يعني بإختصار بنلعب شينمو2 أنجليزي على الدريم كاست صح؟؟؟
يعني pal والـPAL انجليزي
اخيييييييرا
لأني كنت بشتري الاكس بوكس علشان شينمو 2![]()
يعني بإختصار بنلعب شينمو2 أنجليزي على الدريم كاست صح؟؟؟
يعني pal والـPAL انجليزي
اخيييييييرا
لأني كنت بشتري الاكس بوكس علشان شينمو 2![]()
بالضبط!!
ممتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز
المهم أننا بنلعب شينمو2 باللغة الانجليزية على الدريم كاست![]()
![]()
![]()
السؤال هنا متى راح تصدر النسخة الأوربية؟؟؟؟؟?: ?: ?:
يه صح ما بتنزل الأوروبية .؟؟؟؟؟
على حد علمي أول سنة 2002
صح؟
لا حول ولا قوة الا بالله![]()
كنت مستني الامريكي عشان افهم القصة زين![]()
الله يهديهم![]()
عاشق ديفل ماي كراي
ابشرك بتنزل النسخة الأوروبية يعني انجليزية يعني بتفهم كل شي ان شاء الله![]()
hattawi:ممكن مصدر الخبر![]()
السلام عليكم
أخ حتاوي ما يصير تعطينا مصدر من ال e-mail لا حض النسبه المأويه ( % ) في العنوان
يجب أن يكون خارج ال e-mail لأننا لا نستطيع مشاهدته من داخل ال e-mail
وشكراً![]()
لا زال البحث عن المصدر جاريا![]()
ممكن تعطينا هو يا حتاوي
شوفوا http://www.ign.com وروحوا قسم الدريم كاست أو الاكس بوكس وبتلقون الخبر.....................والخبر يقول ان النسخة الامريكية من شينمو2 تم ألغائها وسوف تنقل إلأى الاكس بوكس عقب ما كان باقي عليها 20 يوم لتصدر على الدريم كاست
بس ربي بيعوضنا بالسخة الاوروبية
طيب متى بتطلع النسخة الأوروبية ؟؟
بس أنا أبغي نسخة أمريكية :غضب: !!
لله المشتكى!!
سيجا الله يسامحها!!
...
<=== أبغي أعرف... ؟ أنا ليش ردودي آخر شيء أكون فيها فرحان ؟!
صدق اللي قال: العقل نعمة !!