانا اطالع فيه كذه
      عارفين ايش قلتله..؟؟
      ما عليك يا شيخ هذا صوت الهزاز حق الجوال لاني حاطه على الصامط هههههههههههه
      والله فضيحه
      ..............
      شكرا لك the rock على الفكره الحلوه
      نحن في انتظار جديدك
      في امان الله
      .
      .
      .
      .
      .
      anotheR humaN
      .
      .

    15. #30
      الصورة الرمزية R O C K Y
      R O C K Y غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب القتالية
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      السعوديه - حائل
      المشاركات
      1,266
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: يومـــيــــات مدرســــتي

      هههههههههههههههههههه

      ياحليلكم ضحكتوني ^^


      مشكور لكل الي ردوا على الموضوع ^^


      بالتوفيق


      soon

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •