• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 42

    الموضوع: *&^%$#@! رمــــــــــــــــوز *&^%$#@!

    1. #16
      التسجيل
      13-05-2005
      الدولة
      السعـــــــــــودية
      المشاركات
      98
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%$#@! رمــــــــــــــــوز *&^%$#@!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! غــريــب !
      كنت أتمنى أن يطرح الموضوع في المنتدى العام

      حتى يأخذ قدره من النقاش الجاد ,, مع تغيير طريقة طرحه قليلاً


      لا انا كتبتة في الترفيهي عشان اكثرهم من 20 وما تحت
      اما العام كلهم كبار ما اتوقع تكون عندهم ذي العادة




      الرسول أشرف خلق الله كان يعتز بل ويفتخر بأنه متزوج عائشه
      بل وكان يأتي على ذكر زوجاته في المجالس دونما حزازيات زائده

      مثلما نرى الآن ولكن واقع مجتمعنا اللي نعيشه يفرض علينا الشئ ذا

      فلا أنا ولا أنتي ولا فلان ولا علان يرضى أنه يكون مثار للاستهزاء


      الحين تغير الزمان مو مثل أول كان عادي عندهم


      رشا سلمت ’يمناك موضوع تشكرين عليه جزيل الشكر



      مشكـــــــــــــــــــــــــــــــور

    2. #17
      التسجيل
      27-02-2005
      الدولة
      رجعت لكم
      المشاركات
      508
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%$#@! رمــــــــــــــــوز *&^%$#@!

      انا ما اكتب بالرموز >>> ماشاء الله انا صريح

      بس اسامي اخواتي ((بالرموز))

      سي يو
      كلمه من حرفين لكن معنه كسر القلوب أكبر...........ولو إنه تقال من شخص إلى شخص ثاني............الحب كلمه لو قته لجبل أجوفه إنهار بس شنو إساوي لو كان مكاني

    3. #18
      التسجيل
      14-09-2005
      الدولة
      USA / Saudi Arabia
      المشاركات
      502
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%$#@! رمــــــــــــــــوز *&^%$#@!

      صح هذا منتشر كثير بس الصراحه
      اخواني يكتبون اسمي عادي وحتى اصدقاءهم يكتبون اسماء خواتهم عادي
      لان محد يعير الثاني


      بس ولد خالي كاتب اسمي رموز غير خليتها يغيره و يكتبه عادي خخخخخخخخخ
      -



    4. #19
      التسجيل
      04-08-2002
      المشاركات
      11,166
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%$#@! رمــــــــــــــــوز *&^%$#@!


      طيب هذولا مو ربعكم وشلون تمشون معاهم وانتو ما تامنون لهم
      مو مسألة نأمنهم أو لا,,
      بس مجتمعنا يرفض ذكر أسامي الحريم بمكان عام..
      يعني لما حدا يلتفت لإسم أحد قريباتي بيحس أنه عرف شي خاص مفروض مايعرفه
      يروح يفضحنا فيها

      لو أنك شايفه حلقة ولد منيرة كنتي فهمتي قصدي

    5. #20
      التسجيل
      13-05-2005
      الدولة
      السعـــــــــــودية
      المشاركات
      98
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%$#@! رمــــــــــــــــوز *&^%$#@!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار ميكاتو
      انا ما اكتب بالرموز >>> ماشاء الله انا صريح


      بس اسامي اخواتي ((بالرموز))



      سي يو
      اهنيك على هذي الصراحة XD

    6. #21
      التسجيل
      08-08-2005
      الدولة
      منتديات الرسم
      المشاركات
      332
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%$#@! رمــــــــــــــــوز *&^%$#@!

      بلاهي عليكي

      تبيني اكتب اسم اختي بالجوال عشان تسييير فضيحتون عملاقتون جدان

      مشكورة على طرح الجوال ( اقصد الموضوع)

      تشاااااااااو
      سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم


      ارسل رساله قبل لاتضيفني

    7. #22
      التسجيل
      05-05-2005
      الدولة
      مــا بيــن الحنــايـا والأهـداب
      المشاركات
      874
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%$#@! رمــــــــــــــــوز *&^%$#@!

      لا انا كتبتة في الترفيهي عشان اكثرهم من 20 وما تحت
      اما العام كلهم كبار ما اتوقع تكون عندهم ذي العادة
      المنتدى كله معظم اللي فيه تحت الـ 20

      << تحسه مسكين ماتدري وش يبي

    8. #23
      التسجيل
      13-05-2005
      الدولة
      السعـــــــــــودية
      المشاركات
      98
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%$#@! رمــــــــــــــــوز *&^%$#@!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora
      صح هذا منتشر كثير بس الصراحه
      اخواني يكتبون اسمي عادي وحتى اصدقاءهم يكتبون اسماء خواتهم عادي
      لان محد يعير الثاني


      بس ولد خالي كاتب اسمي رموز غير خليتها يغيره و يكتبه عادي خخخخخخخخخ
      تعجيني خليت ولد خالك يكتب اسمك عادي
      ومشكــــــــــــــورة على المرور

    9. #24
      التسجيل
      13-05-2005
      الدولة
      السعـــــــــــودية
      المشاركات
      98
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%$#@! رمــــــــــــــــوز *&^%$#@!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sander



      مو مسألة نأمنهم أو لا,,
      بس مجتمعنا يرفض ذكر أسامي الحريم بمكان عام..
      يعني لما حدا يلتفت لإسم أحد قريباتي بيحس أنه عرف شي خاص مفروض مايعرفه
      يروح يفضحنا فيها

      لو أنك شايفه حلقة ولد منيرة كنتي فهمتي قصدي

      سالت عنها حلقة ولد منيرة بس يعني مستحيل تصير زي كذا
      ترجع بعد سنوات ووياسالك واحد انت ولد منيرة واذا عرف انك ولد منيرة ايش فيها عادي
      طيب ليش مثلا حنا يابنات ما نستحي نقول اسم ابانا او اخوانا( ذولي طيب اقارب محد يعايرك فية )
      مثلا ولد الخال او العم ليش ما نستحي نقول اسمة ( فرضا ليش ما اخاف ان اجي اقول اسمه بعدين البنات يلزقونة فين مثلا يقولون يا حبيبة فلان )
      انتو مكبيرن السالفة في خصوص معرفة اسم الاخت

    10. #25
      التسجيل
      13-05-2005
      الدولة
      السعـــــــــــودية
      المشاركات
      98
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%$#@! رمــــــــــــــــوز *&^%$#@!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد جدة
      بلاهي عليكي


      تبيني اكتب اسم اختي بالجوال عشان تسييير فضيحتون عملاقتون جدان

      مشكورة على طرح الجوال ( اقصد الموضوع)

      تشاااااااااو

      انتو تعملوها فضيحة كبيرة طيب ليش البنات ما يستحوا يكتبوا اسامي اخوانهم مثلكم

    11. #26
      التسجيل
      13-05-2005
      الدولة
      السعـــــــــــودية
      المشاركات
      98
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%$#@! رمــــــــــــــــوز *&^%$#@!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! غــريــب !


      المنتدى كله معظم اللي فيه تحت الـ 20

      << تحسه مسكين ماتدري وش يبي

      ترا حتى انا بزرة توي في 3 متوسط XD

    12. #27
      التسجيل
      29-06-2005
      الدولة
      الشرقيـــــــــــــ الدمام ـــــــة
      المشاركات
      790
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%$#@! رمــــــــــــــــوز *&^%$#@!

      هاااااااااااااااااااااااي.....

      شكراً على طرحك للموضووووووووع...

      اا اخوااني ماكتبو اسمي ولا رمووز كاتبيين اس الدلع حقي ...لان اخوااني عااادي..واذا عرف احد اسم اختي ..والكايده..

      بس اخوااني كاتبين اسم خوااتي الكبااار ..ام عبدالله ..ام صالح ..وهكذا ..

      بس ولد اختي البعبوص ..مسميييني ..خالتي -4

      جيت عناد وكتبت اسمي وسالته لييه ..يقوول: مايصدقووون ان خالتي اسمها كذا بيقولوون هذا اسم حبيبتك ..

      شف التفكيييير ....................................................هذا تفكير العيااااااااااااااااال .....

      اسفه طولت عليكم ...

      تشاااااااااااااااااااااااااااو..
      عدنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــا..
      لكن لن يطول بقائي...
      اختكم : دلوعه..

    13. #28
      التسجيل
      13-05-2005
      الدولة
      السعـــــــــــودية
      المشاركات
      98
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%$#@! رمــــــــــــــــوز *&^%$#@!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة العالم
      هاااااااااااااااااااااااي.....


      شكراً على طرحك للموضووووووووع...

      اا اخوااني ماكتبو اسمي ولا رمووز كاتبيين اس الدلع حقي ...لان اخوااني عااادي..واذا عرف احد اسم اختي ..والكايده..

      بس اخوااني كاتبين اسم خوااتي الكبااار ..ام عبدالله ..ام صالح ..وهكذا ..

      بس ولد اختي البعبوص ..مسميييني ..خالتي -4

      جيت عناد وكتبت اسمي وسالته لييه ..يقوول: مايصدقووون ان خالتي اسمها كذا بيقولوون هذا اسم حبيبتك ..

      شف التفكيييير ....................................................هذا تفكير العيااااااااااااااااال .....

      اسفه طولت عليكم ...

      تشاااااااااااااااااااااااااااو..
      اسم حبيبتك هههههههههههههههههه
      بس مرة حلوة حبيبتك
      مشكورة دلوعة على الزيارة

    14. #29
      التسجيل
      05-02-2005
      الدولة
      Best Place 4 me
      المشاركات
      1,115
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%$#@! رمــــــــــــــــوز *&^%$#@!


      مرحبااااااا رشووو


      موضووعك حلوووو باااس من جد للحين انا ما اقنعت بساالفة النكاات والرموز الغريبه
      .........
      عن نفسي ماي فاذر & ماي براذر حااطين اسامي الدلع حقتنا عادي يعني
      وما ادري عن بااقي الشباب بااس الاغلبيه تفضل حكااية الرموز هذي

      يسلمووو حبيبتي

      > سويت عودا ســـابقـــا <
      To the world you may be
      one person, but to one person
      you may be the world

    15. #30
      التسجيل
      13-05-2005
      الدولة
      السعـــــــــــودية
      المشاركات
      98
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: *&^%$#@! رمــــــــــــــــوز *&^%$#@!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سويت عودا




      مرحبااااااا رشووو








      مرحبتين


      موضووعك حلوووو باااس من جد للحين انا ما اقنعت بساالفة النكاات والرموز الغريبه


      مشكـــــــــــــــــــــــورة
      حتى انا ما ني مقتنعة

      .........
      عن نفسي ماي فاذر & ماي براذر حااطين اسامي الدلع حقتنا عادي يعني
      وما ادري عن بااقي الشباب بااس الاغلبيه تفضل حكااية الرموز هذي

      </FONT></FONT>




      كل الشباب يحبو يكتبوا اسمي اخواتهم رموز

      يسلمووو حبيبتي


      الله يسلمك

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •