السلام عليكم..........
كيف حالك ؟؟ ان شاء الله تمام
اممم والله جنان ماشاء الله عليك رسمه حلوه
السلام عليكم..........
كيف حالك ؟؟ ان شاء الله تمام
اممم والله جنان ماشاء الله عليك رسمه حلوه
---- ,", ----
اذا اردت التبدَع دائما .. فانس كلمة ( اليأس )اتقبَل اضافتكم دائما ..
itti@9.cn
---- ,", ----
تحياتي لك واعجبني انك ترسم بالفوتو شوب وهذا اختصاصي والرسمة رائعة لكن عندي ملاحظة في السماء يعني لو نفرض انها غروب كان المفروض يكون فيها احمرار وصفار في الجو الشفق الاحمر كما يقال ولو نفرض انك كنت تقصد بزوغ الفجر كان المفروض السماء اقل زراقا والغيوم جعلتها مثل الدخان وليست غيوم لكن دقة وصفاء اللوحة رائع رائع ويعطيك بوحي الواقع واتمنى ارى رسومات لك اكثر في المنتدى لاني بصراحة ابحث عن الفنانين اللي يرسمون بلفوتو شوب لكي نحتك في بعض ونستفيد انت ترسم بالفوتو شوب وانا وبعض الاشخاص اللذين اعرفهم فاعلى مستوى الوطن العربي قليل اللذين يرسمون في الفوتو شوب كل ما ادخل منتدى اشوف القص ولزق ونادر ما اشوف ناس ترسم هنا لم ارى سوا انت و اخونا ذا كودار لحد الان وطولت عليك تحياتي لك . بعد ايش لو كاتبها رسالة خاصة اصرف![]()
ماشالله عليك فنان رسمة جميلة جدا
بالتوفيق
فنا ن ماشاء الله
نتمنى نشوف المزيد من رسومات الفوتوشوب
تصميم غحترافي ما شاء الله عليك أخي ^^
والله روعة....كل شي فيه جميل
والصراحة ماني قادر أزيد فوق كلام الشباب والشابات
موفق يا غالي
احرجتوني يالشباب والشابات << خخخخخ
وشكرا للكل ع مرورهم اللي أسعدني والله
b e h i n d . t h e . m a s k