• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 37

    الموضوع: الى محبي ماونتن ديو

    1. #16
      التسجيل
      21-11-2004
      الدولة
      غزة من فلسطين
      المشاركات
      1,988
      المواضيع
      58
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى محبي ماونتن ديو

      كيف نعيش بلا بيبسي


      ...............................................................

    2. #17
      التسجيل
      21-11-2004
      الدولة
      غزة من فلسطين
      المشاركات
      1,988
      المواضيع
      58
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى محبي ماونتن ديو

      كيف نعيش بلا بيبسي


      ...............................................................

    3. #18
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى محبي ماونتن ديو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smigle
      شالسالفة...العنوان مشروب غازي، والردود درس أحياء .



      عموماً أنا وقفت شرب المشروبات الغازيه من سنين، على أيام الأنتفاضة ومقاطعة المنتوجات الأمريكية.

      لكن عندي تجاوزات أو هفوات تجاه مطعم بيتزاهت، طلعته برا البلاك لست .

      بس بصراحة أحيانا لما أجرب أشرب بيبسي أو سفنآب (لما يقدم لي مجانا في أحد المناسبات السعيده) أحس بأنتفاخ غير طبيعي في كرشتي الوسطى...والله أستغرب شلون كنت أشرب هالبلاوي قبل.
      ليش هو كم كرشه عندك ؟؟
      بس صح كلامك .. انا احس بثقل غريب يوم اشربهم.. طبعا هذا من عقب ما وقفت عنهم ..

    4. #19
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      مدينة للعوائل فقط
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى محبي ماونتن ديو

      وش بلاكم من موضوع الى موضوع...

      المهم..انا ما فيه شي ممكن ينفخ بطني و لله الحمد..كله لازم ينخرط...مكينة bmw مو مثلكم يا الكورولات

      ما شاء الله و الله اكبر



    5. #20
      التسجيل
      25-01-2005
      الدولة
      في قلب الرياض حاليا
      المشاركات
      941
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى محبي ماونتن ديو


      أحس الموضوع انقلب من شي الى شي

      بس في خيانة هنا في بنت بيننا يا شباب


      كنت أحب الماونتن ديو بس الحين السفن أب بس

    6. #21
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى محبي ماونتن ديو

      الله يستر بس

      انا كثير اشربه واحبه..كان البديل الافضل للبيبسي ..كننت مدمة بيبسي..وسمعت كلام عنه وبدا يعور بطني بصدق..فتركته

      يجي ذا..الله يستر بس..


      اف من الهمبورجر والمشاوي والحاقات ديT______T احلى شي معها الغازيات شلون تكرها تهيء..
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    7. #22
      التسجيل
      22-08-2001
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      141
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى محبي ماونتن ديو

      احد يذكر اشاعة البيبسي حول احتوائه على "مواد مشتقة من لحم الخنزير"

      اعتقد ثلاث أرباعكم سمعها وبطل يشرب البيبسي من بعدها ! (الاشاعة هذي قبل سنيييييييين أيام محطة الظهران التفلزونية )

      يعني مو بعيد تكون هذي اشاعة اخرى

      على العموم انا قليل اشرب مشروبات غازية ولما افكر اشرب اخذ 7-up

    8. #23
      التسجيل
      02-05-2004
      الدولة
      الانترنت بسجون الـCombine روعه! Playing CSS all day long.
      المشاركات
      4,339
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى محبي ماونتن ديو

      امم وعن الماونتن ديو .. اللي اعرفه انه يخفص الـsperm count ..
      DEAR HEAVENS!

      * يجري على اقرب بقالة ويرميلهم كفر محروق Through the window ويشرد *

    9. #24
      التسجيل
      01-08-2001
      الدولة
      دار زايد
      المشاركات
      823
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى محبي ماونتن ديو

      ديو is sucks
      صح اني كنت اشربة وايد
      بس الحين بطلت الان في أحلا منة .. ستار كولا
      أشرب غازات وايد
      يعني يقريبا ً بالسبوع مرة
      الحين صرت اشرب حليب فروله كل يوم .. بس حلو ..
      ..
      الـsperm count
      أستاذ الاحياء خبرنا انة يخفض الـsperm count لدرجه عالية
      بس تتفاوت بين الاشخاص ومقاويتهم ..
      ..
      أقول محد سمع عن الديو الاحمر
      الاصدارة المحدودة
      . أنا جربتها في عمان و لما جيت هني ما شفتها بأي سوبر ماركت .
      الحياه حلوة بس انت أفهمها
      مشكلة لا جات حاجتك بيدين البـــــــــــخيل ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفـــــــــــــــعه
      و مشكلة لا صرت مطعون بكفوف الدخيل في ظهرك أربع خناجر و بالصدر أربعه
      we will never submit



    10. #25
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      OhMyHax:O you dont wanna know
      المشاركات
      658
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى محبي ماونتن ديو

      سلام

      الي قال ان الديو فيه كحول بنسبة واحد بالميه

      انا باليوم اشرب 5 على الاقل ( ما صرت مدمن على ولا شي )

      ولا سكرت للحين لاحظوا اني كتب على الاقل

      يعني اذا كبر المخبى ( صار معي فلوس )

      اشرب عشرة و اكثر

      واللي يقول يموت و ينقص عدد ال( Sperm ) في واحد متزوج و من حالي ( خالي ) و عنده الحمد لله عيال

      المهم خلوكم على ديو

      و اتركوا غيره و خلوا دروس الاحياء و الكيمياء ( لاحقنا خير )

      نصيحتي لكم

      ماونتن ديو ( آوي آلباك )

      و سلااااااام

    11. #26
      التسجيل
      09-09-2003
      الدولة
      مكة المكرمة - Medical Student
      المشاركات
      18,300
      المواضيع
      643
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى محبي ماونتن ديو

      أقول محد سمع عن الديو الاحمر
      الاصدارة المحدودة
      يمكن محظورة ..
      ما أدري عنها .. >< لكن أحيانا والغالب ينتج صنفين من شراب واحد أحدهم ينتشر والثاني يبقى في مناطق محددة ..
      في شراب في البرازيل منه دايت وعادي خطير لكنه حصري الظاهر لهم بس لأنه ما يصدر للخارج ..

      أحد سمع عن زمزم كولا ؟ المحظور سعودياً ...



      للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
      Out of order since 2005 ..
      Dr. Mustafa, MBBS Intern.

    12. #27
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      OhMyHax:O you dont wanna know
      المشاركات
      658
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى محبي ماونتن ديو

      سمعت عنه لكن ماحد قال انه محظور

      كل شي جايز

      سلام

    13. #28
      التسجيل
      02-05-2004
      الدولة
      الانترنت بسجون الـCombine روعه! Playing CSS all day long.
      المشاركات
      4,339
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى محبي ماونتن ديو

      ( ما صرت مدمن على ولا شي )
      But

      انا باليوم اشرب 5 على الاقل
      Even worse

      اشرب عشرة و اكثر
      There you go
      D=

    14. #29
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى محبي ماونتن ديو

      نقاش قليل ادب =_=
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    15. #30
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الى محبي ماونتن ديو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANG3L
      واللي يقول يموت و ينقص عدد ال( Sperm ) في واحد متزوج و من حالي ( خالي ) و عنده الحمد لله عيال
      أنا قلت لواحد من الشباب , لا تشرب ديو سمعت إنه يخفض عدد الاسبيرم اكاونت هذا , تعرف شقالي ؟؟؟


      قال : والله لا أجيب عشرة
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •