• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 21 من 21

    الموضوع: :: مــ رح أطـــ ـفال ..!!:: [ رســـم فوتوشــوبـــي ]

    1. #16
      التسجيل
      07-04-2005
      الدولة
      البيت الاتحادي
      المشاركات
      2,502
      المواضيع
      168
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :: مــ رح أطـــ ـفال ..!!:: [ رســـم فوتوشــوبـــي ]

      السلام عليكم..........


      كيف حالك ؟؟ ان شاء الله تمام


      اممم والله جنان ماشاء الله عليك رسمه حلوه

      ---- ,", ----
      اذا اردت التبدَع دائما .. فانس كلمة ( اليأس )
      اتقبَل اضافتكم دائما ..



      itti@9.cn


      ---- ,", ----

    2. #17
      التسجيل
      17-10-2005
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      464
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :: مــ رح أطـــ ـفال ..!!:: [ رســـم فوتوشــوبـــي ]

      تحياتي لك واعجبني انك ترسم بالفوتو شوب وهذا اختصاصي والرسمة رائعة لكن عندي ملاحظة في السماء يعني لو نفرض انها غروب كان المفروض يكون فيها احمرار وصفار في الجو الشفق الاحمر كما يقال ولو نفرض انك كنت تقصد بزوغ الفجر كان المفروض السماء اقل زراقا والغيوم جعلتها مثل الدخان وليست غيوم لكن دقة وصفاء اللوحة رائع رائع ويعطيك بوحي الواقع واتمنى ارى رسومات لك اكثر في المنتدى لاني بصراحة ابحث عن الفنانين اللي يرسمون بلفوتو شوب لكي نحتك في بعض ونستفيد انت ترسم بالفوتو شوب وانا وبعض الاشخاص اللذين اعرفهم فاعلى مستوى الوطن العربي قليل اللذين يرسمون في الفوتو شوب كل ما ادخل منتدى اشوف القص ولزق ونادر ما اشوف ناس ترسم هنا لم ارى سوا انت و اخونا ذا كودار لحد الان وطولت عليك تحياتي لك . بعد ايش لو كاتبها رسالة خاصة اصرف

      عاشق الفوتو شوب

    3. #18
      التسجيل
      23-02-2004
      الدولة
      في عالم الفوتوشوب
      المشاركات
      223
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :: مــ رح أطـــ ـفال ..!!:: [ رســـم فوتوشــوبـــي ]

      ماشالله عليك فنان رسمة جميلة جدا
      بالتوفيق








      AnGeL Gallery
      المجموعة الثانية وصلت




    4. #19
      التسجيل
      25-09-2005
      الدولة
      بلد الحرمين
      المشاركات
      11
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :: مــ رح أطـــ ـفال ..!!:: [ رســـم فوتوشــوبـــي ]

      فنا ن ماشاء الله

      نتمنى نشوف المزيد من رسومات الفوتوشوب

    5. #20
      التسجيل
      10-02-2004
      الدولة
      Unknown Planet
      المشاركات
      3,070
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :: مــ رح أطـــ ـفال ..!!:: [ رســـم فوتوشــوبـــي ]

      تصميم غحترافي ما شاء الله عليك أخي ^^
      والله روعة....كل شي فيه جميل
      والصراحة ماني قادر أزيد فوق كلام الشباب والشابات
      موفق يا غالي

    6. #21
      التسجيل
      04-09-2004
      الدولة
      ::/ الـــــــــــــــســــــــــ k S a ـــــــــعـــــــــــوديــــــ الرياض ـــــــه \::
      المشاركات
      841
      المواضيع
      103
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :: مــ رح أطـــ ـفال ..!!:: [ رســـم فوتوشــوبـــي ]

      احرجتوني يالشباب والشابات << خخخخخ

      وشكرا للكل ع مرورهم اللي أسعدني والله

      b e h i n d . t h e . m a s k

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •