• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 62

    الموضوع: ~ يـا عينــاوي .. تعلــم ! ~

    1. #16
      التسجيل
      09-07-2005
      الدولة
      الامارت
      المشاركات
      30
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~ يـا عينــاوي .. تعلــم ! ~

      هههههههه ضحكتوني والله بالله عليكم شفتوا يوم شات سبيت الفاول وضربة فالعارضه وقف مبروك كانه يشوف حريقه من هول الصدمه ههههه هالحركه ضحكتني بصراحه وماراح نقول شي لان رجال الزعيم بيردونها فاي مكان والكاس بتحلموبه والكاس عيناوي باذن الله في جده ول عالمريخ
      ~{سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم}~
      .


    2. #17
      التسجيل
      24-05-2005
      المشاركات
      24
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~ يـا عينــاوي .. تعلــم ! ~

      ياخي اذا انتم متحسفين على خروج اموكاتشي حنا متحسفين على وجود جوب اللي قاعد ينظف مرماكم من الاهداف عاد اش تقول غلطة مدرب

    3. #18
      التسجيل
      26-04-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      477
      المواضيع
      72
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~ يـا عينــاوي .. تعلــم ! ~

      هههههههه ضحكتوني والله بالله عليكم شفتوا يوم شات سبيت الفاول وضربة فالعارضه وقف مبروك كانه يشوف حريقه من هول الصدمه ههههه هالحركه ضحكتني بصراحه وماراح نقول شي لان رجال الزعيم بيردونها فاي مكان والكاس بتحلموبه والكاس عيناوي باذن الله في جده ول عالمريخ

      كني لمحت الجمهور اخر دقيقه .. يتأوه من تسديده اسامه المولد ..

      عموما هاردلك للسعودين هذا التعادل ولا واني ودي مكسر خشم بعض مقدمي استديو التحليل ..

      صراحه جوب كان اكبر عاله على الفريق .. ولا يهون كالون .. لكن حركه كالون في الملعب تشفع له بالببقاء

      تحيتي ...

    4. #19
      التسجيل
      20-04-2003
      الدولة
      يكفيني فخر بلاد الرسول بلادي
      المشاركات
      697
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~ يـا عينــاوي .. تعلــم ! ~

      صراحه والله جوب قهرني ضيع هجمه ماتضيع ابد

      ولكن نقول للعين مرحبا بكم في جده حيث سنرى طرائد البنفسجيه تقبع وسط عرين النمور
      ماقدر انتظر ستريت فايتر 4



      .............................................................

      akumacurse@hotmail.com

    5. #20
      التسجيل
      29-12-2002
      الدولة
      الامارات - أبوظبي
      المشاركات
      2,171
      المواضيع
      155
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~ يـا عينــاوي .. تعلــم ! ~

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر الإتحـادي
      اولا مشكور على الموضوع

      ثانيا من قال ان مبروك جاهل بالكرة انتم فورزا وتكلموا ولا تتكلم في شي ما تعرف فيه يا أخ الوصلاوي

      (( قال مبروك جاهل بالكرة ))

      لا انتم حارسكم ما قدر يدخل علية ولا هدف في جده بنمزق شباكه صح والوعد في جده ....................



      أخوي إنت شو يالس تقول ؟؟
      شكلك ما تعرف تقرأ الردود عدل ؟؟!!

      شوف أنا شو كتبت :
      [IMG]من قال مبروك للاتحاد اللقب فهو جاهل بكرة القدم ...!![/IMG]

      شتان ما بين كلامي و كلامك ؟؟
      انا ما يبت طاري الحارس مبروك زايد (( إنت ليش تحب تسوي مشاكل )) ..
      إذا تحب اترجم لك شو قلت .. فالك طيب

      انا قلت الله يسلمك :
      من قال مبروك للاتحاد اللقب فهو جاهل بكرة القدم ...!!

      بمى معناه :
      إن المباراة لم تنتهي .. و الي يقول ان الاتحاد حسم اللقب .. بيكون غلطان .. لأن لا شي مستحيل في كرة القدم ..

      لا انتم حارسكم ما قدر يدخل علية ولا هدف في جده بنمزق شباكه صح والوعد في جده
      حبيبي ..
      هذا الحارس الي ما قدرتوا اتيبون عليه غير هدف من بلنتي هو الحارس الاحتياط في نادي العين .. و الحارس معتز خارج تشكيلة المتخب .. يعني لا تعتبر إن الاتحاد حقق انجاز يوم سجل هدف على معتز من بلنتي ..
      لو وليد سالم موجود .. صدقني ما بتشمون ريحة القول ..

      و العبرة في النهاية ..
      لا تزال هناك 90 دقيقة في جدة ..
      بالتوفيق للعين ..

    6. #21
      التسجيل
      24-02-2003
      الدولة
      الامارات العربية المتحدة
      المشاركات
      421
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~ يـا عينــاوي .. تعلــم ! ~

      هذا هو ماتشالا يبدع مباراه ويخبط عشرين مباراه..... شو هالحاله
      وتيجادا زينه في الملعب!!!!!!
      الله يعينا في الاياب
      :: زعيـــــم الإمــــارات::

    7. #22
      التسجيل
      21-04-2001
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      2,345
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~ يـا عينــاوي .. تعلــم ! ~

      وبعدين أشوف قلبتو على الجمهور <<< يقطععععععع أبو الترقيع
      ياحبيبي يوم بترد حاول انك تكون ارقى شوي .. مب تعق علينا كلمتين وانته مب فاهم شي

      انا تكلمت عن جمهور الاتحاد .. لانه في بعض العقول الفاشله في هذا المنتدى تحدت انه لو الاتحاد الاسيوي جعل ملعب العين فقط لجماهير الاتحاد ..لملات الجماهير الاستاد .... هههه واخر شي طلعو 50 نفر لا اكثر .. وياليت هم مسافرين ...لكن الاغلبيه معششين في دبي

      وانته شوف الجماهير الاماراتيه على ملعب الاتحاد

      وان غدا لناظره قريب

      وارجع واقووول

      العين ما اظهر العين الحمرا

    8. #23
      التسجيل
      07-08-2005
      المشاركات
      43
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~ يـا عينــاوي .. تعلــم ! ~

      صدقك اخوي العين ما طلع العين الحمرا



      لان طووووووووول المباراة مرررتبك و عايش تحت ضغط نفسي رهييييب حتى الابتسامة ما شفناها على العيناوية

      , لكن والله والله اذا ظهر البنفسج بمسواه الحقيقي حتى ولو على كل ملاعب السعودية ما بتظهر على وجوه الاتحادية غير ملامح الرررررررررعب و بيطلبوا الرحمة و لكن هيهات

      العين بهالمباراة ما لعب للاسففففف غير ببداية الشوط الثاني قبل ما يجي العبقري ماتشالا و يطلع انوكاشي و شفتوا شصار بالاتحادية لما كانوا يتساقطون واحد ورا الثاني يعني والله لو تعود الروح و يزول الارتباك و يعلن العيناوية التحدي لتندمووووووووووووون على الساعة اللي لعبتوا فيها مع العين , بتشوف هني سبيت مبتسم و يشوت من نص الملعب و يسجل و هو عينه عالعالمية لقب افضل لاعب باسيا و هناك انوكاشي و ينبه الوهيبي اللي حرام ما يكون محترف باوروبا وهناك مجرم عيناوي رابع و هناك خامس ووووو............زز
      عيناوي
      و
      ايطالي


    9. #24
      التسجيل
      07-08-2005
      المشاركات
      43
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~ يـا عينــاوي .. تعلــم ! ~

      صدقك اخوي العين ما طلع العين الحمرا



      لان طووووووووول المباراة مرررتبك و عايش تحت ضغط نفسي رهييييب حتى الابتسامة ما شفناها على العيناوية

      , لكن والله والله اذا ظهر البنفسج بمسواه الحقيقي حتى ولو على كل ملاعب السعودية ما بتظهر على وجوه الاتحادية غير ملامح الرررررررررعب و بيطلبوا الرحمة و لكن هيهات

      العين بهالمباراة ما لعب للاسففففف غير ببداية الشوط الثاني قبل ما يجي العبقري ماتشالا و يطلع انوكاشي و شفتوا شصار بالاتحادية لما كانوا يتساقطون واحد ورا الثاني يعني والله لو تعود الروح و يزول الارتباك و يعلن العيناوية التحدي لتندمووووووووووووون على الساعة اللي لعبتوا فيها مع العين , بتشوف هني سبيت مبتسم و يشوت من نص الملعب و يسجل و هو عينه عالعالمية لقب افضل لاعب باسيا و هناك انوكاشي و ينبه الوهيبي اللي حرام ما يكون محترف باوروبا وهناك مجرم عيناوي رابع و هناك خامس ووووو............







      نعم والله اتمنى عودة الروح للعيناوية حتى تشوفوا العجب العجاب و تعرفون عدل مع من تلعبون يالاتحادية و تندمون على الصورة المشوهة اللي اخذتوها عن العين بعد هالمباراة
      عيناوي
      و
      ايطالي


    10. #25
      التسجيل
      30-10-2003
      الدولة
      الامارات العربية المتحدة
      المشاركات
      8,985
      المواضيع
      211
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: galadari10

      مشاركة: ~ يـا عينــاوي .. تعلــم ! ~

      العين لعب و ما كان الحظ معاه و كان يستاهل الفوز .

      و كذلك الاتحاد كان يستاهل الفوز .

      أظن ان النتيجه عادله .

      بعدين شايفكم قلبتوا علينا وين الروح الرياضية الي كنتم تتكلمون عنها قبل المباراة و اننا كلنا أخوان الظاهر تسحرتم على هذا الكلام أمس .

      زعلت من التعادل بس فرحت علشان التعادل قتل غرور بعض الاعلاميين .

      المهم العين مصيره بايده اما يفوز و اما يتعادل بنتيجه أكبر .

      أما الاتحاد فما له غير الفوز او التعادل السلبي بس ما اظن ان المباراة راح تخلى من الاهداف .

      فلا أحد يقول الكاس اتحاديه .

      و خلوا روحكم رياضيه .

    11. #26
      التسجيل
      24-10-2005
      المشاركات
      49
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~ يـا عينــاوي .. تعلــم ! ~

      مثل ما قال اخوي وصلاوي ::: الي يقول اللقب خلاص للاتحاد بيكون جاهل في كرةة القدم :


      اريد اعلق على شي واحد ...

      الحين المدرب العين غلط ... بس تيخادا و عبد الله علي مفروض يطلعون قبل لا تبدأ المباراه .. وخطة المدرب مع احترامي وحبي لنادي العين عفسه وما فيها تكتيك في الملعب ...

      والله لو كان العين عنده المدرب ميتسو و لاعب البرازيلي رودريجو و اهم لاعب وروح نادي العين سانجو .. كان العين بيفوز في القطاره بثلاثه مقابل لا شي ...

      بس نحنا ما نبكي على شي راح ...

      الحسم بيكون في جده .. وان شاء الله رجال البنفسج يكرروا مشهد سقوط باس الايراني

      ويا اتحاديين انتوا بالموت فزتوا باللقب لاسيوي تذكرون من المستحيل .. الي الحقيقه ..

      يعني افهموا شو اقصد انياهاهاهاهاها

      وسلامتكم

    12. #27
      التسجيل
      22-02-2002
      المشاركات
      6,952
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~ يـا عينــاوي .. تعلــم ! ~

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leopard
      ابغي اعلق بخصوص الجماهير الاتحاديه
      اللي كان عددها مايوصل 50

      وحرام الجمهور الاماراتي اللي كان برع الاستاد وما خلوهم يدخلوون علشان بما يسمى المكان المخصص للفريق الضيف

      وهذا جمهوركم يالاتحاديه
      وشوفو الفرق في مباراة الاياب والجماهير الاماراتيه اللي بتوقف ورا العين حتى لو كان مغلوب 10 -0

      وهاذي شيمنا ابناء الامارات

      الوفا طبعنا

      والله يوفق العيناويه
      بتعرفون منهو الجمهور الاتحادي في مباراة الإياب..
      اشتقت إليكم..اشتقت لكل من عرفته في هذا المنتدى
      قضينا وقتا جميلا لن انساه ابدا..كم اتمنى ان يعود
      كم اتمنى ان نلتقي مجددا
      ابعدتني الظروف..وليتها تبتعد
      دعواتكم لي يا أحبتي..







      الله لا يحرمنا من إبداعاتك يا حسن

    13. #28
      التسجيل
      20-08-2004
      الدولة
      مكـــة المكـــرمة
      المشاركات
      5,188
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~ يـا عينــاوي .. تعلــم ! ~

      خلاصة القول00


      الاتحاد احرجكم في قطارتكم00

      و هو قادر على الفوز و باي نتيجة يريد في الاياب00

      الظاهر انكم لا تعرفون ماذا تعني جده للاتحاد و للاعبي الاتحاد 00 و لاتعرفون اهازيج الاتحادين التي ترعب لاعبي الخصم00

      غدا لناظره قريب و قريب جدا

      سيلتهمكم نمور العميد 00

      ستندمون على مجاراتكم لهم باذن الله 00

      و الكأس اتحااااااااااااادي سعوووووودي باذن واحد أحد00

    14. #29
      التسجيل
      07-07-2003
      الدولة
      T.H.I.S W.O.R.L.D
      المشاركات
      1,901
      المواضيع
      62
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~ يـا عينــاوي .. تعلــم ! ~

      هههههههههههه أي حظ هذا للعيناوية
      والله والاتحاد علمهم كيف يكون اللعب الصح
      تسديدة مناف
      رأسية جوب
      انفرادة جوب
      تسديدة حمزة ......إلخ
      وهذا نواه والله أسامة المولد علمه كيف يكون الدفاع الصح وللأسف تكر ما لعب أمس
      وكلمة للأخ الوصلاوي اذا تقول ان الاتحاد ما قدر يجيب الا هدف من بلنتي على الحارس الاحتياطي للعين وينه الحارس الاساسي وانا من بداية الموسم ما اشوف الا هذا معتز
      وان شاء الله الاتحاد يعلمكم اللعب في جدة

    15. #30
      التسجيل
      24-02-2003
      الدولة
      إسبانيـــا/مدريــد
      المشاركات
      221
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~ يـا عينــاوي .. تعلــم ! ~

      لكل .. شخص .. يستهزئ بالعين ...


      سنريكم شمس الظهر في جدة ..


      سنريكم الويل في جدة ..



      لكل من يستهزئ في العين ..


      سنرى شجاعتك بدخول هذا الموضوع بعد مباراة الإياب ..

      اقولها وبـ ملئ فمي ..

      سنسحقكم في جدة


      ارفع راسك انت عينــاااوي !!


    صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •