• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 28 من 28

    الموضوع: شين مو 2 ما بتنزل امريكيه عالدريم ...عالاكس بوكس

    1. #16
      التسجيل
      01-01-2001
      الدولة
      المملكة العربــــ-الرياض-ــــية السعودية
      المشاركات
      9,445
      المواضيع
      549
      شكر / اعجاب مشاركة
      يعني بإختصار بنلعب شينمو2 أنجليزي على الدريم كاست صح؟؟؟

      يعني pal والـPAL انجليزي

      اخيييييييرا

      لأني كنت بشتري الاكس بوكس علشان شينمو 2

    2. #17
      الصورة الرمزية Rewayah
      Rewayah غير متصل The Chara Designer
      رايق
       
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      دبــــــــــي
      المشاركات
      5,763
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Rewayah PSN ID: Rewayah

      Smile !!

      بالضبط !!

    3. #18
      التسجيل
      01-01-2001
      الدولة
      المملكة العربــــ-الرياض-ــــية السعودية
      المشاركات
      9,445
      المواضيع
      549
      شكر / اعجاب مشاركة
      ممتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز
      المهم أننا بنلعب شينمو2 باللغة الانجليزية على الدريم كاست

    4. #19
      التسجيل
      22-06-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,864
      المواضيع
      128
      شكر / اعجاب مشاركة
      السؤال هنا متى راح تصدر النسخة الأوربية؟؟؟؟؟?: ?: ?:

    5. #20
      التسجيل
      01-01-2001
      الدولة
      المملكة العربــــ-الرياض-ــــية السعودية
      المشاركات
      9,445
      المواضيع
      549
      شكر / اعجاب مشاركة
      يه صح ما بتنزل الأوروبية .؟؟؟؟؟

      على حد علمي أول سنة 2002

      صح؟

    6. #21
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      98
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy

      لا حول ولا قوة الا بالله


      كنت مستني الامريكي عشان افهم القصة زين














      الله يهديهم
      عاشق ديفل ماي كراي

    7. #22
      التسجيل
      01-01-2001
      الدولة
      المملكة العربــــ-الرياض-ــــية السعودية
      المشاركات
      9,445
      المواضيع
      549
      شكر / اعجاب مشاركة
      ابشرك بتنزل النسخة الأوروبية يعني انجليزية يعني بتفهم كل شي ان شاء الله

    8. #23
      التسجيل
      18-06-2001
      الدولة
      مكة
      المشاركات
      1,247
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة
      hattawi:ممكن مصدر الخبر

    9. #24
      التسجيل
      16-03-2001
      الدولة
      دبـــــ الإمارات ـــي
      المشاركات
      7,056
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ahmadkbm PSN ID: ahmadkb

      Talking

      السلام عليكم

      أخ حتاوي ما يصير تعطينا مصدر من ال e-mail لا حض النسبه المأويه ( % ) في العنوان

      يجب أن يكون خارج ال e-mail لأننا لا نستطيع مشاهدته من داخل ال e-mail


      وشكراً

    10. #25
      التسجيل
      18-06-2001
      الدولة
      مكة
      المشاركات
      1,247
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا زال البحث عن المصدر جاريا

      ممكن تعطينا هو يا حتاوي

    11. #26
      التسجيل
      01-01-2001
      الدولة
      المملكة العربــــ-الرياض-ــــية السعودية
      المشاركات
      9,445
      المواضيع
      549
      شكر / اعجاب مشاركة
      شوفوا http://www.ign.com وروحوا قسم الدريم كاست أو الاكس بوكس وبتلقون الخبر.....................والخبر يقول ان النسخة الامريكية من شينمو2 تم ألغائها وسوف تنقل إلأى الاكس بوكس عقب ما كان باقي عليها 20 يوم لتصدر على الدريم كاست

      بس ربي بيعوضنا بالسخة الاوروبية

    12. #27
      التسجيل
      11-05-2001
      الدولة
      Malaysia
      المشاركات
      995
      المواضيع
      194
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب متى بتطلع النسخة الأوروبية ؟؟

    13. #28
      الصورة الرمزية Rewayah
      Rewayah غير متصل The Chara Designer
      رايق
       
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      دبــــــــــي
      المشاركات
      5,763
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Rewayah PSN ID: Rewayah

      Exclamation !!!!!

      بس أنا أبغي نسخة أمريكية :غضب: !!

      لله المشتكى !!

      سيجا الله يسامحها !!

      ...

      <=== أبغي أعرف... ؟ أنا ليش ردودي آخر شيء أكون فيها فرحان ؟!
      صدق اللي قال: العقل نعمة !!

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •