
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر الإتحـادي
اولا مشكور على الموضوع
ثانيا من قال ان مبروك جاهل بالكرة انتم فورزا وتكلموا ولا تتكلم في شي ما تعرف فيه يا أخ الوصلاوي
(( قال مبروك جاهل بالكرة ))
لا انتم حارسكم ما قدر يدخل علية ولا هدف في جده بنمزق شباكه صح والوعد في جده ....................
أخوي إنت شو يالس تقول ؟؟
شكلك ما تعرف تقرأ الردود عدل ؟؟!!
شوف أنا شو كتبت :
[IMG]من قال مبروك للاتحاد اللقب فهو جاهل بكرة القدم ...!![/IMG]
شتان ما بين كلامي و كلامك ؟؟
انا ما يبت طاري الحارس مبروك زايد (( إنت ليش تحب تسوي مشاكل )) ..
إذا تحب اترجم لك شو قلت .. فالك طيب
انا قلت الله يسلمك :
من قال مبروك للاتحاد اللقب فهو جاهل بكرة القدم ...!!
بمى معناه :
إن المباراة لم تنتهي .. و الي يقول ان الاتحاد حسم اللقب .. بيكون غلطان .. لأن لا شي مستحيل في كرة القدم ..
لا انتم حارسكم ما قدر يدخل علية ولا هدف في جده بنمزق شباكه صح والوعد في جده
حبيبي ..
هذا الحارس الي ما قدرتوا اتيبون عليه غير هدف من بلنتي هو الحارس الاحتياط في نادي العين .. و الحارس معتز خارج تشكيلة المتخب .. يعني لا تعتبر إن الاتحاد حقق انجاز يوم سجل هدف على معتز من بلنتي ..
لو وليد سالم موجود .. صدقني ما بتشمون ريحة القول ..
و العبرة في النهاية ..
لا تزال هناك 90 دقيقة في جدة ..
بالتوفيق للعين ..