استغرب..يوم هبط مستوى برشلوينيو هذا الموسم ونتائجه الغير متوقعة ..محد قال شي؟!؟؟!
المدرب والخطه
الا عبين
استغرب..يوم هبط مستوى برشلوينيو هذا الموسم ونتائجه الغير متوقعة ..محد قال شي؟!؟؟!
اشتقت إليكم..اشتقت لكل من عرفته في هذا المنتدى
قضينا وقتا جميلا لن انساه ابدا..كم اتمنى ان يعود
كم اتمنى ان نلتقي مجددا
ابعدتني الظروف..وليتها تبتعد
دعواتكم لي يا أحبتي..
الله لا يحرمنا من إبداعاتك يا حسن
la verdad es que ambos son malos
el entrenador y sus estrategias son malisimas
y tambien los jugadores no son mejor
I 'm the headYou're the limbs
اخوي .. لازم تأخذ اذن من المراقب قبل فتح موضوع تصويت ....
مغــــــــــــلق
التعديل الأخير تم بواسطة BARCA 4 EVER ; 15-10-2005 الساعة 12:00 AM
![]()
[[ نجوم العـالم بلا منـازع .. ]]