• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 23 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 338

    الموضوع: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

    1. #16
      التسجيل
      12-05-2004
      الدولة
      SauDi-ArabiA | Da(V)(V)aM
      المشاركات
      2,669
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gamer Extrem
      أنا سأتابع الموضوع من بعيد ..

      وسأجيب عن الأسئلة التي فيها شك أو إجابة مشوشة :







      في الحقيقة الفرق في دقة الصورة وجمالية المجسمات كبير جدا !
      وإلى درجة غير معقولة ..
      بحيث أنني أفضل وضع 1600x1200 والخيارات Medium ..
      على أن أضع 1280x1024 والخيارات Very Hight !
      وهذا جربته في عدة ألعاب من أهمها HALO حيث وجدت فرق مريع بين الدقتين ..
      لذلك فأنا أنصحك بإختيار شاشة CRT داعمة لهذه الدقة بمعدل إنعاش ممتاز ..
      (85HZ) ..
      ---------------------------------------------------------------------------------------------------

      شكرا ً جزيلا ً لك . بارك الله فيك وانا حقيقة لا استغني عن مداخلاتك ..

      ++++++++++++++++++

      انا شلون اعرف الباور سبلاي بجهازي جم في له طريقه ولا لازم برنامج محدد....



      افتح الغطاء الجانبي للصندوق ، وانظر في الورقة الملصقة على مزود الطاقة .. سترى التالي :

      PowerSupply ATX XXXWAT


      ++++++++++++++++++

      أفاااااااااااا
      أشوى انك قلتلي نقزت ونسختها على طول
      هو يطفي بعض الأحيان فجأة ثواني معدودات ويرجع يشتغل
      فهل هذا هو الباد سيكتور ؟؟؟
      مشكور على ردك السريع

      الحمد لله انك قمت بنسخ البيانات بسرعة ..

      بصراحة احيان كثيرة يشكل علي تحليل المشكلة . الا بعد معاينة الجهاز بنفسي ..
      لكن في حالتك نسبة ان الهاردسك مصاب بالبادسكتور مرتفعة ..

      على كل ٍ ما يهمنا في الأمر انه في حالة خطر

    2. #17
      التسجيل
      05-05-2005
      المشاركات
      190
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وناسة
      \

      P5WD2 Premium

      هي الأفضل حتى الآن ، بحسب ما رأيت من اختبارات .. ولكن ايضا ً الـ P4 Diamon من MSI ليست بقليلة .. لكن لا اعرف عنها الكثير .. ولكن الـ P5WD2 Premium رائعة جدا ً



      راح تلاحظ فرق في اداء الجهاز بشكل عام ، وطبعا ً راح يشمل الفرق الالعاب ، خصوصا ً مع المذربورد اعلاه




      اخوي وناسة ..

      الف شكر لك وعلى ردك السريع واهتمامك ...

      ولكن اسمح لي .. عندي كم استفسار ...

      اولا.. انت ما جبت طاري مذر بورد الجيجابايت ... هل لانها اضعف المذربوردات اللي عرضتهم عليك ... ؟

      ثانيا.. بالنسبة ل P5WD2 PREMIUM هل هي تدعم تقنية ال SLI لاني ارى فيها شقين PCI-E X16 الاول ازرق والثاني اسود ؟

      ثالثا.. اثناء تصفحي موقع NEWEEG وجدت ان هناك موديل جديد او اصدار جديد من مذربوردات ASUS وهو خاص بال GAMING ..

      http://www.newegg.com/Product/Produc...82E16813131564

      والان هل ال P5WD2 PREMIUM افضل ام P5N32-SLI Deluxe (الموديل الجديد) ؟

      وهل يدعمون نفس نوعيه الهارد ديسك ( WD ) اللي عندي اعتقد نوعه ATA .. ( اللي يركب على مذربورد الانتل PCY )


      شكرا لك اخي واسمحلي تعبتك معاي

      اخوك

      هاوي الليــــل

    3. #18
      التسجيل
      19-12-2004
      الدولة
      في قلبها
      المشاركات
      151
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

      السلام عليكم ... كيف ممكن أسجل مقاطع من الدش ( الستلايت ) سمعت أنة لا زم كرت فيديو
      بصراحه انا ما أدري وش الطبخه ياريت تشرح لي بالتفصيل الممل
      وشاكر لك ومقدر

    4. #19
      التسجيل
      19-01-2004
      الدولة
      قطر وبكل فخر
      المشاركات
      941
      المواضيع
      130
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m919m
      السلام عليكم ... كيف ممكن أسجل مقاطع من الدش ( الستلايت ) سمعت أنة لا زم كرت فيديو
      بصراحه انا ما أدري وش الطبخه ياريت تشرح لي بالتفصيل الممل
      وشاكر لك ومقدر
      السلام عليكم

      اسمحلي اخوي وناسه على التدخل
      بس هذا اعرف وش طبخته

      اخوي لازم يكون عندط شي اسمه TV Tuner
      وهذا جهاز للأسف غالي عندنا في قطر ما اعرف عندكم
      واسمحلي لو في شي جديد وانا ذكرت لك القديم

      ( ماني بمتأكد)
      AL-DEEM
      Warrior
      lvl 70
      +
      Qtrmage
      Mage
      lvl 70




    5. #20
      التسجيل
      12-05-2004
      الدولة
      SauDi-ArabiA | Da(V)(V)aM
      المشاركات
      2,669
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

      اخوي وناسة ..

      الف شكر لك وعلى ردك السريع واهتمامك ...

      ولكن اسمح لي .. عندي كم استفسار ...

      اولا.. انت ما جبت طاري مذر بورد الجيجابايت ... هل لانها اضعف المذربوردات اللي عرضتهم عليك ... ؟

      ثانيا.. بالنسبة ل P5WD2 PREMIUM هل هي تدعم تقنية ال SLI لاني ارى فيها شقين PCI-E X16 الاول ازرق والثاني اسود ؟

      ثالثا.. اثناء تصفحي موقع NEWEEG وجدت ان هناك موديل جديد او اصدار جديد من مذربوردات ASUS وهو خاص بال GAMING ..
      http://www.newegg.com/Product/Produ...N82E16813131564

      والان هل ال P5WD2 PREMIUM افضل ام P5N32-SLI Deluxe (الموديل الجديد) ؟

      وهل يدعمون نفس نوعيه الهارد ديسك ( WD ) اللي عندي اعتقد نوعه ATA .. ( اللي يركب على مذربورد الانتل PCY )


      شكرا لك اخي واسمحلي تعبتك معاي

      اخوك

      هاوي الليــــل
      هلا بك حبيبي ، P5WD2 PREMIUM ما تدعم SLi للأسف . اما بالنسبة لمذربورد جيجابايت ، مو لانها الاسوأ .. ولكن لأن ASUS هي الأفضل بينهم ..

      اما سؤالك الاخير ، فمثل ما انت شايف ، المذربورد لسه جديدة .. وبصراحة انا توني الآن عرفتها منك .. ولا فيه اي Feedback عنها في Newegg .. لذا ما اقدر افيدك .. لكن اذا منت مستعجل عليها ، ممكن نشوف اختباراتها في المواقع الشهيرة .
      لكن حسب مواصفاتها فهي رائعة ، التشبست ممتاز وتدعم SLi . لكن يبقى الاداء هو الحكم الفاصل .

      والهاردسك لا تشيل همه ، راح يركب معك بأي مذربورد ان شاء الله ( لا تنسى ان الـ CD-ROM تستخدم نفس الكيبل . يعني صعبة يتخلون عنها )

    6. #21
      التسجيل
      12-05-2004
      الدولة
      SauDi-ArabiA | Da(V)(V)aM
      المشاركات
      2,669
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alma7rom
      السلام عليكم

      اسمحلي اخوي وناسه على التدخل
      بس هذا اعرف وش طبخته

      اخوي لازم يكون عندط شي اسمه TV Tuner
      وهذا جهاز للأسف غالي عندنا في قطر ما اعرف عندكم
      واسمحلي لو في شي جديد وانا ذكرت لك القديم

      ( ماني بمتأكد)
      بالعكس اخوي ، انا يسعدني اشوف مداخلاتكم في الموضوع ، ومثلك عارف يد وحدة ما تصفق !

      بالنسبة لسؤال الاخ عن التسجيل من الستلايت ، امامك خيارين :

      1- كرت ستلايت : وهذا يصير كأنه رسيفر عادي ، تشبكه بسلك خارج من صحن الاستقبال مباشرة ً ، وتشاهد القنوات من خلاله على جهازك ، ويمكنك التسجيل منه .
      2- كرت TV : وهذا يسمح لك تشاهد ما يعرض على التلفزيون على جهازك ، يعني تمد سلك بين الكرت وبين التلفزيون . ويمكنك من التسجيل . ( طبعا ً تصير تقدر مثلا ً تسجل أي شي يعرض على التلفزيون سواء قنوات او العاب الكونسول ) .

      تحياتي لك .. وأي استفسار ثاني لا تتردد .

    7. #22
      التسجيل
      12-05-2004
      الدولة
      SauDi-ArabiA | Da(V)(V)aM
      المشاركات
      2,669
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

      وعلى فكرة ، كرت الستلايت تقريبا ً سعره 350 ريال ويمكن أقل الآن . وكرت التي في بحدود 150 ريال من MSI الى 200 كحد اعلى .

    8. #23
      الصورة الرمزية amajed
      amajed غير متصل عضو مميز في منتدى ألعاب البي سي
      التسجيل
      18-04-2004
      الدولة
      السعودية - الرياض
      المشاركات
      2,017
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

      اشكرك اخي وناسة على هذا الموضوع المهم والاكثر من رائع
      ماشاءالله مواضيعك هذه الايام اغرقت القسم مالسر

      اخي لدي سؤال يحيرني منذ مده

      ماهو الافضل في الالعاب

      1280x1024 @ 60Hertz
      OR
      1024x768 @ 85Hertz

      وشكرا

    9. #24
      الصورة الرمزية amajed
      amajed غير متصل عضو مميز في منتدى ألعاب البي سي
      التسجيل
      18-04-2004
      الدولة
      السعودية - الرياض
      المشاركات
      2,017
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amajed
      اشكرك اخي وناسة على هذا الموضوع المهم والاكثر من رائع
      ماشاءالله مواضيعك هذه الايام اغرقت القسم مالسر

      اخي لدي سؤال يحيرني منذ مده

      ماهو الافضل في الالعاب

      1280x1024 @ 60Hertz
      OR
      1024x768 @ 85Hertz

      وشكرا
      ايضا لدي استفسار آخر بخصوص Timings في الرامات
      كما هو موضح في الصوره (مرفقه) ان اعدادات الرام في التوقيت هي 2.2.2.5 ولكن هناك ايضا توقيتين لم افهمهما !

      سؤالي هل وضعيتهما صحيحه ؟
      لاني قمت بتعديل جميع التواقيت السابقه الى 2.2.2.5 بعد ان كانت في الاصل 2,5.3.3.6
      ولكن لم المس التواقيت الباقيه لاني لا املك الخبرة الكافيه فيها
      فأرجو افادتي هل هي صحيحه ام علي تغييرها الى تواقيت اقل ؟
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Untitled-1.jpg‏  

    10. #25
      التسجيل
      03-11-2001
      الدولة
      السعودية ، الرياض
      المشاركات
      950
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amajed
      اشكرك اخي وناسة على هذا الموضوع المهم والاكثر من رائع
      ماشاءالله مواضيعك هذه الايام اغرقت القسم مالسر

      اخي لدي سؤال يحيرني منذ مده

      ماهو الافضل في الالعاب

      1280x1024 @ 60Hertz
      OR
      1024x768 @ 85Hertz

      وشكرا

      دائماً استغرب من اعدادات اللعبة اللي تلعب بها خصوصاً ان عندك كرتين من أقوى الكروت

      على العموم معدل الانتعاش 60hz متعب للعين كثيراً ولايصلح أبداً..

      حط الاعادات كالتالي وهي الأفضل:

      1024x768 @ 85Hertz
      +
      4XAA

      اما اذا أردت أفضل شي فهي بالطبع :
      1290x960 بمعدل انتعاش لايقل عن 75هيرتز أو 1600x1200 اذا كانت مريحة بالنسبة اليك..
      +
      4XAA & 16XAF

    11. #26
      التسجيل
      12-05-2004
      الدولة
      SauDi-ArabiA | Da(V)(V)aM
      المشاركات
      2,669
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amajed
      ايضا لدي استفسار آخر بخصوص Timings في الرامات
      كما هو موضح في الصوره (مرفقه) ان اعدادات الرام في التوقيت هي 2.2.2.5 ولكن هناك ايضا توقيتين لم افهمهما !

      سؤالي هل وضعيتهما صحيحه ؟
      لاني قمت بتعديل جميع التواقيت السابقه الى 2.2.2.5 بعد ان كانت في الاصل 2,5.3.3.6
      ولكن لم المس التواقيت الباقيه لاني لا املك الخبرة الكافيه فيها
      فأرجو افادتي هل هي صحيحه ام علي تغييرها الى تواقيت اقل ؟
      بصراحة انا ايضا ً لا اعرفها .. ولا استطيع افادتك بهذا الخصوص للأسف .. ارجو انك تعذرني

    12. #27
      التسجيل
      12-05-2004
      الدولة
      SauDi-ArabiA | Da(V)(V)aM
      المشاركات
      2,669
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amajed
      اشكرك اخي وناسة على هذا الموضوع المهم والاكثر من رائع
      ماشاءالله مواضيعك هذه الايام اغرقت القسم مالسر

      اخي لدي سؤال يحيرني منذ مده

      ماهو الافضل في الالعاب

      1280x1024 @ 60Hertz
      OR
      1024x768 @ 85Hertz

      وشكرا
      والله كلام Black_G ما ازيد عليه شي ..

      بس غريبة الشاشة عندك ما تدعم اكثر من 60Hz مع دقة 1280×1024 !

      هنا تظهر فائدة شاشات الـ CRT للاعبين الحقيقين !

    13. #28
      الصورة الرمزية amajed
      amajed غير متصل عضو مميز في منتدى ألعاب البي سي
      التسجيل
      18-04-2004
      الدولة
      السعودية - الرياض
      المشاركات
      2,017
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

      عندي شاشة CRT تدعم 1600×1200 على معدل 85 من الانعاش
      ولكن من اشوف شكل LCD اقول لا خلني على 1024×768 اصرف
      على العموم بصراحه الجواب غير مقنع ×_× يعني وش احسن لي ؟

    14. #29
      التسجيل
      10-08-2003
      المشاركات
      163
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

      الف شكر اخوي على الموضوع الرائع وسؤالي سهل و بسيط
      ماهو افضل معالج لتشفير الفيديو وتعديله

      حيث اني املك قطعة
      dazzel
      ومعالجي صاير زي الزفت لدرجة اني لما ابي اشغل مقطع فيديو عادي لازم اغير الأولويه من التاسك مانجر لبرنامج الويندوز ميديا واخليها فوق العادي عشان يشتغل مضبوط

      هل الخلل اللي عندي من المعالج ؟؟
      علما بأن معالجي من نوع
      Intel(R) Pentium(R) 4 CPU 2.20GHz
      له اربع سنوات شغال
      24/7

      والله ما الومه


      المهم والله اني كان في نيتي سؤال واحد بس ماادري منين تجيني هالهذره كلها
      ماعليه تحمل

      سلام

    15. #30
      التسجيل
      12-05-2004
      الدولة
      SauDi-ArabiA | Da(V)(V)aM
      المشاركات
      2,669
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: :₪: لجميع استفساراتكم واسألتكم الهاردويرية ( 2 ) :₪:

      والله بصراحة خذ الـ CRT وخلك من الـ LCD ، انت بتلعب ولا بتقعد تتفرج على الشاشة

      بصراحة مافي اي مجال للحيرة بين دقة 1200×1600 مع معدل انعاش 85 هيرتز والـ LCD هذي !

      توكل على الله واستخدم الـ CRT وارفع الدقة لآخر شي تقدر عليه

    صفحة 2 من 23 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •