المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! غــريــب !
لا انا كتبتة في الترفيهي عشان اكثرهم من 20 وما تحت
اما العام كلهم كبار ما اتوقع تكون عندهم ذي العادة
الرسول أشرف خلق الله كان يعتز بل ويفتخر بأنه متزوج عائشه
بل وكان يأتي على ذكر زوجاته في المجالس دونما حزازيات زائده
مثلما نرى الآن ولكن واقع مجتمعنا اللي نعيشه يفرض علينا الشئ ذا
فلا أنا ولا أنتي ولا فلان ولا علان يرضى أنه يكون مثار للاستهزاء
الحين تغير الزمان مو مثل أول كان عادي عندهم
رشا سلمت ’يمناك موضوع تشكرين عليه جزيل الشكر
مشكـــــــــــــــــــــــــــــــور


































