المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gamer Extrem
شكرا ً جزيلا ً لك . بارك الله فيك وانا حقيقة لا استغني عن مداخلاتك ..![]()
++++++++++++++++++
انا شلون اعرف الباور سبلاي بجهازي جم في له طريقه ولا لازم برنامج محدد....![]()
افتح الغطاء الجانبي للصندوق ، وانظر في الورقة الملصقة على مزود الطاقة .. سترى التالي :
PowerSupply ATX XXXWAT
++++++++++++++++++
أفاااااااااااا![]()
أشوى انك قلتلي نقزت ونسختها على طول![]()
هو يطفي بعض الأحيان فجأة ثواني معدودات ويرجع يشتغل
فهل هذا هو الباد سيكتور ؟؟؟
مشكور على ردك السريع![]()
الحمد لله انك قمت بنسخ البيانات بسرعة ..
بصراحة احيان كثيرة يشكل علي تحليل المشكلة . الا بعد معاينة الجهاز بنفسي ..
لكن في حالتك نسبة ان الهاردسك مصاب بالبادسكتور مرتفعة ..
على كل ٍ ما يهمنا في الأمر انه في حالة خطر![]()






























:

