تستاهل كل خير متيم.
والله يوفقك.
تستاهل كل خير متيم.
والله يوفقك.
لن أقول وداعاً ... بل ... إلى اللقاء أيها الملوك
.......................................................
وداعاً أيها الأستاذ
![]()
الف مليووووووووووون مبروووووووووووووووووك
والله وصار لنا واسطة
مبرووووووووووووووووك تيموووووووو
عندما يتجرد الشخص من اخلاقه
مبروك لمتيم الرقابه .....
والطلبات جايتك يا متيم ميلان ....أستعد لها
أولاً .. أشكر مشرفي المنتدى على الثقة الغالية وإن شاء الله أكون عند حسن الظن
بالتوفيق للجميع ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BARCA 4 EVER
الله يبارك فيك ياأول المهنئين، وإن شاء الله ماراح ترون إلا اللي يسعدكم .. ساعدونا كلكم
لنرتقي بالمنتدى الرياضي للأمامشكراً سعود على فتح موضوع التهنئة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INTERawee
رهيبة متمتم، الله يبارك فيك
![]()
الف الف الف مبروك
والله تستاااااااهل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جونينيو
الله يبارك فيك يارئيس رابطة البرازيل![]()
الله يبارك فيكم جميعاً ، وخصوصا أخوي الهدوء المزعج
اللي وقف معاي من أول يوم دخلت فيه المنتدى![]()
ألف ألف مبروك يالغالي أحمد
والله يعينك ..
ألف مبرووك لك يامتيم
وتســاهل
للصـبـر آخــر .. عـافـاكـ الخــاطــر![]()
221545 ، سام 666
الله يبارك فيكــــــــــم
الف مبروك متيم الميلان
يالله انشاء الله تترقى وتصير لواء
وأسمحلي باركتلك متأخر والله مشغول هاليومينمفروض اول واحد![]()
التعديل الأخير تم بواسطة H.A.M.M.O.D.I ; 19-09-2005 الساعة 04:19 PM
暁to gain somthing you must losesomething with the same equal value
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.A.M.M.O.D.I
هو من ناحية أول واحد فعلاً المفروض أول واحد![]()
المهم مباركتك ياغالي والله يبارك فيك .. بس كيف نيوزيلاندا إن شاء الله تكون انبسطت هناك ؟..![]()