• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 26 من 26

    الموضوع: صور لهزيمة ايدج من اخوه

    1. #16
      التسجيل
      18-10-2001
      الدولة
      عرعر
      المشاركات
      647
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      نمسيس

      علشلنك بريزدنت ايفل قمت تتدلع علينا؟؟

      تهاوش؟؟؟انا واخوي ومعانا ليتا ...موافق؟؟؟


      نتحداك وجب معاك واحد ووحده...اوكي


      ههههههههه
      حتى انت اعترفت يا ويلكم منهم ما تفكرهم ايدج و كريستيان او فرقة الددلي بويز هذول
      UNDER TAKER & KANE
      اوه اسف نسخت كلامك اعذرني>>>>>>استهبل

    2. #17
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      In Da Montada
      المشاركات
      6,454
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking ههههههههه

      ههههههههههههه ضحكني كلامك
      اسال كل الاعضاء في منتدى الدبليو اف تعرفون نمسيس2 بيقولوا 100000000000% نعرفه
      و انا من افضل الاعضاء في المنتدى ما اهاوش و لا شيء ما تصدقني اسالهم
      ما جيت من ريزيدنت ايفل فقط اشارك فيه بعض المشاركات
      انت الجديد في هذا المنتدى اذا زعلتك ااااااااااااسف اخوي فقط كان قصدي امزح معاك انت حولتها لجد
      تنقل الكلام هذا شيء عادي في المنتدى لكن يمكن عشان انت جديد ما تعرف هالكلام

    3. #18
      التسجيل
      18-10-2001
      الدولة
      عرعر
      المشاركات
      647
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة
      اوكي

      عادي

      مافي زعل

      انا كنت ادلع

      خجلتني:":

    4. #19
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      In Da Montada
      المشاركات
      6,454
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      كيف ازعل من اهلي و اصدقائي

    5. #20
      التسجيل
      18-10-2001
      الدولة
      عرعر
      المشاركات
      647
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

    6. #21
      التسجيل
      09-07-2001
      الدولة
      WWf Racoon city
      المشاركات
      1,104
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة
      أقول أخ هاردي بويز
      الحين إيدج متصالح مع هاردي بويز و الدليل يوم فاز إيدج على لانس أجى مات و جيف و ليتا
      و باركوا لإيدج
      لكن كريستيان الكلب

    7. #22
      التسجيل
      18-10-2001
      الدولة
      عرعر
      المشاركات
      647
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة
      احلى كرستيان صار كلب....ياهوووووو

      ايج حبيته وصار مع الهاردي...ياولد...

      الدبليو اف بدا يحلوووو اكثر صح؟؟

    8. #23
      التسجيل
      31-08-2001
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      139
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      الرد

      شوف عاد hardy boyz ليهني وحدك إيدج و كريستيان أحسن ثنائي فاااهم ةلا لأ غرررررررررررررررر
      رئيس منظمة التحدي
      رئيس منظمة الشفرات و الحلول الكاملة


    9. #24
      التسجيل
      09-07-2001
      الدولة
      WWf Racoon city
      المشاركات
      1,104
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الرد

      كتب العضو (aaf)
      شوف عاد hardy boyz ليهني وحدك إيدج و كريستيان أحسن ثنائي فاااهم ةلا لأ غرررررررررررررررر
      زمان لكن الحين إيدج تخاصم مع كريستيان بسبب غيرة كريستيان

    10. #25
      التسجيل
      18-10-2001
      الدولة
      عرعر
      المشاركات
      647
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة
      زمااااااااااااااااااااان



      الحين لا مافي شي اسمه ثنائي ايج وكرستيان....

    11. #26
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      In Da Montada
      المشاركات
      6,454
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الرد

      كتب العضو (aaf)
      شوف عاد hardy boyz ليهني وحدك إيدج و كريستيان أحسن ثنائي فاااهم ةلا لأ غرررررررررررررررر
      انتم الاثنين ما لكم كلام تعرفون ليش
      لانه امامكم
      كين و اندرتيكر هههههههه

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •