كيف نعيش بلا بيبسي![]()
...............................................................
كيف نعيش بلا بيبسي![]()
...............................................................
كيف نعيش بلا بيبسي![]()
...............................................................
ليش هو كم كرشه عندكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة smigle
؟؟
بس صح كلامك .. انا احس بثقل غريب يوم اشربهم.. طبعا هذا من عقب ما وقفت عنهم ..
وش بلاكم من موضوع الى موضوع...![]()
المهم..انا ما فيه شي ممكن ينفخ بطني و لله الحمد..كله لازم ينخرط...مكينة bmw مو مثلكم يا الكورولات
ما شاء الله و الله اكبر![]()
أحس الموضوع انقلب من شي الى شي![]()
بس في خيانة هنا في بنت بيننا يا شباب![]()
كنت أحب الماونتن ديو بس الحين السفن أب بس
الله يستر بس![]()
انا كثير اشربه واحبه..كان البديل الافضل للبيبسي ..كننت مدمة بيبسي..وسمعت كلام عنه وبدا يعور بطني بصدق..فتركته
يجي ذا..الله يستر بس..
اف من الهمبورجر والمشاوي والحاقات ديT______T احلى شي معها الغازيات شلون تكرها تهيء..
احد يذكر اشاعة البيبسي حول احتوائه على "مواد مشتقة من لحم الخنزير"
اعتقد ثلاث أرباعكم سمعها وبطل يشرب البيبسي من بعدها ! (الاشاعة هذي قبل سنيييييييين أيام محطة الظهران التفلزونية
)
يعني مو بعيد تكون هذي اشاعة اخرى![]()
على العموم انا قليل اشرب مشروبات غازية ولما افكر اشرب اخذ 7-up![]()
DEAR HEAVENS!امم وعن الماونتن ديو .. اللي اعرفه انه يخفص الـsperm count ..
* يجري على اقرب بقالة ويرميلهم كفر محروق Through the window ويشرد *
ديو is sucks
صح اني كنت اشربة وايد
بس الحين بطلت الان في أحلا منة .. ستار كولا
أشرب غازات وايد
يعني يقريبا ً بالسبوع مرة
الحين صرت اشرب حليب فروله كل يوم .. بس حلو ..
![]()
..
الـsperm countأستاذ الاحياء خبرنا انة يخفض الـsperm count لدرجه عاليةبس تتفاوت بين الاشخاص ومقاويتهم ....أقول محد سمع عن الديو الاحمرالاصدارة المحدودة. أنا جربتها في عمان و لما جيت هني ما شفتها بأي سوبر ماركت .
الحياه حلوة بس انت أفهمهامشكلة لا جات حاجتك بيدين البـــــــــــخيل ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفـــــــــــــــعهو مشكلة لا صرت مطعون بكفوف الدخيل في ظهرك أربع خناجر و بالصدر أربعهwe will never submitღ♥ღ
سلام
الي قال ان الديو فيه كحول بنسبة واحد بالميه
انا باليوم اشرب 5 على الاقل ( ما صرت مدمن على ولا شي )
ولا سكرت للحين لاحظوا اني كتب على الاقل
يعني اذا كبر المخبى ( صار معي فلوس )
اشرب عشرة و اكثر
واللي يقول يموت و ينقص عدد ال( Sperm ) في واحد متزوج و من حالي ( خالي ) و عنده الحمد لله عيال
المهم خلوكم على ديو
و اتركوا غيره و خلوا دروس الاحياء و الكيمياء ( لاحقنا خير)
نصيحتي لكم
ماونتن ديو ( آوي آلباك )
و سلااااااام![]()
أقول محد سمع عن الديو الاحمر
الاصدارة المحدودةيمكن محظورة ..
ما أدري عنها .. >< لكن أحيانا والغالب ينتج صنفين من شراب واحد أحدهم ينتشر والثاني يبقى في مناطق محددة ..
في شراب في البرازيل منه دايت وعادي خطير لكنه حصري الظاهر لهم بس لأنه ما يصدر للخارج ..
أحد سمع عن زمزم كولا ؟المحظور سعودياً ...
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
سمعت عنه لكن ماحد قال انه محظور
كل شي جايز
سلام![]()
But( ما صرت مدمن على ولا شي )
Even worseانا باليوم اشرب 5 على الاقل
There you goاشرب عشرة و اكثر
D=
نقاش قليل ادب =_=
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..
أنا قلت لواحد من الشباب , لا تشرب ديو سمعت إنه يخفض عدد الاسبيرم اكاونت هذا , تعرف شقالي ؟؟؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANG3L
قال : والله لا أجيب عشرة![]()
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم