• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 19 من 19

    الموضوع: ~*¤ô§ô¤*~حال الشباب والبنات عند الصرافة~*¤ô§ô¤*~>

    1. #16
      التسجيل
      27-02-2005
      الدولة
      رجعت لكم
      المشاركات
      508
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~*¤ô§ô¤*~حال الشباب والبنات عند الصرافة~*¤ô§ô¤*~>

      مــــشـــكـــــــــوريــــن حبايبي على مروركم


      سي يو
      المستشار ميكاتو
      كلمه من حرفين لكن معنه كسر القلوب أكبر...........ولو إنه تقال من شخص إلى شخص ثاني............الحب كلمه لو قته لجبل أجوفه إنهار بس شنو إساوي لو كان مكاني

    2. #17
      التسجيل
      04-02-2005
      الدولة
      Riyadh
      المشاركات
      546
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~*¤ô§ô¤*~حال الشباب والبنات عند الصرافة~*¤ô§ô¤*~>

      هههههههههههههههههههههههههههههه
      عيني عليك بارده يالمستشار ميكاتو .. حبيب قلبي .. *ــــ^

      والله اليومين ذي الشباب شادين حمله ضد الارهاب .. قصدي ضد البنات .. ههههههههههههههه
      يسلمو على الموضوع الحلو

    3. #18
      التسجيل
      20-04-2002
      الدولة
      زمــان يافـن يا منتدى زمـان
      المشاركات
      2,393
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~*¤ô§ô¤*~حال الشباب والبنات عند الصرافة~*¤ô§ô¤*~>

      كـ1111ي

      وربي ياشيخ حاله تسوي ازمه في الشارع..

      انا لما اجي اسحب ماياخد مني دقيقتين

      لكن الحريم وضعكهم مستتب
      I'm crying everyone's tears
      And there inside our private war
      I died the night before
      And all of these remnants of joy and disaster
      What am I suppose to do

      The DJ's playing the same song
      I have so much to do
      I have to carry on
      I wonder if this grief will ever let me go
      I feel like I am the king of sorrow, yeah
      The king of sorrow

      I'm the king of sorrow

    4. #19
      التسجيل
      27-02-2005
      الدولة
      رجعت لكم
      المشاركات
      508
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~*¤ô§ô¤*~حال الشباب والبنات عند الصرافة~*¤ô§ô¤*~>

      مشكورين على المرور
      الله يعطيكم الف عافيه

      سي يو
      »-(¯`v´¯)-» الــمـسـتــشــار مــيــكــاتــو»-(¯`v´¯)-»
      كلمه من حرفين لكن معنه كسر القلوب أكبر...........ولو إنه تقال من شخص إلى شخص ثاني............الحب كلمه لو قته لجبل أجوفه إنهار بس شنو إساوي لو كان مكاني

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •