العفو اخوي و مشكور على المرور.....المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RYO2
والله ياخي رونالدو صح انه صار ما يتحرك وايد نفس قبل بس من يستلم الكره محد يلحقة يعني ما ينزل عن التسعين ... و يوم نزلت سرعته انظلم رونالدو و الحمدالله ان كونامي بسرعة رجعته نفس قبل![]()
العفو اخوي و مشكور على المرور.....المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RYO2
والله ياخي رونالدو صح انه صار ما يتحرك وايد نفس قبل بس من يستلم الكره محد يلحقة يعني ما ينزل عن التسعين ... و يوم نزلت سرعته انظلم رونالدو و الحمدالله ان كونامي بسرعة رجعته نفس قبل![]()
السلام عليكم ..
مشكور اخوي على الخبر وما قصرت ..
شكرااا اخي وانا منتضر اللعبة بفارغ الصبر
يا سلام عليك يا رونالدو حتى رونالدينهو يتعلم منك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::في انتظار السطورة ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مشكوووووووووووووووووور ويلت لو سمحت طاقات روي كوستا وجلاردينهو وادريانو ومشكووور واسف على الايطاله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي انا بسألك هذا الشريط نازل على البلايستشين ولا جهاز ثاني
وبعدين التحكيم فيه شلون صاير لايكون بايخ مثل العادي وبعدين هل المراوغه سريعه يعني اسرع من العادي
والسلام ختام
العفو اخوي و مشكور على المرور........المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.I.M.L
العفو وان شاء الله تلعبها قريبالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة masar
تفضل اخوي طاقات كوستا و جيلا و ادريانوالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى القاتل
كوستا
جيلا
ادريانو
مع تحياتي .....
وعليكم السلام اخوي ... هالشريط نازل على الPS2 و فيه نسخه شراته على ال PC بس ديموالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختص كرة قدم
وبخصوص التحكم ما تغير هو نفسه والشي الحلو في هالجزء ان الالوان شرات ال WE9 يعني دايما
الوان البرو تكون غامجه و باهته بس هالجزء تمام .... المعلق الانجليزي باااااااارد يالله يقول كلمتين
مع تحياتي ...........
مشكوور واسف لاني تعبتك معاي
العفو اخوي ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى القاتل
![]()
واذا عندك اي استفسار ثاتي انا في الخدمة
مع تحياتي ...........
سلام عليكم ياريت تقولنا منو من اللاعبين المشهورين زادوا طاقتهم او نقصوهم و تقولنا شو الفرق بين برو افلوشن و يننج الفن
اخي ممكن طاقة راوؤل و باتيستا و سيرجيو راموس
يا سلام عليك يا رونالدو حتى رونالدينهو يتعلم منك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::في انتظار السطورة ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اخوي شكرا لك
بس بغيت اسالك هل في فرق بينه وبين we9 ?
لاني امس شفت الشريط في السوق فقلت بسالك هل في فرق ولا نفس اللعب ونفس التحركات والتحكم والسرعه
يعني بالعربي ايش اللي لاحظته متغير عن WE9 ?
وشكرا لك
سؤالي هل الجماهير تختفي ولا لا