• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 18 من 18

    الموضوع: الاجانب صاروا مواطنين والمواطنين صاروا اجانب

    1. #16
      التسجيل
      02-09-2003
      المشاركات
      38
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الاجانب صاروا مواطنين والمواطنين صاروا اجانب

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret files
      اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      انا من طبعي مااحب انظر للصراخ والعويل خلفي لكن مرات لازم تتوقف على بعض السطور لوضع النقاط النافصه
      المهم
      اختي اريد افهم انتي كيف فسرتي ردي على انه لايحترم مشاعر الاخرين؟ هل كانت الحقيقه يوما قليله ادب حتى لاتحترم الاخرين؟
      انا ما شتمت حد ولا نقصت من قدر حد لكن ذكرت حقيقه موجوده يعاني منها اقرب المقربين مني ( وفي كثيرين يوافقوني بعد)ويكفي انا ايضا بدات اعاني منها وهي احتكار المناصب وعدم اعطاء المواطن حقه من الخبره.
      في بعد امثله كثيره من الاحتكار : مثل المستشفيات , الواحد الحين ينتظر ساعات لين مايجي دوره ويشوف الاجنبي يدخل من باب المستشفى للدكتور مباشره بدون مايمر عالاستقبال!!. انا هذا الكلام ما اجيبه من عندي انما اجيبه من الواقع ولو تبين تتاكدين انزلي الشارع واسالي وخبرينا اختنا الفاضله شو النتيجه.

      اولا مب انا كاتب الموضوع ومادري ليش اقتبستي كلامي. المهم

      ليش اثرت غضبك وليش زعلانه؟ انا شتمتك؟ انا احتقرتك؟ لا كل مافي الامر اختلاف في الرائ وبس . انتي مادري ليش معصبه

      لكن انتي الي استحقرتي اسلوبي وبيكون ردي
      الله يسامحك وبس

      عفوا اخي انت فهمت ردي خطأ 100%

      فهمتني خطأ من اول كلمة قراتها في ردك على ردي انصدمت><"

      لالالالالالالالالا
      انا أقول لك

      انت كلامك صح 100% والله هذا قصدي من البداية^^
      وكنت اقول انه كان بودي ارد بالاسلوب الراقي العقلاني الي انت رديت بيه
      لكني(في ردي الاول على الموضوع) الي هو هذا:

      هههههه اخوي الاجانب لهم مالهم وعليهم ماعليهم

      لكن بما انها دولتكم فذنبكم انكم تستاجروهم وتستنزفوا طاقاتهم
      وتتعبوهم وتفحسوهم وتهروهم وتكسبوا منهم بعدين تقول مالهم داعي!!

      معاهم حق يهربوا من بلادكم ويشيلوا اتعابهم لأهلهم..من حقهم مو خدموكم وسكتوا ولا تكلمو!

      في نفس الوقت المفروض توازنوا يعني تخرجوا شبابكم الناعم وترموه شوية في الدنيا
      وترا الشكوى هذي ماتنفع إلا لو كنت تقدر تبدلهم بشباب من بلدك

      يعني امسك العصا من النصف وبلاش التكبر!

      الهند الي انتم مستقلينها تنتج برمجيات كومبيوتر اكثر مما الدول الخليجية كلها تنتجه مجتمعة!

      والهند وباكسان يسافر لها عيالكم عشان يدرسوا الطب!





      وبعدين تقولوا حكامنا فاسدين ومايبغونا نجاهد مثلا!!





      عندي كلمة لكل الناس الي يزعلوا من امور تافهة وادري انها ممكن تزعلك لكنها مهي موجهة لك خاصة!








      بلى في شكلكم انتوا شكلكم شكل جهاد؟؟؟


      ولا حماسة هبلة بس تبغوا ترموا نفسكم اول شوفوا مجتمعاتكم ايش فيها من مشاكل مو تتمنوا اشياء اكبر منكم!
      إذا اخوانكم المسلمين وحتى غير المسلمين المساكين الي يشتغلوا عندكم تهينوهم وماتعطوهم حقوقهم
      تبغوا تاخذوا للفلسطينيين حقوقهم!
      والله نستاهل الي احنا فيه وزيادة!



      ادري بتزعلوا من كلامي بس مو مهم
      خلوني ولو لمرة في حياتي افش خلقي !
      في ردي الاول تكلمت بأسلوب (فشة الخلق) (وعدم مراعاة مشاعر الآخرين) (والصراخ)
      (والأسلوب الذي لا اتكلم به عادة)وهذا الي كنت اقصده بجملة:
      ولكن قررت ان ارى كيف يكون شعور من
      يتكلم بمشاعره دون مراعاة مشاعر الآخرين!:vereymad:
      كنت اقصد نفسي بهذا الكلام ولا اقصدك اخي فعذرا ان اختلطت عليك الالفاظ !!


      وبعدين لمن قلت (أخي كاتب الموضوع) ماعنيتك انت يا اخي ......... عنيت كاتب الموضوعsadknight

      وانا اساسا عدت ورديت على الموضوع حتى ابين وجهة نظري وافكر في الموضوع بالعقل دون العصبية
      (طبعا بعد ما بينت وجهة نظري في الرد الأول)

      فوجدت انك قلت ما كنت اريد قوله ^^

      لذلك اقتبست كلامك وقلت::
      كنت سأقول مثل هذا الكلام

      وصلت؟؟؟

      سامحني يا اخي الكريم إن كنت قد سببت سوء تفاهم خطير!!!!
      ارجو ان ترد على الموضوع بسرعة


      قد اعود لاحقا بإذن الله لأكمل الحوار (بكلمات اكثر وضوحا)


      ::
      لون التوت




    2. #17
      التسجيل
      02-12-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,043
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الاجانب صاروا مواطنين والمواطنين صاروا اجانب

      وصلت اختي العزيزه
      والحمد لله كان سوء تفاهم وراح

      ((()))




    3. #18
      التسجيل
      02-09-2003
      المشاركات
      38
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الاجانب صاروا مواطنين والمواطنين صاروا اجانب

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret files
      وصلت اختي العزيزه
      والحمد لله كان سوء تفاهم وراح
      ههههف! فجعتني يا اخي
      أنا اقول ألف وانت تسمعها باء><"! مايصير!

      بس ما ابريء نفسي كتبت الرد على عجل ودخل الكلام في بعضه
      سأكون اكثر حرصا في المرات المقبلة بإذن الله


      لي عودة بإذن الله وسارد عليك يا اخ H.e.a.T.e.R
      على فكرة انا اخت ولست اخ! ^_^


      ::
      لون التوت




    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •